علاج الأسنان بالتقسيط بالرياض | احجز الآن مجانا
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج الأسنان بالتقسيط بالرياض | احجز الآن مجانا

علاج الأسنان بالتقسيط في عيادات الرياض

تعرف على علاج الأسنان بالتقسيط بالرياض، حيث تتعدد استراتيجيات وطرق علاج الأسنان في عيادات الرياض.


حيث تضم مدينة الرياض مجموعة هائلة من العيادات ذات المستوى المتميز في جميع الإجراءات العلاجية للأسنان، وللتحسين من المظهر العام للأسنان والفم، ومنها من يقدم هذه الخدمات بالتقسيط وبأفضل التقنيات الطبية.

 

علاج الأسنان بالتقسيط بالرياض

مزايا علاج الأسنان بالتقسيط بالرياض

هناك عدد من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند الخضوع لعلاج الأسنان بنظام التقسيط في مدينة الرياض، ومنها ما يلي:


اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في الرياض


1- الاستفادة من التقدم العلمي الكبير الحادث في هذا المقال وبأسعار تنافسية وفي متناول الجميع وهو ما كان يتطلب مبلغاً كبيراً من المال عند دفعه على مرة واحدة.

2- وجود الكثير من الأطباء المهرة والعيادات الكبيرة التي تقدم هذا النظام بدون التأثير على مستوى الجودة أو الكفاءة وبأفضل التقنيات العلاجية.

3- الرفع من الحالة النفسية للمريض عندما يتحسن مظهر أسنانه، والتخلص من حالة الإحراج التي كان يتعرض لها سابقا، وذلك تبعاً لقدرته المادية.

قد يهمك: زراعة الاسنان بالتقسيط بالرياض

4- وجود ضمانات كبيرة عند التعامل بنظام التقسيط مع عيادات الأسنان بالرياض، ووجود خدمة المتابعة بعد الانتهاء من الإجراء العلاجي للأسنان.


قد يهمك: علاج الاسنان مجانا في الامارات

 

علاج الأسنان بالتقسيط في الرياض

يكثر الطلب على بعض علاجات الأسنان بنظام التقسيط ، وذلك بسبب التكلفة المرتفعة لهذه العلاجات بالتحديد ومنها تقويم الأسنان الذي يتميز بارتفاع اسعاره وكذلك زراعة الأسنان التي تتطلب اجراء عمليات تتم على عدد من الجلسات.

 

قد يهمك: مستشفيات اسنان اسعارها رخيصة


ونظراً لاهتمام الكثيرين بالخضوع لهذه التقنيات العلاجية للتحسين من مظهر أسنانهم وعلاج مشاكلها المختلفة سوف نتحدث عن نظام التقسيط لهذه الخدمات بالتحديد، حيث تتعدد أشكال التقسيط ومنها مبلغ كبير في البداية كدفع 1000 ريال مقدما، ومن ثم يتم تقسيم باقي التكلفة على عدد من الشهور، وتختلف هذه القيمة من عيادة لأخرى، ومن طبيب لآخر.


قد يهمك: ابتسامة هوليود بالتقسيط المريح بالرياض

 

عيادات تقدم علاج الأسنان بالتقسيط في الرياض

تتوفر خدمة تقويم الأسنان بالتقسيط في الرياض في بعض العيادات الطبية المتميزة الذائعة الصيت في التقويم والعديد من الخدمات الأخرى كتجميل الأسنان بالفينير وابتسامة هوليوود وغيرها من العلاجات الحديثة للأسنان.

 

 وهي مناسبة تماماً لمن لا يستطيعون دفع تكاليف علاج الأسنان على دفعة واحدة، وبالتالي يكون البديل المثالي لهم هو نظام القسط، ومن هذه العيادات ما يلي:

 

علاج الاسنان بالتقسيط في مركز ابتسامتك

حاز مركز ابتسامتك لطب الأسنان على شهرة واسعة منذ انشائه في العام 1997 بمدينة الرياض.


ولديه الكثير من الخبرة في مجالات متنوعة لعلاج الأسنان كتجميل الأسنان بالليزر وتلميع وتبييض الأسنان وعلاج اللثة وتقويم الأسنان والتركيبات المختلفة، ويقدم خدمة القسط على بعض هذه الخدمات.


وتعمل به الدكتورة اليشا المتخصصة في مجال تقويم الأسنان، والدكتور اغيد أخصائي طب الأسنان العام.


يعتبر مركز ابتسامتك لــ علاج الأسنان من أهم المراكز المتخصصة في منح ابتسامة هوليوود الجذابة، إضافة لعمليات زراعة الأسنان بطريقة التقسيط وبلا أي فوائد، وذلك بدفع مقدم 10% فقط من المبلغ الإجمالي والتقسيط حتى أربعة عشرة شهرا، وبضمان أعلى مستوى من الجودة وبالمعايير العالمية.

 

وأيضاً بضمان الحفاظ على نتائج العملية حتى 10 من السنوات وبخامات ألمانية الصنع عن طريق أفضل الأخصائيين في هذا المجال الذين تمتد خبرتهم لما يزيد عن 18 عام، كما يوجد عرض على الابتسامة بنظام التقسيط بمقدم 10%، والباقي على 14 شهر مع توفير كفيل.

اضغط هنا للحصول على:

علاج أسنان مجاني جامعة أم القرى

وتبلغ سعر الابتسامة عند تركيبها على 12 سن حوالي 10500 ريال سعودي، وعند تركيبها على 16 سن حوالي 14000 ريال، وأما لو كانت لــ 20 سن فيصل سعرها الى حوالي 17000 ريال سعودي.


قد يهمك: زراعة اسنان مجاناً في الرياض

 

علاج الاسنان بالتقسيط في المهيدب لطب الأسنان

يمكن اجراء علاج الاسنان بالتقسيط في المهيدب وهي من العيادات الشهيرة التي يوجد لها العديد من الفروع في أنحاء المملكة، ويمكن السؤال عن نظام القسط لمجموعة من خدمات الأسنان المتوفرة به، ومنها زراعة الأسنان وتقويم الأسنان والتركيبات البورسلين والزيركون وابتسامة هوليوود ثري دي وغيرها من التقنيات الحديثة في هذا المجال.

 

علاج الاسنان بالتقسيط في الجمال الألماسي

تقدم عيادة الجمال الألماسي خدماتها المتنوعة لمن لديهم أي نوع من المشاكل في الأسنان، وتقدم الكثير من الخصومات والعروض الحصرية التي تجذب العديد من العملاء والمرضى للتعامل معها، ومنها تجميل الاسنان بالليزر وتقويم الأسنان وزراعتها وتركيبات الأسنان، وغيرها من التقنيات الحديثة وبأسعار تنافسية.


 قد يهمك: علاج بروز الاسنان بدون تقويم


اسعار تقويم الاسنان في الرياض

قد يواجه البعض مشكلة في تزاحم الأسنان في موضع دون آخر أو بروز في الأسنان الأمامية، أو وجود اعوجاج بها مما يحول دون اطباق الفك العلوي على السفلي بشكل سليم، والتأثير على طريقة نطق الشخص لمخارج الحروف بالشكل الصحيح مما يعرضه للإحراج في الكثير من المواقف وقد يتجه للانعزال وتقل ثقته بنفسه.

 

قد يهمك:

تقويم اسنان بالتقسيط وبدون دفعة اولى بالرياض


 وبالتالي فإن تقويم الأسنان هو الإجراء المثالي لهذه الحالات، وفي الغالب ما يتم عمل تقويم أسنان من عمر 12-13 عام، ويجب أن يتم الخضوع لتقويم الأسنان لدى طبيب معروف ومشهود له بالكفاءة والخبرة في هذا المجال للوصول لأفضل تجربة ممكنة والحصول على أسنان متناسقة وجذابة.

 

وتتميز العيادات المتواجدة في مدينة الرياض بأسعارها المناسبة بالنسبة لتقويم الأسنان بالمقارنة بنوع الخدمة المتميزة والنظافة والتعقيم والكادر الطبي المؤهل على أعلى المستويات في عمل التقويم المتحرك والثابت ومعالجة كافة مشاكل عدم انتظام الأسنان ومواجهة مشاكل في الكلام أو مضغ الأطعمة.


 وتختلف هذه الأسعار وتتفاوت من عيادة لأخرى تبعاً لخبرة الطبيب ومكان العيادة ومستوى التجهيزات بها وسمعتها الطيبة في هذا المجال، أيضاً جودة المواد المستخدمة في التقويم تلعب دوراً هاماً في التكلفة النهائية.

 

وبشكل عام يتراوح سعر تقويم الأسنان من 1000 -4000 ريال سعودي في مدينة الرياض بالرجوع للعوامل المذكورة، كما توجد بعض العيادات التي تقدم خدمة تبييض الأسنان والحشوات كعرض إضافي على تقويم الأسنان ويتم تضمينه في نفس العرض وبنفس التكلفة.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار