اسعار تقويم الأسنان في عجمان | 50% ارخص
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الأسنان في عجمان | 50% ارخص

اسعار تقويم الأسنان في عيادات عجمان

إمارة عجمان من أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من حيث الرقي في جميع الخدمات الطبية المقدمة لجميع المواطنين مثل خدمات علاج الأسنان ومنها تقويم الأسنان.


حيث تنتشر العيادات والمراكز المتخصصة في هذا المجال بأنحاء عجمان، وللمزيد من التفاصيل حول اسعار تقويم الاسنان في عجمان ... تابعوا معنا.


اسعار تقويم الاسنان في عجمان

تقويم الأسنان في عجمان

يتم اللجوء لهذا الإجراء الطبي في عجمان في حالة وجود بعض مشاكل الأسنان والتي تسبب تغير في مظهر الفم والوجه، وقد تسبب الإحراج للمريض في حالة إهمال العلاج، وبالتالي يساعد تقويم الأسنان على إصلاح مظهر الأسنان، وتبدو أهميته فيما يلي:

 قد يهمك: احجز موعدك لعلاج الاسنان مجانا

1- يساعد على تحريك الأسنان من موضعها غير المناسب والوصول بها للموضع المتناسق مع الأسنان المجاورة، وبالتالي الحصول على ابتسامة ساحرة لأسنان متناسقة ومنتظمة ومظهر جيد للفم.

2- العمل على تعزيز اطباق الفكين على بعضهما البعض، وخاصة في حالة وجود مشاكل بأسنان الفك العلوي أو السفلي، فالتقويم يساعد على رد الأسنان لمكانها الطبيعي وبالتالي التحسين من القدرة على الإطباق ومضغ الطعام.

3- يساعد أيضاً في تعديل بروز الأسنان وإرجاعها إلى الخلف.

 

قد يهمكتجربتي مع تقويم الاسنان 


عوامل تعتمد عليه اسعار تقويم الأسنان في عجمان

يعتمد اسعار تقويم الاسنان في عجمان وباقي العيادات على مجموعة من العوامل والتي تؤدي الى ان تجد بعض الاختلاف في تكلفة تقويم الاسنان، لعل ابرزها خبرة الطبيب وشهرته كون التقويم عمل فني تجميلي دقيق ويحتاج الى خبرة طويلة في هذا التخصص.

كما ان كل من الشهادات التي يحملها طبيب الاسنان وشهرة عيادته، تؤثر على اسعار تقويم الاسنان.

 

اسعار تقويم الأسنان في عيادات عجمان

يعتبر مجال طب الأسنان من المجالات التي أحرزت تقدما واسعاً في السنوات الأخيرة في عجمان.

ولكنها ليست بنفس المستوى كما هو الحال في بعض الإمارات الأخرى مثل أمارة أبو ظبي أو دبي، ويرجع السبب في ذلك لعدم الإقبال الكبير على هذه الخدمات في عجمان وأنها لا تحظي بشهرة كبيرة في هذا المجال بالرغم من جودة خدمات الأسنان المتواجدة بها.

اضغط على الرابط للحصول على علاج الاسنان مجانا في عجمان

وبشكل عام تبدأ أسعار تقويم الأسنان في عجمان من 4000 درهم ويعتبر مبلغ جيد جداً بالمقارنة بالعديد من المناطق الأخرى.


وقد يزيد هذا السعر في حالة وجود المزيد من الإجراءات العلاجية للأسنان والتي يتم إضافتها للتكلفة النهائية، وتختلف هذه القيمة تبعاً لكل حالة على حدة.


قد يهمك: علاج مجاني في مستشفى الاسنان الجامعي

 

أفضل عيادة اسنان في عجمان

عيادات الأسنان في عجمان هي عيادات ذات مستوى عالي من الكفاءة ولا تقل عن مثيلاتها في جميع أرجاء دولة الإمارات، ونذكر منها الافضل والاشهر:

 

عيادة اسنان الدرة

وهي من العيادات المميزة جداً في عجمان، وهي تهتم بعلاج الأسنان لجميع الفئات سواء للكبار أو الأطفال، ومن خدماتها المتميزة:

تقويم الأسنان ومعالجة جذور الأسنان، ومكافحة مشاكل التسوس، وتنظيف الأسنان من الجير، وعمل حشوات العصب وتلميع الأسنان، وكل هذه الخدمات بأسعار مناسبة.

 

عيادة اسنان ثومبي في عجمان

تصم عيادة ثومبي مجموعة مؤهلة من أفضل أطباء الأسنان ولديهم خيرة طويلة في هذا المجال، وبأعلى مستوى من الكفاءة والأداء، فضلاً عن حجرات الأسنان المجهزة بأفضل المعدات الطبية الحديثة في تقويم الأسنان.

وتقدم أيضاً برامج علاجية متكاملة للأسنان وبتكلفة معقولة، وبالتالي استطاعت نيل رضا وثقة العملاء في فترة وجيزة.

 

عيادة برلين للاسنان

عيادات برلين هي مركز متخصص في الجراحات التجميلية للأسنان وعمل حشوة العصب، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، ومعالجة كافة مشاكل اللثة والأسنان.

ومنها نزيف اللثة وتبييض اللثة بالتقنيات العلاجية الحديثة وبمعدل مرتفع من الجودة سواء في مستوى الرعاية الطبية، أو من حيث جودة الخدمات ذات المواصفات العالمية، والتي يتم احضارها خصيصاً من أوروبا وبالتكنولوجيا الألمانية.

 

 وتعمل عيادة برلين من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساء من يوم السبت وحتى يوم الخميس فيما عدا يوم الجمعة.

 

عيادة ثقة للأسنان في عجمان

بالرغم من تأسيس عيادة الثقة منذ أربعة أعوام فقط من العام 2018، ولكنها استطاعت أن تكون من أكبر الأسماء في جميع خدمات الأسنان ومنها تقويم الأسنان، ومعالجة آلام ونزيف اللثة، وتبييض وتنظيف وتلميع الأسنان بفضل كادرها الطبي المتميز.

 

وكل ذلك بأسعار تنافسية وبأفضل جودة ممكنة، وهي مناسبة كذلك لمن يرغبون في عمل تقويم لأسنان الأطفال، ومواعيد العمل بها من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهرا، ومن الساعة الخامسة مساء وحتى التاسعة مساء من يوم السبت حتى الخميس باستثناء يوم الجمعة.

 

عيادة رونق الابتسامة في عجمان

لا يمكننا تخطي افضل عيادات تقويم الأسنان في عجمان دون ذكر اسم عيادة رونق الابتسامة التي استطاع نيل أعلى نسبة من التقييمات من المترددين عليها بعد أن حصلت على رضاهم على العديد من الخدمات المقدمة منها بأفضل التقنيات الطبية والعلاجية.

 

 وهي من أفضل العيادات التي يمكن التردد عليها لعمل تقويم للأسنان والحصول على ابتسامة هوليوود التي يُشرف عليها أهم الأطباء في دولة الإمارات وبأعلى المعايير العالمية، ويتم العمل بها من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء من يوم السبت وحتى الخميس.

 

عيادة سلامات للاسنان في عجمان

وهي من العيادات المتخصصة في تجميل وطب الأسنان، حيث يتواجد بها مجموعة مهرة من الأطباء لتحقيق رضا العملاء والرفع من ثقتهم بأنفسهم عبر الإجراءات التجميلية المختلفة المتوفرة بها، ومنها إمكانية الحصول على ابتسامة هوليوود و خدمات تقويم الأسنان وعلاجات الأسنان المختلفة مثل زراعة الأسنان ومعالجة العصب والحشوات.

 

وكل ذلك بأفضل الأساليب العالمية والبروتوكولات الطبية المعمول بها في أفضل مراكز الأسنان العالمية، وتقدم لعملائها الاستشارة بشكل مجاني، وبأسعار جيدة جد، وتعمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الرابعة والنصف عصراُ وحتى التاسعة مساء جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

 

عيادة سكين آند تيث للاسنان في عجمان

من أهم ما يميز عيادة سكين آند تيث أنها معتمدة من وزارة الصحة الإمارتية، ويوجد بها مجموعة من الأطباء من العديد من أنحاء العالم، حيث يقدمون مختلف خدمات الأسنان بأفضل جودة ممكنة وبخبرة عالمي.

 

وهم متخصصون في علاج وتجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال، وعلاج اللثة وتبييض وتلميع الأسنان والكثير من الخدمات المتنوعة الأخرى، فكل طبيب من الأطباء العاملين بها له مجال مختص بذاته.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار