مستوصف اسنان بالطائف بالتقسيط المريح
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مستوصف اسنان بالطائف بالتقسيط المريح

مستوصف أسنان بالطائف بالتقسيط

مستوصف أسنان بالطائف بالتقسيط، نظراً للتكلفة العالية لمعظم علاجات وتركيبات الأسنان يلجأ بعض المرضى للبحث عن مستوصف يقدم هذه الخدمات بنظام التقسط خاصة مع المعاناة من الظروف المعيشية، وقد أعددنا لكم في هذا الموضوع قائمة بأفضل المستوصفات التي توفر هذه الخدمات والأكثر منها بالتقسيط، فتابعونا.

 

مستوصف أسنان بالطائف بالتقسيط

مستوصفات أسنان بالطائف بالتقسيط

المجموعة التي سنعرضها لكم هي مجموعة منتقاة من المستوصفات التي تتوفر بها جميع خدمات العناية بالأسنان بأسعار جيدة، وبنظام التقسيط، وتشتمل على ما يلي:


قد يهمك: ارخص مستوصف اسنان بالطائف


مستوصف لؤي للأسنان بالطائف

يتميز مستوصف اسنان لؤي بتقديمه خدمات متنوعة في مجال طب الأسنان، وبأسعار مناسبة جدا، خاصة عندما نعلم بوجود أمهر الأطباء العاملين في المركز، وفي العديد من التخصصات للعمل على تحقيق الراحة وأفضل مستوى من الرعاية لجميع المرضى، ويوفر خدمة التقسيط.

 

مستوصف التميز للأسنان بالطائف

يعمل هذا المستوصف لفترات طويلة تمتد حتى الساعة 2 من الصباح، وهو حاصل على تقييمات جيدة جداً من العملاء الذين تعاملوا مع خدماته المختلفة، وقد أشادوا بالكادر الطبي الذي يضمه هذا المستوصف، والمستوى المرتفع والراقي في جميع الخدمات، ويتعامل بنظام القسط.

 

مستوصف المدار للأسنان بالطائف

يضم مستوصف اسنان المدار نخبة من الأطباء ذات مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في مجال رعاية الأسنان، والتركيبات المختلفة وجراحات تجميل الأسنان، ويمكن طلب مختلف خدماته بنظام التقسيط عملاً على راحة جميع العملاء والمرضى.

 

مستوصف الدكتور طه توفيق بالطائف

يقدم مستوصف الطبيب طه توفيق علاج مشاكل الأسنان المختلفة، وخدمة ابتسامة هوليوود وغيرها من الخدمات بأفضل المعدات الطبية والأجهزة التكنولوجية الحديثة، مما جعل الكثير من المرضى يُقبلون على خدماته المتنوعة ويرشحونه لغيرهم من المرضى.

 

قد يهمك: افضل دكتور اسنان بالطائف


أفضل مستوصف اسنان بالطائف

بعد أن تعرفنا على مستوصف أسنان بالطائف بالتقسيط، سوف نتحدث عن أفضل مستوصف أسنان بالطائف، وهي مستوصفات تحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء، وبأسعار في المتناول، ومن أهمها ما يلي:

 

ابتسامة اللؤلؤة للاسنان

وتوجد بها الكثير من خدمات الأسنان والاجراءات التجميلية لها، وتتميز بأسعارها المعقولة مع إمكانية القسط، ويوجد قسم للعمليات الجراحية ومنها قشور الفينير واللومينيز وجميعها تتم بدون ألم، ومواعيد العمل بها من يوم الأحد حتى يوم الخميس على مدى 6 ساعات من 2-8 مساء.

 

مجمع لافا للاسنان

ويحتوي على أقسام لعلاج كافة المشاكل المتعلقة بالأسنان، وقسم لتركيبات الزيركون والبورسلين، وتبييض وتنظيف الأسنان، ويعمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، وهي الفترة الأولى وأما الفترة الثانية من الساعة 4.5 -9 مساء باستثناء يوم الخميس.

 

مجمع بلسم تالين للاسنان

يتواجد بهذا المجمع ستة عيادات متخصصة في جراحات الليزر، وعيادة شاملة للأسنان، ومواعيد العمل به من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساء أي على مدى 12 ساعة.

 

مجمع ابتسامة المنير

وهو من المجمعات المعروفة منذ أمد طويل، ويعمل به مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصون في عمل حشوات الأسنان، ومعالجة كسور الأسنان، ويتم العمل به على فترتين الأولى من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهرا، والثانية من الساعة الرابعة والنصف مساء حتى التاسعة مساء.

 

مجمع الماسية للاسنان

وهو من المجمعات الطبية التي أثبتت تفوقها ونجاحها في مجال طب الأسنان، وحصلت على شهادات في الجودة، وتوفر جميع خدمات الأسنان ومنها زراعة وتركيب الأسنان، والكثير من الخدمات الأخرى.

 

المركز الاستشاري

ويحوي بداخله نخبة من الأطباء ذوي الخبرة الكبيرة، ويتميزون باستخدام العلاج بلا ألم، وحصل على تقييمات عالية من معظم العملاء الذين تعملوا معه في مختلف مشاكل الأسنان.

 

إرشادات للحفاظ على صحة الأسنان

هناك بعض الإرشادات والنصائح التي يجب أن نلتزم بها جميعاً للمحافظة على صحة الأسنان، حتى لا نعاني من مشاكلها المختلفة فيما بعد وبالتالي نلجأ للذهاب لعيادات الأسنان، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

 

1- الاهتمام بتنظيف الأسنان قبل الذهاب للنوم، ويجب أن يكون ذلك عبر استخدام نوع من معجون الأسنان يحتوي على مادة الفلورايد.

2- الحرص على تنظيف الأسنان من الداخل لإزالة العوالق الملتصقة بها، ويمكن اللجوء لاستخدام الخيط الطبي في المناطق ما بين الأسنان لمرة واحدة بشكل يومي.

3- الابتعاد عن تناول الأغذية والمشروبات المرتفعة في نسبة السكر.

4- الحرص على التردد على عيادة طبيب الأسنان بشكل دوري للكشف عن صحة الأسنان، أو بما يعادل كل ستة من الأشهر.

5- من الأفضل اختيار فرشاة الأسنان برأس مناسب ومن النوع الناعم حتى لا تسبب ضرر بالأسنان.

6- عدم اللجوء لكحت الأسنان باستخدام الفرشاة، للاعتقاد بأن ذلك يساعد على تنظيفها على نحو أفضل، ولكنه على العكس قد يؤدي لتلفها وتآكلها وحدوث التهاب باللثة.

7- يجب الحرص على تبديل فرشاة الأسنان كل ثلاثة من الأشهر.

8- الاهتمام بتنظيف الأسنان بشكل يومي لاثنين من المرات كحد أدنى، ومن الأفضل أن يكون ذلك بعد تناول الوجبات المختلفة.

9- استخدام فرشاة الأسنان للتنظيف بطريقة صحيحة وبشكل دائري مع البدء من الأسنان العلوية، والانتهاء بالأسنان السفلية، ومن الداخل والخارج.

10- تجنب استخدام الغسول بشكل مستمر لاحتوائه على مادة الكحول التي قد تسبب ضرر للأسنان عند الاكثار من استخدامه لفترة طويلة.

11- من الأفضل استخدام خيوط الأسنان الشمعية حتى لا تتعرض اللثة للجرح أو الالتهاب.

12- الاهتمام بتنظيف الأسنان من الجير بشكل دوري لدى عيادة الطبيب المتخصص.

13- الاهتمام بتنظيف اللسان أيضاً عند تنظيف الأسنان للتخلص من البكتيريا العالقة به والناتجة عن تناول الطعام.

14- تناول الماء بكميات كافية بشكل يومي وبما لا يقل عن ثمانية أكواب يوميا.

15- الاهتمام بتناول الخضروات والفاكهة دون الحمضيات والأطعمة السكرية.

16- الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية، والاقلاع عن عادة التدخين.

17- تجنب تناول القهوة والشاي والمياه الغازية بكميات مفرطة.

18- وضع واقي على الفم في حالة المشاركة في الأنشطة الرياضية لحماية الأسنان من التعرض للتلف أو الكسر خلال ذلك.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار