مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان | علاج الأسنان المجاني
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان | علاج الأسنان المجاني

مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان

لم يخطر ببالنا نهائيًا بأن يكون هناك مستشفى اسنان تقدم خدماتها لأهلنا في عجمان بالمجان، فعندما كنا نسمع ذلك من قبل نعتبره من الاحاديث أو الأشياء التي من المستحيل تحقيقها.

 

ولكن لم يكن شيء مستحيل اليوم، فقد تم تحقيق الحلم وافتتحت عيادات ومستشفى في جامعة عجمان متخصصة في علاج الاسنان، نعم مستشفى وليست مجرد عيادة وليس ذلك فقط، فهي تعالج المرضى بالمجان أو بالأجور الرمزية.


إنها مستشفى جامعة عجمان "مستشفى طب الأسنان" والتي يرأسها الدكتور كريم الصغير أستاذ طب الأسنان ... تابعوا معنا اكثر في لنتابع مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان.

 

مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان

مستشفى جامعة عجمان للاسنان

أولًا وقبل أي شيء لنتعرف معا على مستشفى جامعة عجمان، فهي مستشفى تعليمي مجاني وليست مستشفى استثمارية لطب الفم والأسنان تقدمها كلية الأسنان بجامعة عجمان لمعالجة المرضى بالمجان.

 

تم افتتاحها والعمل بها في سنة 2018م من أجل تعزيز وتفعيل دور جامعة عجمان في خدمة المجتمع، ويتم تمويلها من قبل مؤسسة العجمانى للأعمال الخيرية وبمساعدة بعض رجال الأعمال.

كما وتوجد مستشفى متنقل متخصصة فقط لفحص وعلاج جميع  أمراض الفم واللثة بالمجان، وتستهدف تلك المستشفى فحص وعلاج كل من كبار السن وطلاب المدارس وسكان القرى النائية ولكافة شرائح المجتمع.


علاج مجاني في مستشفى الأسنان الجامعي عجمان

تعتبر عيدات الاسنان المجاني في مستشفى الاسنان الجامعي في عجمان احد ابرز العيادات العلاجية، والاحصاءات خير دليل على ذلك فقد عالج العيادة منذ افتتاحها أكثر من 65 ألف حالة، بمعدل نحو 250 حالة يومياً، فهي العيادة الاكثر رواجاً على مستوى عجمان من حيث طاقتها الاستعابية، وفيها 93 كرسياً للعلاج موزعة على سبعة أقسام من عيادات طب الأسنان في فرع الجرف من شبكة جامعة عجمان، وتقدم خدماتها مجاناً.


اضغط على الرابط:

لتتعرف على تفاصيل علاج الاسنان مجانا

 

كما ذكرنا العلاج مجاني في مستشفى اسنان جامعة عجمان، والعيادات مرخصة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم، وان الطلبة العاملين فيها يعملون تحت انظار اطباء متخصصين من الجامعة، وكل أربعة منهم تحت اشراف طبيب اسنان متخصص.

ولضمان تقديم الخدمة بسلامة ومهنية لا يمكن للطالب أن يسير مع أية خطوة علاجية دون علم الطبيب المشرف وموافقته.


اضغط على الرابط:

لتتعرف على علاج الاسنان مجانا في عجمان


خدمات مستشفى جامعة عجمان

عندما نذكر مستشفى جامعة عجمان فأنه يذهب في بالنا أفضل الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية الألمانية الحديثة مثل جهاز التعقيم وجهاز الأشعة السينية وغيرهم.

 

بالإضافة إلى احتوائها على مئة وعشرون عيادة داخل المستشفى ولمئة وثلاثون كرسيًا للمرضى لعلاج أمراض الفم واللثة وذلك الرقم قد لا يوجد في الكثير من المستشفيات.

حيث يصل عدد المرضى اليومي إلى أكثر من خمسة مئة مريض وإلى أكثر من مئة ألف مريض منذ افتتاحها، وذلك طبقًا لمعايير منظمة الصحة.

 

وكل ذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال تبيض وتنظيف الأسنان من الجير وحشو الأسنان العادي والحشو العصب وأمراض الفم واللثة وتركيب القشرة التجميلية وتسوية وتقويم الأسنان، والعناية بأسنان الأطفال.

 

وليس ذلك فقط بل أيضًا تقدم الخدمات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية البسيطة والصعبة مثل جراحات الفم والفكين وعندما نذكر كلمة عمليات جراحية فإنه من المؤكد بأن في تلك المستشفى المتنقلة غرف العمليات والعناية المركزة.

 

كما قامت مستشفى جامعة عجمان بإقامة ورش متخصصة لزراعة الأسنان جراحيا وذلك تحت إشراف مجموعة من الأطباء ويرأسهم الدكتور عوض الشيخي.

وبكل تأكيد أن تلك الورشة كانت مجانية بنسبة مائة في المائة ، ونأمل أن تقام ورش طبية أخرى لباقي الخدمات في قسم الأسنان.


لعلاج الاسنان مجانا:

اضغط على علاج الاسنان مجانا

 

كادر العمل في مستشفى جامعة عجمان للاسنان

يعمل بالمستشفى كوكبة من صفوة من أطباء الأسنان على مستوى الامارات، يمتلكون قدر كبير من الخبرة ويعملون تحت سقف واحد وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية ومن هؤلاء الدكاترة:

 

1- دكتور سالم أبوفناس: عميد كلية طب الأسنان في جامعة عجمان

2- دكتور داود ربيع: مراجع قسم عيادات الأسنان

3- دكتور محمد سعيد بدوى: مراجع قسم عيادات الأسنان

3- دكتور عوض الشيخى: أستاذ دكتور قسم جراحة الفم والفكين

4- دكتور خالد ماجد: أستاذ جراحة وتجميل الأسنان

5- دكتورة نورة محمد جمعة: إخصائي طب الأسنان

6- دكتورة منى عمر: أخصائي طب الأسنان

7- دكتور علاء ناصر لغى: أخصائي طب أسنان الأطفال

8- دكتور حسان طويل: أخصائي تقويم الأسنان في عجمان

 

ونجد أن كل دكتور من هؤلاء الدكاترة وغيرهم أنهم دكاترة أكاديميين ومهنيين في نفس الوقت مما يضفى من واقع الخبرة والمتابعة لكل من الأمراض والأجهزة والعلاجات الحديثة.

 

وتم إنشاء مركز تدريب داخل المستشفى ينتسب إليه أكثر من ثمانون دكتوراً من أجل تدريب وتأهيل نخبة من طلاب أطباء الأسنان المتميزين لدخول سوق العمل (العمل بالمستشفى).

 

ويكون ذلك التدريب بتقديم أفضل الأدوات والإمكانيات والتعاون مع أفضل الدكاترة لاكتساب الخبرة اللازمة لمعالجة المرضى.

 

ولا نستطيع أن نهمل طاقم التمريض الذى له دور كبير وهام في مساعدة الدكتور فيعمل طاقم التمريض على توفير محيط صحى ولطيف، والاهتمام بمبادئ الصحة العامة والتعقيم المستمر للأدوات المستخدمة والأشراف المستمر بشكل أساسي على سلامة المريض وراحته وبالطبع كل اقم التمريض يحمل شهادة مزاولة المهنة.

 

مواعيد مستشفى جامعة عجمان

تعمل المستشفى طوال السنة ويوميا من الصباح حتى المساء فيوجد بها شيفتات من الدكاترة والممرضين يعملون الأربعة والعشرون ساعة متطوعين.

وفى أثناء المواسم الدراسية تنتقل المستشفى بين المدارس لفحص الطلاب وأثناء الإجازات فأنها تنتقل بين القرى النائية والمدن ليس فقط في عجمان بل ذهبت تلك المستشفى المتنقلة إلى الشارقة ورأس الخيمة أيضًا لمعالجة الغير القادرين وكبار السن بالمجان.


اضغط للحصول على:

علاج الاسنان مجانا

 

عيادة اسنان متنقلة في مستشفى جامعة عجان

يأتي في أذهاننا جميعًا أنه مادام العيادة متنقلة، فأنه لا يمكن لمريض الاتصال أو الحجز بها لموعد كشف أو أنه على المريض الانتظار لفترات طويلة حتى تأتى هذه المستشفى المتنقلة مرة أخرى حيث هو مقيم.


بل بالعكس فهذه المستشفى خالفت جميع توقعاتنا وهدمتها ثم ارتفعت بها إلى ما هو أعلى من ذلك فنجد أن هناك رقم للمستشفى وليس ذلك فقط بل إيميل أيضًا وموقع يمكن الحجز من خلالهم في أي وقت على مدار اليوم لموعد الكشف والاستشارة.

 

وتأتى هذه المستشفى المتنقلة إلى المريض، وليس المريض هو من يذهب للمستشفى وإن طُلب من المريض الذهاب للمستشفى فأنه يذهب لبضع خطوات بسيطة جدًا للوصول للمستشفى وذلك حفاظا على صحة المرضى وخاصة وإن كانوا من كبار السن.


حجز موعد في مستشفى جامعة عجمان للأسنان

يمكن حجز موعد في مستشفى جامعة عجمان عن طريق التواصل مع المستشفى هاتفيا على الرقم 97167482222 او یمكن زیاره‌ المستشفی الواقع فی الجامعة العنوان: CG74+87P - الجرف 1 - عجمان  

 

وفي النهاية نجد أن مستشفى جامعة عجمان هي مثال راقي لخدمة المريض والحفاظ عليه وليست كباقي المستشفيات التي يذهب إليها المريض وينتظر بالساعات لحضور الدكتور المعالج، فنتمنى أن تكون تلك المستشفى كمثال لتقدم باقي المستشفيات مع التقدم والإبداع في تقديم الخدمات الطبية.


كانت هذه مقالة حولة مواعيد مستشفى جامعة عجمان للاسنان، ذكرنا فيها الخدمات العلاجية المجانية في المستشفى وكيفة حجز موعد لعلاج الاسنان في عيادت الاسنان التابعة للمستشفى.

تمنياتنا لأهلنا في عجمان بالصحة والسلامة.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار