سناب اون سمايل المهيدب | خصم حتى 30%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سناب اون سمايل المهيدب | خصم حتى 30%

سناب اون سمايل في المهيدب

ازداد الطلب في الحصول على سناب أون سمايل في المهيدب كواحدة من أسرع وأكفأ طرق تجميل الأسنان وأسهلها في التحضير والاستخدام.

وسنتحدث في هذا المقال عن أهم المعلومات حول سناب اون سمايل المهيدب (snap-on smile) نظراً لشهرة عيادات المهيدب الكبيرة في مجال طب وتجميل الأسنان.

 

سناب اون سمايل المهيدب

مجموعة المهيدب لطب وتجميل الأسنان   

تعد مجموعة المهيدب لطب الأسنان من أهم وأبرز الصروح الطبية المتخصصة في مجال طب وتجميل الاسنان ليس في السعودية وحدها وإنما على امتداد الوطن العربي.

 

وتنتشر فروع المهيدب في أرجاء المملكة مثل الرياض وجدة والدمام والخبر والقطيف، كما تم تغيير الاسم من مجموعة المهيدب للمسواك لطب الأسنان مؤخرا من أجل السعي للنهوض بالمجموعة من كافة النواحي.

 

وتضم المستشفى مجموعة من أفضل وأمهر أطباء الأسنان الذين حازوا على ثقة مرضاهم نظرا لما قدموه من خدمات علاجية بأفضل ما تكون النتائج.

 

ومن أهم تخصصات طب الأسنان بالمهيدب هو تخصص تجميل الأسنان، وتعد واحدة من أشهر طرق تجميل الأسنان بالمهيدب هو باستخدام ابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة.

 

سناب اون سمايل في المهيدب

الحلم بالحصول على ابتسامة مشرقة جذابة تعطي ثقة أكبر بالنفس لصاحبها لم يعد حلما مستحيلا مع التقدم العلمي الرهيب في مجال تجميل الأسنان وظهور ابتسامة هوليوود.

 

وتعمل ابتسامة هوليود بشكل عام على إعطاء مظهر مثالي ومتناسق للأسنان وإخفاء العديد من مشاكل وعيوب الأسنان مثل:

1- وجود فراغات بين الأسنان.

2- تصبغ الأسنان.

3- وجود بقع علي الأسنان.

4- اعوجاج الأسنان البسيط.

5- فقدان سن دائم أو أكثر.

 

وتعد سناب أون سمايل المهيدب واحدة من أشهر أنواع ابتسامات هوليود إذ يطلق عليها الفينير المتحرك أو ابتسامة هوليود المتحركة والتي تصنع عدساتها من مواد معينة تعطي الأسنان شكل مثالي، ويتم تركيبها بأحدث التقنيات وأفضل الخامات في مجموعة المهيدب بفروعها المختلفة.

 

وتختلف سناب اون سمايل المهيدب عن ابتسامة هوليود المعتادة في سرعة الحصول عليها إذ يمكن الحصول عليها خلال جلستين فقط كذلك لا تحتاج لبرد أو تقليل سماكة الأسنان قبل تركيبها.


خطوات تركيب سناب اون سمايل في المهيدب

يتم تركيبها سناب اون سمايل في المهيدب واغلب العيادات الاخرى على جلستين وفى أقل وقت ممكن.

الجلسة الأولى : يقوم طبيب الاسنان بأخذ مقاسات الاسنان و عمل قالب خاص بالاسنان في المختبر، يعرض عليك طبيب الاسنان تصميم الابتسامة الانسب لك، ويتم في المختبر عمل التركيبة وفقا للمطلوب.


الجلسة الثانية : يقوم الطبيب بتركيب ابتسامة هوليود المتحركة سناب أو سمايل ليستقرعلى اسنانك ولا يتم أي مادة او لاصق تثبيت فمن خصائصها انها قابلة للإزالة .

سناب أون سمايل (snap-on smile) تأتى مع ضمان محدود لمدة 12 شهراً و تستمر لفترة اطول تصل الى ما بين 2-5 سنوات مع الرعاية المناسبة.

 

مميزات سناب أون سمايل

هناك العديد من المميزات الخاصة بابتسامة هوليوود المتحركة ( سناب اون سمايل المهيدب) والتي زادت الإقبال عليها في الآونة الأخيرة بالمقارنة مع طرق تجميل الأسنان الأخرى.

 

ومن أهم هذه المميزات:

1- إمكانية تركيبها أو إزالتها في أي وقت.

2- لا تحتاج خطوات معقدة لإزالتها ولا تعاني الأسنان من ألم أو حساسية بعد التخلي.

3- يمكن تنظيفها بسهولة بعد خلعها.

4- يمكن وضعها خلال تناول الطعام.

5- تعطي شكلا مميزا ومثاليا للأسنان.

6- سريعة التحضير.

7- أقل تكلفة من طرق تجميل الأسنان الأخرى.

8- لا تسبب ألماً للأسنان عند وضعها.

9- لا تحتاج الى تقليل سماكة الأسنان أو بردها قبل وضعها.

10- تخفي العديد من عيوب الأسنان مثل تصبغات الأسنان ووجود فراغات بها.

 

عيوب سناب اون سمايل

على الرغم من المميزات العديدة لسناب أون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة، إلا أن لها بعض العيوب التي من الضروري الانتباه لها قبل اللجوء إليها.

ومن هذه العيوب:

1- غير مناسبة في بعض حالات الأسنان مثل فقدان عدد كبير من الأسنان ووجود تسوس كبير أو شروخ بالغة بالأسنان.

2- قد يؤدي الفراغ بينها وبين الأسنان لتراكم الطعام والسوائل مما قد يؤدي لوجود مشاكل ورائحة كريهة لذا ينبغي تنظيفها باستمرار.

3- عرضة للسقوط خاصة خلال تناول الأطعمة الدبقة التي يمكن أن تلتصق بها أو حتى خلال تناول بعض المشروبات خاصة الساخنة التي قد تؤدي لتمددها.

4- قد تسبب مشاكل باللثة عند عدم معالجة حوافها اللثوية جيدا قبل وضعها.

5- لا تعطي الشكل الطبيعي للأسنان نظرا لكونها عبارة عن قطعة واحدة متصلة.

6- قد تعطي شعورا بالانزعاج وتؤثر على الكلام ومخارج الحروف نظرا لبروزها قليلا عن الأسنان الطبيعية.

7- عمرها الافتراضي أقل من التركيبات الثابتة وتحتاج لتغيير عند وجود أقل مشكلة بها.

8- تزيد من فرصة تراكم الجير على الأسنان وحدوث تسوس.

9- يجب تجنب وضعها أثناء النوم لتجنب خطر وقوعها وبالتالي احتمالية ابتلاعها أو تسببها في مشاكل بالتنفس.

 

أفضل أطباء تركيب سناب اون سمايل في المهيدب

كما سبق وأشرنا فإن مجموعة المهيدب لطبالاسنان تضم مجموعة من أفضل أطباء تجميل الأسنان والذين يسعون لتقديم خدماتهم بأفضل النتائج ومنها سناب أون سمايل المهيدب.

 

ومن أهم هؤلاء الأطباء:

دكتور طلعت أباظة

أخصائي طب و تجميل وجراحة الفم والأسنان، عضو الجمعية السعودية لطب الأسنان، وكذلك عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، ويعمل في المهيدب فرع الحمراء بالرياض.

 

دكتور معتز الجزار

 طبيب أسنان متمرس له خبرة واسعة في مجال تجميل الأسنان وابتسامة هوليود وسناب أون سمايل المهيدب، وهو حاصل على البورد الألماني في زراعة وتركيبات الأسنان ويعمل في المهيدب فرع الياسمين بالرياض.

 

دكتورة عائشة السعيد

 أخصائي طب وتجميل الأسنان ولها خبرة واسعة في تركيبات الأسنان التجميلية مثل ابتسامة هوليود وسناب اون سمايل المهيدب، وتعمل في المهيدب فرع الحمراء بالرياض.

 

دكتورة ريم  الزناتي

 طبيبة أسنان لها خبرة واسعة في مجال زراعة وتجميل الأسنان، وتعمل في المهيدب فرع النزهة بالرياض.

 قد يهمك: اسعار صفوة المهيدب للأسنان

اسعار سناب اون سمايل المهيدب

تختلف أسعار سناب أون سمايل المهيدب تبعا لعدة عوامل منها:

1- فرع المجموعة.

2- التقنيات والخامات المستخدمة.

3- الحاجة لإجراءات إضافية قبل صنع التركيبة.

4- وجود عروض بالفرع خاصة بسناب أون سمايل.

 وفي الواقع فإن سعر سناب أون سمايل المهيدب متوسطة ومناسبة لارتفاع مستوى المعيشة بالمملكة.

 

يمكن القول  سعر سناب اون سمايل في عيادات المملكة بصورة عامة تقع بين 3000 الى 3500 ريال سعودي وهناك بعض الاحيان تقدم العيادت وخاصة عيادات المهيدب عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلال هذه الفرص للحصول على تركيب الابتسامة المتحركة بنصف التكلفة.

 

 وفي النهاية فإنه للمساعدة في الحصول على أفضل النتائج التجميلية من سناب اون سمايل المهيدب ينبغي اتباع إرشادات الاستخدام التي يوصي بها الطبيب بكل دقة.


اقرأ اكثر في فينير الاسنان


تجربتي مع سناب اون سمايل المهيدب

تحدث الكثير من الرجال والسيدات بتجاربهم حول تركيب الابتسامة المتحركة في فروع عيادات المهيدب في المملكة ومن اجل مصداقية موقعنا ارتأينا مشاركتها سواء بالايجاب او السلب وهم كما يلي:

تقول احد السيدات من مدينة الرياض " بعد تعرض اسناني الفكك العلوي للتسوس راجعت عيادة المهيدب ونصح الاطباء اما بتركيب التلبيسة او تركيب سناب اون سمايل.

وبعد الكثير من المشورة اخترت تركيب سناب اون سمايل، الطبيب عالج التسوس حقا قبل تركيب الابتسامة وكانت تجربة رائعة واسعارها مقبولة"

 

ويقول احد الاشخاص من مدينة جدة ويشارك تجربته معنا " بعد زيارة العيادة من اجل تبييض وتجميل الاسنان اخترت بالتشاور مع طبيب الاسنان طريقة سناب اون سمايل، وبعد التركيب في الاشهر الاولى كانت مناسبة الى حد ما ولكن بعدها كانت الابتسامة تتحرك قليلا اثناء الكلام  وهي التي ازعجتني ولم اعلم ما السبب عدا ذلك كانت جميلة وفي منتهى الروعة"

اقرأ المزيد في snap on


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار