عياده اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض | طوارئ اسنان حكومي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عياده اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض | طوارئ اسنان حكومي

عياده اسنان تفتح 24 ساعة في الرياض

قد تبحث عن عياده اسنان بالرياض او طوارئ حكومي تفتح 24 ساعه، وهنا من الضرورى جداً معرفة عيادات ومستوصفات الاسنان في الرياض التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

فالكثير من اهلنا في الرياض يعانون من مشاكل و آلام مفاجئة في الأسنان ولا يعرفون أين يتوجهون، وما هي أفضل عيادة اسنان بالرياض تفتح على مدار 24 ساعة في اليوم.

وفي هذه المقالة نقدم لكم افضل عيادات الاسنان في الرياض و جدة، بالإضافة الى عيادات الاسنان المفتوحة طوال الـ 24 ساعة.

عياده اسنان تفتح 24 ساعه بالرياض


طوارئ اسنان بالرياض 24 ساعة

توجد في مدينة الرياض خدمات طوائ الاسنان على مدار ال 24 ساعة في اليوم، حيث خدمات الاسنان شأنها شأن الخدمات الطبية الاخرى من الضروري وجود طوارئ للحالات الخاصة التي تتمثل بالألم الشديد وحوادث متعلقة بالفم والاسنان لا سمح الله.

قد يهمك: مستوصف اسنان بالرياض 24 ساعة

ومن بين العيادات التي يتوفر فيها خدمات طوارئ على مدار اليوم: مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، مجمع الاراك لطب الاسنان وعيادات اخرى كثيرة.


طوارئ أسنان ٢٤ ساعة الرياض حكومي

أغلب المستشفيات الحكومية في مدينة الرياض توفر خدمات طوارئ الأسنان على مدار ٢٤ ساعة.


ومع ذلك يمكن أن تختلف الخدمات المقدمة في قسم الطوارئ بناءً على كل مستشفى، ومن بعض المستشفيات الحكومية الرئيسية التي قد توفر خدمات طوارئ الأسنان هي:

 

1- مستشفى الملك فهد العام: تقدم خدمات طب الأسنان وطوارئ الأسنان على مدار اليوم.

2- مستشفى الملك سعود الجامعي: توفر خدمات طب الأسنان والطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتعتبر من أكبر المستشفيات الحكومية في المملكة السعودية.

3- مركز الأمير سلطان للطب وجراحة الفم والأسنان: مركز الأمير من أكبر المراكز بمدينة الرياض، ويقدم خدمات طب الأسنان العامة والتخصصية ويوفر خدمات الطوارئ على مدار الساعة.


اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في الرياض

 

مستوصف اسنان شرق الرياض ٢٤ ساعة

مجمع عيادات الصبحي الطبية هو مجمع طبي في منطقة شرق الرياض يعمل على مدار ٢٤ ساعة، يضم المجمع عدة عيادات أسنان تقدم خدمات متنوعة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

 

يمكنك العثور على خدمات مثل توريد اللثة وتنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وعلاجات التقويم، وابتسامة هوليوود، وسحب العصب، وغيرها الكثير في مجمع عيادات الصبحي الطبية.

 

يتمتع الأطباء في المجمع بخبرة وكفاءة عالية ويقدمون رعاية طبية متميزة للمرضى، كما يحتوي على فريق من التمريض متدرب جيدًا على جميع الخدمات الطبية، بالإضافة إلى تعقيم المكان بصفة مستمرة.

 

طوارئ أسنان ٢٤ ساعة حكومي

أوقات العمل لخدمات طوارئ الأسنان الحكومية في الرياض يمكن أن تختلف من مستشفى لآخر. ومع ذلك، نجد أن معظم المستشفيات الحكومية توفر خدمات طوارئ الأسنان في أوقات الدوام العادية وفي بعض الحالات حتى خلال ساعات الليل وعطلات الأسبوع.


يوجد العديد من المستشفيات الحكومية في الرياض التي تقدم خدمات طوارئ الأسنان، ومن بينها:

1- مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الذي يقدم خدمات طب الأسنان ويعمل على مدار اليوم.

2- مستشفى الملك عبدالله العام: يتم توفير خدمات طوارئ الأسنان في هذا المستشفى لمدة ٢٤ ساعة في اليوم، ويمكن للمرضى الحصول على العناية الطبية اللازمة في حالات الطوارئ الأسنان.

 

عيادات اسنان تفتح يوم الجمعه الرياض

بالعادة، تكون العيادات الأسنان في الرياض مغلقة يوم الجمعة، وذلك لأنه يُعتبر يوم عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، يمكن أن توجد بعض العيادات الخاصة التي تفتح أبوابها يوم الجمعة أو تقدم خدمات طارئة في حالات الألم أو الطوارئ، ومن تلك المستشفيات:

 

مستشفى القوات المسلحة المركزي

هو مستشفى حكومي في مدينة الرياض يخدم أفراد القوات المسلحة وعائلاتهم، تحتوي المستشفى على قسم لطب الأسنان يقدم خدمات علاجية شاملة وتتميز بأنها تعمل يوم الجمعة وأيام العطلات الرسمية.

 

مستشفى الملك خالد العام

تتميز بتجهيزات حديثة وفريق طبي متخصص و متمرس، يوفر القسم مجموعة واسعة من الخدمات السنية بما في ذلك التشخيص والعلاجات العامة والتخصصية، وعمليات الجراحة الفموية وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان وتبييض الأسنان والعناية باللثة وغيرها من الخدمات الأخرى.


افضل عيادات اسنان في الرياض

نظراً لأن مدينة الرياض من أكبر مدن المملكة الحبيبة، فقد اشتهرت المدينة بالكثير من العيادات المتخصصة في طب الأسنان.

وتتميز مستشفيات الرياض بتوسعها الكبير في السنوات الاخيرة وباستخدام أحدث التقنيات الطبية، وقد ذكرنا سابقا خدمات طوارئ اسنان تعمل 24 ساعة في خدمة المواطنين.

وهنا اخترنا لكم افضل عيادات اسنان في الرياض، اعتماداً على جودة الخدمات المقدمة:

مركز مالين الاستشاري
 من أشهر المراكز المتخصصة في طب وتقويم الاسنان، يضم المركز نخبة من الاستشاريين السعوديين وأطباء متخصصين على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، وتستخدم كوادر مالين أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية في علاج مرضاهم.
عنوان المركز: طريق الملك عبد الله، تقاطع التخصصي، بجوار الصرح للسفر والسياحة.

عيادات الفارابي لطب الأسنان
تقدم عيادات الفارابي خدمات طبية عديدة ومنها تركيبات وتقويمات الأسنان، وزراعة الأسنان، وابتسامة هوليوود، حشوات الاسنان وخدمات التجميل الاخرى، بالإضافة إلى عيادة اسنان خاصة لعلاج أسنان الأطفال، خبرة وجودة على اعلى مستوى.
عنوان المركز في شارع حسان بن ثابت، النسيم الغربي، الرياض 14236.

عيادات نايل لطب الاسنان
تتوفر في العيادة أحدث الأجهزة الرقمية ووثائق الكترونية لضمان سلامة المرضى ومتابعتهم، كما تقدم خدمات مختلفة في مجال طب الأسنان منها، زراعة الأسنان، تلبيس أسنان، والتقويم والتبيض، وخدمات حشو الاسنان وسحب العصب وغيرها.
تقع العيادات على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، النخيل، الرياض 12385.

مركز الجناح الأبيض الطبي
يعتبر المركز من أشهر العيادات المتخصصة في طب الأسنان، كما أنه من افضل المراكز عند مقارنته بباقي عيادات الأسنان في مدينة الرياض.
حيث يضم المركز مجموعة من أمهر الأطباء في مجال طب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة، ويتم تخدير الأسنان بواسطة الكمبيوتر دون ألم نهائياً.


مستوصف دار الزمرد لطب الأسنان
يعتبر افضل مستوصفات الاسنان بالرياض، وهذا من خلال تجارب معهم، المستوصف متخصص في طب الأسنان فقط، ويضم فريق من أفضل الأطباء الأكفاء والأجهزة الحديثة، ويوفر المستوصف قسم للأشعة وخدمات اخرى مختلفة.
يقع المستوصف في شارع عبد الرحمن النار، النهضة، الرياض 13221.



عيادات اسنان تفتح 24 ساعه في الرياض

نظراً لان مجال طب الاسنان شأنها شأن باقي المجالات قد يحتاج المواطن في الحالات الطارئة  الى علاج، لا سمح الله وفي غير اوقات الدوام الرسمية، ولأجل ذلك اخترنا لكم مجموعة من أفضل عيادات اسنان تفتح 24 ساعة في الرياض.

مركز مغربي للأسنان
يعتبر مركز مغربي ضمن تصنيف أفضل وأشهر عيادات اسنان في الرياض، يتمتع المركز بثقة عالية لدى الكثير من المرضى، والمركز يتبع مؤسسة مغربي، وهو من أقدم المراكز المتخصصة في طب الأسنان، حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى منتصف الخمسينات.

يقدم المركز كافة الخدمات الطبية والتجميلية، بالإضافة إلى العمليات الدقيقة مثل إصلاح كسور الفكين وجراحات اللثة.

ويضم المركز عدة وحدات تشمل مختلف تخصصات طب الأسنان وأبرزها، وحدة زراعة الأسنان، و وحدة جراحة الفم، و وحدة تقويم الأسنان وتصحيح تشوهات الفك، وأيضاً وحدة أمراض جذور الأسنان، ووحدة متخصصة في أسنان الأطفال.

عيادات المهيدب لطب وتقويم الأسنان
يعتبر مركز المهيدب من أفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان في الرياض، يعمل فيها طاقم طبي متميز بمختلف التخصصات الطبية للأسنان، حيث يتمتع بالجودة والإتقان والأداء المتميز والعمل بروح الفريق الواحد، فهي عيادات متكاملة ومجهزة بأحدث التقنيات والاجهزة الحديثة ويقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم.

مستشفى رعاية الرياض
مستشفى رعاية الرياض هو أحد المستشفيات التي تملكها الشركة الوطنية للرعاية الطبية، حيث تأسست وفقا لأحدث المعايير الدولية من أجل المشاركة في تقديم خدمات طبية عالية الجودة.

أما بالنسبة للعيادات الخارجية، فهي تضم قسم الطوارئ، قسم طوارئ الأطفال، بالإضافة إلى مركز طب الأسنان خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم.

عياده اسنان تفتح 24 ساعه بجدة

تتميز مراكز الاسنان في جدة باستخدام احدث الاجهزة في طب الأسنان والتقنيات المتطورة، كما  تضم مختلف تخصصات طب الأسنان، وفيما يلي نقدم لكم افضل عيادات اسنان في جدة، وافضل المستوصفات الطبية والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

مركز المغربي للاسنان

وهو من أقدم العيادات في المملكة العربية السعودية احد فروعها في جدة، ويقدم المركز جميع الخدمات في مجال طب الأسنان التي تشمل: التقويم، والتركيب، والزراعة، وجراحات الوجه والفكين، والتهابات اللثة، وعلاج اسنان الأطفال.
العنوان: مركز اشبيلية للأعمال، شارع الملك عبدالله.

مستوصف بدر الدين

المستوصف من أحد المستشفيات العامة في مدينة جدة، يقدم خدمات تجميلية للأسنان، وبأسعار أقل من العيادات أو المراكز الأخرى.

ومع ذلك يقدم خدماتها بجودة عالية وبأحدث الأجهزة المتطورة، تعمل على مدار 24 ساعة.
العنوان: طريق الملك فهد، الربوة.

ارخص مستوصف اسنان بالرياض

تعرف على ارخص مستوصف اسنان بالرياض من خلال المقال سنتعرف على مجموعة من ارخص اماكن علاج الاسنان، بالإضافة الى أماكن علاج الأسنان بالمجان في الرياض التي يبحث عنها الكثير من المرضى من اهلنا في المملكة الحبيبة خصوصا من أصاحب الدخل المحدود الذين يجدون صعوبة في دفع تكلفة عمليات الأسنان وخاصة التي تتميز بوجود طابع تجميلي عليها مثل زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وعلاج مشاكل اللثة والفم وغيرها.

 

سنعرض عليكم قراءنا الاعزاء كيف تجد مستوصف اسنان رخيص بالرياض وباقي المدن

من الضروري على المريض إختيار العيادة المناسبة والتي تقدم خدمات الاسنان بتكلفة اقل وجودة مقبولة ومتوافقة مع شروط ومواصفات السلامة المهنية من حيث جودة المواد المستخدمة واجراءات التعقيم الجيد ومكافحة الالتهابات ان حدث لاسمح الله.

وادناه ارخص مستوصف ومراكز الاسنان في الرياض:

1- مستوصف مركز الرياض الطبي وهي ارخص وافضل مستوصف اسنان عنوان المركز: بالباز السليمانية ويوفر العديد من عروض وخصومات كثيرة بحيث تصبح التكلفة مناسبة جدا مقارنة مع باقي العيادات.

2- مستوصف الممتاز للأسنان بالرياض يوفر الكثير من العروض والخصومات التي تصل في بعض الأحيان إلى 30% على خدمات خلع وحشو وتركيبات الأسنان.

3- مستوصف الربوة للأسنان بالرياض ارخص مستوصف اسنان تقع في طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي وهي عيادة مميزة تقدم خدماتها بارخص الاسعار.

اما مايخص اماكن علاج الاسنان بالمجان ففي الغالب تتواجد في اقسام الاسنان بالمستشفيات الحكومة او عندما تدعم بعض المؤسسات الخيرية مراكز وعيادات الاسنان من اجل تقديم خدماتها لبعض الاسر الضعيفة الدخل مجاناً.


عيادات اسنان اخرى في جدة

تعددت العيادات المتخصصة في طب الأسنان بمدينة جدة، وهذا ما يضع المرضى احياناً أمام حيرة، والأسئلة التي تتردد دائماً ماهي أفضل عيادة اسنان بجدة؟ فمن خلال الفقرات التالية نضع لكم قائمة بـ افضل عيادات اسنان بجدة.

عيادات ماريز لطب الأسنان

ماريز عيادة متكاملة تقدم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية، من تركيبات وتقويم الاسنان، زراعة الاسنان، ابتسامة هوليوود، علاج العصب في جلسة واحدة، يتم علاج المرضى تحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين والحاملين لأعلى المؤهلات العلمية من كبرى جامعات العالم.

عيادة إيبلا لتجميل الاسنان

تتخصص عيادة إيبلا بشكل رئيسي في مجال تجميل الأسنان، فهي تقدم عدداً محدوداً من الخدمات التجميلية البسيطة منها تبييض الأسنان وصولاً إلى عملية زراعة الأسنان، كما تضم العيادة فريق طبي متميز يضم نخبة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين.

مجموعة عيادات الموج التخصصية

تعتبر مجموعة عيادات الموج التخصصية من المؤسسات الرائدة في تقديم الخدمات الطبية الشاملة والمتكاملة في مدينة جدة، كما تعد من قائمة أفضل عيادات أسنان وذلك بفضل الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والرعاية الصحية، وتجد فيها أحدث التقنيات المعروفة في مجال طب الأسنان.

وتشمل خدماتها إزالة تصبغات اللثة، تجميل اللثة بالليزر، وتبييض الأسنان، وأيضاً تقويم الأسنان الكريستالي، بالإضافة إلى تقويم الأسنان بتقنية Demo System، وتركيبات الأسنان الشفافة، وعدسات الأسنان.

عيادات جذور الأسنان

تعد عيادات جذور الأسنان من ضمن أشهر عيادات أسنان في جدة، لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال.
كما تضم مجموعة من افضل الكوادر الطبية في مختلف فروع طب الأسنان، بالإضافة إلى أحدث وافضل الوسائل العلاجية الحديثة في طب الأسنان.

عيادات سمايا لطب وتجميل الأسنان

تقدم عيادات اسنان سمايا مجموعة متنوعة من الإجراءات العلاجية والتجميلية بالإضافة الى ذلك تمتاز العيادات بتوفير أحدث الأجهزة الطبية في مجال طب الأسنان، وبها وحدة خاصة بالتصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى وحدة أخرى للأشعة البانورامية لتصوير الأسنان والفكين.

وتضم نخبة من أمهر وأفضل الأطباء الأخصائيين والاستشاريين، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها العيادات جراحات تجميل الأسنان، وتبييض الأسنان، وزراعة الأسنان، وعلاج الجذور، ومعالجة التهاب اللثة، وجراحات الفم الاخرى.

اقرأ المزيد حول تخصص طب الاسنان

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار