ارخص مستوصف اسنان بالمدينه | ارخص عيادة 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص مستوصف اسنان بالمدينه | ارخص عيادة 50%

إذا كنت تبحث عن ارخص مستوصف اسنان بالمدينه المنورة، ستجد العديد من المستوصفات التي تقدم خدمات الأسنان بأسعار معقولة مما يجعل الرعاية الصحية الخاصة بالأسنان متاحة وميسرة للجميع في جميع أنحاء المدينة.


البحث عن أرخص مستوصف اسنان بالمدينة المنورة يعد من الأولويات للكثير من السكان، خاصة في ظل ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية. تعتبر المدينة المنورة من المدن التي تضم العديد من المراكز الطبية المتخصصة في طب الأسنان.


ومع ذلك فإن العثور على أرخص مستوصف أسنان بالمدينة المنورة لا يعني بالضرورة التضحية بالجودة. بالعكس، يمكن العثور على ارخص عيادة اسنان وتقدم خدمات عالية الجودة بتكاليف معقولة من خلال بعض البحث والمقارنة بين الخيارات المتاحة.

يقدم هذا المقال دليلاً شاملاً لمساعدتك في العثور على مستوصف أسنان موثوق يوفر الرعاية اللازمة بأسعار تنافسية.

ارخص مستوصف اسنان بالمدينه
 

ماهي ارخص مستوصف اسنان بالمدينة؟

إذا كنت تبحث عن ارخص مستوصف اسنان في المدينة المنورة، فهناك الكثير من العيادات والمستوصفات التي تقدم خدماتها بأسعار تنافسية.

ومن بين هذه العيادات مجمع صفاء الأسنان الطبي التخصصي، حيث يقدم المركز مجموعة متنوعة من خدمات طب الأسنان باسعار تنافسية.

وادناه ارخص اسعار عيادات ومجمع اسنان صفاء التخصصي في المدينة:

١- ارخص اسعار تبيض الأسنان تبلغ حوالي 400 ريال سعودي.

٢- توفر ارخص تركيبات الاسنان وابتسامة هوليود باسعار تنافسية.

٣- ارخص عروض وخصومات على علاج عصب الاسنان.

 

يقدم المستوصف ارخص اسعار على توريد اللثة بسعر 400 ريال، وتنظيف وتلميع الأسنان بسعر 140 ريال، تركيب اسعار البورسلين بسعر 555 ريال سعودي، وتركيب عدسات الأسنان بسعر 888 ريال.

 

المركز يقع في حي قربان بالمدينة المنورة، شارع عمر بن عبد العزيز، الوحدة رقم 8، عمارة الفارسي رويال، الدور الثاني.

يعمل المركز يومياً من الساعة الثانية مساءً حتى العاشرة مساءً، ويظل مغلقاً يوم الجمعة، يمكن الاتصال به على الرقم التالي: 966555660270.

 

ارخص دكتور أسنان بالمدينة

إذا كنت تبحث عن ارخص دكتور أسنان بالمدينة فهناك الكثير من اطباء الاسنان تقدم خدماتها بأسعار رخيصة.


ومن بين عيادات الاسنان عيادة ياسر سطاس هي واحدة من الخيارات الرائدة، حيث يعمل فيها الدكتور ياسر سطاس هو خبير في تجميل الأسنان ويتمتع بماجستير في استخدام تقنيات الليزر من جامعة المانيا، بالإضافة إلى ماجستير في زراعة الأسنان من جامعة فرانكفورت.

 

تقدم العيادة مجموعة متنوعة من خدمات الأسنان بأسعار معقولة، بما في ذلك تجميل الأسنان وتركيب ابتسامة هوليوود.

ويتميز دكتور ياسر بتقديم العناية على مدار الساعة، حيث يقدم خدمات مثل الحشوات وزراعة الأسنان وعلاج الأعصاب والجسور والتركيبات وتبييض الأسنان.

 

تقع العيادة في حي قربان بالمدينة المنورة وتفتح أبوابها يومياً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الظهر، ثم من الساعة الخامسة والنصف مساءً حتى العاشرة والنصف مساءً، الجمعة هو يوم الإغلاق، يمكن الاتصال بالعيادة على الرقم التالي: 966550591227.

 

مستوصف أسنان بالتقسيط بالمدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن مستوصف اسنان بالتقسيط في المدينة المنورة، فهناك العديد من المستوصفات والعيادات تقدم خدماتها بالتقسيط المريح كما وتوجد عيادات اسنان تقدم خدماتها باسعار رخيصة ومن بين هذه العيادات عيادة طابة دنت حيث تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات في مجال طب الأسنان بما في ذلك:

 

١- طب الأسنان للأطفال: للرعاية الصحية لأسنان الأطفال.

٢- جراحة الأسنان: للحالات التي تتطلب تدخلاً جراحياً.

٣- زراعة الأسنان: لتعويض الأسنان المفقودة بواسطة زراعة الأسنان.

٤- تقويم الأسنان: لتصحيح مشاكل توجيه الأسنان.

٥- علاج العصب: للعلاجات التقليدية والمعقدة.

٦- علاج اللثة: للعناية بصحة اللثة وعلاج مشاكلها.

٦- التركيبات: بمختلف أنواعها (ثابتة ومتحركة).

 

حيث توفر العيادة خيار التقسيط المريح بدون دفع أي فوائد إضافية مما يسهل على المرضى العناية بصحة أسنانهم، تقع العيادة في طريق خالد بن الوليد مقابل مسجد القبلتين في المدينة المنورة.

 

تفتح العيادة أبوابها يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ومن الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً، يوم الجمعة هو يوم الإغلاق ويمكنك الاتصال بالعيادة على الرقم التالي: 966920026700.

 

ارخص مستوصف أسنان بالمدينة تعمل 24 ساعة

هناك عدة مرافق طبية في المدينة المنورة تقدم خدمات طب الأسنان على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ومن بين هذه المستوصفات:

 

١- مستوصف المدينة الأهلي: وهي ارخص مستوصف اسنان بالمدينه تعمل على مدار الساعة لتقديم خدمات الأسنان في المدينة المنورة، يتخصص المستوصف في مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بالاسنان.

٢- مستشفى الدار بالمدينة المنورة:  وهي ارخص مستشفى اسنان بالمدينه يعتبر مستشفى الدار واحداً من ارخص أبرز المرافق الطبية في المدينة المنورة، ويقدم خدمات طب الأسنان على مدار الساعة بمعايير عالية من الجودة والمهنية.

٣- مستوصف دار السلام: وهي ارخص مستوصف اسنان بالمدينة المنورة للحصول على خدمات الأسنان على مدار الساعة في المدينة المنورة، يوفر المستوصف مجموعة شاملة من الخدمات الخاصة بالاسنان.

 

علاج الأسنان مجانا بالمدينة

إذا كنت تبحث عن علاج الأسنان مجانا في المدينة المنورة، هناك بعض الخيارات المتاحة :

 

١- عيادات الأسنان في مستشفى أحد: مستشفى أحد في المدينة المنورة يضم عيادات طب الأسنان التي تقدم خدمات علاج الأسنان، قد تتاح بعض الخدمات مجاناً أو بأسعار مخفضة  لذوي الدخل القليل.

٢- كلية طب الأسنان بالمدينة المنورة: وهي مؤسسة تعليمية وطبية تقدم كلية طب الأسنان في المدينة المنورة خدمات طب الأسنان، قد تكون هناك فرص للحصول على علاجات مجانية أو تخفيضات للعلاجات الطبية بواسطة الطلاب تحت إشراف أساتذة ذوي خبرة.

 

افضل مستوصف أسنان بالمدينة

إذا كنتم تبحثون عن ارخص مستوصف اسنان في المدينة المنورة، فإن مجمع ميد كير لطب الأسنان يعد واحداً من الخيارات الممتازة، حيث يقدم المركز مجموعة متنوعة من خدمات الأسنان بأعلى معايير الجودة.

 

تشمل الخدمات المتاحة في المجمع:

١- التقويم الشفاف: لتصحيح مشاكل توجيه الأسنان.

٢- التطعيم العظمي: لتعزيز الأسنان المفقودة.

علاج مشاكل الفك الصدغي: لضمان وظيفة الفكين الصحية.

٣- سحب العصب والحشوات التجميلية: للعلاجات التقليدية والجمالية.

٤- جراحة الوجه والفكين: لحالات متقدمة.

٥- قص وتوريد اللثة والخلع: لمشاكل اللثة والأسنان.

٦- التركيبات بمختلف أنواعها: من تركيبات ثابتة ومتحركة.

 

تقع العيادة في طريق الملك سعود من حي الدفاع في المدينة المنورة، تفتح العيادة أبوابها يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، يوم الجمعة هو يوم الإغلاق، يمكنكم الاتصال بالعيادة على الرقم التالي: 966555600712.


ارخص عروض اخرى في عيادات المدينة

تقدم الكثير من عيادات ومستوصفات اسنان المدينة عروض وخصومات حصرية لخدمة اهلنا في المدينة المنورة، وإليكم ارخص العروض المتاحة:


احصل على ارخص عروض اسعار تقويم الاسنان الشفاف بسعر 7500 ريال في عيادة بيلا السويدي - شارع عائشة بنت ابي بكر.


احصل على ارخص اسعار تقويم الاسنان المعدني بالتقسيط وبدفعة اولى 799 ريال في عيادة بيلا السويدي - شارع عائشة بنت ابي بكر.

احصل على ارخص عروض زراعة اسنان المدينة في عيادات دنتي كلينك بسعر 2960 للسن الواحد، تقع العيادة في النعيم - شارع الأمير سلطان.


ارخص عروض تبييض الاسنان بالقوالب المنزلية بسعر 650 ريال في مركز مجمع روت الطبيـيي، تقع اليرموك - طريق الامام عبداللة بن سعود بن عبد العزيز . حى اليرموك 6364


احصل على ارخص اسعار تركيب الاسنان مع افضل استشاريين بسعر 1499 ريال سعودي في عيادة بيلا السويدي - شارع عائشة بنت ابي بكر.

للعلم العروض التي ذكرناها وقتية وليست دائمية.

 

علاج مجاني في عيادات المهيدب

تعتزم عيادات المهيدب القيام بمبادرة إنسانية نبيلة حيث ستقدم خدمات علاج الأسنان مجاناً للأشخاص غير القادرين على تحمل تكاليف هذا العلاج، هذه المبادرة تهدف إلى تقديم العناية الصحية لأولئك الذين يعانون من آلام أسنانهم دون تحمل أعباء مالية.

 

إن مساهمة المهيدب تعكس إلتزامها الاجتماعي والإنساني بتقديم الرعاية الطبية لجميع أفراد المجتمع، مما يسهم في تحسين جودة حياتهم وصحتهم العامة.


هذه المبادرة تشكل عملاً إنسانياً رائعاً يعكس القيم والمبادئ الإنسانية لشركة المهيدب وتلهم الآخرين للمشاركة في تقديم العناية الصحية والمساعدة لأولئك الذين في حاجة ماسة إليها.


 في الختام، يمكن بسهولة العثور على أرخص مستوصف أسنان بالمدينة المنورة وهي الخطوة الاولى والتى تساهم في علاج اسنانك دون إرهاق الميزانية.

ياتي ذلك من خلال البحث الدقيق والمقارنة بين العروض والخصومات المقدمة من قبل المستوصفات المختلفة، يمكن العثور على خيارات تقدم خدمات عالية الجودة بتكاليف مناسبة.

يتيح لك اختيار أرخص مستوصف أسنان بالمدينة المنورة الحصول على العناية الصحية اللازمة لك ولأفراد أسرتك بأسعار معقولة، مما يسهم في تعزيز صحة الفم وتقليل التكاليف الباهظة للعلاج.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار