أفضل دكتور أسنان بالرياض العريجاء عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور أسنان بالرياض العريجاء عن تجربة

أفضل دكتور أسنان بالرياض العريجاء

تهتم مدينة الرياض الاهتمام الكبير بصحة الفم والأسنان ومن أكثر المناطق المشهورة بذلك منطقة العريجاء.


حيث هناك الكثير من المراكز الطبية الخاصة بالأسنان مثل دينتال كير والفارابي لطب الأسنان ومركز الرعاية السنية وبالطبع في كل مركز يوجد العديد من الدكاترة.


وهنا نقدم لكم أفضل دكتور اسنان في منطقة العريجاء وذلك بناء على تقييمات وأراء وتجربة المرضى الذين تم علاجهم من الأمراض المختلفة الخاصة بالفم والأسنان.

 

أفضل دكتور أسنان بالرياض العريجاء

أفضل دكتور أسنان بالرياض العريجاء


دكتورة أريج عبد الحميد  

افضل دكتور اسنان بالرياض العريجاء، متخصصة في أسنان الأطفال بسبب حبها الشديد للأطفال فهي تقدم لهم جميع الخدمات الطبية الخاصة بالأسنان من حيث تبيض وتنظيف الأسنان وعلاجات اللثة وتقدم للأطفال نصائح للحفاظ على أسنانهم، فالأطفال الذين يذهبون للدكتورة أريج ينسون الخوف الذى كان يمتلكهم بسبب الكشف حيث تقوم الدكتورة باللعب مع الأطفال وتقديم الهدايا لهم.

 

مواعيد الدكتورة أريج: يوميًا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس ماعدا يوم الجمعة صباحًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا ومساء من الساعة الرابعة ظهرًا وحتى انتهاء الكشوفات.

قيمة الكشف: 30 ريال سعودي.

 

دكتورة هلا أمين

افضل دكتورة اسنان بالرياض العريجاء، أخصائية طب الأسنان للبالغين يشهد لها كل من ذهب إليها بالفضل في علاج اللثة وفى عمل الحشوات المختلفة فالدكتورة هلا متخصصة في كل من علاج اللثة وحشو وعلاج الجذور والأعصاب بكل أنواعها.

 قد يهمك: عروض واسعار المسواك لطب الاسنان

مواعيد الدكتورة هلا: يوميًا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثالثة ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً

قيمة الكشف: 30 ريال سعودي

 

دكتور عارف الثبيتى

وهو افضل دكتور اسنان بالرياض العريجاء، طبيب مشهور بتركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة البورسلين والزيركون والسيراميك والأسنان الذهبية.


كما يتميز الدكتور عارف بالتكاليف المنخفضة للتركيبات والعروض المستمرة لدى العيادة، لذلك نقدم النصيحة أنه إذا كان أحد يريد تركيبات أسنان فلا يتردد في الذهاب إليه، فخدماته يتميز بالجودة العالية، والتكاليف المنخفضة وهذه المعادلة لا تجدها كثيرًا.

مواعيد الدكتور عارف: يوم الأثنين من كل أسبوع

قيمة الكشف: 40 ريال سعودي

 

قد يهمكافضل دكتور زراعة اسنان في المسواك


دكتورة إيناس عبيد

افضل دكتورة اسنان بالرياض العريجاء، أخصائية طب أسنان للبالغين متخصصة في كل من تركيبات الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتنظيف وتجميل الأسنان تقوم الدكتورة إيناس بعمل جميع أنواع حشو الأسنان مثل الحشو الملغمى الفضي والحشو السيراميكي والحشو المركب والحشو الزجاجي والحشو الذهبي.


مواعيد الدكتورة إيناس: يوميًا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءً ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا

قيمة الكشف: 20 ريال سعودي

 

دكتور محمد الكثيرى

وهو افضل دكتور اسنان بالرياض العريجاء، متخصص في علاج اللثة وتجميل وتنظيف الأسنان من الجير والشوائب وحشو وعلاج الجذور والأعصاب ولديه أحدث الأجهزة لعمل أشعة الأسنان البسيطة والبانورامية والسيفالومترية.

مواعيد الدكتور محمد: يوم الأربعاء من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً ويوم الخميس من الساعة الثالثة ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً

قيمة الكشف: عشرون ريال سعودي


دكتور شاهر حمزة

افضل دكتور اسنان بالرياض العريجاء، متخصص في أسنان المسنين فقد حصل الدكتور شاهر الكثير من التقييمات في تركيبات الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وذلك بشهادة المرضى الذين قاموا بزيارة العيادة فالدكتور شاهر لديه خبرة أكاديمية وعلمية في تخصص أسنان المسنين وبسبب كثرة المرضى القادمون للعيادة فقد يكون عليك الانتظار بالأسبوع حتى يجئ موعد الحجز المخصص لك.

 

مواعيد الدكتور شاهر: يوم الأربعاء بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر صباحًا ومن الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً ويوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا

قيمة الكشف: 20 ريال سعودي

 

دكتورة أية بدوى

وهي افضل دكتورة اسنان بالرياض العريجاء، متخصصة في أشعة الأسنان وحشو وعلاج الجذور والأعصاب وتتميز الدكتورة أية بمتابعة المريض أيضًا من المنزل عن طريق الواتس اب وتقديم النصيحة بشكل مستمر من أجل الحفاظ على صحة الأسنان.

مواعيد الدكتورة أيه: يوميًا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً ويوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً.

قيمة الكشف: 20 ريال سعودي

 

دكتور مصطفى تيرانه

افضل دكتورة اسنان بالرياض العريجاء، متخصص في طب الأسنان التعويضي وهذا مجال جديد في طب الأسنان ويكون أكثر للكبار السن الذين يحتاجون إلى تركيبات وأطقم جديدة وبالطبع سوف تقول أن تلك التركيبات والأطقم موجودة من زمان وليست حديثة، ولكننا نقول لك أن الجديد سوف تجده مع الدكتور مصطفى من خلال المواد الجديدة والأجهزة الحديثة المستخدمة حتى لا يشعر المريض بالفرق بين الأسنان الطبيعية والتركيبات.

مواعيد الدكتور مصطفى: يوميًا طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء ماعدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً ويوم الخميس من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

قيمة الكشف: 20 ريال سعودي

 

دكتور نضال دباح

افضل دكتور اسنان بالرياض العريجاء، وهو أخصائي طب أسنان للمسنين والبالغين متخصص في عمل تركيبات الأسنان والحشوات بجميع أنواعها وأيضًا علاج التهابات كل من الجذور والأعصاب.

مواعيد الدكتور نضال: من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا

قيمة الكشف: 30 ريال سعودي

 

دكتورة سارة خالد

دكتورة متخصصة في علاج أمراض اللثة المرتبطة بجهاز الغدد الصماء وبتغيرات الدم.

مواعيد الدكتورة سارة: من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا ويوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا

قيمة الكشف: 20 ريال سعودي


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار