اسعار تركيب الاسنان في المهيدب عروض حصرية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تركيب الاسنان في المهيدب عروض حصرية

اسعار تركيب الاسنان في المهيدب

قبل الحديث عن سعر تركيب الاسنان في المهيدب لابد ان نعلم ان عيادات المهيدب واحدة من أشهر عيادات الاسنان في السعودية، بخبرة تتجاوز 20 عاما، وفي هذا المقال نتناول تفصيليا تركيب الأسنان في عيادات المهيدب.

بالإضافة إلى شرح كيف يتم تركيب الاسنان، خاصة تركيب الأسنان الزيركون وسلبيات تركيب الأسنان، و سنتعرف أيضا على اسعار تركيبات الاسنان في عيادات المهيدب.

حيث الأسنان لها دور هام في حياة الإنسان لابد من الاعتناء به وتركيب ما فقده خلال حياته فهي وسيلة لمضغ وتقطيع الطعام قبل مرورها إلى المعدة.

وهي نعمة من نعم الله التي لاتعد ولا تحصى، ولا يقتصر دور الاسنان على دورها الوظيفي، بل لها أيضا دور جمالي فالأسنان الصحية المتناسقة تعطي مظهرا جماليا لوجه الإنسان، مما سبق يتضح أهمية الأسنان وأهمية المحافظة عليها.

اسعار تركيب الاسنان في المهيدب


تركيب الأسنان في عيادات المهيدب

تستخدم عيادات الاسنان في المهيدب أحدث تقنيات تركيب الاسنان في العالم، ومن أشهرها مادة  "الزيركون" والتي تضفي مزيد من الأناقة والجمالية، عن طريق صنع قلب من مادة "الزيركون" مع وضع مادة إضافية تسمى "الامبرس" في الطبقة النهائية، وهي تقدم توليفة مابين الصلابة والمتانة وبين المظهر الجمالي.

 ويمتاز الزيركون بالعديد من المميزات، أهمها صلابته، والأمان التام عند الاستخدام، فهي مادة لا تسبب حساسية للأسنان بالإضافة لكونها مادة ناعمة لا تلتصق بها بقايا الطعام وأيضا لكونها غير موصلة للحرارة.


كيف يتم تركيب الأسنان؟

تركيب الأسنان هو عبارة عن سن صناعي، يشبه كثيرا الاسنان الطبيعية، ويتم استخدامها لتعويض جزء مكسور من السن، أو لتعويض سن بالكامل وينقسم تركيب الاسنان إلى نوعين مختلفين وهم:

1- التاج ويطلق عليه أيضا "الطربوش" أو تلبيس الاسنان وهو عبارة عن غلاف يتم تغطية السن بها، للمحافظة على السن وتستخدم في الغالب بعد حشو العصب أو عند حدوث كسر في جزء من السن.

2- جسر ثابت، وهنا لا يتم تعويض جزء من السن ولكن نستخدم هذه الطريقة لتعويض فقدان سن كامل، وذلك بتقنية تشبه كثيرا تقنية بناء الجسور وذلك بمساعدة الأسنان الملاصقة للسن المخلوع.
حيث يتم بردها وتصغير حجمها ولصقها بجسر بعد زرعه في الفك بمواد لا يرفضها الجسم، يتقبلها بسهولة ولكن بشرط أن تكون هذه الأسنان قوية حتى تتحمل الضغط الذي سيقع عليها، وفي الغالب تستخدم هذه الطريقة في الأسنان الظاهرة .

ويلزم بعد الانتهاء من تركيب الاسنان الاهتمام بنظافتها بصورة دورية، والحد من تناول بعض المشروبات خاصة الملونة، والتي قد تتسبب في تغير لون صبغة السن، والاهم من ذلك هو الحد من تناول الأغذية الصلبة حتى لا يؤثر على السن وقد تتسبب في حدوث زحزحة للسن أو كسر جزء منه.


معايير تحديد أسعار تركيب الأسنان في المهيدب

يسأل الكثير كم سعر تركيب الاسنان في المهيدب ؟ والاجابة الصحيحة انه يصعب تحديد السعر الدقيق، فالتكلفة مختلفة وعلى حسب حالة واسنان كل مريض، وتتداخل هذه العوامل في تحديد تكلفة تركيب الاسنان وادناه اهم هذه العوامل:

1- نوع تركيبة الاسنان التي يختارها طبيب الأسنان هل هو تركيب الزيركون ام البورسلين.

2- عدد الأسنان التي سيتم تعويضها بتركيبة الاسنان.

3- نوع الإجراءات التي يتطلبها المريض قبل عمل تركيب الاسنان، فقد يحتاج المريض إلى علاج بعض أمراض اللثة وهذا بدوره يزيد التكلفة.

4- عدد الزيارات والجلسات المطلوبة قبل وبعد تركيب الاسنان.

5- الشهادات الحاصلة عليه الطبيب ومكانته العلمية وخبرته، حيث أنه يتوفر عدد كبير من الأطباء في المهيدب، وتختلف درجاتهم وشهاداتهم وخبراتهم، وبالتالي تختلف تكلفة التركيب مع العلم أنهم جميعاً ذوي كفاءة ومهارة عالية.


اسعار تركيب الاسنان في عيادات المهيدب

عيادات المهيدب تعتبر واحدة من أشهر عيادات الاسنان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع طاقم احترافي من أطباء استشاري طب الفم والأسنان ونتناول اسعار تركيب الاسنان والعمليات الاخرى في عيادات المهيدب وهي كالتالي:

يبلغ اسعار تركيب الاسنان في عيادات المهيدب 1000 ريال سعودي.
اسعار بعض الخدمات الاخرى في المهيدب:
يصل اسعار تقويم الاسنان في المهيدب الى 2000 ريال سعودي.
اسعار زراعة الأسنان في المهيدب 2500 ريال الى 7000 ريال سعودي للسن الواحد، بوجود خصومات في اغلب الاحيان تصل السعر الى النصف.
اسعار حشو الاسنان التجميلي في عيادات المهيدب تبلغ 150 ريال سعودي.

تركيب الاسنان الزيركون في عيادات المهيدب

مادة الزيركون هي واحدة من أفضل المواد المستخدمة في تركيبات الاسنان حاليا، ويستخدم اطباء الاسنان في المهيدب مادة الزيركون لعمل تركيبات الاسنان على نطاق واسع.
ومن أهم ايجابياته هو خلوه من أي نسبة ولو ضئيلة من المعادن وهو ما يهتم طب الاسنان به كثيراً، ونظراً لوجود السن في الفم لفترة طويلة ما يعني ان سلامته اعلى من التركيبات التي تحتوي على المعادن.

وتمثل استعمال الزيركون طفرة كبيرة خاصة لكون هذه المادة مقاومة للتآكل والصدأ بالإضافة إلى قوتها الشديدة فهي تتحمل تناول المأكولات الصلبة والقوية وهي متوافقة تماما مع بيئة الفم واللثة ولا تسبب حساسية وتتميز أيضا بسطحها الناعم والذي بدوره يمنع من تسرب الطعام عليها.


اسعار تركيب الاسنان الزيركون في المهيدب

نظراً لخصائص وايجابيات تركيب الاسنان بمادة الزيركون فقد ازداد الطلب عليه وادت ذلك الى ارتفاع التكلفة، حيث اسعار تركيب الاسنان في المهيدب تنافس الكثير من عيادات الاسنان الاخرى.
يبغ سعر تركيب الاسنان الزيركون في المهيدب من 1500 ريال والى 2000 ريال سعودي للسن الواحد.

تركيب الاسنان البورسلين في المهيدب

يستخدم اطباء الاسنان في عيادات المهيدب تركيبات البورسلين على نطاق واسع وذلك لخصائصه الايجابية، حيث، يتم استخدام تركيب الاسنان بمادة البورسلين من اجل ترميم الأسنان المتضررة والمكسورة واعادته الى الحياة.

حيث في الكثير من الاحيان السن لا يُزال كاملاً في جذوره وقوته وانما فقد جزء منه وبالتالي يتم ترميمه بمادة البورسلين القوية.

هذا النوع من تركيب الاسنان غير كامل وإنما هي عملية علاجية وجزئية ويفضل استخدام البورسلين فيها لقوة تحمله وقدرته على محاكاة السن الأصلي أكثر من بقية المواد الأخرى المستخدمة، ومن خصائصه وايجابياته انه يقاوم الخدش والتشقق والبقع ويحتفظ بسطح أملس ناعم لسنوات عديدة.


اسعار تركيب الاسنان البورسلين في المهيدب

مادة البورسلين القوية والمناسبة جدا لتركيب وتلبيس الاسنان يعتبر طفرة في عالم طب الاسنان، واسعار تركيب الاسنان بهذه المادة تناسب اغلب الحالات وسعرها المناسب يجعل العديد من مرضى عيادات المهيدب يطلبون تركيب الاسنان بالبورسلين.

سعر تركيب الاسنان البورسلين في المهيدب تقع بين 1500 ريال و2000 ريال سعودي للسن الواحد واحيانا توفر عروض وخصومات كبيرة  يمكن استغلالها للحصول على الخدمات الطبية بتكلفة اقل.


اسعار تركيب الاسنان في عيادات اخرى

يلجأ اغلب العيادات الى تركيب الاسنان كاجراء علاجي وتجميلي في نفس الوقت، وادنا اسعار تركيب الاسنان في اشهر عيادات المملكة.

 

اسعار تركيب الاسنان في المسواك

تتوفر في عيادات المسواك الكثير من العروض والتخفيضات على خدمات الأسنان، والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى 40% من مجمل تكلفة الاجراء الطبي.

تُقدم المجموعة خدماتها من خلال نخبة من افضل الاطباء المُتخصصين والحاصلين على أبرز الشهادات الدولية، كما وانهم يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة في مجال تخصصاتهم.

بخصوص اسعار تركيب الاسنان في المسواك فتجد الارخص عند توفر العروض والخصومات، حيث تبدأ سعر تركيب الاسنان في المسواك حوالي 1500 ريال للسن الواحد مع توفر خصومات كبيرة في اغلب اوقات السنة.

 

اسعار تركيب الاسنان في صفوة المهيدب

تقدم عيادات صفوة المهيدب العديد من العروض والخصومات على اجراءات الاسنان المختلفة ومن بينها تركيب الاسنان وتحرص صفوة المهيدب على استخدام أحدث وأبرز التقنيات المتعلقة بتركيبات  الأسنان .

اما سعر تركيب الاسنان في صفوة المهيدب فتبدأ من 2000 ريال وحتى 3500 ريال سعودي وبتوفر الخصومات احيانا تنزل السعر الى النصف.


سلبيات تركيب الاسنان

هناك بعض الجوانب السلبية  الناتجة من تركيبات الاسنان سواء كانت تركيبات سلبية او ايجابية:

1- قد تحصل مع بعض الحالات زيادة الحساسية في الأسنان الثابتة خاصة عند تناول المشروبات الساخنة أو الباردة.

2- اختلاف لون وشكل تركيبة الاسنان عن الاسنان الطبيعية في بعض الاحيان

3- يحصل احيانا ألم في الفك في حال تعرض السن الثابت لأي مشكلات أو كسر أو تزحزح عن موضعه.

4- تتطلب تركيبة الاسنان العناية والاهتمام من خلال تنظيف الأسنان بعد كل وجبة وتقليل تناول الاطعمة والمشروبات الملونة والغامقة.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار