تكلفة زراعة الاسنان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة زراعة الاسنان

اسعار زراعة الاسنان

تعتبر زراعة الاسنان من الأمور الهامة التي تحدد متى وأين يمكنك القيام بها نظراً لتكلفتها العالية أمام الحلول الاخرى كجسور الاسنان والاطقم بشقيها الثابت والمتحرك.

مع ذلك وبالرغم من تكلفتها العالية امام الحلول الاخرى فلها الافضلية بسبب النتائج الدائمة التي تتميز بها زراعة الأسنان عن جميع عمليات تعويض الاسنان الاخرى.

وتختلف اسعار زراعة الاسنان من مكان لآخر لعدة عوامل بدءا من نوع وجودة الزرعة الى حالة المريض ومهارة الطبيب المعالج وحتى البلد.

في هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على اسعار زراعة الاسنان ومقارنة الاسعار فيما بينها لتختار الافضل والارخص.
تكلفة  زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الاسنان dental implant هي طريقة مبتكرة ظهرت في السنوات الاخيرة لتعويض الأسنان المفقودة ، والزرعة عبارة عن دعامات شبيهه بالبرغي مصنوعة من المعدن (غالبا من التيتانيوم) تثبت جراحياً مكان السن المفقود وتعمل كمرتكز قوي للتاج الذي سوف يتم وضعه لاحقا على تلك الدعامة.

تلتحم الزرعة السنية في عظم الفك خلال مدة أدناها 3 أشهر بعدها يتم وضع التاج الذي هو يمثل شكل السن الخارجي (التلبيسة) ويكون مصنوع من مادة الزيركون في أغلب الأحيان ليعطي مظهر طبيعي ويعيد الوظيفة الماضغة.

اسعار زراعة الاسنان في الرياض

تتميز زراعة الاسنان في الرياض بتكاليفها المرتفعة نسبيا مقارنة بمدن المملكة الاخرى، لكن هذا لا يدل على أن العيادات الطبية في الرياض تبالغ في التكلفة.

ويرجع ارتفاع الأسعار للعديد من العوامل، أهمها هي كون الرياض هي العاصمة ومن الطبيعي ان تجد الاسعار العالية فيها، كما ان الزراعة أحد اروع حلول تعويض الاسنان التي تدوم الى الابد.

عموما، تتراوح اسعار زراعة الاسنان في الرياض بين 5000  و7000 ريالسعودي للسن الواحدة.

لكن السعر مناسب جدا إذا ما تم مقارنته بجودة الخدمات المقدمة والرعاية الصحية الجيدة والمتابعة بعد الزراعة.

اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان بالتقسيط


اسعار زراعة الاسنان في جدة

تعتبر تكلفة عمليات زراعة الأسنان عالية في مختلف بلدان العالم مقارنة بخدمات التجميل الأخرى، لكن رغم ذلك، تعد اسعار زراعة الاسنان بمدينة جدة متوسطة نسبيا مقارنة بمدن المملكة الاخرى.

تتراوح الأسعار بين 1500 و2000 دولار أمريكي في الغالب، ويتم تحديد السعر النهائي لعملية الزراعة من قبل الطبيب وعلى حسب حالة المريض.


وتتواجد الكثير من العيادات المختصة بزراعة الأسنان في جدة بأسعار متفاوتة عبر الاستعانة بأحدث التقنيات وأمهر الأطباء.

فقط عليك البحث والتحري جيدا عن العيادة من خلال مواقع المراجعات والتجميل الموجودة على الانترنت وسؤال بعض العملاء السابقين الذين اجروا العملية.

اسعار زراعة الاسنان في الدمام

رغم المنافسة في التكلفة بين العيادات لازالت اسعار زراعة الاسنان في الدمام ومدن المملكة الاخرى مرتفعة.
لكن احياناً تجد خصومات كبيرة يمكن ان تصل الى 50% وفي هذه الحالات تصل تكلفة الزراعة الى 1000 دولار للسن الواحد.

وفي حال زراعة الاسنان لكامل الفم فيمكن تقدير التكلفة بحوالي 3600 دولار امريكي.
وتجد الاختلاف الكبير في اسعار زراعة الاسنان بين عيادة واخرى اعتماداً على خبرة الطبيب وشهرة عيادته، والشهادات التي حصل عليه.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار