أفضل عيادة أسنان في مسقط سلطنة عمان والاعلى تقييما
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل عيادة أسنان في مسقط سلطنة عمان والاعلى تقييما

أفضل عيادة أسنان في مسقط حسب التقييمات

نتعرف على أفضل عيادة أسنان في سلطنة عمان وبلأخص في مسقط والخوض والموالح حيث تمتاز السلطنة بازدهار طب جراحة الفم والأسنان بصورة ملحوظة.

 

ونلاحظ في السنوات الماضية مدى مواكبة العيادات في مسقط لأحدث مستجدات العصر وأحدث ما توصل إليه العلم في تركيبات وعلاج الأسنان لعلاج كافة مشاكل الأسنان، بالإضافة إلى حصول الأطباء على أعلى الشهادات العلمية  وشهادات البورد والزمالة.

 

وكثيرا ما نجد رحلة البحث عن أفضل عيادة أسنان في مسقط تعتبر رحلة صعبة نوعا ما لتميز العيادات ونحن في موقعنا وبناء على عدة اعتبارات علمية أهمها مستويات التعقيم والنظافة بالإضافة إلى خبرة الأطباء اخترنا لكم لكم قائمة بأفضل عيادات  الأسنان في مسقط.

 

أفضل عيادة أسنان في سلطنة عمان


أفضل عيادة أسنان في مسقط سبلة عمان

نبدأ أولا بالعاصمة العمانية مسقط والتي تحتوي على عدد ضخم من عيادات ومراكز الأسنان والتي تتنافس بقوة على تقديم عروض قوية بالإضافة إلى استخدام احدث الأجهزة العالمية في طب الفم والأسنان والتي تضمن إنهاء كافة إجراءات الأسنان في وقت قياسي بدون الم ومن أهم وأفضل العيادات في مسقط سبلة عمان:


اضغط هنا فرصة لاتعوض:

ارخص عيادة اسنان في مسقط

 

1- عيادة السلام للأسنان العنوان: شارع المزون - الموالح مسقط.

2- عيادة كراون للأسنان Crown Dental Clinic العنوان:- شارع الخوير، مسقط.

3- مركز نابل لطب الأسنان العنوان: شارع الخوير، مسقط.

4- مركز وايت سمايل للأسنان WHITE SMILE DENTAL SPECIALITY العنوان: شارع الشرقية، مسقط.

5- المركز اللبناني للأسنان العنوان: شارع نوفمبر ١٨، مسقط.


احصل على خصومات حتى 40% في:

خصومات هذا الموسم 

 

عيادة أسنان رخيصة في مسقط

علاج الأسنان يعرف بأنه مكلف لدرجة كبيرة خاصة تركيبات وتجميل الأسنان لذا يبحث الكثيرين عن عيادة أسنان رخيصة في مسقط لتقليل التكلفة الكلية فهناك العديد من العيادات التي تقدم خصومات كبيرة أو تسهيلات في السداد أو خدمات التقسيط على عده دفعات ومن أفضل العيادات الرخيصة في مسقط:

 

1- عيادة أسنان بلو دنت العنوان: شارع الخوير، مسقط

2- مركز جريت كير للأسنان Great Care Dental Clinic بمسقط

3- عيادة السلام للأسنان شارع المزون بالموالح في مسقط

4- عيادة الإشراقة لطب الأسنان بمسقط

5- مركز أفنان الطبي بمسقط عيادة الإشراقة لطب الأسنان

6- مركز البيان لطب الأسنان AL BAYAN DENTAL CLINIC العنوان: شارع الخوير، مسقط

7- عيادات أراك الطبية الفرع الرئيسي العذيبة العنوان: برج الهلال، مسقط

 

تعرف على افضل العروض:

خصومات على علاج الاسنان

 

زراعة الأسنان الفورية في سلطنة عمان

تعرف على زراعة الأسنان الفورية في عيادات مسقط سلطنة عمان، حيث تعتبر زراعة الاسنان بالطريقة الفورية واحدة من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الأسنان وتختلف عن زراعة الأسنان التقليدية بتقليل جلسات الزراعة الى جلسة واحدة او جلستين يتم من خلالها زراعة السن وتركيب التاج عليه.

 

وتعتمد زراعة الأسنان الفورية في مسقط على زرع السن في نفس يوم خلع السن عن طريق وضع أساس السن داخل عظام الفك مما يختصر كثيرا من الوقت وكعادة عيادات السلطنة من مواكبة كل جديد في عالم طب وجراحة الفم والأسنان.

 

تتم عملية زراعة الأسنان الفورية داخل نطاق عريض في مسقط بسلطنة عمان بنسب نجاح رائعة ورضا العملاء عن عملية الزرع وإن كانت تكلفتها تختلف عن الزراعة التقليدية.

ومن أشهر العيادات التي تقدم خدمة زراعة الأسنان الفورية في مسقط:

1- مركز وسن التخصصي لطب الأسنان والذي يقع في أبراج الخوير خلف مسجد الزواوي في مسقط والذي يقوم بزرع الأسنان الفوري في جلسة واحدة فقط والذي حقق نجاحات كبيرة بهذه التقنية.

2- مركز الطبيب المتخصص ويقدم خدم زراعة الاسنان الفورية على يد افضل الاطباء، العنوان  مسقط - الموالح بعد الهوليدي ان قبل السيتي سنتر.

3- مركز البرازيلي مركز متخصص في تخصص الجلدية والاسنان يتم فيه زراعة الاسنان الفورية في مسقط العنوان: شارع المها، منطقة القرم.

4- عيادة حارب لطب و جراحة الأسنان وتقع في  طريق 1826, مسقط.

 

افضل عيادة اسنان في مسقط بسلطنة عمان

نأتي الآن لتناول أفضل عيادات الأسنان في السلطنة والتي تمتد في كافة المناطق في السلطنة بمعاونة أطقم طبية احترافية تقدم أفضل الخدمات الممكن وبأسعار تنافسية.

وادناه افضل مراكز وعيادات الاسنان في مسقط بسلطنة عمان:


1- مركز شاطئ القرم الطبي وهو افضل مركز اسنان في مسقط ويضم عدد كبير من الأقسام الطبية مثل قسم الأسنان والجلدية والتجميل والنساء والولادة ويقدم قسم الأسنان أفضل خدمة ممكنة ويشرف على هذا القسم مجموعة كبيرة من أشهر وأفضل الأطباء باستخدام أحدث التقنيات الطبية في العالم.

 

2- المركز البرازيلي الطبي للتجميل وزراعة و تقويم الأسنان وهو افضل مركز اسنان تقع في شارع المها بمسقط وهو احد المراكز الطبية التي يشار إليها بالبنان.

ويضم أقساما أخرى بخلاف قسم الأسنان مثل أقسام الجلدية والليزر ويقدم عروضا استثنائية ويحظى المركز بتقدير عدد كبير من المرضى ويتميز الطاقم الطبي بخبرات كبيرة بالإضافة لحصولهم على أعلى الدرجات العلمية في تخصصه.

 

3- عيادة حارب لطب وجراحة الأسنان من أقدم وأشهر عيادات ومراكز الأسنان في سلطنة عمان وتقدم جميع الخدمات الطبية للأسنان العلاجية والتجميلية.


4- مركز اسنان بلو دنت في مسقط وهو افضل مركز اسنان يقدم افضل خدماته الخاص بعلاج كافة مشاكل الفم والاسنان اعتماداً على احدث التقنيات الطبية الخاصة بالاسنان يقع المركز في شارع الخوير.


5- مركز اسنان الابتسامة المتكاملة في مسقط: يقدم المركز خدمات علاج الاسنان المتنوعة من زراعة الأسنان وتجميلها وحشو العصب وعلاج أمراض اللثة، وتركيب ابتسامة هوليود، يقع المركز في منطقة العامرات.


6- مركز اسنان كنز لطب الاسنان في مسقط: وهو افضل مركز اسنان يقدم كافة خدمات الاسنان من خلال كادر طبي مدرب ذو خبرة عالية في علاج وتجميل الاسنان يقع المركز في مبنى واحة القرم – مركز سما – شارع سيح المليح.


7- مركز اسنان المجد لطب الأسنان في مسقط: يقدم المركز كافة العلاجات الخاصة بالاسنان ومن ابرزها خدمات زراعة الأسنان وتجميلها وحشو العصب وعلاج امراض ومشاكل اللثة.


8- مركز وسن التخصصي: وهو افضل مركز اسنان في مسقط يقدم كل مايحتاجه مرضى الاسنان وباحدث التقنيات الطبية، كما وتتوفر كافة خدمات تجميل الاسنان من تركيب ابتسامة هوليود وتبييض الاسنان وتركيب التقويم وعلاج مشاكل اللثة وغيرها من الخدمات.


كما وتضم نخبة من أفضل وأشهر أطباء علاج وجراحة وتجميل الأسنان في السلطنة بالإضافة إلى خبراء عالميين وتقع عيادة حارب في العنوان  طريق 1826 -مسقط وتضم ثلاثة فروع الموالح والشاطئ والقرم.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار