علاج الأسنان مجاناً في عجمان | علاج مجاني في جامعة عجمان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج الأسنان مجاناً في عجمان | علاج مجاني في جامعة عجمان

علاج الأسنان مجاناً في عجمان

تعرف على علاج الأسنان مجاناً في عجمان حيث يتم تطبيق العلاج المجاني للأسنان في جامعة عجمان بالامارات، بالإضافة الى إلى أبوظبي ودبي والشارقة.

من خلال الفقرات التالية سنقدم لكم عيادات علاج الاسنان مجاناً في الامارات، وكذلك عيادات اسنان رخيصة في عجمان تابعوا معنا.


علاج الأسنان مجانا في عجمان

 

علاج الأسنان مجاناً في مراكز عجمان

علاج الاسنان مجاناً في عيادات ومراكز عجمان، حيث إمارة عجمان إمارة مميزة خاصة في المجال طب الاسنان، حيث تقدم المؤسسات الطبية رعاية صحية فائقة الجودة لأهلنا في عجمان.


قد يهمك: احجز موعدك لعلاج الاسنان مجانا

 

قدمت كلية طب الأسنان في عجمان علاجات لحالات عديدة وصل عددهم إلى حوالي 100 ألف حالة، وهذا ما أكده عميد الكلية، حيث أشار أن الكلية بها 120 عيادة أسنان تقدم خدمات عديدة منها تركيب الأسنان، تركيب الحشوات، علاج اللثة.

 

وأوضح العميد أن كلية الأسنان يلتحق بها 200 طالبًا سنويًا، وهو العدد المتفق عليه مع وزارة التعليم العالي، حيث يوجد 150 طالب منهم في عجمان وباقي الطلاب في الفجيرة.

 

كما أوضح أن الكلية تضم أكثر من 75 طبيباً يهتمون بتقديم علاج الاسنان مجاناً لمواطني عجمان من المرضى خاصة المرضى المسنين والأطفال، وأن العيادات الموجودة في الكلية مزودة بأحدث الأجهزة الطبية والوسائل العلمية.

 

وأضاف أنه تم علاج حوالي 248 حالة تركيب أطقم أسنان كاملة، و 484 حالة تركيب أطقم أسنان جزئية، بالإضافة إلى تركيب أسنان ثابتة لحوالي 1.634 مريضًا.

 

وأكد أن هناك تعاونًا بين كلية الأسنان وعجمان لزيارة المدارس في المنطقة وتقديم علاجات للطلاب الذين يحتاجون إلى علاج، بالإضافة إلى توعية الطلاب من خلال المحاضرات.

 

وأوضح أن الكلية معترف بها من الكلية الجراحية في لندن التي تشرف على تدريب الأطباء داخل الدولة وخارج الدولة، وذلك بعد إنشاء مركز التدريب الذي يستقبل حوالي 80 طبيب سنوياً.

 

عيادة الأسنان المتنقلة بجامعة عجمان

يوجد بعيادات كلية طب أسنان تخصصات عديدة منها حشو العصب، علاج اللثة من الالتهابات التي تصيبها، حشو الجذور، تركيب أطقم أسنان، عمليات جراحة الأسنان، حشوات الأسنان.

كما يوجد في عجمان خدمة مميزة وهي العيادات المتنقلة التي تقدم كافة الخدمات والعلاجات التي تتعلق بالأسنان مجاناً في جميع أنحاء إمارة عجمان.


مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان

تقدم مستشفى جامعة عجمان خدماتها طوال السنة وتعمل بشكل يومي من الصباح حتى المساء، توفر وجود شيفتات للأطباء والممرضين على مدار الساعة يعملون كمتطوعين يشير إلى التزامهم بتقديم الرعاية الصحية.

 

تقوم المستشفى بتوجيه جهودها خلال المواسم الدراسية لفحص الطلاب في المدارس، وأثناء الإجازات حيث يتحرك المستشفى المتنقل إلى القرى النائية والمدن لتقديم الرعاية المجانية للأشخاص غير القادرين وكبار السن.

وهذا يعكس التزام المستشفى بتوفير الرعاية الصحية الشاملة للمجتمع والعمل على تلبية الاحتياجات في مناطق مختلفة.

 

عيادة أسنان رخيصة في عجمان

تقدم عيادة الدرة لطب الأسنان في عجمان مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية في مجال طب الأسنان بأسعار رخيصة، من خلال توفير خدمات علاج جذور الأسنان، وتنظيف وتلميع الأسنان، وعلاج مشاكل التسوس، وخلع وحشو الضروس والأسنان، يمكن للمرضى الحصول على رعاية الأسنان الشاملة في مكان واحد.


كما يوجد أطباء متخصصين وخبراء مما يضمن جودة الخدمات المقدمة ويعزز الثقة لدى المرضى، كما أن توفير أسعار مناسبة وعروض مستمرة يسهم في توفير الرعاية الصحية لشرائح مختلفة من المجتمع.


قد يهمك: زراعة الاسنان مجانا

 

العلاج المجاني في الإمارات

دولة الإمارات شهدت تقدمًا مذهلًا في كافة المجالات وارتفاع ملحوظ في مستوى المعيشة، لذلك أصبحت أكثر دولة عربية تجذب السياح إليها خاصة الذين يبحثون عن السياحة العلاجية.

 

والمجال الطبي فيها شهد تطور وتقدم علمي هائل، بالإضافة إلى تطبيق التقنيات الحديثة.

 

علاج مشاكل الأسنان في عيادات الإمارات

الإمارات أصبحت مركزًا هامًا لاستقبال السياح اللذين يأتون إليها بغرض السياحة العلاجية، لأنها تضم عيادات مميزة تقدم خدمات صحية عديدة في مختلف التخصصات.

 

وذلك باستخدام أجهزة عالية الجودة وتقنيات عالمية، وكل ذلك تحت إشراف أطباء مميزون ذوو كفاءة عالية.

تنتشر عيادات ومراكز الأسنان التي تقدم خدمات تجميل و علاج الأسنان في جميع أنحاء الدولة الإماراتية، وهذه العيادات تهتم بالتعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الخاصة بالصحة العامة.

 

كذلك تهتم العيادات في الإمارات براحة المريض النفسية عن طريق تصميم العيادات من الداخل بإضافة ألوان مريحة للعين والنفس، بالإضافة إلى تعامل الأطباء والإداريين الراقي مع المريض.

 

التقنيات المستخدمة لعلاج الأسنان في الإمارات 

تستخدم مستشفيات وعيادات الأسنان في الإمارات أجدد التقنيات لعلاج مشاكل الأسنان وإجراء عمليات تجميل الأسنان، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأدوات والمعدات.

 

تضم هذه المستشفيات أفضل الأطباء والجراحين المتخصصين في جراحة الأسنان، الذين لديهم خبرة كبيرة في استخدام تلك التقنيات.

 

وتقدم مستشفيات ومراكز علاج الأسنان في الإمارات عدة خدمات منها: خلع الأسنان، علاج مشاكل الأسنان لدى الأطفال، تركيب أفضل أنواع التقويم، علاج مشاكل اللثة بطرق ممتازة وسريعة.

 

بالإضافة إلى خدمة ابتسامة هوليود الثابتة التي تتم باستخدام أحدث الخامات والتقنيات، جراحة الأسنان الدقيقة، حشو الأعصاب، تركيبات متطورة وجديدة من الأسنان.


علاج الأسنان مجاناً في دبي

تعرف على علاج الأسنان مجاناً في دبي، حيث هناك بعض البرامج والمبادرات التي توفر علاج الأسنان مجاناً أو بتكلفة منخفضة للأفراد ذوي الدخل المحدود، هناك عدة طرق يمكن من خلالها الحصول على العلاج المجاني أو بتكلفة منخفضة في دبي:


مستشفى الحكومة: توفر المستشفيات الحكومية في دبي خدمات طب الأسنان بأسعار مخفضة أو مجانية للمواطنين والمقيمين.

برامج الرعاية الاجتماعية: هناك بعض البرامج الاجتماعية التي تقدم العلاج المجاني أو بتكلفة منخفضة للأفراد ذوي الدخل المحدود.

المبادرات والمستشفيات الخيرية: بعض المبادرات الخيرية والمستشفيات الخيرية قد تقدم خدمات طب الأسنان المجانية للأفراد ذوي الدخل المحدود.

 

علاج الأسنان مجاناً في الشارقة

تعرف على علاج الأسنان مجاناً في الشارقة، هناك عدة طرق يمكن من خلالها للحصول على علاج الأسنان بشكل مجاني أو بتكلفة منخفضة:

مراكز الرعاية الصحية الحكومية: يوفر مركز الشارقة للرعاية الصحية العامة ومستشفى الشارقة العديد من خدمات طب الأسنان بأسعار مخفضة أو مجانية للمواطنين والمقيمين.


المبادرات الخيرية والمستشفيات الخيرية: هناك بعض المبادرات الخيرية والمستشفيات الخيرية في الشارقة التي قد تقدم خدمات طب الأسنان المجانية أو بتكلفة منخفضة للأفراد ذوي الدخل المحدود.


التأمين الصحي: قد تتوفر برامج اجتماعية محددة توفر خدمات طب الأسنان مجاناً أو بتكلفة منخفضة للأفراد المستحقين، كما يمكن أن يشمل التأمين الصحي بعض خدمات طب الأسنان التي تكون مغطاة جزئياً أو كلياً.

 

علاج الأسنان مجاناً في ابوظبي

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصةً إمارة أبو ظبي على توفير الرعاية الصحية الخاصة بالأسنان وتعتبر مبادرة علاج الأسنان للمسنين وذوي الهمم والحالات الحرجة أحد الجهود المبذولة في هذا المجال، تقدم هذه المبادرة العلاج المجاني للمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والحالات الخاصة من خلال عيادات متنقلة مجهزة بالمعدات اللازمة.

تعمل جامعة محمد بن راشد الطبية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم العلاج المجاني لذوي الهمم والإعاقات والحالات الخاصة في مجال طب الأسنان، يتم تنفيذ العلاج بواسطة طلاب الجامعة في الفرقة الثالثة والرابعة تحت إشراف أساتذتهم وخبراء في طب الأسنان.

 

زراعة الأسنان في عجمان

يحصل المريض على الخدمة التي يحتاج إليها بكل سهولة في وسط مريح نفسيًا، وهذه الخدمة يتم تقديمها بشكل يتناسب مع معايير الجودة العالمية.

 

وجود أماكن عديدة للإقامة في عجمان مثل فندق رمادا، فيرمونت، راديسون بلو عجمان، ويندام جاردن عجمان، بالإضافة إلى التنقل داخل المدينة وخارجها بكل سهولة.

 

توفر فروعاً لبعض المراكز الكبرى المتخصصة في زراعة الأسنان الموجودة في دبي، بالإضافة إلى توفر أفضل العيادات المجهزة بأحدث الأدوات والأجهزة والتقنيات.

 

احتواء عجمان على أفضل أطباء زراعة الأسنان الذين يتميزون بالكفاءة العالية، حيث يمتلك عددًا كبيرًا منهم على شهادات دولية في تخصص علاج الأسنان.

 

ومن أهم مميزات زراعة الأسنان في عجمان أن المراكز الموجودة فيها تقدم خدمة الضمان على زراعة الأسنان.

 

العوامل التي تحدد أسعار زراعة الأسنان في عجمان

خبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية الجراحية ومستواه العلمي، بالإضافة إلى الشهادات التي يمتلكها وسمعته في مجال زراعة الأسنان.

عدد الأسنان التي يرغب المريض في زراعتها، حيث تزداد تكلفة العملية بزيادة عدد الأسنان.

الحالة الصحية للمريض ومدى صحة الأسنان، بالإضافة إلى نوع وطريقة زراعة الأسنان، حيث هناك اختلاف ملحوظ بين الزراعة الفورية والزراعة التقليدية.

صحة اللثة والفكين عند المريض، حيث إن هناك مرضى يحتاجون إلى مزيد من الإجراءات التي تتم قبل زراعة الأسنان مثل علاج انحسار اللثة وزراعة العظام، وهذه الإجراءات تكلفتها تكون منفصلة عن تكلفة الزراعة مما يؤثر على إجمالي التكلفة.

 

أفضل مراكز في عجمان لزراعة الأسنان

يضم عجمان الكثير من مراكز وعيادات علاج الاسنان وإليكم اشهر هذه المراكز:

 

عيادة سلامات

 تقدم العيادة عديدًا من العلاجات التي تتعلق بالأسنان مثل علاج العصب، فينير الأسنان، زراعة الأسنان.

 

مستشفى ثومبي Thumbay Dental Hospital

تعتبر مستشفى ثومبي من أفضل المستشفيات التي تتميز بتقديم خدمات عديدة لجميع المرضى على مستوى العالم، وتحتوي المستشفى على 60 كرسيًا خاصًا بعيادات الأسنان.

 

كذلك تمتلك هذه المستشفى أطباء ذات خبرة وكفاءة عالية في تخصص زراعة الأسنان، وتقدم المستشفى خدمات أخرى غير زراعة الأسنان منها تقويم الأسنان، التيجان، جسور الأسنان.


اقرأ المزيد حول علاج الاسنان


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار