أسعار تركيب الأسنان في الطائف
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار تركيب الأسنان في الطائف

عروض وأسعار تركيب الأسنان في عيادات الطائف

تعرف من خلل المقال على أسعار تركيب الأسنان في الطائف، حيث يتميز تركيب الأسنان بمدنية الطائف بأسعاره الجيدة نظير الخدمة والجودة المقدمة من عيادات الأسنان المختلفة في الطائف، وأفضل رعاية صحية يمكن الحصول عليها في هذه العيادات للعديد من خدمات الأسنان ومنها تركيب الأسنان، وسنوضح متوسط هذه الأسعار في السطور التالية.

 

أسعار تركيب الأسنان في الطائف

أسعار تركيب الأسنان في عيادات الطائف

يعتبر تركيب الأسنان من الحلول الجيدة لمن يعانون من بعض المشاكل في أسنانهم، حيث تتعدد تقنيات تركيب الأسنان التي يمكن اللجوء إليها للحصول على ابتسامة متألقة بدون الخجل من مظهر الأسنان قبل اجراء تركيبات الأسنان المختلفة.

 

 وتتوفر هذه الخدمات في الكثير من العيادات والمراكز المتخصصة في طب الأسنان في الطائف وبأسعار ممتازة، و سنتعرف فيما يلي على مجموعة من أفضل العيادات التي تقوم بإجراء عمليات تركيب الأسنان بأسعار مناسبة.

 

قد يهمك: مستوصف اسنان بالطائف رخيص


أسعار تركيب الأسنان الزيركون

تتسم تركيبات الزيركون بارتفاع أسعارها بالمقارنة بالعديد من الخدمات الأخرى في مجال الأسنان، لذلك يجب على المريض المفاضلة بين العيادات التي تتوفر بها الخدمة من حيث مستوى الخدمة والرعاية المقدمة إلى جانب السعر، والاستفادة من العروض التي تقدمها بعض العيادات بما يتوافق مع كل ميزانية.

 

 ويصل سعر تركيبة الأسنان المصنوعة من الزيركون في الطائف من 1800 ريال سعودي وهو الحد الأدنى حتى 5000 ريال سعودي للسن الواحد وهو مبلغ مرتفع نسبيا، لذلك ننصح باستخدام تركيبات الزيركون على الأسنان الأمامية بشكل خاص حتى تمنحها مظهر طبيعي ولون مماثل للون الأسنان الطبيعي، كما أنها لا تسبب مشاكل للفم واللثة.

 

أسعار تركيب الأسنان السيراميك في الطائف

تختلف أسعار تركيب الأسنان في الطائف للأسنان المصنوعة من مادة السيراميك عن المصنوعة من الزيركون، فهذا النوع يحتوي بداخله على حشوة معدنية وهو أقل سعراً من تركيبة الزيركون بشكل كبير حيث يصل سعره لما بين 600-1000 ريال سعودي للسن الواحدة، ولكن يجب عمل هذا الإجراء التجميلي لدى طبيب ماهر وعيادة طبية معروفة للحصول على أفضل خدمة.

 

أفضل أنواع تركيبات الأسنان في الطائف

يلجأ المريض للذهاب لعيادة الأسنان لصنع تركيبة لأسنانه نتيجة تعرضها لبعض الأضرار التي تسبب تلفها وتكسرها ومنها نقص عنصر الكالسيوم أو التعرض للتسوس، وتكثر أنواع التركيبات التي يحدد الطبيب النوع المناسب منها للمريض تبعاً لكل حالة، وتتضمن هذه الأنواع ما يلي:

 

1- تركيبة الأسنان المصنوعة من المعادن مثل الفضة أو الذهب، وهي من الطرق التقليدية لإصلاح تشوهات ومشاكل الأسنان، ولكن تقلصت الحاجة إليها بسبب مظهرها غير الجمالي، ولا ننصح بها مطلقاً للأسنان الأمامية بسبب مظهرها غير الطبيعي وغير المحبب.

2- تركيبة الأسنان المصنوعة من البورسلين، وهي  تركيبة تحتوي من الداخل على مادة معدنية ولكنها مغلفة بطبقة من السيراميك أو البورسلين، وهي من التركيبات الشائعة من حيث الاستخدام بسبب سعرها المناسب وجودتها المعقولة، ولكن من عيوبها أنها قد تتعرض للكسر، وقد يسبب المعدن ضرر باللثة عند احتكاكه بها.

 

3- تركيبة الأسنان الزيركون وتتميز بعدم احتوائها على المادة المعدنية كما هو الحال في التركيبات السابقة، وعادة ما يتم استخدامها لتغطية الأسنان الأمامية لمنحها القوة والصلابة واللون الطبيعي، كما أنها مماثلة للون الأصلي للأسنان.

 

4- على الرغم من المزايا المتعددة لتركيبة الأسنان الزيركون لها بعض السلبيات ومنها صلابتها التي تعيق الكشف عن وجود مشاكل أو تسوس بالأسنان الموجودة تحتها.

 

5- كما تسبب في بعض الحالات التهاب باللثة، وفي هذه الحالة يجب مراجعة الطبيب على الفور حتى لا تسبب ضرر باللثة نتيجة احتكاكها بها.

 

أفضل عيادات الأسنان بالطائف

تحرص أفضل عيادات الأسنان بالطائف على استخدام الأساليب والتكنولوجيا المتطورة في طب الأسنان وفق المقاييس العالمية، حيث أن هناك الكثير من العيادات بمدينة الطائف والمملكة تقدم هذه الخدمات بمستوى عالمي.

 

 وسنعدد لكم في هذه السطور مجموعة من أفضل العيادات المتخصصة في العناية بالأسنان واجراء جراحاتها التجميلية المختلفة، وهي عيادات توفر للعملاء أفضل أسعار تركيب الأسنان في الطائف، وهي كالتالي:

 

مجمع دايموند لطب الأسنان

ويوجد به أهم مجموعة طبية في مجال طب الأسنان، ومنهم الطبيبة رانيا رزق أخصائية علاج الفم والأسنان، كما يقدم المجمع أفضل المعدات الطبية للحصول على أسنان متألقة وساحرة.

 

عيادة الأسرة

وتتميز بالأسعار الجيدة والمناسبة للعديد من الفئات، وتتوفر فيها جميع الخدمات من تنظيف وتركيب وتقويم الأسنان في مدينة الطائف، فهي توفر لجميع المرضى مجموعة متميزة من أمهر الأطباء في هذا المجال.

 

عيادة الأندلس

ويتميز هذا المركز بوجود الطبيب هاني الفيومي الذي يعتبر من الأطباء ذوي الخبرة والباع الطويل في العناية بالأسنان، وأيضاً الطبيب خالد رياض الذي لا يقل عنه في المهارة والخبرة.

 

عيادة ابن سينا

ويتوفر بهذا المركز الكثير من أنواع تركيبات الأسنان سواء تركيبات البورسلين أو الزيركون أو التركيبات التقليدية، وكل ذلك تقدمه نخبة من أفضل الأطباء العاملين بمدينة الطائف وبأحدث المعدات الطبية.

 

إرشادات لحماية ووقاية الأسنان

 هناك بعض النصائح والإرشادات التي تساعد على حماية الأسنان، ووقايتها من التعرض لمشاكل الأسنان المختلفة، والمحافظة عليها بشكل طبيعي لأطول وقت ممكن وهي كالتالي:

 

1- الاهتمام اليومي بتنظيف الأسنان بما لا يقل عن 3 من المرات، وخاصة عقب تناول وجبات الطعام.

2- استخدام غسول وخيط الأسنان بشكل منتظم لتعقيم الأسنان والتخلص من الأطعمة العالقة بينها.

3- الحد من تناول المياه الغازية والعصائر لارتفاع معدلات السكريات بها والتي تسبب تسوس الأسنان.

4- التركيز على تناول الأغذية المحتوية على عنصر الكالسيوم، وأيضاً التي تحتوي على فيتامين د.

5- التردد على طبيب الأسنان بصفة دورية للكشف عن حالة الأسنان كل ستة من الأشهر.

6- استخدام الماصة عند تناول المشروبات المختلفة حتى لا تلامس هذه المشروبات الأسنان بشكل مباشر وتؤدي لتلفها وحدوث مشاكل بها.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار