أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان

أسعار تلبيس الأسنان في عيادات سلطنة عمان

 تعرف على أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان و أسعار عيادات الأسنان في مسقط حيث تعتبر تلبيسات الأسنان واحدة من أهم إجراءات الأسنان والتي يلجأ إليها الأطباء للحفاظ على السن من الكسر.

 

وبعد عمل حشوات العصب أو في حالة كسور الأسنان وذلك بوضع تاج مصنع خصيصا على مقاس المتبقي من السن للمحافظة عليه من التدهور، ويتم تصنيع تلبيسات الأسنان من مواد مختلفة تختلف من حيث متانتها ومن حيث السعر. 

أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان


تلبيس الأسنان انواعها واسعارها في سلطنة عمان

تلبيسات الأسنان عبارة عن تيجان يتم تصنيعها في معامل الأسنان من عدة مواد مختلفة يقوم الطبيب  بتركيبها بعد حشو العصب أو في حالة تآكل جزء كبير من السن جراء التسوس أو بعد حشو العصب وفي بعض حالات كسور الأسنان جراء صدمات أو حوادث.

 

ومن المعروف أن السن في هذه الحالات يكون أضعف ما يمكن خاصة بعد حشو العصب حيث يفقد التغذية ويصبح أكثر عرضة للكسر لذا يقوم الطبيب بعد الحشو بوضع مادة تشبه العجينة في فم المريض بغرض اخذ المقاس المناسب للسن وإرساله للمختبر حتى يقوم بصناعة التاج ويقوم بتركيبها على السن بعد لصقها بمادة قوية.


قد يهمك: عيادة اسنان رخيصة في مسقط

 

ويوجد عدة أنواع تلبيسات الأسنان:

 

تلبيسات الأسنان المعدنية

وهي واحدة من أقدم أنواع التلبيسات الخاصة بالأسنان وتمتاز بالقوة والمتانة ولكن يعيبها لونها المعدني والذي يبدو بلون مغاير للون الأسنان لذا هي غير مستحبة خاصة لفئة صغار السن لذا يقوم البعض بتركيبها في الأسنان غير الأمامية حتى لا تظهر بسهولة و تمتاز بانخفاض سعرها.

 

تلبيسات الاسنان من البورسلين

تلبيسات تتميز بكونها شبيهة جدا لون الأسنان الطبيعية ويصب تمييز لونها عن اللون الطبيعي وان كانت تحتاج إلى قدر كبير من العناية فهي وإن كانت قوية ولكنها ليست بقوة التلبيسات المعدنية ويعيبها سعرها الباهظ الثمن.

 

تلبيسات معدنية مغطاة بالبورسلين

وهي تلبيسات مزيج ما بين المعدن والبورسلين فالجسم من المعدن القوي أما الغطاء الخارجي من البورسلين لذا تجمع مابين المظهر الجيد والمتانة وتلافي عيوب النوعين السابقين.

 

تلبيسات الاسنان من الزيركون

واحدة من أكثر أنواع التلبيسات استخداما وتجمع ما بين الصلابة الشديدة والشكل الأنيق فهي اقرب ما يكون للون الأسنان الطبيعي وتكاد تكون بلا عيوب ويكمن العيب الوحيد هو صعوبة تعديل المقاس بعد صنعها نظرا لقوتها.

 

تلبيسات الاسنان من ايماكس

وهو احدث وأفضل أنواع التلبيسات ويمتاز تقبله من قبل اللثة بالإضافة إلى قوته الشديدة ولمعانه البراق وإن كان يعيبه ارتفاع التكلفة

 

 

أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان

تعتبر أسعار تلبيس الأسنان في سلطنة عمان مختلفة على حسب المكان وعلى حسب نوع تلبيسة الأسنان فكما تناولنا مسبقا فان تيجان الأسنان تختلف تكلفتها على حسب المادة المصنوع منها التاج ولكن في المجمل.

 

أسعار تلبيس الأسنان الزيركون في سلطنة عمان يبدأ من 130 ريال عماني.

أسعار تلبيس الأسنان الايماكس في سلطنة عمان يبدأ من 120 ريال عماني.

أسعار تلبيس الأسنان البورسلين في سلطنة عمان  يبدأ من 60 ريال عماني.

 

 

أسعار ابتسامة هوليود في سلطنة عمان

ابتسامة هوليود تعتبر أحدث صيحة في عالم تجميل الأسنان و علاج فراغات الأسنان الملحوظ وهو عبارة عن قشور رقيقة جدا يتم لصقها على الأسنان لتبدو بمظهر رائع شديد الشبه بأسنان نجوم هوليود المميزة بالتناسق واللمعان البراق مما يجعل ابتسامتهم ساحرة.

 

وقد ذاع صيت هذا الإجراء التجميلي بصورة كبيرة في السنوات القليلة الماضية، وهو يتم على نطاق واسع في السلطنة محققا نتائج خرافية تضاهي بل تتفوق على مثيلاتها في باقي دول العالم مستخدمين أحدث المواد المستخدمة في القشور والتي تجمع ما بين الصلابة واللمعان الرائع.

 

وتتراوح أسعار ابتسامة هوليود في المجمل لعدد 16 سن 1500 ريال عماني تزيد أو تقل على حسب حالة أسنان المريض والمكان الذي يتم فيه عمل الابتسامة ولصق القشور.

 

 

أسعار عيادات الأسنان في مسقط

لا يمكن تحديد أسعار عيادات الأسنان في مسقط بشكل ثابت حيث يصعب تحديد الأسعار الثابتة لكافة إجراءات الأسنان ولكن نتعرف في السطور القادمة على سعر متوسط بعد أن قمنا بتحديد متوسط لكل إجراء طبي خاص بالأسنان بعد عمل استقصاء لكل أسعار العيادات والمراكز الطبية الخاصة بالأسنان لذا تتراوح أسعار العيادات حول الحدود التالية:

 

اسعار قص اللثة بمتوسط 40 ريال عماني للفك الواحد

اسعار توريد اللثة الفكين بمتوسط 80 ريال عماني

اما اسعار حشو الاسنان التجميلية يبدأ بمتوسط سعر 20 ريال عماني

اسعار ابتسامة هوليود بمتوسط سعر 99 ريال عماني للسن الواحد

اسعار تنظيف وتلميع الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية بسعر 15 ريال عماني

اسعار بوليود سمايل بمتوسط سعر 1500 ريال عماني

تبييض الأسنان بسعر 99 ريال عماني

قوالب التبييض المنزلي مع المادة بمتوسط سعر 30 ريال عماني

الابتسامة اللثوية بسعر 40 ريال للفك الواحد

متوسط تركيبات البورسلين 60 ريال عماني

متوسط تركيبات الايماكس 120 ريال

متوسط سعر تركيبات الزيركون 130 ريال للسن الواحد

خلع الضرس بمتوسط 15 ريال عماني

سحب العصب بمتوسط 50 ريال عماني

سناب اون سمايل بمتوسط سعر 120 ريال للفكين

علاج عصب الأسنان مع الحشوة النهائية بمتوسط 50 ريال عماني

طقم الأسنان المتحرك للفك الواحد بمتوسط 125 ريال عماني للفك الواحد

فينير متحرك بمتوسط 120 ريال عماني

متوسط سعر تبييض الأسنان بتقنية بيوند بسعر 50 ريال

متوسط سعر زراعة الأسنان يبدأ من 300 ريال عماني

 

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار