زراعة اسنان بالتقسيط بجدة | نتائج 98% مضمونة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة اسنان بالتقسيط بجدة | نتائج 98% مضمونة

زراعة اسنان بالتقسيط بجدة

عندما تعاني من فقدان احد الاسنان، فمن الطبيعي ان تبحث عن عروض عيادات زراعة الاسنان، وفي جدة تجد الكثير من العيادات تقدم خدمة الزراعة بالتقسيط، والتكلفة العالية لزراعة الاسنان يدفع الكثير من عيادات الاسنان بجدة و الرياض ومدن اخرى الى تقديم خدمات زراعة اسنان بالتقسيط.

وهناك طرق واستراتيجيات تستخدم في زراعة الاسنان في جده مثل زراعة الاسنان بالليزر، وزراعة الاسنان باستخدام الصور الثلاثية الابعاد لجعل الاسنان المزروعة وكأنها اسنان حقيقية.

واليوم سنتحدث عن زراعة الاسنان في عيادات جدة، التكلفة، والنتائج، وافضل دكتور اسنان في مدينة جدة لزراعة الاسنان، مع عرض مجموعة من عيادات الاسنان بجده تقدم خدمات زراعة اسنان بالتقسيط.

زراعة اسنان بالتقسيط بجدة

ماهي زراعة الاسنان وما هي مميزاتها ؟

زراعة الاسنان طريقة جديدة لعلاج الاسنان المفقودة او التالفة، ونسبة نجاحها العالية تخطت 97% جعل الكثير من المواطنين يلجئون اليه لعلاج اسنانهم المفقودة، فهي طريقة احترافية يجعلك تمتلك اسنان صناعية بنفس بجودة وكفاءة الاسنان الطبيعية.

قد يهمك ايضاً: 
عيادات اسنان بالتقسيط في جده

يتم زراعة الاسنان عن طريق زراعة جذر السن في عظام الفك ويعمل عمل جذر السن، ويتكون من مادة التيتانيوم وهي معدن آمن على عظام الفك، فبعد زراعة البرغي والتي هي جذر السن في مكان السن المفقود يترك لمدة بين 3-6  اشهر ليندمج العظام مع الجذر وتصبح وكأنه جزء من العظام.

فقد كانت مشكلة الجذر سابقاً من المشاكل التي كانت تعيق زراعة الاسنان الى ان تم اكتشاف معدن التيتانيوم واجريت عليه الكثير من الابحاث والدراسات الى ان تبين انه آمن على العظام.

وبعد اكثير من ثلاثة اشهر يبدأ الطبيب بتركيب السن على الجذر وتثبيته واخذ مقاساته بدقة شديدة من حيث الارتفاع والعرض.

قد يهمك ايضاً: 
تقويم اسنان بالتقسيط في جده

عمليات زراعة الأسنان في جدة

اهتمت الحكومة السعودية بمدينة جدة كونها تأتي بعد العاصمة الرياض من حيث الاهمية وتضم الكثير من عيادات الاسنان وتقدم خدماتها للمواطنين باحترافية ومهنية شديدة بما فيها عمليات زراعة الاسنان.

يجب أن ننوه بأن عملية زراعة الاسنان في جدة وفي أي مكان تتطلب أن يبلغ الشخص 18 سنة ولا يمكن اجراء العملية للأطفال بسبب عدم اكتمال نمو الفكين.

وتمر عملية زراعة الأسنان بمراحل مهمة يمكن تلخيصها كما يلي:
لكن قبل البدء بزراعة الأسنان، هناك مرحلة لإجراء فحص شامل للأسنان والفكيين للتأكد من صحة اللثة والعظام.

زراعة الاسنان بالتقسيط بجدة
ابرز المراحل:
1- تركيب جذر السن الصناعي في الفك ويصنع من مادة التيتانيوم.
2- مرحلة انتظار التحام عظام الفك مع الغرسة وتتطلب من 3 حتى 6 اشهر.
3- التركيب النهائي للأسنان وتعديل شكلها لتتلاءم مع بقية الأسنان الطبيعية.


زراعة الأسنان في جدة وابرز الخصائص

1- يحتوى عيادات جدة على مراكزد متخصصة مع نخبة من امهر الأطباء الاستشاريين في جراحة وتجميل الأسنان.
2- طاقم كبير من الممرضين والمساعدين المتمرسين وذوي الخبرة العالية.
3- أسعار زراعة الأسنان منافسة إذا ما تمت مقارنتها بالتكاليف في دول اخرى.
4- توفر جدة بيئة سياحية جميلة للاستمتاع والاسترخاء اثناء فترة العلاج

5- تتوفر فيها خدمات فندقية راقية.

اقرأ ايضا:
عروض تقويم الاسنان في جدة

زراعة الاسنان بالتقسيط في عيادات جدة

توجد في جده الكثير من المراكز والعيادات التي تقدم خدماتها للزائرين والمرضى، ويستخدم اطباء جدة كغيرها من عيادات المملكة، التقنيات الحديثة في سبيل تقديم خدماتها بجودة عالية.

ولمعرفة تكلفة زراعة الاسنان وتفاصيلها اضغط على الرابط في الاسفل:



عيادات نجم الافق لطب الاسنان

يقدم عيادة نجم الافق خدماته المميزة والراقية في مجال طب الاسنان وفق احدث ما توصل اليه طب وتقويم الاسنان، خدماتها يضمن لك النجاح والسبب يعود الى كفاءة الاطباء وشهاداتهم، ودقة العمل.

والتشديد على انظمة السلامة التي تشمل نظام التعقيم العالي للأجهزة والادوات، هدفها راحة المرضى والمراجعين، ولديها عروض تخفيض الاسعار وتقسيط على بعض الخدمات.
يقع العيادة في جدة حي الروضة.


مجمع الماسة التخصصي لطب الأسنان

تقدم مجمع الماس كل ايام المناسبات في السنة عروض تخفيض رائعة للأسنان، وتشمل الخدمات زراعة الاسنان، تقويم الاسنان بالتقسيط، تبييض الاسنان، ابتسامة هوليود، توريد اللثة بالليزر، تنظيف وتلميع الاسنان مع الفلورايد، الحشوات التجميلية، ومعالجة كافة مشاكل الفم والاسنان الاخرى.
تقع العيادة في جدة حي الصفا – الطريق السريع.


مركز جدة لطب الاسنان

متخصص في طب الفم والاسنان تأسست عام 1989 ومنذ ذلك الحين وهي تقدم خدماته الرائعة في طب الاسنان باحترافية وتميز، هدفها راحة المرضى واسعاد الزائرين والمراجعين.

لديهم تخصصات الاطفال والبالغين، وتشمل توعية المرضى بأهمية الاسنان وكيفية وقاية اسنانهم من التسوس والامراض، وتجد فيه تخصصات مختلفة من زراعة الاسنان، وتبييض، وتركيبات، وحشوات وكل ما يطلبه الزائرين من عمليات تجميلية مختلفة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار