أسعار تلبيس الأسنان في الحقيل | الخصم الذهبي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار تلبيس الأسنان في الحقيل | الخصم الذهبي

أسعار تلبيس الأسنان في الحقيل

نقدم لكم أسعار تلبيس الأسنان في الحقيل، تعتبر مجموعة الحقيل الطبية لخدمة الأسنان هي مجموعة عيادات لتقويم وزراعة الأسنان والتجميل التخصصي فهي تمتاز بتقديم خدمة طبية مميزة لأهل المنطقة الشرقية.

 

وتشمل المجموعة أربعة فروع طبية في الدمام والحيرة والإحساء والدمام، كما تشمل أكاديمية الحقيل لطب الأسنان تأسست منذ خمسة وعشرون سنة تعتمد على المنهج الأكاديمي الطبي.

 

ومما يميز الأكاديمية الاعتماد على اللجان الطبية المخصصة لدراسة كل حالة ويتم فيها دراسة كل الحالات بالتفصيل فهي بها نخبة من صفوة الأطباء في طب الأسنان.

تابعو معنا من خلال المقال سنعرض عليكم اسعار تلبيس الاسنان والخدمات الاخرى في مجموعة الحقيل الطبية.


أسعار تلبيس الأسنان في الحقيل


تلبيس الاسنان في الحقيل

يعد تلبيس الاسنان في مجمع الحقيل احد الاستراتيجيات المتبعة لعلاج تلف جزئي للسن، حيث يتم تركيب سن صناعي على السن التالف جزئيا.

ويتم اللجوء الى تلبيس الاسنان في الحقيل إما لتجميل الاسنان واخفاء عيوبها، او لعلاج السن ليعمل مع الاسنان الاخرى بشكل طبيعي في تقطيع او طحن الطعام.


قد يهمك: افضل دكتور تلبيس اسنان

 

أقسام مجموعة الحقيل الطبية

مركز التعقيم

وهو المركز الذى يتم فيه جميع الأدوات التي يستخدمها الطبيب المعالج بصورة غاية في الدقة، حيت أن الممرضة تقوم بتعقيم جميع الأدوات "كل أداة لمفردها" من حيث تنظيف الأدوات ووضعها في المحلول، وثم التنشيف ثم التغليف ويتم وضع تاريخ الانتهاء على كل واحدة على حدة ثم يتم وضعها في أجهزة التعقيم وبعد ذلك يتم فرزها مرة أخرى.

 

ومن الأشياء الملفتة للانتباه هو أننا نجد أن العيادات في مجموعة الحقيل قد سميت بأسماء غريبة وضعت على باب العيادة رقم العيادة واسم العيادة وشرح لها.

فمثلًا في عيادة طب أسنان الأطفال نجد لافتة مكتوب عليها عيادة 2 قصر خزام: يقع قصر خزام في الرقيقة قرب مدينة الهلوف وهو عبارة عن قلعة حربية صغيرة الحجم تقدر مساحتها 2500م وقد شيد هذا القصر عام 1220هـ.

ويعتبر أول الحصون التي سلطت في يد المغفور له الملك عبدالعزيز ويعتقد أن الهدف من إنشائه ليكون مقرا لاجتماع زعماء القبائل لحل المشاكل.

 

خدمات مركز الحقيل الطبية

يقدم مركز الحقيل للخدمات الطبية الكثير من الخدمات المميزة والمتعددة لعلاج المرضى ومن هذه الخدمات:

1- زراعة الأسنان

الزراعة بدون جراحة تعتبر من أسرع الطرق حيث أنها تكون سريعة أربعة مرات من الزراعة بالجراحة، كما يقوم لمركز الحقيل بتحديد موقع الزراعة بطريقة أنسب وهذا الشيء يعطى نتيجة ناجحة أكثر.

تتميز زراعة الأسنان بقدرتها على تعويض الأسنان المفقودة دون الحاجة إلى حك الأسنان الطبيعية الموجودة بالفك وتقوم فكرة الزراعة على غرس أسطوانة من التيتانيوم داخل عظام الفك لتقويم مقام جذر السن.

2- تنظيف الأسنان

إن تنظيف الأسنان عند طبيب الأسنان هو عبارة عن إزالة الترسبات والأوساخ التي تكون متراكمة على أسطح الأسنان من الخارج ومن الداخل يدويا عن طريق استخدام أدوات معدنية معقمة لإزالة الجير أو من خلال استخدام جهاز سكيلر (أجهزة الأمواج فوق الصوتية) لذا يجب تنظيف الأسنان كل 6 أشهر للحد من مشاكل تسوس الأسنان والتهاب اللثة.

3- تقويم الأسنان

يوجد في مركز الحقيل تقويم الأسنان بجميع أنواعه تقويم شفاف وتقويم عادى وتقويم مذهبي، حيث يتم استخدام تقويم الأسنان للذين يعانون من عيوب أتساق الأسنان.

فتقويم الأسنان عبارة عن معدن مقاوم لصدأ على شكل دعامة صغيرة يتم تثبيتها على أسطح الأسنان المراد تصحيح أتساقها ونجد في المركز أقل الأسعار لتقويم الأسنان.

4- تبييض الأسنان

يقدم مركز الحقيل خدمة التبيض بالليزر هو من أنسب الوسائل لعلاج التصبغات العميقة، فعملية تبيض الأسنان هي الأوفر وقتا وجهدا ومالا إذا ما قورنت بالعمليات التجميلية الأخرى للأسنان وطرق التبيض الأخرى.

5-علاج أسنان الأطفال

يقدم مركز الحقيل عيادة خاصة لمشاكل أسنان الأطفال حيث من الضروري التعامل مع تلك المشاكل بسرعة وذلك لمنع تفاقمها وتأثيرها على صحة الطفل ويوصى مركز الحقيل الأهل بضرورة عرض طفلهم على طبيب أسنان على الفور إذا ما لاحظوا إصابة أحد أسنانه اللبنية بالتسوس.

6-جراحة الفم والفكين

هي علاج جراحي لمنطقة الفم والفك والوجه والجمجمة والهياكل المخية وهو من أهم الجراحات التصحيحية.

وتشتمل هذه الجراحة على العديد من الحالات أهمها أنطمار ضرس العقل، فقدان الأسنان ويتم ذلك عن طريق زراعة الأسنان، واستئصال اورام الشفة الأرنبية وتشوهات الفك الوراثية والتهابات الوجه والفكين.

7-خلع الأسنان العادي والجراحي

تتم عملية خلع الأسنان عند وجود مشاكل في اللثة والتي تؤدى إلى مشاكل في دعم الأسنان مما يجعلها غير ثابته وتتأرجح أو عند التسوس في مناطق ذات أهمية في السن عادة تكون في جذر السن أو عندما تكون الأسنان تالفة لا يمكن اصلاحها.

8- التعويضات الكاملة للأسنان

ويتم بواسطة الأطقم المتحركة والتيجان والجسور الثابتة، فالجسور الثابتة تعتمد على مبدأ أخذ الدعم والثبات من الأسنان المجاورة للسن المفقود ومع ظهور أنواع حديثة من البورسلان أصبح بالإمكان الحصول على أسنان جميلة جدًا وثابتة والتخلص من مشاكل عدم الثبات في حالات الأطقم المتحركة.


أما التعويضات السنية المتحركة وهى عبارة عن أجهزة توضع داخل فم المريض الفاقد أسنانه جزئيًا أو كليًا لتعويض وظيفة الأسنان وإعطاء المظهر والجمال للمريض وكذلك تحسين النطق لديه.


أما طقم الأسنان الكامل هو استعاضه تصمم لتعويض كامل للأسنان مع جزء من الأنسجة، أما طقم الأسنان الجزئي هو استعاضة متحركة تعوض عدد من الأسنان ولست كلها لملء الفراغات بين الأسنان وكذلك تحفظها من تغير موقعها.

كما تقدم مجموعة الحقيل علاج آلام ضرس العقل وجفاف الفم وعلاج حساسية الأسنان

 

أسعار خدمات الأسنان في الحقيل

من المعروف أن مركز الحقيل للخدمات الطبية من أرخص المراكز تكلفة على المريض ويتضح ذلك من خلال الأسعار التالية:

 

اسعار تنظيف الأسنان في الحقيل  150  ريال سعودي.

اسعار تنظيف وتبيض الأسنان 900  ريال سعودي.

اسعار تركيبات الاسنان 1399 ريال سعودي.

اسعار زراعة أسنان بدون التركيبة 3500 ريال سعودي.

اسعار زراعة الأسنان مع التركيبة 5000 ريال سعودي.

اسعار تقويم الأسنان المعدني 4500 ريال سعودي.

 

أما عن أسعار تلبيس الأسنان في مركز الحقيل فتتراوح أسعار تلبيس الاسنان الزيركون بين خمسة مئة إلى ألف ريال سعودي للسن الواحد.

 

أما عن اسعار تلبيس الاسنان السيراميك فتتراوح أسعارها بين ثلاثة مئة إلى ثماني مئة ريال سعودي للسن الواحد.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار