افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة ينصح بزيارته
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة ينصح بزيارته

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة

افضل دكتور اسنان في غسان فرعون جدة، مستوصف غسان فرعون لطب الأسنان من أفضل المستوصفات الموجودة في مدينة جدة والمتخصصة في علاج الأسنان، ويضم المستوصف عدداً كبيراً من أفضل دكاترة الأسنان سوف نتعرف عليهم في مقالة اليوم، كذلك سنتعرف على افضل دكتورة اسنان ينصح بزيارتها بناءاً على مجموعة من المعايير التي سنحاول سنذكرها في الفقرات التالية.


افضل دكتور اسنان في غسان فرعون بجده

معايير اختيار افضل دكتور اسنان بمدينة جدة

من الضروري اختيار أفضل دكتور اسنان بجدة وفقاً لمجموعة من المعايير وهي:


1- عدد سنوات خبرة الطبيب ومدى مهارته في مجال تخصصه.

 2- شهرة الطبيب بين الناس وشهرة عيادته ايضاً.

3- مدى اهتمام الطبيب بمتابعة المريض والحرص على سلامته وصحته.

4- عدد التقييمات الحاصلة عليه في مواقع التقييمات المعتمدة.

 

افضل دكتور اسنان في عيادات غسان فرعون جدة

مستشفى غسان فرعون جدة يعمل فيها أفضل أطباء الأسنان بمهارات عالية وخبرات كبيرة في مجال علاج الأسنان، وهؤلاء هم:

 

دكتور محمد فراس منير بركات

وهو افضل دكتور اسنان في مستشفى غسان فرعون جدة لطب الأسنان، وهو طبيب وعضو الجمعية الألمانية المتخصصة في زراعة الأسنان، دكتور غسان متخصص في علاج وترميم الأسنان وإصلاحها، بالإضافة إلى التأهيل الشامل للفم.

 

دكتور ياسر عبيدين

وهو افضل دكتور اسنان يعمل في مستشفى غسان فرعون جدة في قسم الأسنان وهو طبيب أسنان عام، يتميز بأداء ممتاز في علاج كافة مشاكل الأسنان، وهو طبيب ذو خبرة كبيرة في تقديم جميع خدمات الأسنان.

 

دكتور وائل قصاب

الدكتور وائل أفضل جراح وافضل دكتور اسنان متخصص في إجراء العمليات الجراحية المتعلقة بالفم والأسنان في مستوصف دكتور غسان فرعون جدة.

 

دكتور محمد طعمه المصري

يعتبر الدكتور محمد طعمه من أفضل الأطباء في مدينة جدة، وهو متخصص في علاج مشاكل اللثة وحاصل على رتبة نائب في هذا التخصص بالإضافة إلى أنه يحمل درجة الماجستير في هذا التخصص.

 

دكتور محمد علاء السمان

الدكتور محمد هو نائب تقويم الأسنان يعمل في مستشفى غسان فرعون جدة، حاصل على دبلوم تقويم الأسنان والبورد السوري، يقدم عدة خدمات تتعلق بمجال تقويم الأسنان، كما يقدم خدمة تقويم الأسنان للأطفال بعناية فائقة.

 

دكتور أشرف نصر

مدير علاجات الأسنان التنفيذي وهو افضل دكتور اسنان يمتلك خبرة كبيرة في مجال طب الأسنان، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأسنان، يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالأسنان منها: تجميل الأسنان وعلاج مشاكل وأمراض الجذور.

 

دكتور أيمن الصفدي

وهو افضل دكتور اسنان في عيادة غسان فرعون بجدة، متخصص في تركيب فينير الأسنان وخدمة تجميل الأسنان، بالإضافة إلى خدمة تركيب الجسور والتيجان وأطقم الأسنان المتحركة.

 

افضل دكتورة اسنان في غسان فرعون بجدة

يعمل في عيادات غسان فرعون بجدة نخبة من افضل طبيبات الاسنان وفيما يلي الافضل والاكثر شهرة:

 

دكتورة سوزان سيف سليمان محمد

الدكتورة سوزان افضل دكتورة اسنان مستشفى غسان فرعون، وهي حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، ومن الخدمات التي تقدمها دكتورة سوزان في المستشفى علاج الأعصاب، عمل الحشوات التجميلية، تبييض الأسنان من الداخل والخارج، عمل التركيبات التجميلية للأسنان.

 

دكتورة رولا ماهر سحلول

وهي افضل دكتورة اسنان، حاصلة على درجة بكالوريوس طب الأسنان وجراحة الأسنان، تقوم بعمل عدة خدمات أهمها: حشو الأسنان، تركيبات متحركة، تركيبات ثابتة، تجميل الأسنان، تبييض وتنظيف الأسنان.

 

دكتورة أمل طارق البدوي

الدكتورة أمل متخصصة في طب الأسنان، تقدم عدة خدمات داخل مستوصف غسان فرعون منها: تجميل الأسنان، تنظيف الأسنان وتبييضها، إجراء ابتسامة هوليود للأطفال دون الشعور بأي ألم.

 

دكتورة نشوى ابراهيم صفطة

وهي افضل دكتورة اسنان تمتلك الدكتورة نشوى شهادة علمية في تخصص تجميل الأسنان وإصلاحها من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي حاصلة على شهادة علاج الأسنان من جامعة نيويورك الأمريكية.

 

دكتورة لمياء ياسين المطعم

طبيبة عامة في تخصص الأسنان، تقدم أهم خدمات الأسنان في عيادة غسان فرعون مثل خدمة الحشوات التجميلية، علاجات الأعصاب، تبييض الأسنان الداخلي والخارجي، التركيبات المتحركة والثابتة.

 

معلومات عن عيادة الدكتور غسان فرعون بجدة

عيادة غسان فرعون للأسنان بجدة هي أحد فروع مستشفى الدكتور غسان فرعون التي تم تأسيسها عام 1969م، لتصبح هي أول مستشفى أسنان في جدة في المملكة العربية السعودية.

 

حيث تم إنشاء العيادة قبل 50 عاما بواسطة د. غسان نجيب فرعون وأطلق عليها اسم GNP لطب الأسنان، ومع مرور الزمن تطورت خدمات العيادة وتم إنشاء مجموعة من المستشفيات.

 

ومن ثم تم إنشاء مراكز عديدة متخصصة في علاج الأسنان موزعة في عدة مناطق في المملكة، ووصل عدد هذه المراكز إلى 12 مركزاً.

 

عيادة أسنان دكتور غسان فرعون تضم أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات، وتتميز العيادة بالأداء المرتفع والخبرة العالية، تقدم العيادة أحدث العلاجات بواسطة فريق طبي ممتاز.

 

تتميز عيادة الدكتور غسان فرعون بأنها تحتوي على قسم متخصص لعلاج مشاكل وأمراض الأسنان التي تصيب الأطفال، كما تتميز بأنه يتوفر بها أجهزة الليزر الحديثة، بالإضافة إلى أحدث تقنيات التعقيم.

 

والجدير بالذكر أن العيادة موجودة في حي الزهراء تحديداً في طريق الأمير سلطان، ويمكن التواصل مع العيادة عبر رقم الهاتف التالي:

3222392014 +966114661633/

أو عبر الفاكس: +920019666 / +966114661633

أو عبر صندوق البريد التالي: 65525.

 

قد يهمك: عروض واسعار المسواك لطب الاسنان


الخدمات التي تقدمها عيادة غسان فرعون بجدة

يمكن لمواطني جدة الحصول على خدمات عديدة من العيادة أهمها: علاج تسوس الأسنان، حشو الأعصاب، عمليات تجميل الأسنان، جراحة الفم، تقويم الأسنان، توريد اللثة، علاج أمراض الفم واللثة.

 

بالإضافة إلى علاج التهابات مفاصل الفكين والوجه، علاج حالات الشفة الأرنبية، إجراء شق الحلق، إجراء غمازات في الوجه، علاج مشاكل جذور الأسنان، فينير الأسنان، زراعة الأسنان بجودة عالية.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار