افضل دكتور زراعة أسنان في عسير عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور زراعة أسنان في عسير عن تجربة

افضل دكتور زراعة أسنان في عسير

يعمل في عسير مجموعة من افضل الاطباء يعملون وفق احدث التقنيات الطبية المعمول بها في المملكة، حيث يتعرض البعض لفقدان سن أو أكثر ويفضل هؤلاء إيجاد وسيلة أو أخرى تعويضية لفقدان هذا السن.

خاصة إذا كان فقدان السن يؤثر على المظهر الجمالي للأسنان، وهناك حالات وجود مشاكل في اللثة مثل التهاب اللثة ومشاكل عدم انتظام الاسنان وكذلك مشكلة اصفرار الاسنان وغيرها من الحالات.

كل هذه الحالات تستدعي البحث عن افضل دكتور اسنان لعلاج المشكلة، وسنتحدث في هذا المقال عن افضل عيادات وافضل دكتور زراعة أسنان في عسير وكيفية اختيار افضل دكتور زراعة أسنان.

 

افضل دكتور زراعة أسنان في عسير

زراعة الأسنان في عسير

تعد زراعة الأسنان إحدى الطرق التعويضية الأشهر في حالة فقدان سن أو أكثر والتي يتم إجراؤها لعدة أسباب منها:

 

1- تحسين النطق لدى المريض.

2- تحسين المظهر الخارجي للأسنان الظاهرة من الفم المفقودة.

3- المحافظة على انتظام موقع الأسنان بالفم بشكل طبيعي دون إزاحة.

4- المحافظة على صحة وسلامة عظام الفك.

5- تحسين عملية المضغ.

 

وتشهد مدينة عسير بالمملكة العربية السعودية تقدما واضحا في مجال طب الأسنان بتخصصاته المختلفة وعلى رأسها عملية زراعة الأسنان التي تزداد نتائجها الإيجابية يوما بعد يوم، مع ازدياد سهولة وبساطة العملية لتقليل مضاعفاتها نظرا لاستخدام أحدث التقنيات المعروفة في هذه الجراحات وإجرائها على يد مجموعة من أفضل  أطباء وجراحي الأسنان في عسير.

 

قد يهمك: عروض واسعار المسواك لطب الاسنان

 

معايير اختيار افضل دكتور زراعة أسنان في عسير

يعد اختيار افضل دكتور زراعة أسنان في عسير أمرا محيرا للعديد من أهلنا بعسير، نظرا لرغبتهم في الحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت وبتكاليف تناسب إمكانياتهم المادية.

 

ومن أهم المعايير التي تساعد على اختيار افضل دكتور زراعة أسنان في عسير:

1- شهرة ومهارة الطبيب وخبراته.

2- شهرة المركز أو العيادة أو المشفى التي يعمل بها الطبيب.

3- تكاليف العلاج لدى الطبيب ومدى مناسبتها لإمكانيات المريض.

4- وجود تأمين صحي خاص بالمريض يتعامل معه الطبيب.

5- الراحة النفسية للطبيب.

6- تقييمات المرضى السابقين للطبيب.

7- سهولة الوصول للطبيب والتواصل معه عند الحاجة.

 

افضل دكتور زراعة أسنان في عيادات عسير

تزخر مدينة عسير بنخبة من أهم وأفضل أطباء الأسنان الحاصلين على أعلى وأفضل الشهادات من أرقى وأفضل الجامعات والجهات المختصة بالإضافة للخبرة الطويلة في مجال طب وتجميل الأسنان، والذين حققوا العديد من الإنجازات الهامة في تخصصاتهم المختلفة وعلى رأسها تخصص زراعة الأسنان.


وقد كانوا عامل جذب فعال للعديد من المرضى شجعهم على الإقبال على إجراء مثل هذه العمليات التي أصبحت تجرى بأفضل وأسرع التقنيات محققة أفضل النتائج وأقل الأضرار والمضاعفات.

ومن هؤلاء الأطباء:

 

1- دكتور أحمد أبو الزكري

استشاري وافضل دكتور اسنان متخصص في جراحة الفم و زراعة الأسنان، حاصل على دكتوراه جراحة الفم والوجه والفكين من جامعة القاهرة، له خبرة طويلة في التركيبات الثابتة والعدسات التجميلية المختلفة وكذلك عمليات زراعة الأسنان، ويعمل في مجمع الحزام الطبي لطب الأسنان بعسير.

 

2- دكتور سالم آل معمر

وهو افضل دكتور زراعة اسنان في عسير فهو أستاذ مساعد بجامعة الملك خالد، حاصل على البورد الأمريكي والزمالة في تخصص تقويم الأسنان والوجه والفكين من جامعة نيويورك بأمريكا، يعمل في مجمع سنسدنت لطب الأسنان.

 

3- دكتور نبيه عبد الله القحطاني

استشاري وافضل دكتور اسنان متخصص في طب وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، ووكيل كلية طب الأسنان للدراسات العليا والبحث العلمي جامعة الملك خالد.

كما أنه رئيس برنامج البورد السعودي في تخصص طب وجراحة اللثة بمنطقة عسير، ورئيس اللجنة العلمية للجمعية السعودية لطب وجراحة اللثة بالمنطقة الجنوبية، وهو حاصل على الزمالة الأمريكية في زراعة الأسنان المتقدمة، والبورد الأمريكي في أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، ويعمل في عيادات ليزر دنت.

 

4- دكتور وائل عسيري

استشاري وافضل دكتور زراعة الأسنان في عسير، حاصل على الزمالة الأمريكية والبورد الأمريكي في أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، ويعمل في عيادات ليزر دنت.

 

5- دكتور يوسف القرني

استشاري وافضل دكتور اسنان علاج الجذور وعصب الأسنان بجامعة الملك خالد في عسير، وله العديد من التجارب الناجحة ولديه خبرة واسعة في علاج العديد من مشاكل الأسنان خاصة مشكلات الجذور وعصب الأسنان جعلته يحوز على العديد من التقييمات الإيجابية من مرضاه، يعمل في مجموعة سعودي دنت لطب الأسنان.

 

6- دكتور عبد الله الأسمري

استشاري مشارك علاج مشاكل الوجه والفكين وتقويم الأسنان في عسير، حاصل على البورد السعودي في تقويم الأسنان، وزمالة في مجال تقويم الأسنان وتعديل الوجه والفكين، ويعمل في عيادات سعودي دنت.

 

أفضل عيادات الأسنان في عسير

تضم مدينة عسير مجموعة من أفضل عيادات ومراكز الأسنان والتي تقدم خدماتها الطبية على أعلى مستوى من الدقة والاتقان وباستخدام أحدث التقنيات والأدوات للحصول على أفضل النتائج المرجوة في أسرع وقت وبأقل الأضرار الممكنة.

 

ومن هذه العيادات:

1- مجمع الحزام الطبي لطب الأسنان وهو مجمع طبي متكامل يضم مجموعة من افضل عيادات الاسنان في عسير تقع في طريق الملك فيصل، الخالدية، محايل عسير.

 

2- مجمع حبتر لطب الأسنان محايل افضل مجمع اسنان تقع في محايل عسير.

 

3- عيادات ليزر دينت وهي افضل عيادة اسنان في عسير تقع في حي حسام، خميس مشيط بعسير.

 

4- عيادات سنسدينت وهي افضل عيادة اسنان في عسير تقع في: شارع أبو بكر الصديق، خميس مشيط عسير.

 

5- عيادات سعودي دنت

العنوان: طريق الملك فهد، خميس مشيط عسير.

 

وفي النهاية نرجو أن نكون قد استطعنا على مساعدة اهلنا في عسير في اختيار افضل دكتور زراعة أسنان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار