اسعار تقويم الاسنان في المهيدب | تخفيضات حتى 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب | تخفيضات حتى 50%

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

تجد الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون دائماً على تكلفة العمليات الخاصة بالاسنان، واليوم نقدم لكم اسعار تقويم الاسنان في المهيدب بالمملكة العربية السعودية.

كما سنقدم لكم افضل عروض المهيدب لتقويم الاسنان، وسنبحث ايضا في اسعار تلبيس الاسنان، زراعة الاسنان وتبييضها في المهيدب، وفي اخر المقال اوردنا لكم فروع المهيدب لطب الاسنان في المملكة الحبيبة.

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

حيث الاسنان هي من اهم الاعضاء البارزة والتي تعطي مظهر جمالي للوجه خاصة عند الابتسام.

ومع التقدم الكبير في  تقنيات طب الاسنان في الآونه الاخيرة، أصبح الان من الممكن ايجاد حل لجميع مشكلات الأسنان، وذلك باتباع الطرق العلاجية الحديثة منها زراعة الاسنان وتركيب انواع مختلفة من تقويمات الاسنان، بالإضافة الى تبييض الاسنان وغيرها.

كما انه اصبحت العيادات تستخدم الليزر والكومبيوتر والاجهزة الحديثة في تشخيص وعلاج مشاكل الاسنان.

قد يهمك: اسعار صفوة المهيدب للأسنان

معايير تحدد اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

يختلف اسعار تقويم الاسنان في عيادات المهيدب باختلاف عدة عوامل.
لعل ابرزها نوع التقويم الذي سيتم تركيبه، فعلى سبيل المثال التقويم المصنوع من السيراميك يقل تكلفته عن التقويم الكريستالي.

من المعروف كذلك أن تكلفة تركيب التقويم الشفاف يكون هو الاعلى لذا كان من الطبيعي أن يكون اسعار تقويم الاسنان الشفاف في عيادات المهيدب هو الأعلى.

وهناك عوامل اخرى يعتمد عليه سعر تقويم الاسنان:
1- حالة الاسنان ومدى صعوبته لأنه يحدد الفترة الزمنية اللازمة لبقاء التقويم في الفم.
2- المادة المصنوع منها التقويم.
3- هل سيتم تركيب التقويم لفك واحد أم للاثنين؟
4- خبرة الدكتور المعالج وشهرة العيادة الذي يُجرى فيه التركيب.


عروض المهيدب لتقويم الاسنان

عيادات المهيدب من أفضل العيادات المتخصصة في مجال طب الاسنان على مستوي المملكة العربية السعودية.

وتعتبر مجمع عيادات المهيدب لطب الاسنان من أشهر المراكز، وبها نخبة من الاطباء والاستشاريين المتخصصون في مجال طب الأسنان منذ اكثر من 20 عاما.

ضمان الجودة والعمل بشكل جماعي هي من اهم مميزات مجموعة المهيدب، اضافة لاستخدامهم افضل التقنيات الحديثة في المملكة العربية السعودية.

نستعرض معكم اليوم ابرز عروض المهيدب فيما يخص الاسنان:

ابتسامة هوليود
لطالما حلمنا بابتسامة ذات اسنان متساوية وبيضاء يمكنك الان عن طريق عيادات المهيدب لتقويم الاسنان الاستمتاع بابتسامة جميلة مثل مشاهير هوليود بعرض 50% على السعر الاصلي 750 ريال سعودي بدل من 1500 ريال سعودي.

تقويم الاسنان
لدى عيادات المهيدب عروض تقويم الاسنان بمختلف الانواع، وهناك خصومات قد تتجاوز ال50% على السعر الاصلي 2700 ريال بدلاً من 5000 ريال سعودي.

زراعة الاسنان
تشمل عروض المهيدب على عمليات زراعة الاسنان، حيث كانت العملية قبل الخصم تبدأ من 4500 ريال سعودي للسن الواحد، وبعد الخصم أصبحت تبدأ من 2250 ريال سعودي للسن الواحد.

تركيبة الزيركون
يشمل ايضا عرض الــ 50% في مجموعة عيادات المهيدب على تركيب الزيركون حيث اصبح السعر 750 ريال سعودي بدلا من 1500 ريال.

اسعار زراعة الاسنان في المهيدب

تتميز عيادات المهيدب رغم وجود الكثير من المستشفيات والعيادات الخاصة المميزة في عملية زراعة الاسنان الا وانها الافضل من حيث الجودة والعروض المقدمة للمريض، وتتميز أيضا بوجود الكثير من الأطباء المختصين في هذا المجال.

وتتراوح اسعار زراعة الاسنان في المملكة العربية السعودية من 5000 ريال سعودي الى 7000 ريال للسن الواحد، بينما تبدأ الاسعار بعيادات المهيدب بعد الخصومات التي تقدمها من 2250 للسن الواحد اي خصم يتجاوز ال50%.

اسعار تلبيس الاسنان في المهيدب

تُستخدم تركيبات الاسنان في العادة لعلاج جميع انواع مشاكل الاسنان المتآكلة أو التالفة، حيث يقوم طبيب الاسنان بقياس  السن المراد تلبيسه ثم يقوم بتصغير كامل لحجم السن حتى يستطيع تركيب التلبيسة فوقه.

وهنالك العديد من الخامات المستخدمة في اجراء هذه العملية مما يؤدي الي اختلاف اسعارها ايضا، ولكن تظل الخامتين الأكثر استخداماً هما البورسلين والزيركون، مع وجود افضلية للزيركون بسبب عدم تغير لونه مع الوقت بالإضافة الى كونه صلب مما يحميه من الكسر والتلف في المستقبل.

 وتتميز عيادات المهيدب بوجود افضل الاطباء المميزون في اجراء عملية تلبيس الاسنان وخاصة الزيركون وتبدأ اسعار تلبيس الاسنان في المهيدب من 750 ريال سعودي بدلا من 1500 ريال للسن الواحد ضمن باقة من افضل العروض التي تقدمها العيادات في مجال طب الاسنان.


اسعار تقويم الاسنان في المهيدب الرياض

يتم في  فروع المهيدب بالرياض اجراء تقويم الاسنان بخبرة وكفائة عالية جداً كون فروع المهيدب في الرياض من اكثر العيادت التي تضم الخبرات الفنية والاطباء المرموقين.

لذلك لاتقلق من اجراء تركيب التقويم في عيادات المهيدب فروع الرياض.


وإليكم اسعار تقويم الاسنان بانواعها المختلفة في عيادات الرياض:

أسعار تقويم الأسنان المعدني والخزفي في الرياض تتراوح بين 5000 إلى 7000 ريال سعودي.

أسعار تقويم الاسنان المتحرك في الرياض تتراوح بين 5500 إلى 7500 ريال سعودي.

أسعار تقويم الأسنان الشفاف في عيادات اسنان الرياض تتراوح بين 10000 حتي 20000 ريال سعودي.

أسعار تقويم الأسنان الزينة في الرياض بدون غرض العلاج تتراوح بين 70 إلى 160 ريال سعودي.

 

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب جدة

فرع المهيدب جدة احد اهم فروع عيادات المهيدب، وتقدم جميع خدمات الاسنان لأهلنا في جدة الحبيبة، والاسعار تعتمد على نوع التقويم وصعوبة الحالة، وخبرة الطبيب بصورة عامة.

وتجد في الكثير من الحالات عروض وخصومات على تقويم الاسنان في فروع المهيدب بجدة بحيث يمكن الحصول على تقويم اسنان بنصف التكلفة.

واسعار فروع جدة لاتختلف كثيراً عن تكلفتها في فروع المهيدب بالرياض.


تقويم اسنان بالتقسيط في المهيدب 

نظرا لارتفاع تكلفة تقويم الاسنان وطول فترة المتابعة من قبل الطبيب المختص فقد يلجأ الكثير من عيادات الاسنان ومن ضمنها  بعض فروع عيادات المهيدب الى تركيب اسنان بالتقسيط.


ومن ضمنها عروض مجمع المهيدب لطب وتقويم الاسنان (شارع القدس) حيث يتم تركيب تقويم الاسنان بتكلفة 7000 ريال سعودي وباقساط شهرية حوالي 250 ريال، والدفعة الاولى 750 ريال.


شاهد بالفيديو كيف يعمل تقويم الاسنان

 

اسعار حشو الاسنان في المهيدب

يعتبر تسوس الاسنان احد اكثر مشاكل الاسنان شيوعاً والعلاج الوحيد حتى الوقت الحاضر هو ازالة التسوس وحشو السن بمواد مقاومة وتدوم لسنين طويلة بحيث يضمن وقف انتشار التسوس. ويتم حشو الاسنان في عيادات المهيدب باحدث التقنيات والطرق الحديثة.

اما اسعار حشو الاسنان العادي في المهيدب فتصل الى 250 ريال سعودي، اما حشو العصب فالاسعار تعتمد على السن نفسه وعدد الجذور الموجودة فيه.


اسعار عدسات الأسنان في المهيدب

يتم في عيادات المهيدب تركيب عدسات الاسنان، على يد افضل اطباء تجميل الاسنان، وهناك مجموعة من العوامل تحدد تكلفة تركيب عدسات الاسنان في المهيدب منها: خبرة الطبيب ونوع العدسات هل هو فينير ام لومينير حيث لكل منها خصائص تختلف عن الاخر.

 

وتتراوح أسعار عدسات الأسنان في عيادات المهديب ما بين 1000 إلى 4000 ريال سعودي تقريباً.

 

وتقدم فروع عيادات المهيدب الكثير من العروض الموسمية التي تتيح للمرضى الحصول على عدسات الأسنان بتكلفة احيانا تصل الى نصف السعر الاصلي.


فروع مجمع المهيدب في المملكة

تعتبر عيادات المهيدب افضل العيادات المتخصص في الاسنان على مستوى المملكة العربية السعودية لما تقدمها من خدمات بجودة عالية، وتضم باقة من افضل الاطباء والاستشاريين.

كما تتميز بوجود افضل العروض والاسعار في جميع الفروع بالمملكة مثل عروض على زراعة الاسنان وتلبيسات الاسنان وتركيب التقويمات بأنواعها المختلفة.

واليكم اشهر فروع عيادات المهيب في المملكة:

1- مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع الرياض
العنوان: 6281 شارع خالد بن الوليد، الرياض 13245، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: من الـ10 صباحا الي الـ4.00 مساء.

2- مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع حي الملك فهد
العنوان: 3691 طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الملك فهد الرياض 12274 8588
ساعات العمل: يعمل المستشفى على مدار الـ 24 ساعة يوميا.

3- مجمع المهيدب لطب الاسنان فرع الصفا " جدة"
العنوان: ام القرى، الصفا، جدة 23454، المملكة العربية السعودية
يعمل المستشفى على مدار الـ24 ساعة.

4- مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع  جدة
العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العزيزية، العزيزية، جدة 23337، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل على مدار الـ24 ساعة يوميا.

افضل اطباء مجموعة المهيدب الطبية

تضم مستشفيات وفروع المهيدب لطب الأسنان نخبة من افضل الاستشارين والاخصائيين وهم على درجة وخبرة عالية في التخصصات المختلفة.

 

ولأن اهلنا في المملكة يستحقون الكثير، فقد تم اختيار الاطباء والفنيين بناءً على مجموعة من المعايير الصارمة، من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية.

 

ويحرص المشرفين على مجموعة المهيدب لطب الأسنان على أن يتمتع الأطباء العاملين في فروع المهيدب بأعلى درجات من المهنية والخبرة والمهارة.

 

بالإضافة إلى اعلى الشهادات الأكاديمية من أشهر جامعات المملكة والبلدان الاخرى، إلى جانب حصول المستشفيات على الكثير من الشهادات والاعتمادات المحلية والدولية.

 

وهناك الكثير من الأطباء المتميزين والكوادر الطبية التي تعمل في عيادات المهيدب لطب الأسنان اخترنا لكم بعضاً من النماذج الحاصلة على أعلى التقييمات من قبل المرضى:

 

1- الدكتور باز جلال

هو أخصائي وافضل طبيب اسنان بسبب خبرته التي تزيد عن الـ 24 عاماً في هذا المجال، يقدم كافة الخدمات المتعلقة بطب الفم والاسنان مثل تجميل الأسنان بطرق مختلفة، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيبات الاسنان وتركيب التقويم وعلاج كافة مشاكل الفم والاسنان واللثة.

 

2- الدكتور محمد مُحسن

هو استشاري وافضل دكتور تقويم الأسنان وعضو الأكاديمية البريطانية جلاسكو لطب الأسنان، لديه خبرة تزيد عن ستة عشر عاماً في مجال تركيب تقويم الأسنان بمختلف أنواعه، ولديه تقييمات عالية في مواقع التقييمات المعتمدة.

 

3- الدكتور محمد العسيري

وهو افضل دكتور تقويم اسنان لديه شهادة البكالوريوس في طب الاسنان، ولديه خبرة ومهارة كبيرة في علاج الاسنان بمنتهى الحرفية والمهنية، يقدم كافة خدمات الاسنان من بينها خدمات تجميل الاسنان مثل تبييض الاسنان، تركيب تقويم الاسنان، وعلاج مشاكل الاسنان الاخرى.

 

4- الدكتورة سلمى عبدالسلام

طبيبة اسنان متميزة في علاج كافة مشاكل الاسنان لديها شهادة البكالوريوس في تخصص الاسنان، تقدم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية مثل زراعة الاسنان وتركيب العدسات التجميلية، وعلاج جميع مشاكل الفم واللثة والاسنان.

 

5- الدكتور شجاع العتيبي

وهو افضل دكتور اسنان لديه خبرة اكثر من خمسة عشر عاماً في مجال تخصصه، متخرج من جامعة الملك سعود بالرياض، يعالج كافة مشاكل الاسنان وفي السنوات الاخيرة تخصص في علاج جذور الأسنان وعصب الأسنان

 

6- الدكتور كريم عسران

وهو افضل طبيب أخصائي الفم والأسنان لديه شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة إشبيلية، وهو المشرف العام على فروع مجمع المهيدب في مدينة الخبر والدمام، يعالج كافة مشاكل الفم والاسنان وخدماته شاملة العلاجية والتجميلية.

 

7- الدكتور معتز الجزار

وهو افضل طبيب اسنان في المهيدب والاعلى تقييماً، اغلب خدماته في مجال العلاج التجميلي للاسنان مثل تركيب ابتسامة هوليود، وتبييض الاسنان، وتركيب التقويمات بانواعها المختلفة، يعمل في المهيدب فرع الياسمين.


 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار