افضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة عن تجربة

افضل دكتور اسنان في الاندلسيه شاهد التقييمات

نتعرف على افضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة عن تجربة حيث تعتبر عيادات الاندلسية لصحة الأطفال واحدة من افضل العيادات المتخصصة في طب الأطفال ضمن مستشفيات أندلسية العريقة في المملكة.


وترجع نشأتها عام 1984 م في حي الجامعة حتى افتتاح فرع للمستشفى في مصر وتضم كوادر طبية مميزة خاصة طب الأسنان.


وسنتعرف بالتفصيل على افضل دكتور اسنان أطفال في أندلسية بجدة حسب تجارب الكثير من المرضى والمراجعين.


افضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة

 

عيادات الاندلسية لصحة الأطفال

تولي مستشفيات أندلسية أهمية خاصة بالأطفال مستقبل وأمل المملكة لذا يوجد عيادات الاندلسية لصحة الأطفال والتي تضم العديد من الأقسام المختلفة.

 

تهتم بالطفل ابتداء من مولده وحتى الوصول إلى مرحلة البلوغ وتضم عيادات الاندلسية لصحة الأطفال الأقسام التالية:-

 

1- قسم خاص بإعطاء التطعيمات الأساسية

2- قسم خاص بالأمراض الصدرية وعلاج حساسية الأطفال

3- قسم رعاية الأطفال حديثي الولادة والأطفال المبتسرين

4- أمراض مخ وأعصاب الأطفال

5- أمراض الكلى

6 - أمراض القلب

7- قسم أمراض الجهاز الهضمي

8 - اسنان الأطفال

 


كيف تختار افضل دكتور اسنان في الاندلسية؟

طب الأسنان من الفروع الهامة في فروع الطب وأصبح خارج نطاق الدراسة في كليات الطب فهناك كليات خاصة بطب الفم والأسنان لما لها من أهمية كبرى.

 

حيث صحة الإنسان مرتبطة ارتباطا وثيقا بصحة الأسنان بالإضافة إلى كون آلأم الأسنان غير محتملة علاوة على أن الأسنان تعتبر علامة هامة من علامات الجمال.

 

فالابتسامة ناصعة البياض تعطي للشخص اشراقة وثقة في النفس بالإضافة لكونها عامل كبير من عوامل وسامة الشخص لذا نجد السؤال التقليدي في كافة محركات البحث كيف تختار افضل دكتور اسنان؟

 

لان الطبيب عامل هام في علاج الأسنان فالأجهزة ومواد علاج الأسنان ليس لها قيمة في حالة كون الطبيب غير ماهر ولكي نختار افضل دكتور اسنان ينبغي الأخذ في الاعتبار الاعتبارات التالية:-

 

1- الطبيب الماهر من يحضر العديد من المؤتمرات العلمية لكي يطلع على كل جديد وحديث في علاج وتجميل الأسنان لان هذا الفرع من الطب يتطور بصورة مذهلة.

 

2- الطبيب المميز هو من يحظى بإعجاب وقبول قطاع عريض من المرضى ويتضح ذلك بصورة جلية من تناقل اسم الطبيب بصورة كبيرة عند السؤال عن افضل أطباء الأسنان في منطقة معينة.

 

وفي حالة تعذر ذلك تتيح العديد من المواقع الالكترونية الخاصة بالأطباء وضع تقييم من قبل مرتادي عيادة الطبيب وتداول آراؤهم والذي يفيد في رسم صورة مبدئية عن مهارة وكفاءة الطبيب.

 

3- يستخدم الطبيب المتمكن افضل أدوات التعقيم للحفاظ على مرضاه و للوقاية من نقل الميكروبات أو الجراثيم عبر آلات الأسنان.

 

4- استخدام افضل مواد علاج الأسنان والحشوات التجميلية بحيث يكون مواكبا لأحدث المواد التي تمتاز بالصلابة وتظهر بصورة جمالية وتتقبلها الأسنان بسهولة.

 

 

افضل دكتور اسنان أطفال في أندلسية

قبل أن نتعرف على افضل دكتور اسنان أطفال في أندلسية ينبغي أن نعرف أن وحدة طب الأسنان في مستشفى أندلسية تقدم كافة الخدمات الطبية المتعلقة بطب الفم والأسنان سواء التجميلية والعلاجية وتقدم جميع الخدمات للأطفال والبالغين على حد سواء ومن الخدمات المقدمة للأطفال:-

 

1- علاج اعوجاج وبروز الأسنان عند الأطفال

2- عمل تقويم اسنان الأطفال

3- خلع اسنان الأطفال

4- لعلاج جميع أمراض الفك عند الأطفال سواء علاجي أو جراحي

5- جميع عمليات الأسنان لدى الطفل

6- تركيب الأسنان

 

أما عن افضل دكتور اسنان أطفال في أندلسية فهناك طاقم طبي يمتلك أفضل المهارات الطبية ذوي خبرة كفاءة عالية للتعامل مع الأطفال :-

 

دكتور أكرم ماجد: وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسيه عمل في عدد كبير من المستشفيات وعيادات طب الأسنان ويعمل محاضرا في عدد من الجامعات ومن أفضل الأطباء في تشخيص الحالات.

 

دكتور علي عبدالحميد: وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسيه قامة وخبرة كبيرة في طب الأسنان خاصة الحشوات التجميلية وعلاج الجذور.

 

بالإضافة إلى تركيبات الأسنان حاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان بالإضافة إلى حصوله على دبلومة في علاج الأسنان التحفظي.

 

دكتور أيمن عبد القادر: وهوافضل دكتور اسنان في الاندلسيه متخصص في علاج أسنان الأطفال علاوة على حصوله على درجة الماجستير في طب الأسنان حصل على دبلومة.

 

متخصص في طب وجراحة فم وأسنان الأطفال من كلية طب القصر العيني في القاهرة ويمتاز بعلاج اسنان الأطفال في جلسة واحدة فقط باستخدام التخدير الكلي بالإضافة إلى تجميل الأسنان والتركيبات وتنظيف اسنان الأطفال.

 

دكتورة سارة سليمان: وهي افضل دكتورة اسنان في الاندلسيه حاصلة على درجة درجات علمية مميزة فبالإضافة إلى درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان.

 

حصلت على درجة الماجستير بالإضافة إلى حصولها على درجة الدكتوراه في جراحات الفم والفكين وتمتلك خبرة كبيرة خاصة في الجراحة بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في تركيب وتقويم الأسنان بالإضافة إلى الحشوات التجميلية

 

 

افضل طبيب اسنان في الاندلسيه بجدة

مستشفى الاندلسية في جدة يضم كوكبة متميزة في مجال طب الأسنان من افضل الأطباء المتخصصين أصحاب الشهادات العلمية المرموقة والخبرات الطبية الكبيرة وعن  افضل دكتور اسنان في الاندلسيه بجدة:-

 

دكتور تامر يوسف

وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسية، حاصل على درجة البكالوريوس في طب الفم والأسنان بالاضافه إلى درجة الماجستير في جراحات الفم والفكين بالإضافة إلى علاج أمراض اللثة والحشوات التجميلية وجميع جراحات الفم والفكين.

 

دكتور إبراهيم عبد الرحمن

وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسية، متميز وقامة كبيرة في تجميل الأسنان سواء تنظيف أو تبييض الأسنان أو عمل تقويم وعلاج اعوجاج الأسنان وجميع الإجراءات التجميلية.

 

دكتور هيثم الشيخ

وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسية، متخصص في علاج جذور الأسنان فهو حاصل على دبلومة متخصصة في علاج جذر السن بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في عمل الحشوات التجميلية وعلاج العصب بالإضافة إلى تركيبات وتقويم الأسنان.

 

دكتور إبراهيم نعيم

وهو افضل دكتور اسنان في الاندلسية،  متخصص بصورة كبيرة في علاج جذور الأسنان وعمل الحشوات وتركيب الأسنان علاج عصب السن.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار