اسعار تقويم الاسنان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان

تكلفة تقويم الاسنان

تُمثل الأسنان غير المنتظمة أمراً مزعجاً لكل من يعاني من هذه المشكلة، فهي تهدد الشكل الجمالي للفم على وجه التحديد وللوجه بشكل عام، مما يدفعهم لمحاولة البحث عن حلول تساعدهم في التخلص من تلك المشكلة للحصول على الاستقرار النفسي والشكل الجمالي الذي يتمنونه.


تقويم الاسنان يساعد في حل تلك المشكلة، إذ يتم من خلاله علاج حالات عدم انتظام الاسنان وإعادة كل سن إلى مكانها الطبيعي، والمشكلة في التكلفة العالية في الكثير من الحالات.

واليوم وعبر هذه المقالة سنتحدث عن اسعار تقويم الاسنان في بعض عيادات اشهر مدن المملكة الحبيبة، وانواع التقويمات المختلفة وتكلفة كل تقويم.

اسعار تقويم الاسنان


اسعار تقويم الاسنان في الرياض وجدة ومكة

بخصوص اسعار وعروض تقويم الاسنان في مدن المملكة تجد مدينة الرياض الاعلى تكلفة يليها جدة ومن ثم مكة والمدن الاخرى.

ففي عيادات الاسنان بالرياض تصل تكلفة التقويم العادي الى 6000 ريال وفي جدة يمكن ان تجد التكلفة اقل.

اما في مكة فيتم تركيب تقويم الاسنان ابتداءاً من 4000 ريال سعودي وقد يختلف هذه الاسعار من عيادة لاخرى ومن شخص لآخر اعتماداً على صعوبة الحالة والمدة اللازمة لبقاء التقويم في الفم.


اسعار تقويم الاسنان في بعض العيادات

عند مقارنة اسعار تقويم الاسنان بين عيادات الاسنان في المملكة تجد الاختلاف الكبير فيها ويعتمد ذلك على مجموعة من العوامل يأتي في مقدمتها خبرة الطبيب، كون التقويم عملية فنية ويحتاج الى خبرة طويلة. 

وهناك ايضاً شهرة المركز الطبي، والفترة اللازمة لبقاء التقويم على الاسنان كلها عوامل تؤثر على التكلفة، وإليكم الاسعار في بعض العيادات:


اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

تجد في عيادات المهيدب عروض تقويم الاسنان بمختلف الانواع، وهناك خصومات قد تتجاوز ال50% على السعر الاصلي 2700 ريال سعودي بدلاً من 5000 ريال سعودي.


اسعار تقويم الاسنان في  عيادات رام

يمكنك تركيب تقويم الاسنان العادي في مجمع عيادات رام لطب الاسنان بسعر 5500 ريال بنظام الأقساط الشهرية 300 ريال شهرياً شامل (الأشعة – المقاسات – الجهاز) مجاناً.


قد يهمك: خصم حتى 50% على اسعار تقويم الاسنان في رأس الخيمة



اسعار بعض انواع التقويمات

بسبب وجود الكثير من انواع التقويمات تجد السعر يعتمد بشكل كبير على نوع التقويم، فهناك التقويم المعدني التقليدي، والتقويم الشفاف، وتقويم الديمون، والتقويم المخفي وتقويم الاسنان الزينة وغيرها.
وفيما يلي اسعار بعض هذه التقويمات:


سعر تقويم الديمون

يصل سعر تقويم الاسنان الديمون في عيادات السعودية الى 13000 ريال سعودي واحياناً تقدم العيادات عروض تخفيض الاسعار يمكنك تركيب تقويم الديمون بنصف السعر.


تكلفة التقويم الشفاف

التقويم الشفاف احد انواع التقويمات المنتشرة في السنوات الاخير، ويتم تركيبها لبعض الحالات ويصل سعر التقويم الشفاف في عيادات السعودية الى 6000 ريال سعودي.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار