عيادات اسنان بالتقسيط بجدة | خدمة التقسيط المريح
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات اسنان بالتقسيط بجدة | خدمة التقسيط المريح

عيادات اسنان بالتقسيط بجدة

سنتناول تفصيليا افضل عيادات اسنان بالتقسيط بجدة، وخدمات الاسنان في جدة ما لها وما عليها، وأفضل دكتور أسنان في جدة.

مدينة جدة واحدة من أشهر المدن السعودية والعربية، وتعتبر من المدن الرائدة في المجال الطبي، خاصة طب الفم والاسنان وتجميل الاسنان مع وجود كوكبة من افضل أطباء الاسنان بالمملكة وعلى مستوى الوطن العربي.

ومع وجود أحدث الأجهزة المتطورة في طب الاسنان وتجميل الاسنان والحشوات التجميلية وأيضا ابتسامة هوليود وزرع الاسنان مع وجود أعلى وأفضل تقنيات التعقيم.

عيادات اسنان بالتقسيط بجدة

عيادات الاسنان في جدة

بخصوص عيادات اسنان جدة فقد حدثت طفرة كبيرة في كل ما يخص طب وجراحة الفم والاسنان في  عيادات جدة من تقنيات حديثة، بعد أن كانت زيارة طبيب الاسنان هاجسا كبيرا لدى البعض من ناحية التكلفة، أو من ناحية الفزع من آلات وأجهزة الاسنان.

ولكن الأمر اختلف كثيرا فقد شهد تطورا متسارعا وبفضل التطور العلمي أصبحنا نرى ابتسامة هوليود في بضعة جلسات، وكذلك زرع الاسنان أو حشو العصب يتم في جلسة واحدة فقط في عيادات الاسنان بجدة،
قد يهمك: مستشفى اسنان حكومي بجده
وشمل التقدم أيضا المواد المستخدمة في تركيبات الاسنان وأحدثها الزيركون، والذي يعد طفرة كبيرة في التركيبات بفضل صلابته ومتانته لكون هذه المادة غير موصلة للحرارة فلا خوف من تناول المشروبات الساخنة أو الباردة وتمتاز أيضا باللمعان الرائع بدون تصبغات.

أما عن أشهر خدمات الاسنان التي تقدمها عيادت اسنان بجدة:-

الحشوات التجميلية، علاج جذور وعصب الاسنان، ابتسامة هوليود، زراعة الاسنان، تلبيس الاسنان، طقم الاسنان، تبييض الاسنان، توريد اللثة، تقويم الاسنان، أطقم الاسنان، تقويم الاسنان المتحرك، ابتسامة هوليود المتحركة، أطقم الاسنان الجزئية، خلع الاسنان اللبنية.


تقويم اسنان بالتقسيط بجدة

تقويم الاسنان يعتبر إجراء علاجي وتجميلي في نفس الوقت، فهو بمثابة الحل النهائي لعيوب الاسنان سواء من بروز الاسنان، أو ازدحامها في منطقة معينة في الفك، أو في حالة فراغات كبيرة بين الاسنان، مما يسبب مشاكل عند تطابق الاسنان أو عند مضغ الطعام، أو مشاكل نفسية بسبب ظهور الاسنان بشكل غير جمالي بالمرة.

لذا الحل النهائي هو تقويم الاسنان ولكن يعيب تقويم الاسنان هو استغراقها لبعض الوقت، والذي يتراوح ما بين ستة أشهر إلى أكثر من 30 شهر يحتاج المريض إلى التردد على عيادة الاسنان أكثر من مرة.

تقويم الاسنان يختلف ما بين شخص وآخر، وعلى حالة الاسنان ويقوم الطبيب بتوصيل أسلاك داخل الاسنان، وربطها بحواصر فوق سطح السن، ويقوم على حسب الحالة بشد وإرخاء الأسلاك لمحاولة ظهورها بشكل متناسق وطبيعي.

وهناك عدة أنواع من التقويم وأولها التقويم المعدني يستخدم أسلاك وحوصر من المعدن، وهناك  أيضا التقويم الخزفي وهو من البورسلين عادة، وهناك التقويم المخفي، والتقويم المتحرك وهي تؤدي نفس الفكرة ولكن تختلف التكلفة على حسب المادة المستخدمة.

ونظرا لارتفاع تكلفة تقويم الاسنان تقدم عيادات الاسنان تسهيلات في السداد وهناك عدة عيادات تقدم تقويم اسنان بالتقسيط بجدة.

افضل دكتور اسنان في جدة

هناك مئات الأطباء المهرة في طب وجراحة الفم والاسنان في  جدة حاملين أرقى الشهادات الطبية والعديد من شهادات الزمالة، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبوها طوال فترة عملهم.

أما عن افضل دكتور أسنان في جدة فهناك مجموعة كبيرة من امهر الأطباء على سبيل المثال لا الحصر:-


دكتور محمد عبد الخالق
دكتور محمد قامة كبيرة في طب الفم والاسنان خاصة للأطفال، وهو حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والاسنان من جامعة المنصورة المصرية، وهو يعمل في مركز أندلسية لطب الاسنان حي الاندلس في جده.

دكتورة هيفاء المصري
طبيبة الفم والاسنان تعمل في عيادات البشرة الجديدة الأولى بشارع الأمير سلطان - الزهراء - جدة.

دكتورة نوال محيسن
حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الفم والاسنان ومتخصصة في تجميل الاسنان وتعمل في عيادات آيات التخصصية لطب الاسنان والتي تقع في طريق المدينة المنورة جدة.

دكتور محمود الكردي
متخصص في طب الفم والاسنان للبالغين والأطفال ويعمل في  عيادات الثغر التخصصية والتي تقع في باخشب - جدة.

دكتور بلال العبسي
طبيب متميز في تركيبات وتجميل الاسنان يعمل في مركز الطاووس الطبي والذي يقع في شارع عابر القارات بجده.

دكتور سارة عبدالفتاح
حاصلة على درجة الماجستير في تركيبات الاسنان من جامعة الإسكندرية المصرية وتعمل في عيادات أندلسية سنابل وفواز العنوان الشارع العام - حي الأمير فواز الجنوبي - جدة.

دكتور منار حلواني
حاصل على أكثر من دبلومة في زراعة الاسنان وأمراض اللثة وعضو الجمعية الأمريكية لزراعة الاسنان مع خبرة تتجاوز 20 عام في طب الاسنان وخبير زراعة الاسنان، ويعمل في عيادات مجمع التخصصي لطب وزراعة الاسنان - الصفا - جدة.


عيادات اسنان بالتقسيط في جدة

يوجد أيضا عدة عيادات اسنان بالتقسيط في جدة تقدم العديد من الخدمات مثل ابتسامة هوليود وزراعة الاسنان وتقويم الاسنان بالتقسيط.
وذلك لارتفاع التكلفة الإجمالية لهذه الإجراءات فمثلا يتجاوز سعر ابتسامة هوليود 8000 ريال سعودي فبالتالي تقدم هذه العيادات تسهيلات في السداد عبر أقساط شهرية لمدة تصل إلى 15 شهر.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار