افضل عيادة تجميل في ابها والاعلى تقييما
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة تجميل في ابها والاعلى تقييما

افضل عيادة تجميل في ابها

تعرف على افضل عيادة تجميل في ابها، شهد مجال طب التجميل في ابها تقدماً واسعاً في الآونة الأخيرة، حيث تضم محافظة ابها مجموعة من افضل العيادات الطبية المجهزة لتجميل الأسنان، وبها نخبة من أشهر الأطباء ذوي الأسماء اللامعة في هذا المجال، وقد أعددنا هذه السطور للتعرف على افضل هذه العيادات.

  

افضل عيادة تجميل في ابها

معاير اختيار عيادة تجميل الأسنان في ابها

قبل الذهاب لعيادة التجميل يجب التحقق من بعض الاعتبارات والمعايير قبل اتخاذ القرار بالخضوع للإجراء التجميلي للأسنان في هذه العيادة بالتحديد، وتتمثل تلك الاعتبارات فيما يلي:

 

1- البحث والتحقق من قدرة عيادة الأسنان على القيام بهذا الإجراء على أفضل نحو ممكن من خلال توافر أحدث المعدات وأمهر الأطباء.

2- التأكد من وجود متابعة بعد الخدمة في حالة مواجهة أي أعراض جانبية بعد الخضوع للإجراء الطبي للأسنان.

3- التعرف على معلومات حول الإجراء التجميلي المزمع اجرائه للأسنان من خلال البحث عن بيانات عنه على شبكة الانترنت أو سؤال أحد الأطباء الموثوق منهم.

4- التعرف على تقييمات المرضى السابقون الذين خضعوا لنفس الإجراء ورأيهم في الطبيب المعالج ومركز علاج الأسنان.

5- التعامل مع مركز طبي مشهود له بالكفاءة ويوفر العديد من التخصصات بأعلى مستوى من الجودة والخبرة.

6- البحث عن سنوات خبرة المركز الطبي ومنذ متى وهو يمارس عمله وهل كانت هناك أي شكاوى أو مشاكل ممن تعاملوا معه.


افضل عيادات التجميل في ابها

عيادات التجميل في ابها هي عبارة عن مراكز متخصصة في العلاجات التجميلية للإنسان، والتي تساعد على تحسين مظهر المريض، والرفع من حالته النفسية والثقة بالنفس، حيث يقوم الأطباء العاملين بها باستخدام أفضل الطرق العلاجية المتاحة وبأعلى مستوى من الجودة، وفيما يلي قائمة تشمل افضل عيادات تجميل الأسنان في ابها:

 

عيادات البشاما

عيادات البشاما هي صرح طبي وافضل عيادات تجميل شامل لجميع خدمات الأسنان، ولديها خبرة في هذا المجال لما يزيد عن خمسة وعشرون عاما، ونالت ثقة العملاء نتيجة لجودة الخدمات المقدمة من الأطباء العاملين بها، حيث يمكن معالجة العصب بأفضل التقنيات الحديثة وبدون الشعور بألم، ولا يتطلب ذلك سوى جلسة واحدة فقط، بالإضافة للعديد من الإجراءات العلاجية للأسنان.

 

دار الطب للاسنان

تتميز عيادات دار الطب بالعناية الشديدة بالأسنان، وتوفير كل ما يخصها من إجراءات علاجية وتجميلية وبأعلى المقاييس العالمية، وهي تقدم هذه الخدمات على مدار الساعة بمنتهى الدقة والجودة في الأداء، مع ضمان التعقيم الكامل لجميع المعدات والأدوات المستخدمة بواسطة مجموعة من أمهر الأطباء.

 

عيادة تجميل عبد الكريم شكري

لا يمكننا التحدث عن افضل عيادة تجميل في ابها دون التحدث عن عيادة الطبيب عبد الكريم شكري لطب الأسنان، وقد نالت هذه الأهمية بعد حصولها على تقييمات مرتفعة من جميع العملاء المترددين عليها، والذين أشادوا بارتفاع المستوى الطبي والخدمات المختلفة في مجال طب الأسنان.

 

مركز العالم لعلاج الأسنان

لعل أكثر ما يميز مركز العالم لعلاج الأسنان خبرته الكبيرة في مجال علاج الأسنان وذلك بفضل نخبة ذات كفاءة كبيرة في الإجراءات العلاجية للأسنان، ومنهم الطبيبة شادن التي تزيد خبرتها عن عشرون عاماً في هذا المجال.

 

 بالإضافة للطبيبة صابرين فيصل التي تعمل بالمركز منذ أكثر من ثلاثة من السنوات، ويقدمون خدمات الأسنان المختلفة ومنها تقويم الأسنان ومن أهم الأطباء المتخصصين في تقويم الأسنان بمركز العالم لعلاج الأسنان هو الطبيب أحمد أبو زنط.

 

مجمع دينتالي للتجميل والاسنان

يقدم مجمع دينتالي خدماته طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، وهو متخصص في معالجة مشاكل الفم واللثة ومعالجة عصب الأسنان، بالإضافة لتركيبات الأسنان والتقويم، وذلك بأعلى مستوى من التعقيم والنظافة، وبالتالي استطاع الاستحواذ على ثقة العملاء ونال درجة مرتفعة من التقييم.

 

مجمع تشافي

يتوفر بمجمع تشافي الطبي للأسنان الكثير من خدمات الأسنان وبأسعار في متناول الجميع وبأعلى معايير الجودة، ومنها معالجة الأسنان الغائرة باللثة، وخدمة تبييض الأسنان باستخدام تقنية الليزر.

 

عروض افضل عيادات تجميل الأسنان في ابها

هناك بعض العروض المقدمة على خدمات عيادات تجميل الأسنان في بها، مما ساعد على رواج هذه الخدمات بشكل واسع بين العديد من العملاء، ومنها ما يلي:

 

عروض تجميل مجمع العالم

من العروض التي يقدمها مجمع العالم لطب الأسنان على خدمة تبييض الأسنان هي الحصول على هذه الخدمة بسعر 880 ريال سعودي فقط.


كما أن هناك عرض على ابتسامة هوليوود المتحركة بسعر 800 ريال سعودي، ويمكن عمل تنظيف للأسنان من البلاك والجير بمبلغ قدره 188 ريال وهو سعر جيد جداً بالمقارنة مع عيادات الأسنان الأخرى في أبها.

 

عروض تجميل مركز سمايل بأبها

يقدم مركز سمايل بأبها عرض رائع على جميع الخدمات والإجراءات العلاجية للأسنان وهو خصم قدره 40% على خدمة التركيب والخلع والحشوات المختلفة والكثير من علاجات الأسنان الأخرى.

 

عروض التجميل في عيادات الثمال بأبها

تتعدد فروع عيادات الثمال في أنحاء المملكة العربية السعودية، ومنها فرع الثمال الطبي في أبها الذي يعمل على مدار أربع وعشرين ساعة.

 

ومن أفضل عروض التجميل التي يقدمها هي العرض على تبييض الأسنان بمبلغ قدره 800 ريال سعودي، وتركيبة الزيركون بما يعادل 800 ريال، وتركيب الكرستالة بسعر مائتان ريال سعودي.

 

أفضل أطباء الأسنان في أبها

يوجد بأبها مجموعة متميزة من أطباء الأسنان على مستوى المملكة بالكامل، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

 

الدكتور سومر حسن

وهو متخصص في مجال جراحة الأسنان وعمليات إزالة الأورام والأكياس من الفم، إلى جانب عمل تقويم الأسنان، وهو حاصل على ماجستير الطب العام للأسنان، ويعمل بمشفى أبها التخصصي.

 

الدكتور عبد الرحمن العزاوي

وهو الطبيب الذي نرشحه لمن يبحثون عن طبيب لعلاج أسنان الأطفال، وأيضاً ذوي الإعاقة، فهو لديه خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الفئات، ويقدم أيضا العديد من الخدمات العلاجية الأخرى للأسنان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار