افضل دكتورة اسنان بالرياض | مواصفاتها وكيفية اختيارها
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة اسنان بالرياض | مواصفاتها وكيفية اختيارها

افضل دكتورة اسنان بالرياض

تجد الكثير من اهلنا في الرياض وخاصة السيدات يبحثن دائماً عن افضل دكتورة اسنان بالرياض، واليوم وعبر هذه المقالة سنتحدث عن اشهر طبيبات الاسنان بالرياض.

سنرشح لكم مجموعة من افضل عيادات الاسنان في الرياض، مع المعايير المطلوبة الاخذ بها عند اختيار دكتور او دكتورة اسنان.

وفي الاخير سنرشح لكم افضل دكتورة اسنان بالرياض بناءاً على التقييمات الحاصلة في اشهر مواقع التقييمات الرسمية.

افضل دكتورة اسنان بالرياض

طب الاسنان في الرياض

تقع الرياض في منتصف المملكة العربية السعودية، وبما أن الرياض العاصمة هي الأكثر أهمية من الناحية الاقتصادية والتجارية في المملكة العربية السعودية.

لهذا تنتشر بها أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، الأمر الذي جعل الرياض الأفضل للباحثين عن أفضل دكتوره اسنان اوعيادات الأسنان.

كما أن معظم عيادات الاسنان في الرياض تعتمد على طاقم طبي يضم خليطاً من الأطباء السعوديين والجنسيات الأجنبية والعربية.

ومعظمهم من أمهر وافضل الأطباء في مجال طب الأسنان، وعلى وجه الخصوص معظم الأطباء الغير سعوديين من الجنسيات الهندية والسورية والمصرية والتركية.

بالإضافة الى ذلك أصبحت الرياض الآن الوجهة المفضلة ومقصداً مهماً للكثير من الأشخاصِ الباحثين عن عيادات الأسنان التجميلية الراقية من مختلف أنحاء العالم.

كما أن الحكومة السعودية تبذل قصارى جهدها للنهوض بهذا المجال والعمل على تطوير المرافق الطبية وأماكن تقديم الخدمات العلاجية والارتقاء بها، لتظل منافساً قويا في دول الخليج والمنطقة العربية والدول الأجنبية.

بشكل خاص تعتبر الأسنان من أكثر الأمور التي تحتاج الى العناية واهتمام المرء بها، كما أن الأسنان تساهم في الحصول على ابتسامة رائعة تسحر الاخرين من حولك، ويجب التنبيه الى أن الإهمال المستمر للأسنان قد يؤدى إلى تلف اللثة ايضاً.

هذا يعني أنك بحاجة لزيارة الطبيب المناسب بشكل دوري، والبحث عن افضل عيادات اسنان و أفضل دكتور او دكتورة اسنان بالرياض.

قد يهمك: اقرب عيادة اسنان من موقعي

معايير اختيار افضل دكتورة اسنان في الرياض

يعتمد اختيار افضل دكتورة اسنان بالرياض او اية مدينة اخرى على عدة معايير أهمها تقييم المراجعين للدكتور او الدكتورة، وتاريخ العيادة وسمعة الطبيبة، وسنوات الخبرة الطبية التي مارسها الطبيب في مجال تخصصه.

بالإضافة الى المؤهلات التي حصلت عليها الدكتورة وتقييم الجامعة الصادرة منها، وأيضاً عدد العمليات التي أجرتها، ونسب نجاح تلك العمليات.

كما يمكن الاعتماد على الشهادات الدولية التي حصلت عليها الطبيبة، مثل شهادة البورد والزمالات الدولية ومستوى الجامعات المانحة للشهادات.


وكل من مستوى تقييم المرضى للدكتورة ومستوى العيادات الطبية التي تعمل بها الطبيبة، بالإضافة الى اهتمام الدكتور او الدكتورة بوسائل النظافة وتعقيم الأجهزة والأدوات، كلها معايير مهم يجب الاخذ بها قبل اختيار دكتورة الاسنان.

افضل دكتورة اسنان في الرياض

الأسنان من الاجزاء الحساسة في الجسم، وبشكل خاص تحتاج الى عناية واهتمام وأطباء محترفين من أجل علاج كافة مشاكلها وتجنب آلامها الشديدة وبأفضل الطرق الحديثة والإمكانيات والأجهزة المتطورة، وهنا سوف نرشح لكم قائمة بــ افضل دكتورة اسنان بالرياض.

الدكتورة هيفاء آل راشد
متخصصة في طب وتجميل الأسنان وهي افضل دكتورة اسنان، حيث تحتل الدكتورة هيفاء مكانة مميزة بين أشهر وأمهر أطباء الأسنان في مدينة الرياض، وعنوان العيادة : مدينة الرياض – حي الربيع – طريق الملك عبدالعزيز.

الدكتورة مها الحاج
متخصصة في طب وتجميل الأسنان في مجمع  Complex Clinic )،وهي افضل دكتورة اسنان 

لديها خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال طب الأسنان، وهي تقدم عدداً من الخدمات الطبية منها:

الحشوات التجميلية بأحدث أنواعها، زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، تقويم الأسنان، التركيبات السنية الثابتة والمتحركة، العنوان : مدينة الرياض – حيّ العليا – شارع الثلاثين، في قلب مدينة الرياض.

الدكتورة أميرة جمال
افضل دكتورة اسنان متخصصة في تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب، علاج اللثة، تركيبات أسنان وأسنان بالغين.

 العنوان : عيادات اوسكار الرياض ـ الازدهار ـــ طريق الإمام سعود بن بن عبد العزيز بن محمد.

دكتورة سلمى عبد السلام
وهي افضل دكتورة اسنان تعمل في مجمع عيادات الماسي في الرياض لديها بكالوريوس جراحة فم واسنان، متخصصة في تركيبات الاسنان بكافه انواعها، معالجات العصب، علاج امراض اللثة، الخلع، تبييض وتجميل الاسنان، ( عدسات الاسنان ) ابتسامه هوليوود.

دكتورة الهنوف ابو عباه
وهي افضل دكتورة تلبيس اسنان بالرياض متخصصة في أسنان بالغين، أسنان أطفال، تجميل أسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تركيبات أسنان، أسنان مسنين و أشعة الأسنان.

دكتورة منى السلطان
استشارية وافضل دكتورة اسنان متخصص في طب الأسنان التجميلي تعمل عي عيادات شاين في الرياض، تقدم خدمات تجميل أسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، علاج اللثة، تركيبات أسنان المتنوعة.

دكتورة شروق الفواز
استشارية وافضل دكتورة اسنان بالرياض متخصصة في أسنان أطفال، ولديها زمالة الجراحين الملكية (انجلترا)- دبلومة متقدمة في أسنان الأطفال.

تقدم خدمات مختلفة مثل تجميل أسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، علاج اللثة، جراحة وجه وفكين.

دكتورة رنده فتاوي
دكتورة رند فتاوي افضل طبيبة متخصصة في أسنان مسنين وتعمل في عيادات شاين، وتقدم خدمات اخرى مثل  زراعة أسنان، جراحة والوجه والفكين، أسنان بالغين، حشو وعلاج الجذور والأعصاب.

العنوان: عيادات شاين (الملك فهد) طريق الامام سعود بن عبدالعزيز.

افضل دكتورة اسنان بالرياض
د. ريم الزناتي

دكتورة ريم الزناتي
أخصائية وافضل دكتورة تجميل اسنان متخصصة في تجميل أسنان، وتقدم خدمات تجميل الاسنان وتبييضها، تركيبات الاسنان العلاجية والتجميلية، تركيب ابتسامة هوليود وخدمات اخرى مختلفة.

تعمل في عيادات المهيدب في الرياض، طريق عثمان بن عفان.

دكتورة اسنان بالرياض ممتازه

يوجد في مدينة الرياض مجموعة من أفضل الطبيبات المختصات في الأسنان، ومن هؤلاء الطبيبات ما يلي:


الدكتورة علياء العيسي

وهي افضل دكتورة اسنان بالرياض تخصصت في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وتركيبات الأسنان، تعمل في عيادات لوران، قيمة الكشف ١٠٠ ريال سعودي.


الدكتورة سهير عقل

طبيب اسنان عام، تخصصت في علاج وحشو الجذور والأعصاب، وأسنان المسنين والأطفال والبالغين، تركيبات الأسنان وفي تجميل الأسنان، تجميل الأسنان وأشعة الأسنان، وفي علاج التهابات الفم واللثة.

تعمل في عيادات زيان لطب الأسنان، قيمة الكشف ١٠٠ ريال سعودي، مدة الانتظار لا تزيد عن ثماني دقائق.

 

افضل دكتورة اسنان بالرياض السويدي

تتميز منطقة السويدي بأنه يعمل بها مجموعة من أفضل الطبيبات المختصات في علاج أمراض الفم واللثة في مدينة الرياض، ومن هؤلاء الطبيبات ما يلي:


الدكتورة ليلي السهلي

استشاري وافضل دكتورة اسنان بالرياض السويدي، تخصصت في تركيبات الأسنان وفي حشو وعلاج الجذور والأعصاب، تجميل الأسنان وزراعة الأسنان، تعمل في عيادات بيلا.


قيمة الكشف ٢٠٠ ريال سعودي، مدة الانتظار قد تصل إلى واحد وعشرون دقيقة.


الدكتورة آلاء الشريف

وهي افضل دكتورة اسنان بالرياض السويدي، تخصصت في تجميل الأسنان وفي اسنان البالغين، تعمل في عيادات ميسان الطبية.

حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى، قيمة الكشف 40 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن إحدى عشر دقيقة.

 

افضل دكتورة اسنان شرق الرياض

تبحث الكثير من السيدات في منطقة شرق الرياض حول افضل دكتورة وذلك لكي تكون مكان العيادة أو المستشفى قريبة من سكن السيدة، ومن أفضل طبيبات الاسنان في شرق الرياض ما يلي:


الدكتورة مريم أحمد

افضل دكتورة اسنان شرق الرياض اخصائي طب وتجميل الأسنان، تخصصت في تركيبات الأسنان وفي حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وأشعة الأسنان وفي علاج اللثة، وفي اسنان البالغين والمسنين.


تعمل في عيادات اوكسي هيلث، قيمة الكشف ٥٠ ريال سعودي، مدة الانتظار لا تزيد عن اثني عشر دقيقة.


الدكتورة لمياء أبو غزالة

افضل دكتورة اسنان شرق الرياض، تخصصت في حشو وعلاج الجذور والأعصاب وفي تجميل الأسنان، وأشعة الأسنان وعلاج التهابات الفم واللثة، وفي أسنان الأطفال والبالغين والمسنين.


تعمل في عيادات ارجو فيا الطبي، قيمة الكشف ٥٠ ريال سعودي، مدة الانتظار لا تزيد عن إحدى عشر دقيقة.

 

دكتورة اسنان فلبينية بالرياض

تشتهر الفلبينيات بالعمل الجاد والكفاءة في مختلف المجالات وخاصة في مجال طب الأسنان، لذلك تبحث الكثير من السيدات حول افضل دكتورة اسنان فلبينية في مدينة الرياض، ومن هؤلاء الطبيبات ما يلي:

 

الدكتورة إيرفي الموسكي،افضل دكتورة اسنان تخصصت في علاج جذور والاسنان وحشو العصب. هوليود سمايل وتقويم الأسنان العادي والشفاف والداخلي.


بفضافة الى تركيبات الأسنان وجراحات الفم واللثة.


تعمل في مستوصف النزهة، قيمة الكشف ٥٠ ريال سعودي، مدة الانتظار لا تزيد عن عشرة دقائق.


افضل عيادات اسنان بالرياض

تجد في مدينة الرياض مجموعة من افضل اطباء الاسنان بالإضافة الى مستشفيات وعيادات متخصصة في الاسنان.

فالكثير منا يعاني من أوجاع ومشاكل في الأسنان ولا يعرف أين يتوجه وما هي افضل عيادات الاسنان الموثوق بها، لذلك نقدم لكم قائمة بـ أفضل عيادات اسنان بالرياض:

1- عيادات سمايل ديزاين لطب الأسنان – Smile Design Dental Clinics
وتقع في مدينة الرياض، حيث تمتلك فرع واحد، و مجهزة على أعلى مستوى.

كما أن العيادات تقدم كل خدمات الأسنان الجراحية، منها عمليات الخلع وحشو الأسنان والضروس وتنظيف وتبييض الاسنان.

بالإضافة إلى ذلك الخدمات التجميلية مثل زراعة الأسنان والتركيبات وتقويم الأسنان، العيادات تعمل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

2- عيادات جي إن بي لطب الأسنان – GNP Dental Care
تقع في شارع تركستاني، المعذر، الرياض، وهي من أفضل عيادات الأسنان في الرياض، كما أن لها فرع في مدينة جدة، وهي واحدة من أقدم عيادات الأسنان المتخصصة في المملكة.

وتقدم عيادة اسنان جي ان خدمات الأسنان الجراحية والتجميلية منها تبييض وتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى خلع وحشو الضروس والأسنان.
وجراحات الأسنان المعقدة مثل زراعة الأسنان أو تركيب تاج أو جسر، العيادة تعمل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

3- مجمع عيادات دايموند شاين – Diamond Shine Clinics
وتعمل تحت إشراف دكتور مشعل الربيعان، وتقع العيادة في: 3313 طريق الإمام محمد بن سعود بن عبد العزيز، حي الملك فهد، مخرج 9، الرياض.


تجد في العيادة خدمات أسنان مميزة وشاملة لكل من الجانب الجراحي والتجميلي، والعمليات، منها عمليات الخلع والحشو العادي أو التجميلي، بالاضافة إلى جراحات الأسنان الأكثر تعقيداً كتقويم الفكين وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان، العيادات تعمل طوال أيام الأسبوع.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار