افضل مستوصف اسنان بالطائف ٢٤ ساعة في خدمة المرضى
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مستوصف اسنان بالطائف ٢٤ ساعة في خدمة المرضى

افضل مستوصف اسنان بالطائف ٢٤ ساعة

نتعرف على افضل مستوصف اسنان في الطائف 24 ساعة في خدمة المرضى والزائرين، حيث يوجد العديد من مستوصفات الأسنان في مدينة الطائف التي تقدم خدماتها الطبية على مدار 24 ساعة في مجال طب وجراحة الأسنان.

تتنافس العيادات مع بعضها البعض لتحصل على ثقة الزبائن واكبر عدد من التقييمات الايجابية.

ومن خلال الفقرات التالية سنلقي الضوء مستوصفات اسنان في الطائف تفتح 24 ساعة.

 

افضل مستوصف اسنان بالطائف ٢٤ ساعة

افضل مستوصف اسنان بالطائف 24 ساعة

توجد في الطائف مجموعة من افضل مستوصفات الاسنان، وتقدم هذه المستوصفات خدماتها من خلال كادر طبي مدرب ومهيئ على اعلى درجات من المهنية في العمل.

وبعض هذه المستوصفات تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم.


1- مستوصف الوطن بالطائف تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم بأفضل التقنيات المتوفرة على يد مجموعة من امهر الاطباء، وتقع العيادة في الطائف- شهار- شارع الستين.

رقم الهاتف: +966 12 749 0660

2- مستوصف الفيصل للاسنان بالطائف مستوصف متعدد التخصصات تقدم خدمات اسنان رخيصة وبها كادر طبي من افضل الاطباء، تقع العيادة في شارع شهار العام.

رقم الهاتف: 0127422222

3- مستوصف الاسرة بالطائف، تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة للاسرة، ولديها كل ما يحتاجه المرضى من اهلنا في الطائف، تقع المستوصف في الشهداء الشمالية، شارع الغزالي.

رقم الهاتف: 7464373 – 012

4- مستوصف الطائف الطبي افضل مستوصف اسنان متعدد التخصصات ولديها قسم طوارئ لتقدم خدماتها 24 ساعة في اليوم وتقع في حي الشهداء الجنوبية.

رقم الهاتف: +966 12 734 4900

5- مستوصف الاندلس للأسنان بالطائف تعمل 24 ساعة في اليوم وتتميز بخدماتها المتنوعة، وعروضها الرائعة بجانب نخبة من أمهر الأطباء الاخصاصيين والاستشاريين، تقع في الطائف، شهار.

رقم الهاتف: ٠١٢٧٤٠٥٠٠٠

6- مستوصف لؤي لطب الاسنان بالطائف يوجد بها مختلف تخصصات الاسنان العلاجية منها والتجميلية. خدمة رائعة, وأطباء مهرة، تقع في حي الشهداء الجنوبية- شارع حسان بن ثابت.

رقم الهاتف:  7427202

7- مستوصف الفلاح بالطائف وهي مستوصف اسنان رخيصة وتقدم خصومات تصل إلى 40% على خدمات الاسنان المختلفة، بجانب خدمة الكشف المجاني على جميع التخصصات. تقع المستوصف في شارع القمريه امام الدفاع المدني شارع عكاظ قبل مطعم كنده.

رقم الهاتف: 0127493892

8- المستوصف السعودي الحديث لطب الاسنان بالطائف وهي افضل مستوصف اسنان بالطائف تقدم كل ما يحتاجه الزبائمن من خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية بإحترافية شديدة وتقع في شارع شبرا – بجوار الخطوط السعودية.

رقم الهاتف : 0504706168

9- مستوصف السلام بالطائف مستوصف متعدد التخصصات لخدمة المرضى من اهلنا في الطائف وتقدم خدماتها الراقية والذي يستحقه المرضى من اهل الطائف شفاهم الله، وتقع في حي الريان، شارع وادي وج.


افضل عيادات اسنان بالطائف ٢٤ ساعة

نقدم لكم أكثر من مجموعة من عسادات ومجمعات أسنان في الطائف تعمل بعضها على مدار 24 ساعة وذلك لخدمة المرضى من اهلنا في الطائف شفاهم الله جميعاً.


قد يهمك: مستوصف اسنان بالطائف بالتقسيط


عيادة ابتسامة اللؤلؤ في الطائف

تقوم عيادة ابتسامة اللؤلؤ بالاهتمام بشكل خاص بتجميل الأسنان وأهم ما تتميز به هو راحة عملائها، حيث تقدم بعض العروض على تبيض الأسنان أو تنظيفها ويكون أسعارها مناسبة للجميع.

 

وتقوم عيادة ابتسامة اللؤلؤ بعمل ابتسامة هوليوود Hollywood smile، بنوعيها اللومينير أو الفينير، وتقدم هذه الخدمة بسهولة تامة وباستخدام افضل التقنيات الطبية في هذا المجال.

 

ويوجد بعيادة ابتسامة اللؤلؤ خدمة التقسيط يحيث يمكن الدفع باقساط مريحة، وهذا ما يميزها عن غيرها من العيادات الأخرى.


 قد يهمك: ارخص مستوصف اسنان بالطائف


مجمع لافا الطبي المتخصص

تقدم خدماتها الطبية على مدار 24 ساعة ويتميز مجمع لافا الطبي المتخصص بأنه يقوم بتقديم العديد من العلاجات للكثير من المشاكل التي من الممكن أن تُصيب الأسنان، كما يقوم بتجميل الأسنان ويقوم أيضًا بتقديم الكثير من الخدمات الطبية التي تكون في مجال الأسنان.

 

ومثال تلك الخدمات الطبية هي ابتسامة هوليوود Hollywood smile، وتقويم الأسنان، وتبييض وتنظيف الأسنان، وتركيبات الزركون والبورسلين العلاجية والتجميلية.


قد يهمك: اسعار تركيب الاسنان بالطائف

 

مجمع بلسم تالين الطبي للأسنان

يُعد مجمع بلسم تالين الطبي من أفضل العيادات في مدينة الطائف وهي بمثابة عيادة أسنان متكاملة، كما يقوم مجمع بلسم الطبي بتقديم الكثير من الخدمات الطبية الخاصة بطب وجراحة الأسنان على حد سواء.

 

كما يضم مجمع بلسم تالين الطبي مجموعة كبيرة من عمالقة الأطباء في طب الأسنان في مجال تنظيف الأسنان وتلميعها، وتقويم الأسنان، وزراعة الأسنان بعدة طرق متنوعة وذلك بدون اللجوء إلى الجراحة حيث يتم استخدام الليزر، كما تقوم أيضًا بعمل ابتسامة هوليوود.

 

مجمع ابتسامة المنير تفتح 24 ساعة

يتميز مجمع ابتسامة المنير بالعديد من الخدمات التي تجعله في المقدمة دائماً، وهي مجمع متكامل يضم كل مايحتاجه المرضى من اهلنا في الطائف، كما يُعد مجمع ابتسامة المنير من أقدم المجمعات الطبية التي تم إنشاؤها فقد تأسس عام 1996 م.


ويضم المجمع كافة التخصصات الطبية، ويوجد به عدد كبير من النخبة الرائعة والمتميزة من أمهر واشطر الأطباء في مجال طب الأسنان.

ويقوم مجمع ابتسامة المنير بتقديم الخدمات الطبية في علاج مشاكل الأسنان التقليدية، وأيضًا تقويم الأسنان، وزراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات الطبية.


ومن بعض الخدمات المقدمة خدمة تركيب جسور وتيجان للأسنان المكسورة، وعمليات تنظيف وحشو الأسنان، وتركيب اطقم الأسنان، ابتسامة هوليوود Hollywood smile، والكثير من العمليات الأخرى في مجال طب الأسنان.

 

مجمع الأسنان الماسية بالطائف تفتح 24 ساعة

يُعد مجمع الأسنان الماسية من أفضل المجمعات الطبية المختصة في مجال طب الأسنان، وذلك بحصوله على شهادة الجودة، وحقق تلك الشهرة والنجاح في وقت قليل حيث أنه لم يتم إنشاء المجمع مُنذ فترة كبيرة، ولكنه بالرغم من ذلك يتميز بالكفاءة الكبيرة والتي يتميز بها في مدينة الطائف.

 

كما يقوم مجمع الأسنان الماسية بتقديم العديد من الجراحات التجميلية للأسنان، حيث يقوم بتنظيف وتبييض الأسنان، وتقويم الأسنان وتوريد اللثة وتركيب التيجان، وأيضًا زراعة الأسنان، كما يوجد به أيضًا العديد من العلاجات التقليدية في مجال طب الأسنان.

 

مركز دايموند للأسنان بالطائف

يُعد مركز دايموند لطب وتقويم الأسنان من أحدث المراكز الطبية التي تم افتتاحها مُنذ فترة قريبة، وبالرغم من ذلك حقق نجاحًا كبيرًا وأثبت كفاءة عالية تُكمن في الأطقم الطبية الموجودة به في فترة قليلة.

 

كما يقوم مركز دايموند بتقديم الخدمات الطبية التي تكون مختصة في طب وتقويم وتجميل الأسنان، ويتميز أن جميع تلك الأمور أسعارها مناسبة للجميع، ويُعد مركز دايموند عبارة عن مستوصف أسنان كامل متكامل، يقوم بتقديم الكثير من الخدمات تحت سقف واحد.

 

حيث أنه يقوم بعمل تقويم الأسنان وتبيض وتنظيف الأسنان، وزراعة أطقم الأسنان، ويوجد الكثير من الخدمات الأخرى.

 

ويقوم مركز دايموند بإتاحة خدمة التقسيط، حيث يقوم بتقسيط المبالغ في العديد من العمليات مثل تقويم الأسنان يتم تقسيطه على عدة دفعات حيث يكون أول دفعة تبدأ من 800 ريال.

 

ومن ثم يدفع بعدها دفعة شهرية تبدأ من 300 ريال، ولكل حالة يختلف التقسيط فيها وذلك على حسب اختلاف قيمة المبلغ الإجمالي.

 

المركز السعودي الطبي بالطائف

يُعد المركز السعودي الطبي الكامن في مدينة الطائف من أشهر وأفضل المراكز الطبية المختصة في العديد من المجالات، حيث أنه يضُم الكثير من التخصصات الطبية المتنوعة مثل عيادات الليزر، وعيادات التجميل، وعيادات طب وتجميل الأسنان، وعيادات الجلدية.

 

ويقوم المركز السعودي الطبي بتقديم الكثير من الخدمات الطبية المتنوعة في عيادة الأسنان، حيث يقدم خدمة تقويم وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان البورسلين والزركون، وأيضًا تقديم خدمة قشور الأسنان التجميلية، وقص اللثة وتوريدها.

 

ويوجد في عيادة الأسنان بالمركز السعودي الطبي قسم خاص لغير البالغين حتى يتم العناية بأسنانهم والمتابعة الدورية لهم.

 

مجمع علياء الشموخ لطب الأسنان بالطائف

يُعد مجمع علياء الشموخ من أفضل المستوصفات الموجودة في مدينة الطائف المختصة في مجال طب الأسنان، بالرغم من أنه يضُم أيضًا العديد من التخصصات الأخرى مثل التجميل، والجلدية والليزر، وذلك بجانب عيادة طب وتجميل وجراحة الأسنان.


طوارئ أسنان 24 ساعة الطائف

يوجد في الطائف خدمات الاسنان للحالات الطارئة وعلى مدار 24 ساعة، ويتم فيها علاج الكثير من حالات الاسنان التي لا يمكن تأجيلها، مثل النزف الشديد في الاسنان، والآلام الشديدة الغير محتملة.

ومن اشهر المجمعات الطبية المتخصصة في طب وتقويم الاسنان في الطائف هي مجمع المهيدب لطب وتقويم الاسنان، لديها، خدمة طوارئ اسنان 24 ساعة في في خدمة والمواطنين والمرضى شفاهم الله.


افضل مستشفيات الطائف 24 ساعة

نعرض عليكم المستشفيات التي تقدم خدماتها على مدى 24 ساعة، والتي تتوفر فيها خدمات الطوارئ والإسعاف الفورى على مدار 24 ساعة.

1- مستشفى الامين بالطائف تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة في قسم الطوارئ وهي متعدد التخصصات، تقع المستشفى في حي السلامة ، شارع الملك.

رقم الهاتف: 012-7366100

2- مستشفى الملك عبد العزيز افضل مستشفى بالطائف تقدم خدماتها بجودة عالية  مع معايير عالمية تفوق التوقعات، يقدم خدمات تعليمية للأطباء المتدربين، وخدمات توعيى صحية للمواطنين، تقع المستشفى في شارع الملك فهد.

رقم مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف:

966-12-731-0907

3- مستشفى العدواني مستشفى متعدد التخصصات تقدم خدماتها بأحدث التقنيات الطبية، تقع في الفيصلية طريق المطار بجوار النقل الجماعي.

رقم مستشفى العدواني بالطائف: 012-7340000

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار