افضل دكتورة اسنان في الثمال الطبي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان في الثمال الطبي

احسن دكتورة اسنان في الثمال الطبي

تعرف على افضل دكتورة اسنان في الثمال الطبي، حيث يعتبر مجمع الثمال الطبي بمثابة صرح طبي كبير.

ويقدم العديد من التخصصات بـأفضل مستوى من الرعاية والخبرة، وبأحدث التقنيات الطبية، ولا سيما في مجال طب الأسنان.

 

ويعمل به مجموعة من افضل الأطباء في المملكة بالكامل، وسنوضح عبر هذه السطور أفضل دكتورة أسنان في هذا الصرح العملاق.

 

افضل دكتورة اسنان في الثمال الطبي

معلومات عن مجمع الثمال الطبي

يقدم مجمع الثمال العديد من خدمات الأسنان وعمليات التجميل، حيث يمكن الحصول على أسنان متألقة كالمشاهير والتحسين من الاطلالة عبر الاستفادة من الخدمات الطبية المتوفرة في مجمع الثمال.

 

فضلاً عن أعلى مستوى من الاجراءات التجميلية واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة في جميع عمليات زرع وتجميل الوجه والكفين، وعمليات التقويم والتركيب المختلفة، ويعمل بمجمع الثمال نخبة رائعة من الأطباء الماهرين في دولة المملكة ومن خارجها.

 

 وقد تم اختيار هذا الطاقم بعناية للارتقاء بالخدمات الطبية وتحقيق راحة المرضى، ويعتبر مجمع الثمال من أكبر المجمعات في دولة المملكة، فهو يضم العديد من العيادات في أكثر من تخصص ويعمل على الاستفادة من الخبرات العالمية في هذه المجالات.

 

لماذا يجب البحث عن أفضل طبيب أو دكتورة للأسنان ؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تدفع مريض الأسنان لاختيار افضل دكتور او دكتورة اسنان، وتتمثل تلك الأسباب فيما يلي:

1- اجراء الكشف الدوري للأسنان بعناية للتأكد من عدم وجود مشاكل بها، لذلك يجب التعامل مع طبيب ذو خبرة ومكانة كبيرة في هذا المجال.

2- تنظيف الأسنان بشكل صحيح باستخدام الأدوات المناسبة وبالتقنيات الحديثة وهو ما يمكن ضمانه مع طبيب أسنان كبير وذو سمعة جيدة في طب الأسنان.

3- القدرة على معالجة آلام وتسوس الأسنان والتهابات اللثة والكثير من مشاكل الأسنان بمنتهى الاحترافية والكفاءة.

4- القيام بالعمليات التجميلية بشكل متقن حتى لا تؤدي للمزيد من المشاكل فيما بعد عند التعامل مع طبيب مبتدئ أو غير ماهر، ومن هذه المشاكل فقد الأسنان، ووجود بقع بها، وعدم تناسقها مع بعضها.

5-اجراء عمليات زراعة الأسنان بمنتهى الجودة للمساعدة على عودة الأسنان لمظهرها الطبيعي، واستعادة المريض لثقته بنفسه مرة أخرى.

 

افضل دكتورة اسنان في مجمع الثمال الطبي

يعمل بمجمع الثمال الطبي نخبة ماهرة من الأطباء في مجال طب الأسنان، ومنهم ما يلي:

 

الدكتورة نبيلة قباني افضل دكتورة اسنان

تعتبر الدكتورة نبيلة القباني افضل دكتورة اسنان في الثمال الطبي، وهي متخصصة في زراعة الفك والأسنان وجراحة وتجميل الوجه والفكين، وتعد من أمهر أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى الوطن العربي.

 

 ويتكلف متوسط زراعة السن الواحد نحو 5800 ريال في الثمال الطبي تحت اشراف الطبيبة نبيلة قباني، وقد أشاد بها الكثير من الحالات التي تعاملات معها.

 

الدكتور غزوان الباشا

هو أخصائي واستشاري كبير في جراحات الفك والأسنان، ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، كما يُجري العديد من عمليات تقويم الأسنان بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية ذات المواصفات العالمية، كما ينتهج أعلى مستويات الجودة والرعاية الطبية لجميع المرضى.

 

 ويقدم بعض الخدمات الأخرى ومنها علاج الأسنان بالأنفيزالاين وهو من أحدث الأساليب الطبية في مجال التقويم، وقد عمل الطبيب غزوان الباشا في العديد من المجمعات الطبية المعروفة قبل انتقاله للعمل في مجمع الثمال الطبي.

 

أشياء يجب تجنبها عند اختيار دكتور الأسنان

توجد بعض الأشياء التي من الواجب تجنبها عند ملاحظة وجودها في طبيب الأسنان، وفي حالة وجودها ننصح بعدم التعامل مع هذا الطبيب، ومنها ما يلي:

 

التكتم وعدم المصارحة

 وهي من المواصفات الغير جيدة في الطبيب، لأن المريض يحتاج أن يزوده الطبيب بجميع التفاصيل الخاصة بحالة أسنانه وكيفية التعامل معها وطرق العلاج الممكنة، وتكلفة العلاج النهائية، ولهذا فإن التكتم لن يكون مفيداً في هذه الحالات، ومن الأفضل أن يتم التعامل مع طبيب يتسم بالصراحة وسعة الصدر للإجابة على كافة الأسئلة التي تدور في ذهن المريض.

 

العصبية الزائدة

وهي من الأمور السيئة جيداً في أي طبيب فهذا الأمر يسبب عدم الراحة والتوتر للمريض إلى جانب المشكلة التي يعاني منها في أسنانه من الأساس، لذلك يجب على طبيب الأسنان أن يتحلى بالهدوء والصبر، والقدرة على مناقشة حالة الأسنان مع المريض، وإلا من الأفضل عدم التعامل معه.

 

نصائح يجب مراعاتها عند زيارة طبيب الأسنان للمرة الأولى

هناك مجموعة من النصائح التي نوجها للمريض عند اتخاذه قراره بالتوجه لـ طبيب أسنان محدد للمرة الأولى، وهي كالتالي:

 

1- شرح الحالة الخاصة بالأسنان بشكل واضح، وسرد جميع المشاكل التي يعاني منها المريض لمساعدة الطبيب على وضع الخطة العلاجية المناسبة لكل حالة، سواء كان الأمر مستدعياً لعمل تنظيف أو حشو للأسنان أو القيام بعملية الزرع وبعض الإجراءات التجميلية الأخرى.

 

2- العناية بالأسنان وتنظيفها قبل الذهاب للطبيب، وفي حالة وجود جير متراكم بها يقوم الطبيب بعمل تنظيف وتبييض لها بشكل متكامل، حيث يقوم الطبيب بالتخلص من طبقة الجير والبلاك المتكونة أعلى اللثة حتى لا تؤدي لحدوث تسوس بالأسنان ومشاكل باللثة فضلاً عن الرائحة الكريهة للفم، كما يمكن عمل تلميع للأسنان لدى الطبيب أيضاً.

 

3- طلب اجراء فحص طبي شامل للأسنان عبر الزيارة الدورية للطبيب للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية بالفم والأسنان واللثة، والكشف عن وجود مشاكل في بدايتها وعلاجها بشكل فوري حتى لا يتفاقم الأمر.

 

4- فيما يخص النساء الحوامل فيجب عليهن اعلام طبيب الأسنان بالحالة الطبية لهن، فهناك بعض الإجراءات الطبية التي لا تصلح مع النساء الحوامل، ومنها الأشعة السينية التي لا يتم استخدامها إلا في أشهر معينة من الحمل.

 

5- اجراء الفحوصات اللازمة من أشعة سينية لإظهار صورة الأسنان والفم من الداخل بشكل أوضح، وأيضاً الأسنان المحشورة بين عظام الفك، والكشف عن وجود خراج أو ورم باللثة أو الفك.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار