تقويم اسنان بالتقسيط في جده | نظام التقسيط المريح
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقويم اسنان بالتقسيط في جده | نظام التقسيط المريح

تقويم اسنان بالتقسيط في جده

سنتعرف بالتفصيل على أفضل عروض تقويم الاسنان بالتقسيط في جدة، و اسعار تقويم الاسنان في مختلف عيادات الاسنان وتكلفة تقويم اسنان بالتقسيط في مدن أخرى في المملكة.

تقويم الاسنان هو إجراء طبي، يهدف إلى علاج انحرافات الاسنان وبروز اسنان دون الأخرى، أو ازدحام الاسنان في منطقة معينة من الفك.

ويتطلب وقتا ما بين ستة أشهر إلى أكثر من سنتين، تختلف على حسب حالة الاسنان العامة.

يقوم الطبيب بعملية التقويم عن طريق وضع أسلاك وحواصر بين الاسنان حتى يتم ضبط الاسنان بصورة جيدة لإزالة أية تشوهات في شكل الاسنان.

تقويم اسنان بالتقسيط في جده


اسعار تقويم الاسنان في جدة

قبل أن نتعرض إلى  أسعار تقويم الاسنان في جدة، نستعرض أولا ما يخص عملية تقويم الاسنان وأشكالها المتنوعة، حيث يوجد عدد كبير من أساليب وتقنيات تقويم الاسنان ومن أهم الأنواع:

تقويم الاسنان المعدني

وفية يتم استخدام المعدن في الأسلاك أو الحواصر، الأسلاك تلتف على الاسنان من الخلف والحواصر يتم وضعها على سطح السن الأمامي.

ويقوم الطبيب المعالج بسحب وشد الاسنان حتى تأخذ وضعها الطبيعي، ويمتاز هذا النوع بكونه ارخص تقويم اسنان والأكثر قوة ومتانة، ولكن يعيبه لونه المعدني والذي يجعل التقويم ملفت للنظر وغير مستحب الشكل.

تقويم الاسنان الخزفي

 تقويم الاسنان الخزفي  قائم على نفس فكرة التقويم المعدني، ولكن الاختلاف في المواد المستخدمة فهي مصنوعة من السيراميك أو البورسلين وتمتاز بلونها الشفاف، والذي يصعب ملاحظته بالإضافة إلى سرعة ظهور النتائج مقارنة بالتقويم المعدني، ولكن يعيبه بتكلفة الأغلى وقلة المتانة مقارنة بالتقويم المعدني.

تقويم الاسنان الخلفي

هو الأفضل من ناحية المظهر حيث يتم تركيب الحواصر خلف الاسنان، ولكن يعيبه تكلفته الباهظة بالإضافة إلى الحاجة لطبيب محترف، حيث يحتاج إلى عناية فائقة وهو غير شائع الاستخدام ونتائجها اقل من التقويم المخفي والتقويم المعدني.

تقويم الاسنان المتحرك

يستخدم في الحالات البسيطة وغير المعقدة ويستخدم أيضا بعد التقويم العادي كمرحلة علاجية إضافية، ويتم استخدامه لفترة طويلة أثناء اليوم للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

ويعيبه كونه غير مناسب للأطفال، وأيضا تكلفته الباهظة ولكن يميزه خلوه من المعادن فهو مصنع من البلاستيك، وهو أقل أنواع تقويم الاسنان متانة وصلابة لكونه مصنع من البلاستيك ولا يستخدم للأطفال فهو غير مناسب لهم.

عروض تقويم الاسنان بجدة

نستعرض الآن أهم عروض تقويم الاسنان بجدة، خاصة أن اسعار تقويم الاسنان تختلف على حسب حالة اسنان المريض، وعلى حسب نوع التقويم والمادة المستخدمة في عمل التقويم ومن أفضل العروض:-

عيادة المسواك لطب الفم والاسنان بجده تقدم خصم 60% على جميع الخدمات ومنها تقويم الاسنان.
مجمع مشرفة الطبي العام يقدم عرض الكشف وفتح الملف والأشعة وتنظيف الاسنان واخذ المقاسات دفعة أولى 999 ريال.

مجموعة المهيدب لطب الاسنان فرع النسيم بجدة تقدم عرض على تقويم الاسنان دفعة أولى 999 ريال سعودي.

عيادات رام لطب وتجميل الاسنان فرع جدة تقدم عرض على تقويم الاسنان المعدني بسعر 3333 ريال سعودي.

مجمع النخيل الطبي بجدة يقدم عرض على تقويم الاسنان بقيمة 50%.


تقويم اسنان بالتقسيط في عيادات جده

عملية تقويم الاسنان تعتبر مكلفة بعض الشيء، خاصة أنها تحتاج جهدا كبيرا من طبيب الاسنان وتحتاج إلى المتابعة لفترة طويلة قد تتجاوز السنتين في بعض الحالات للحصول على أفضل النتائج، لذا تلجأ الكثير من عيادات اسنان الى تقديم خدماتها بالتقسيط ، خاصة أنها تستغرق فترة طويلة.

ومن أشهر العروض هو دفع التكلفة بالتقسيط على سبيل المثال دفع مبلغ 999 ريال سعودي دفعة أولى مثل مجموعة المهيدب ومجمع مشرفة الطبي العام.


تقويم اسنان بالتقسيط في مدن أخرى

يوجد أيضا عروض تقويم اسنان بالتقسيط في مدن أخرى بخلاف جده تقدم أيضا خدمة تقسيط علاج الاسنان، ومن أهمها تقويم الاسنان حيث لا توجد تسعيرة موحدة لتقويم الاسنان لاختلاف الحالة بين الشخص والآخر ونوع المعدن أو المادة المستخدمة في علاج الاسنان التقويم المعدني يختلف سعره على حسب سعر المعادن المستخدمة وتختلف أيضا على حسب التقنية سواء معدنية أو شفافة أو خزفية أو غيرها.

عروض تقسيط الاسنان في بعض العيادات

عيادات اللؤلؤة لطب وجراحة الفم والاسنان بالدمام يقدم عرض تقسيط تقويم الاسنان قسط 200 ريال سعودي شهريا.

عيادات الفارابي بالقطيف تقدم عرض تقويم الاسنان بالتقسيط 312 ريال سعودي شهرياً.
المركز السعودي السويسري الخبر يقدم عرض تقويم الاسنان بالتقسيط 222 ريال سعودي شهريا.

مجمع عيادات بلو بيل في طريق محمد بن سلمان بالرياض يقدم خدمة تقويم الاسنان بدون مقدم أو دفعة أولى فقط دفع مبلغ 350 ريال سعودي شهريا والأشعة ودراسة الحالة مجانا.

مجمع عيادات الماسي الطبية بالصحافة والتخصصي يقدم عرض خاص لتقويم الاسنان دفعة أولى شاملة الأشعة 1100 ريال سعودي وقسط شهري 300 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار