أسعار تقويم الأسنان في مسقط | عروض حصرية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار تقويم الأسنان في مسقط | عروض حصرية

أسعار تقويم الأسنان في مسقط

نتعرف على أسعار تقويم الأسنان في مسقط و أفضل عيادة تقويم أسنان في مسقط حيث يقدم تقويم الأسنان حل نهائي وفعال ودائم الأسنان متناسقة وصحية لمن يعانون من اعوجاج الأسنان أو وجود فراغات ملحوظة بين الأسنان.

 

وهنا يقوم الطبيب بربط الأسنان بمجموعة من الأسلاك والحواصر لتحريك الى وضعها الطبيعي وهو من الاجراءات التي تتطلب المتابعة لفترة طويلة، فهناك حالات يستغرق بقاء تقويم الأسنان في الفم لفترة طويلة قد تصل إلى عام او عامين.

 

أسعار تقويم الأسنان في مسقط


تقويم الأسنان في مسقط

يعرف تقويم الأسنان بكونه إجراء تجميلي يهدف إلى إعادة الوضع والتناسق الطبيعي للأسنان في الحالات الصعبة والتي يوجد بروز أو اعوجاج في الأسنان والتي تؤثر على الشكل الجمالي للأسنان خاصة في الأسنان الأمامية.

 

بالإضافة إلى فراغات الأسنان الملحوظة ولا يقتصر الأمر على الفائدة التجميلية فقط بل علاجية نظرا لان اعوجاج الأسنان قد يسبب مشاكل في الكلام أو عند تناول الطعام.

 

ويتم تقويم الأسنان بفحص حالة الأسنان ثم يقوم الطبيب بمناقشة الحلول المتاحة للتقويم لأن هناك عدة أنواع من التقويم وهي كالتالي:


قد يهمك: عيادة اسنان رخيصة في مسقط

 

تقويم الأسنان المعدني

كما يتضح من الاسم الأسلاك والحواصر في هذا النوع معدنية وهي أقل تكلفة، وعيبها يكمن في لونها الغير مستحب من قطاع كبير من المرضى خاصة عند ظهور الأسنان الأمامية عند الكلام أو الابتسام حيث يظهر بشكل غير مستحب.

 

تقويم الأسنان الخزفي

وهذا النوع من أنواع التقويم يتلافى عيوب التقويم المعدني خاصة من ناحية اللون حيث يتميز بلونه القريب من لون الأسنان والذي يصعب ملاحظته بسهولة.

 

ولكن على الجانب الآخر يعيبه ارتفاع التكلفة بصورة ملحوظة بالإضافة إلى ضرورة تنظيفه بصورة مستمرة كيلا يتغير لونه ولكن على الجانب المضيء يحقق نتائج أسرع في التقويم من العديد من طرق التقويم.

 

تقويم الأسنان الداخلي

هذا النوع يتلافى مشكلة ظهور الأسلاك بصورة نهائية حيث تكون الأسلاك في الجهة الداخلية من السن فلا تظهر وهذا النوع مجهد جدا للطبيب.


بالإضافة لكونه لا يناسب جميع الحالات فهو يستخدم في حالات معينة فقط هذا بالإضافة إلى صعوبة تنظيف هذا النوع بسهولة نظرا لكونه في جهة الأسنان الداخلية ويعيبه ارتفاع تكلفته الباهظة ونتائجه التي تعد الأبطأ بين طرق التقويم.

 

تقويم الأسنان الشفاف

تقويم الاسنان الشفاف واحد من أحدث الطرق ولكنه مرهق بصورة كبيرة للمريض الذي يحتاج لزيارة طبيب الأسنان أكثر من مرة حيث يقوم الطبيب بعمل قالب شفاف خاص بأسنان المريض ويقوم المريض بارتداء لفترة تمتد من أسبوع لأسبوعين لفترة كبيرة.

 

وبعد هذه الفترة يقوم بعمل قالب جديد يناسب وضع الأسنان الجديد وهو ما يستغرق وقتا طويلا جدا حتى تحقيق نتائج جيدة ويعيبه أيضا سعره المرتفع ولكن الجانب الجيد أن القالب شفاف ولا يحتاج الطبيب لوضع أسلاك أو حوار بين الأسنان لتحريكها.

 

قد يهمكتجربتي مع تقويم الاسنان 

 

أفضل عيادة تقويم أسنان في مسقط

في مسقط يجري تقويم الأسنان في قطاع عريض من عيادات ومستشفيات ومراكز طب الفم والأسنان بكافة الطرق القديمة منها والحديثة ولها باع طويل في عمليات التقويم.

 

ويمتلك الأطباء المهارة والخبرات والأدوات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج المرجوة لنجاح تقويم الأسنان.


ولكن توفيرا للعناء نوضح أفضل عيادة تقويم أسنان في مسقط ضمن قائمة كبيرة من أفضل العيادات والمراكز والتي حققت أفضل نتائج ولاقت استحسان المرضى ومن أفضل عيادات تقويم الأسنان في مسقط:

 

1- مركز Mohammad Orthodontic Center (MOC) مركز محمد لتقويم الأسنان العنوان: بناية 89, شارع نوفمبر ١٨، مسقط.

2- عيادة أسنان بلو دنت العنوان: شارع الخوير، مسقط.

3- عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان العنوان:  طريق 1826 , مسقط.

4- المركز البرازيلي الطبي الأنصب العنوان: شارع الانصب عند دوار بنك مسقط.

5- عيادة آفاق للأسنان التخصصية والتجميلية العنوان :- شارع المنتزه بمسقط.

6- مركز البدر لطب الأسنان التجميلي بمسقط.

7- المركز اللبناني للأسنان العنوان: شارع نوفمبر ١٨، مسقط.

 

أسعار تقويم الأسنان في عيادات مسقط

في الحقيقة يصعب تحديد أسعار تقويم الأسنان في عيادات مسقط  بصورة دقيقة على عكس باقي إجراءات الأسنان وذلك لأن فترة تقويم الأسنان تختلف ما بين المريض والآخر.


بالإضافة الى ان هناك مرضى يقومون بعمل تقويم لفك واحد فقط، وتختلف أيضا على حسب نوع التقويم فهناك تقويم معدني ارخص بكثير من التقويم الشفاف أو التقويم المخفي ولكن في المجمل أسعار تقويم الأسنان العادي يبدأ من 400 ريال عماني.

 

 

أسعار ابتسامة هوليود في مسقط

بخصوص اسعار ابتسامة هوليود في مسقط، نجد ان السنوات القليلة الماضية شهدت ثورة كبيرة في عالم تجميل الأسنان حيث ظهرت عدد كبير من التقنيات التجميلية مثل ابتسامة هوليود و بوليود سمايل وقشور الأسنان و سناب اون سمايل.

 

ولعل من أشهر هذه الإجراءات هي ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل وهي عبارة عن قشور رقيقة جدا من مواد صلبة لامعة يتم لصقها على الطبقة الخارجية للسن، سواء بعد برد سن أو يتم لصقها مباشرة على السن، مما يعطيها مظهر رائع جدا ومتناسق يشبه بصورة كبيرة أسنان مشاهير السينما والفن العالميين في عاصمة السينما العالمية هوليود أما عن اسعار ابتسامة هوليود في مسقط فهي:

 

تبدأ أسعار ابتسامة هوليود في عيادات اسنان مسقط لعدد 16 سن بحوالي  1500 ريال عماني.

اما خدمات الاسنان الاخرى فهي:


سعر بوليود سمايل 1499 ريال عماني في المجمل.

اسعار عدسات الأسنان الفينير يبدأ 90 ريال عماني السن الواحدة.

اسعار سناب اون سمايل  يبدأ من 120 ريال عماني للفكين.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار