تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض-اقل سعر
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض-اقل سعر

تقويم اسنان بالتقسيط بالرياض 

قد تعاني من عدم اتساق شكل الاسنان وبالتالي تبحث عن تقويم الاسنان بالرياض، والمشكلة تكلفتها العالية، لذلك فالحل ان تجد عيادات اسنان تقدم خدمة تقويم الاسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى.

انتشرت الكثير من عيادات الاسنان بالرياض فمن الطبيعي ان يخلق نوع من التنافس بين العيادات في سبيل توفير  افضل الخدمات بأرخص الاسعار.

وتقدم عيادات ومستشفيات الاسنان في الرياض ارقى خدمات طب وتقويم الاسنان، وخدمات الاسنان متنوعة تقويم الاسنان احد التخصصات الدقيقة في هذا المجال، وهناك خدمات زراعة الاسنان، وتبييضها، وحشوات الاسنان وغيرها.

وسنقدم لك مجموعة من اطباء وعيادات الاسنان، لتختار منها ما يناسبك، وجميع العيادات ومجمعات طب الاسنان تقدم خدمات الاسنان المتنوعة، والبعض يقدم خدمة تقويم الاسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى.

تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض
تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض 

عيادات تقويم الاسنان بالتقسيط

يعتقد البعض ان تقويم الاسنان هي خدمة جمالية فقط، والاعتقاد خاطئ جداً ففي الكثير من الاحيان يحسن تقويم الاسنان من وضع الفكين، ويجعل الاسنان يقوم بدورها بشكل افضل، بالإضافة الى الناحية التجميلية فهي تجعل الاسنان مرتبة بشكل متناسق وجميل.

 وهناك حالات بروز او اعوجاج الاسنان وحالات ازدحام الاسنان وغيرها يعالج بالتقويم فقط يبقى عليك الصبر مع التقويم، لأنه في الكثير من الاحيان يبقى التقويم على الاسنان لأكثر من سنة.

تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض
تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض

والكثير من عيادات الاسنان في الرياض تقدم خدمات التقويم بالتقسيط وبدون دفعة اولى واحياناً تجد في بعض العيادات عروض تخفيض رائعة، وإليكم بعض هذه العيادات مع عناوينها، بإمكانكم التواصل معها ومعرفة المزيد حول خدماتها.

ولمعرفة العروض المتوفرة اضغط على الرابط في الاسفل:


تقويم اسنان بالتقسيط في مركز ابتسامتك

وهي مركز متخصص في مجال علاج أمراض الفم واللثة والأسنان والجلدية والليزر.

وتقدم بعض خدمات الاسنان بالتقسيط، تأسست المركز سنة 1997م ومنذ ذلك الحين وهي تقدم خدماتها الراقية وبجودة عالية في كل تخصص من تخصصات طب الفم والأسنان والجلدية والليزر والتجميل.

يضم المركز أقسام متخصصة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية، ويعمل فيه مجموعة من امهر اطباء التجميل يعملون لأجل اسعاد الزائرين والمرضى.

تعرف على:

اطباء مركز ابتسامتك:
دكتورة هيام العوضي اخصائية الجلدية والليزر.
 دكتورة اليشا اخصائية التقويم.
 دكتور اغيد اخصائي التقويم، دكتور نادين اسنان عام.
العنوان: شرق الرياض - مخرج 30 خريص - شارع اسامة بن زيد  للتواصل: 01123299050536870035

اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في الرياض


تقويم اسنان بالتقسيط في المهيدب فرع العزيزية

يقدم مستوصف اسنان المهيدب أهم الخدمات العلاجية و التجميلية في مجال طب الاسنان مع نخبة من أمهر الأطباء بالرياض، الخدمات التي تقدمها المهيدب متنوعة وهي:

تبيض الاسنان، ابتسامة هوليوود، تركيب عدسات فنير لومينير، تقويم الأسنان بالتقسيط ، زراعة الاسنان وتوريد اللثة، حشوات الاسنان التجميلية والعلاجية.
يقع المستشفى في الرياض حي العزيزية، شارع النصر، للتواصل ت/2132258_4381795


تقويم اسنان بالتقسيط في عيادات الجمال الالماسي

عيادات الجمال الالماسي متخصصة في التجميل، الجلدية، والليزر، والاسنان وفي مجال الاسنان لديهم عروض رائعة لتخفيض الاسعار.

كما انه يمكن ان تجد فيه كافة الخدمات التجميلية والعلاجية في مجال الاسنان، وهي تقدم خدمات راقية وبشهادات المرضى والزائرين، يقع العيادة في exit 5 طريق الملك عبدالعزيز، الرياض 13312.

تقويم اسنان اقساط بدون دفعة اولى

تقدم عيادات ايليجنس بمدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية خدمة التقسيط على جميع الخدمات المقدمة من عيادة الأسنان سواء تقويم الأسنان وزراعة الأسنان أو ابتسامة هوليود أو غيرها من الخدمات الأخرى.

يتم التقسيط على دفعات متساوية وبدون دفع اي مقدم ويتم دفع الأقساط من الشهر التالي من تقديم الخدمة، ويتم تحديد مدة التقسيط على حسب رغبة العميل بدءاً من ستة أشهر إلى خمس سنوات، كما من الممكن أن يتم دفع القسط شهري أو كل ثلاثة أشهر.

في بعض من العيادات داخل القطيف تطلب بعض الضمانات من الشخص الحاصل على الخدمة وذلك مثل أن يتم هذا التعاقد مع المصرف الخاص بالمريض ويتم بشكل تلقائي دفع مبلغ القسط في الميعاد المحدد لدى العيادة.


اضغط هنا حيث:

عيادات تقسيط تمارا توفر لك اسهل طريقة دفع

 

ارخص سعر تقويم الأسنان بالرياض

ترتفع أسعار خدمات الأسنان في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الرياض، وبالرغم من ذلك تنتشر بالرياض الكثير من العيادات المتخصصة في طب الأسنان التي تقدم خدماتها للمواطنين وخاصة تقويم الأسنان بأرخص الأسعار حتى تتناسب مع جميع الفئات.

كما أن هذه العيادات والمستوصفات تقدم في مختلف الأعياد والمناسبات عروض وتخفيضات على كافة الخدمات المُقدمة من عيادات الأسنان من تقويم الأسنان وابتسامة هوليود وتركيبات الأسنان وغيرها، وذلك بنسبة خصم تصل إلى 40% أي ما يقارب من نصف التكلفة، ومن ارخص تلك العيادات ما يلي:

مجموعة المهيدب لطب الأسنان.

مجمع عيادات الرعاية التامة لطب الأسنان.

مراكز مغربى للأسنان لطب الأسنان.

مستشفى السعودي الألماني.

 

سعر تقويم الأسنان الفك العلوي فقط

تتراوح تكلفة تقويم الأسنان للفك العلوي فقط في مدينة الرياض بين 3000 ريال سعودي إلى 8000 ريال سعودي تقريباً.

تكلفة تقويم الأسنان الفك العلوي يتم تحديدها بواسطة عدة عوامل:

تشخيص الحالة: تحدد تكلفة تقويم الأسنان بناءً على تشخيص الحالة الفردية، قد يكون هناك تحديد التقويم المناسب للحالة، مثل التقويم التقليدي أو التقويم الشفاف مثل تقويم Invisalign.

مدة العلاج: قد يتطلب تقويم الأسنان فترة علاج محددة، وتعتبر المدة المقدرة للعلاج عاملاً يؤثر على التكلفة، بعض الحالات قد تحتاج إلى علاج طويل الأمد أو جلسات إضافية.

نوع التقويم: تختلف تكلفة التقويم بناءً على نوع الجهاز المستخدم، التقويم التقليدي يختلف في التكلفة عن التقويم الشفاف، قد يكون لديك خيارات مختلفة للتقويم تتراوح في التكلفة والفعالية.

الموقع الجغرافي: يمكن أن يؤثر الموقع الجغرافي على تكلفة تقويم الأسنان، قد يكون هناك اختلافات في تكلفة الخدمات الطبية بين المناطق المختلفة.

الخدمات الإضافية: إذا كان هناك أي خدمات إضافية مثل جلسات ضبط أو استبدال أسلاك التقويم، فقد تزيد هذه الخدمات من التكلفة الإجمالية.

 

تقويم اسنان بالتقسيط في جدة

يهتم سكان مدينة جدة بصحة أسنانهم يترددون كثيراً على عيادات الأسنان، لذلك يتم البحث على ارخص العيادات في مدينة جدة وخاصة العيادات المتخصصة في تقويم الأسنان التي تقدم خدمة التقسيط، ومن العيادات التي تقدم أفضل وارخص الأسعار ما يلي:

عيادات ماريز لطب الأسنان.

مجموعة المغربي لطب الأسنان فرع جدة.

عيادات أندلسية لطب الأسنان.

عيادات الموج التخصصية لطب وتجميل الأسنان.

عيادات جذور الأسنان.

عيادات سمايا لطب وتجميل الأسنان.


كانت هذه مقالة مختصرة حول عيادات بالرياض تقدم خدمات وعروض تقويم الاسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى ... دمتم في رعاية الله وحفظه.

اقرأ المزيد:

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار