سعر زراعة الاسنان في المهيدب | مع عروض صفوة المهيدب تكلفة اقل بـ 40%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر زراعة الاسنان في المهيدب | مع عروض صفوة المهيدب تكلفة اقل بـ 40%

سعر زراعة الاسنان في المهيدب

الكثير من اهلنا في المملكة دائماً يسالون عن سعر زراعة الاسنان وفي هذه المقالة سنتحدث عن سعر زراعة الاسنان في المهيدب، وكل ما يتعلق بتكلفة العملية، والعوامل والاسس التي تحدد سعر زراعة الاسنان في المهيدب وكذلك صفوة المهيدب والعيادات الاخرى.

 تعتبر مجموعة المهيدب لطب الاسنان من أشهر مراكز طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، حيث أن المجموعة مجهزة على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الطبية.

ويعتبر مجموعة المهيدب منشأة طبية بمواصفات عالمية، بالإضافة إلى ذلك تضم أطباء ذوى خبرة ومهارات عالية، وتضم نخبة من المتخصصين والاستشاريين في طب الاسنان بخبرة تفوق 20 عاماً.

 كما تنتشر فروعها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتعتبر مراكز المهيدب من أفضل مراكز  الاسنان في الرياض، فهي رائدة في زراعة الاسنان، تقويم الاسنان وعلاج مشاكل الاسنان الاخرى.

تابعو معنا اكثر سنذكر اهم ما يميز زراعة الاسنان في المهيدب، والتقنيات المستخدمة في زراعة الاسنان في المهيدب، وفروعها المنتشرة في المملكة الحبيبة وفي الاخير سنتطرق الى سعر زراعة الاسنان وكل ما يتعلق بها.

سعر زراعة الاسنان في المهيدب


زراعة الاسنان في صفوة المهيدب

مع تقدم العمر تزداد مشاكل الأسنان مثل التسوس والكسر أو الفقدان، ولهذا عند زراعة الاسنان فأنت بذلك تحصل على أسنان جديدة ومتينة مدى الحياة.

بالإضافة الى استعادة ثقتك بنفسك وتمنحك حياة طبيعية، كما تساعدك على ثبات التركيبات السنية بشكل فعال.

مجموعة المهيدب وكذلك صفوة المهيدب تقدم لزوارها افضل خدماتها الطبية بطاقم من الكوادر الطبية المؤهلة، في جميع تخصصات طب الاسنان، خدماتها تتميز  بالجودة والإتقان والأداء المتميز والعمل بروح الفريق الواحد.


قد يهمك: خصم على اسعار تركيب الاسنان

خطوات زراعة الاسنان في المهيدب

تأتي اهمية زراعة الأسنان في منع ضمور العظام في مكان السن المفقودة، والمحافظة على الأسنان الطبيعية المتبقية، فعند زراعة احد الاسنان يقوم الطبيب باستعاضة جذر السن والتاج دون النحت.
وبالنسبة لزراعة الاسنان في المهيدب تتم على ثلاث مراحل وهي كالتالي:

المرحلة الأولى يقوم الطبيب بإعداد المكان المناسب لزراعة السن، بحيث يقوم بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.

أما المرحلة الثانية وهي مرحلة التئام عظم الفك والغرسة، وهذا ما نسميه الالتحام العظمي، وهذه العملية تستغرق ستة أشهر للفك العلوي، وأما الفك السفلي تستغرق ثلاثة أشهر.

وأخيراً المرحلة الثالثة وهي التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، و تلك المرحلة تشمل عدد من الجلسات، ليتم عمل التركيبة النهائية ووضع التاج على الجذر المزروع في الفك.

وفيما يخص نسبة نجاح عملية زراعة الاسنان في المهيدب فنظراً للتطور والتقدم المستمر في المواد المستخدمة في عيادات المهيدب، اصبحت نسبة النجاح عالية جداً تصل الى 95% الفك السفلي و90% في الفك العلوي.

وأما بالنسبة لمتوسط العمر للأسنان المزروعة فهو يمتد لثلاثون عاماً، كذلك من الممكن أن تدوم طوال العمر وهذا يرجع لمدى اهتمام المريض بصحته، و اهتمامه بنظافة أسنانه، والاعتناء بها بشكل جيد.

اسعار زراعة الاسنان في المهيدب

زراعة الاسنان تعتبر من العمليات البالغة الأهمية و الضرورية جداً، وهذا لأنه لا يتم اللجوء إليها بهدف تحسين المظهر العام فقط وإنما تتم العملية لتعويض عضو ناقص بالفعل.

ومن ابرز مشاكل زراعة الاسنان هو ارتفاع تكلفتها، وقد يحلل البعض ارتفاع سعر زراعة الاسنان الى عدة أسباب أهمها أن التقنيات والخامات المستخدمة بها مرتفعة الأثمان، ويتطلب زراعتها عدة جلسات مع طبيب ذو خبرة عالية في هذا المجال.

وفيما يتعلق بــ سعر زراعة الأسنان في المهيدب تصل التكلفة الى حوالي 2500 ريال سعودي للسن الواحد، وكما تقدم عيادات المهيدب عروض تخفيضات لعملائها وهذه التخفيضات تصل احياناً الى 40%.

ولمعرفة تفاصيل الاسعار اضغط على الرابط في الاسفل:


وفيما يتعلق بتكلفة هذه الجراحة في دول العالم فلا يمكن تحديدها بدقة مما يعني أنه يتم تحديد التكلفة وفقاً لحالة اللثة وعظام الفك وعدد الزرعات وخبرة الطبيب القائم على العملية.

تقنيات زراعة الاسنان في المهيدب

أهم ما يميز زراعة الاسنان في المهيدب انك تجد بها عيادات متخصصة للرجال وأيضاً عيادات متخصصة للنساء تحت أشراف طبيبات ذو خبرة عالية وحرفية مميزة، وكذلك عيادات للأطفال، بالإضافة إلى وحدة تعقيم على أعلى مستويات المقاييس العالمية حفاظاً على سلامة المرضى.

بالإضافة إلى ذلك يوجد في المهيدب جميع أنواع التركيبات ومنها ( زيركون ـ لموينر ـ بورسلين ) وكذلك تركيبة أسنان سناب أون سمايل.

كما ان مجموعة المهيدب مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، وتستخدم في زراعة الاسنان ارقى المواد مع ضمان الجودة، يمتاز خدماتها بأنها آمنة وراقية لجميع المراجعين مع احترام خصوصية كل مريض وفيما يلي التقنيات الحديثة في زراعة الاسنان.


زراعة الاسنان الفورية في المهيدب

يتم في عيادات المهيدب زراعة الاسنان بالطريقة الفورية حيث يتم خلع السن وزراعة سن مكانه في نفس الوقت، وتحتاج هذه التقنية ان تكون هناك فريق مدرب ومتخصص.

إجراء الزراعة بهذه الطريقة تعني أنه يتم إدخال واحد أو أكثر من الأسنان المزروعة في عظم الفك وبدلا من الانتظار عدة شهور وجلسات متعددة حتى تلتئم الزرعة وتندمج مع العظام، يتم وضع التيجان أو الجسور أو أطقم الأسنان على الفور فوق الغرسة مباشرة.


من ايجابيات هذه الطريقة انها تختصر عليك الوقت، ويتم اللجوء الى هذه الطريقة احياناً عندما تكون الفك والعظام بكامل قواه، ويوصي الطبيب بعدم تناول الاشياء الصلبة وعدم الضغط على السن المزروع، واستعمال الفك الاخر في تناول الطعام لمدة شهر تقريباً حتى يثبت السن في مكانه.


اما سلبيات الطريقة فيمكن تلخيصها انه في بعض الحالات لا ينجح الطريقة ويسبب الزرعة التهاباً في اللثة وقد لا يثبت في العظام بشكل جيد.


زراعة الاسنان بالليزر

يتم اليوم استعمال الليزر في زراعة الاسنان في بعض العيادات على نطاق واسع حيث يوفر الليزر نتائج أفضل وشفاء أسرع وتعقيم لا مثيل له ونقص في نزيف الدم.

 

يبقى المريض من 15 إلى 30 دقيقة تحت التخدير الموضعي، يقوم دكتور الأسنان بتقطيع الغشاء المخاطي باستخدام الليزر، بدلا من الطرق التقليدية، ثم زرع الأسنان باستخدام جهاز خاص.

 

بعد اتمام زراعة الأسنان بالليزر وتثبيت الجذر، يوصي الطبيب بالإنتظار من 3 إلى 6 أشهر لإتمام العملية وتركيب التاج، وفي هذه الفترة تندمج الغرسات مع عظم الفك ويتأكد الطبيب من ذلك لان نجاح العملية من فشله يعتمد على ثبات الزرعة في العظام.


زراعة الاسنان بدون جراحة

يتميز طريقة زراعة الاسنان بدون جراحة بأنه يجنب المريض الآثار السيئة من الجراحة من إحداث شق جراحي وخياطة غرز وشعور بعدم الارتياح والألم الذي يصاحب الجرح.


كما أنه لا يحدث عادةً تورم  والوقت الذي يستغرقه الإجراء وجيز ما بين ساعة إلى ساعة ونصف، وأثر التنميل غير المريح الناتج من التخدير الموضعي بعد العملية أقل بكثير من أثر التخدير في عمليات الزراعة بالجراحة كما ان وقت التعافي اسرع حيث يستطيع المريض الأكل بصورة طبيعية بعد ثلاثة أيام من العملية.

 

ومن أهم ايجابيات تقنية زراعة الاسنان بدون جراحة مناسبتها لمرضى السكر ومرضى اضطرابات تجلط الدم عكس عمليات الزراعة الجراحية التي قد تتعارض مع حالتهم الصحية، كما أن احتمالات رفض الزرعة ضئيلة جداً لا تتعدى 2% لدقة الزرعة.


افضل دكتور زراعة الاسنان في المهيدب

بعد رحلة البحث عن المركز او المشفى المناسب لزراعة الأسنان يأتي أهمية اختيار دكتور الاسنان، ولا يقل أهمية عن اختيار المكان نفسه، لضمان الحصول الى أفضل النتائج.

تضم مجموعة المهيدب أفضل الكوادر الطبية والتقنيات الحديثة المتطورة في هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك يضم أفضل وامهر اطباء زراعة الأسنان.

وحسب ما جاء حول افضل طبيب اسنان في مستوصف المهيدب يذكر اسم الدكتورة بسنت الخضر عقل وهي دكتورة تخرجت من جامعة سينا، لديها بكالوريوس في جراحات الفم والأسنان ومتخصصة في التراكيب الخاصة بجذور الأسنان ( طقم الاسنان ) وزراعتها.

ويعمل في عيادات المهيدب الدكتور محمد صقل المتخصص في التركيب الفوري، والتصاميم الخاصة بزراعة الاسنان، وتركيب طقم الاسنان المتحرك، والتركيبات الاخرى الثابتة.

وأيضاً الدكتور علي سالم مشالي والمتخرج من جامعة الأزهر، خبرة في مجال علاج الأسنان تزيد عن سبعة أعوام، حصل على دبلوم تجميل الاسنان جامعة جنوة الايطالية، ودبلوم زراعة الأسنان بجامعة جنوة الايطالية.

اسعار زراعة الاسنان في عيادات اخرى

هناك الكثير من العيادات والمراكز المتخصصة والتي يتم فيها زراعة الاسنان والاجراءات الاخرى للاسنان.

وتقدم اغلب عيادات المملكة عروض تخفيض الاسعار ايام الاعياد والمناسبات الوطنية لمساعدة المواطنين على اجراء زرراعة الاسنان بأسعار مناسبة.

وادناه اسعار زراعة الاسنان في اشهر عيادات المملكة:


سعر زراعة الاسنان في صفوة المهيدب

يسال الكثير كم سعر زراعة الاسنان في صفوة المهيدب؟ حيث تقدم صفوة المهيدب افضل عروضها الخاصة بزراعة الاسنان.

تبدا اسعار زراعة السن الواحد في صفوة المهيدب من 5000 ريال والى 7000 ريال سعودي، واحيانا تقدم العروض والخصومات لتتمكن فئات اوسع من المواطنين بالحصول على الخدمات بتكلفة اقل.

 

سعر زراعة الاسنان في المسواك لطب الاسنان

تقدم عيادات المسواك لطب الاسنان الكثير من العروض والخصومات على اجراءات الاسنان ولعل اشهر الاجراءات هو زراعة الاسنان، حيث زراعة الاسنان يجعلك تحصل على سن دائم غير قابل للتسوس او الكسر لذلك تجد الطلب على مثل هذا الاجراء تزداد يوماً بعد يوم.

سعر زراعة الاسنان في المسواك لطب الاسنان تبدا من 5000 ريال سعودي وعند توفر العروض تصل احيانا الى النصف.

 

سعر زراعة الاسنان في الحبيب

تعرف على سعر زاعة الاسنان في مستشفى الحبيب حيث مستشفى الحبيب احد اشهر المستشفيات في المملكة وهي متعددة التخصصات ومن بين اشهر الاقسام قسم جراحة الفم والاسنان، حيث يتم فيها علاج كافة مشاكل الاسنان بما في ذلك زراعة الاسنان.

يصل سعر زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب الى 4500 ريال سعودي.

 

سعر زراعة الاسنان في مركز الابتسامة الدائمة

يعد مركز الابتسامة الدائمة احد افضل المراكز التي تهتم بإبتسامتك لتجعلها مشرقة دائمة طوال العمر، بخصوص تكلفة زراعة الاسنان في مركز الابتسامة فهي بحدود 4000 ريال سعودي وتقع المركز في الرياض ظهرة لبن، شارع تبوك.

 

سعر زراعة الاسنان في عيادة اشراقة الابتسامة

يسال الكثير كم سعر زراعة الاسنان في عيادة اشراقة الابتسامة بالرياض؟ تعرف على التفاصيل.

حيث تعد عيادة اشراقة الابتسامة من اشهر عيادات الاسنان في مدينة الرياض، وتقدم عيادة إشراقة الابتسامة خدماتها المتميزة في مجال تجميل الاسنان والليزر.

وتسعى العيادة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة بشكل مستمر عن طريق زيادة خبرة كوادرها الطبية لتلتحق بركب التقدم الحاصل في مجال طب وزراعة الاسنان.

تبدا سعر زراعة الاسنان في عيادة الاشراقة من 4000 ريال سعودي وتصل احياناً الى 7000 ريال.

تقع العيادة في تقاطع التخصصي مع العروبة مقابل سوق اليورومارشية القديم، الرياض.

 

سعر زراعة الاسنان في مجمع عناية

تقدم خصم 30% على اجراءات زراعة الاسنان، حيث يعد المجمع احد افضل العيادات الخاصة بالاسنان وتمتلك خبرة اكثر من 10 سنوات في مجال زراعة وتقويم وتركيبات الاسنان مع نخبة من الاطباء المتخصصين.

والعيادات مجهزة باحدث الاجهزة، وتقدم العيادة كل مايخطر في بالك من علاج وتجميل الاسنان.

سعر زراعة الاسنان في مجمع عناية بالرياض تبدا من 3700 ريال سعودي.

تقع مجمع العناية النموذجية الطبي في شارع الصحابة 8480 حي اليرموك 3837 الرياض 13243

 

سعر  زراعة الاسنان في مركز هابي سمايل

كم سعر زراعة الاسنان في مركز هابي سمايل بالرياض، تعرف على الكثير من المعلومات حول مركز هابي.

حيث مركز هابي سمايل احد اشهر مراكز تجميل الأسنان في الرياض، يضم مركز هابي سمايل عيادات مختلفة تتضمن خدمات العناية بالبشرة والتجميل بالليزر إضافة إلى خدمات تجميل الأسنان.

يصل سعر زراعة الاسنان في مركز هابي سمايل الى حوالي 5000 ريال سعودي مع العلم ان جودة الخدمات المقدمة في المركز تعد من ارقى الخدمات على مستوى المملكة.

حصل مركز هابي سمايل على اكثر التقييمات الايجابية مما يدل على ثقة الزبائن باللعيادة.

 

سعر زراعة الاسنان في مركز ابتسامتك

مركز ابتسامتك للأسنان والجلدية والليزر بالرياض من المراكز الطبية القديمة والتي تأسست عالم 1997م والمركز متخصص في علاج مشاكل وأمراض الفم والأسنان بالإضافة إلى الجلدية والليزر.

اما سعر زراعة الاسنان في مركز ابتسامتك فتصل الى 4700 ريال سعودي

يقع المركز في شارع اسامة بن زيد، حي النسيم، مخرج 30 خريص، الرياض، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار