افضل دكتور اسنان في المانع الخبر واكثرها شهرة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في المانع الخبر واكثرها شهرة

افضل دكتور اسنان في المانع الخبر

نقدم لكم أفضل دكتور اسنان في المانع الخير واكثرها شهر،  حيث تجد عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الأسنان يبحثون عن طبيب الاسنان الافضل، لذلك من خلال المقال سوف نوضح لكم أفضل طبيب أسنان في مجمع المانع في مدينة الخبر فتابعونا.

 

افضل دكتور اسنان في المانع الخبر

معايير اختيار افضل دكتور اسنان

يعتمد ترشيح واختيار افضل طبيب اسنان على مجموعة من المعايير بناءاً على هذه المعايير اخترنا لكم الافضل والاكثر شهرة ومن هذه المعايير:

1- عدد سنوات خبرة الطبيب.

2- الشهادات العلمية الحاصلة عليه.

3- مدى شهرته والتقييمات الحاصلة عليه.

4- هل لدى الطبيب تخصص دقيق.

 

افضل دكتور اسنان في مجمع المانع الخبر

يضم مجمع المانع بالخبر أفضل أطباء الأسنان الذين يمتلكون خبرة كبيرة في علاج جميع مشاكل الأسنان، وفيما يلي أسماء هؤلاء الأطباء:

 

دكتور سامر فؤاد يونس

وهو افضل دكتور اسنان متخصص في طب الأسنان التجميلي مثل تبييض الأسنان داخل عيادة الأسنان، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان في المنزل، تركيب عدسات اللومنير.


يعتبر دكتور سامر أفضل دكتور اسنان في مستشفى المانع العام التي تقع في مدينة الخبر، حيث يقدم جميع الخدمات التي تتعلق بالأسنان بجودة ودقة عالية.

 

دكتور عمران وسيم

وهو أفضل دكتور أسنان في المانع الخبر هو دكتور عمران، حيث يقدم الدكتور عمران مجموعة من العلاجات العامة التي تتعلق بالأسنان منها: علاج العصب، تغطية مباشرة وغير مباشرة للعصب، خلع الأسنان بطريقة بسيطة، خلع الجذور.

 

بالإضافة إلى خلع الأسنان عن طريق الجراحة، إصلاح حشوات الأسنان التالفة والتلبيسات التي بها خلل، علاج الأسنان تحت تأثير التخدير العام، علاج مشكلة حساسية الأسنان.

 

أفضل دكتورة أسنان في مستشفى المانع الخبر

تتميز مستشفى المانع بوجود طاقم من الأطباء النساء المتخصصون في مجال علاج الأسنان، منهن:

 

دكتورة مروة علي الأمين إدريس

وهي افضل دكتورة اسنان تعمل وفق أعلى مستوى داخل مستشفى المانع في مدينة الخبر، حيث تقدم لمرضى الأسنان خدمات عديدة تساعدهم في التخلص من مشاكل الأسنان التي يعانون منها.

 

ومن هذه الخدمات عمل جميع التركيبات الثابتة مثل عمل ابتسامة هوليوود زراعة الأسنان، عمل تلبيسة تاج كاملة من المعدن، سيراميك زركونيا، سيراميك على معدن، ذهب.

 

بالإضافة إلى عمل تلبيسة جزئية من المعدن أو السيراميك، وعمل الجسور الثابتة من سيراميك زركونيا أو سيراميك فقط أو معدن فقط.


قد يهمك: عروض واسعار المسواك لطب الاسنان

 

دكتورة آلاء حسن عبد اللطيف

هي طبيبة متخصصة في جراحة الوجه والفكين وعلاج الأسنان، تقدم دكتورة آلاء علاجات الأسنان بدقة عالية، ومن أهم العلاجات التي تقدمها علاج الأسنان الأمامية والخلفية من خلال حشوات الكمبوزت.

 

بالإضافة إلى تقديم خدمة حشوات الأسنان المضادة للتسوس وحشوات الأسنان المعقدة للأسطح المتعددة.

 

دكتورة شفاء عبد العزيز المير

دكتورة شفاء طبيبة أسنان مشهورة في مستشفى المانع تقدم لجميع مواطني الخبر خدمات عديدة منها: خدمة تجميل الأسنان، خدمة تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، خدمة حشوات الأسنان البسيطة والمعقدة.

 

بالإضافة إلى عمل حشوات الأسنان التأسيسية مثل حشوة قلب، حشوة وتد، وتد مصنع سابقا، عمل حشو وتد مع كومبوزت، عمل حشوات قلب معقدة أملغم.


قد يهمكافضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

 

نبذة عن مستشفى المانع الخبر

تأسست مستشفى العام المانع عام1949 م لتوفير كافة أنواع الرعاية الصحية، وتعهدت المستشفى على النهوض بالرعاية الطبية عن طريق توفير أحدث المعدات والأجهزة الطبية وتوظيف أفضل الأطباء.

 

مستشفى المانع هي المستشفى العام الأولى بالشرقية التي انضمت إلى القطاع الخاص، وهي أقدم شركة طبية من شركات الخليج وأكبرهم، أهم ما يميز مستشفى المانع أنها تقدم رعاية طبية دائمة، لذلك هي المفضلة بين القطاع العام والخاص.

مستشفيات المانع تحتفظ بتراثها من التوسع دائما، حيث تشمل 4 مستشفيات في الخبر، الجبيل، الدمام، الهفوف، بالإضافة إلى مركزين يضمون عيادات طبية خارجية، وبذلك تغطي مستشفيات المانع منطقة الشرقية بالكامل.

 

عدد الأسرة في مستشفيات المانع وصل إلى 900 سرير، حيث تقدم مستشفيات المانع رعاية علاجية وتشخيصية متطورة وتخصصات عديدة من الجراحة والطب.

 

أهم المعلومات عن مستشفى المانع بالخبر

كانت هذه المستشفى حلمًا تم تحقيقه بواسطة الشيخ محمد المانع منذ حوالي 6 عقود، واليوم تحولت المستشفى إلى مجمع طبي كبير.

وفرت مستشفى المانع بمدينة الخبر كافة المرافق اللازمة لتقديم الرعاية الصحية لكافة المواطنين الذين يعيشون في الخبر وفي مجتمع الشيخ محمد المانع بالشرقية، حيث قبل تأسيس مستشفى المانع لم تتوفر أي مرافق للرعاية الصحية في المنطقة.

 

مع مرور الوقت ازدادت تلك المرافق من 2 عيادة إلى 2 مستشفى منفصلة، المستشفى الأولى خاصة بالتنويم، والثانية تتكون من 5 طوابق تضم العيادات الخارجية ومركز حديث خاص بطب وجراحة الأسنان، وبعد ذلك أصبح برجا طبيا ضخما به أحدث الأجهزة والتقنيات.

 

تتميز مستشفى المانع بالخبر بتقديم خدمات جراحة القلب، الأسنان، العظام، جراحات الأطفال، جراحة الوجه، جراحات الفكين، وتضم المستشفى فريقا طبيا متخصصا في علاج إصابات الملاعب والصدمات.

 

مستشفى المانع في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية تعتبر من أكبر المستشفيات في المملكة، حيث إنها تضم أكثر من 250 سريرا طبيا، بالإضافة إلى 74 عيادة خارجية.

 

الوحدات المتخصصة في مستشفى المانع

يوجد عدة وحدات في لمانع تقدم العديد من خدمات وعلاجات الأسنان، وفيما يلي أهم هذه الوحدات:

 

وحدة جراحة الوجه والفكين

توفر هذه الوحدة رعاية فائقة للمرضى، وتقدم الوحدة خدماتها لكافة الفئات العمرية والأطفال وكبار السن بجودة عالية في بيئة معقمة، وتوفر الوحدة استشاريين يقدمون خدمة العلاج المنزلي لحل مشاكل الأسنان المعقدة.

 

وحدة زراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين

تتميز هذه الوحدة بوجود فريق طبي متخصص في عمليات جراحة الوجه والفكين وإجراء تطابق الأسنان عن طريق البوتكس والتقويم.

وتقدم الوحدة عدة خدمات مثل: تشخيص مشاكل الفك وعلاجها، خلع الأسنان، تشخيص كسور الفكين والوجه وعلاجها، علاج الالتهابات التي تصيب الوجه والفكين.

 

وحدة زراعة الأسنان في المانع

يتوفر في وحدة زراعة الأسنان خدمة ترميم عظام الفكين المفقودة بسبب إصابة اللثة بعدة أمراض، وتضم الوحدة أجهزة حديثة لعمل التركيبات بأعلى دقة.

 

وحدة أمراض اللثة في المستشفى

فيها يتم تقديم علاج الانحسار الذي يخفف من حساسية اللثة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى مثل: استئصال أورام اللثة، تبييض اللثة وتجميلها باستخدام أشعة الليزر التي لا تسبب أي ألم للمريض.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار