أسعار ابتسامة هوليود في مسقط
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار ابتسامة هوليود في مسقط

أسعار ابتسامة هوليود في مسقط

نتعرف على أسعار ابتسامة هوليود في مسقط بعد أن أصبحت أفضل واحدث صيحات تجميل الأسنان في العالم والتي تلقى رواجا كبيرا.

 

ويتهافت عليها عدد كبير من الأشخاص في العالم الباحثين عن أفضل مظهر الأسنان بل وأصبحت أيضا مطلبا لقطاع كبير من اهلنا في مسقط ممن يعانون من تصبغات عنيدة للأسنان أو عدم تساو في الأسنان أو أصحاب الفراغات الكبيرة، لذا ذاعت شهرتها بصورة كبيرة بعد أن كانت مقصورة على نجوم الفن والمشاهير فقط.


أسعار ابتسامة هوليود في مسقط
 

ابتسامة هوليود في مسقط

ابتسامة هوليود كما يبدو من اسمها هي إجراء تجميلي هام لتحسين شكل الأسنان خاصة الأسنان الأمامية عن طريق لصق قشور من مواد مختلفة.

 

يتم لصقها على الأسنان سواء بعد برد طبقة لا تتعدى نصف ملي من الطبقة الخارجية أو عن طريق لصقها مباشرة على الأسنان ولصقها بمادة قوية جدا فتظهر الأسنان بشكل براق لامع وبشكل صحي وبشكل يشبه بقوة أسنان مشاهير السينما والدراما العالمية من حيث التناسق اللمعان.

 

أنواع ابتسامة هوليود

هناك عدة مواد يتم الاستعانة بهم في عمل ابتسامة هوليود وهي قشور الفينير وقشور اللومينير ويمكن الفرق بينهم فيما يلي:

 

قشور الفينير

ويلزم لتركيبها إزالة جزء من طبقة السن الخارجية وذلك لصق طبقة الفينير ويعيب هذه الطريقة أن الطبقة التي يتم بردها لا يمكن تعويضها فيما بعد ولا يمكن الاستغناء عن قشور الأسنان فيما بعد بالإضافة إلى سهولة تآكل الأسنان و حدوث حساسية في الأسنان.

 

قشور اللومينير

أفضل وأغلى ثمنا ولا تستلزم برد الأسنان فهي نحيفة جدا ويتم لصقها على السن مباشرة بدون الحاجة للبرد ولكنها تحتاج لخبرة كبيرة عند لصقها لأن عدم لصقها بمهارة قد يسبب حساسية كبيرة في اللثة.

 

ابتسامة هوليود 3D

ابتسامة هوليود ثري دي 3D هي واحدة من احدث أنواع ابتسامة هوليود والتي تم ابتكارها حديثا في كندا ويكمن الاختلاف الجوهري ما بين هذا النوع وبين ابتسامة هوليود العادية هو الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي والذي تطور بصورة مذهلة.


بالإضافة لكونها متحركة حيث يقوم جهاز الكمبيوتر بعمل محاكاة لشكل الأسنان المتوقع والمقارنة مع الشكل الحالي للأسنان حتى يقوم بتقديم أفضل نتيجة ممكنة.

 

يتم تصنيع هذا النوع من قشور خزفية قوية بنفس لون الأسنان الطبيعية بدون تصبغات ولا تحتاج إلى برد الأسنان حيث تأتي بنفس مقاس الأسنان الطبيعية.

 

ويمكن خلعها وارتداؤها بسهولة ولا يقتصر الأمر على دورها التجميلي بل في دورها العلاجي حيث تعالج عيوب الأسنان مثل الفراغات وعدم الاتساق وتحمي من الصبغات الضارة، وتعتبر داعمة الأسنان لحمايتها من الكسر والتآكل فهي مصنعة من مادة قوية جدا.

 

 

أسعار ابتسامة هوليود في عيادات مسقط

نتحدث حول اسعار ابتسامة هوليود حيث يعد هذه الطريقة من الإجراءات التجميلية المكلفة، لذا يلجأ السواد الأعظم من مرضى إلى عمل الابتسامة للأسنان الأمامية فقط فهي ليست بذات الأهمية للأسنان غير الظاهرة أو الضروس وذلك لتقليل التكلفة الكلية.

 

ويعتمد اسعار ابتسامة هوليود في مسقط على عدة عوامل أهمها التقنية المستخدمة سواء الثابتة أو المتحركة أو 3D بالإضافة إلى موقع القشور سواء فينير أو لومينير وخبرة الطبيب.

 

حيث تعد خبرة الطبيب وحسه الجمالي من أهم عوامل النجاح وأي تقصير أو عدم خبرة من الطبيب يؤدي إلى نتائج عكسية خاصة في عدسات الأسنان الفينير لأن هناك جزء من الطبقة الخارجية للسن يتم برده ولا يمكن تعويضه بأي حال من الأحوال لذا يفضل اختيار أطباء ذوي خبرة لضمان نجاح هوليود سمايل.

 

وفي مسقط هناك عددا لا يستهان به من أطباء تجميل الأسنان وعددا من عيادات الأسنان المتخصصة في تجميل الأسنان مع الاستعانة بأحدث المواد المستخدمة في قشور الأسنان بالإضافة إلى احدث برامج محاكاة للأسنان.

 

وفي المجمل تبدأ أسعار ابتسامة هوليود في عيادات اسنان مسقط  من 1400 ريال عماني، وتقوم عدد كبير من المراكز بعمل عروض استثنائية تشمل تخفيضات كبيرة أو تسديد المبلغ على إقساط بدون مقدم كبير.

 

 

أفضل عيادات ابتسامة هوليود في سلطنة عمان

ابتسامة هوليود تعتبر ضمن إجراءات تجميل الأسنان، لذا ليست كل عيادات ومراكز طب الفم والأسنان لها الخبرة الكبيرة في هذا النوع من إجراءات تجميل الأسنان.

 

ولكن على الرغم من ذلك هناك عدد كبير من المراكز التي تقدم خدمات تجميل الأسنان ومن بينها ابتسامة هوليود وتيسيرا على متابعي الموقع الكرام إليكم قائمة بأفضل عيادات الأسنان في السلطنة التي تقدم هوليود سمايل ومن أشهر وأفضل العيادات:

 

1- عيادة هوليوود لعلاج وتجميل الأسنان العنوان: الطريف، ولاية صُحار، عُمان.

2- مركز Smile Gallery Dental Center العنوان مسقط؛ العذيبه شارع ١٨ نوفمبر.

3- المركز البرازيلي الطبي للتجميل وزراعة وتقويم الأسنان  العنوان: شارع المها، مسقط.

4- عيادة ابتسامة الزين لطب الأسنان العنوان: شارع الخوض – السيب.

5- مركز الصفوة الطبي الحديث العنوان: 132 شارع الخوض، السيب.

6- عيادة سحر الابتسامة لطب الأسنان العنوان: شارع الخوض التجاري، السيب، أعلى صيدلية طيبة الطابق الثالث.

7- برايت سمايل لطب الأسنان والتجميل العنوان: سلطنة عمان،ولاية صحم،الحويل الجديد بجانب مطبخ أطايب صحم.

8- عيادات اراك الطبية الفرع الرئيسي العذيبة العنوان: برج الهلال، مسقط.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار