ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة خصم حتى 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة خصم حتى 50%

ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة

تُعد المدينة المنورة من أبرز المدن التي تقدم خدمات طبية متميزة، بما في ذلك طب الأسنان.

ومع تزايد الحاجة إلى العناية بالأسنان، يبحث الكثيرون عن أرخص عيادة أسنان في المدينة المنورة التي تجمع بين الجودة والتكلفة المناسبة.


في هذا المقال، سنستعرض بعض عيادات الاسنان التي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار معقولة، وكيفية اختيار العيادة الأنسب لاحتياجاتك الصحية والمالية.


فسواء كنت بحاجة إلى تنظيف الأسنان الروتيني أو علاجات أكثر تعقيدًا مثل تقويم الأسنان أو زراعة الأسنان، فإن عيادات اسنان المدينة المنورة توفر خيارات متعددة تناسب جميع الفئات.

تابع معنا لاكتشاف المزيد حول كيفية الحصول على ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة.

 

ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة

البحث عن ارخص عيادة اسنان في المدينة

مع الانتشار الكبير لعيادات الاسنان في المدينة المنورة وتزايد الطلب على خدماتها ادت ذلك الى زيادة اسعار الخدمات، حيث اصبح هناك طبقة من المواطنين يصعب عليهم الحصول على بعض خدمات الاسنان مثل زراعة الاسنان، وتركيب تقويمات الاسنان، وابتسامة هوليود وغيرها من الخدمات المكلفة.

لذلك اصبح من الضروري ان تكون هناك عيادات اسنان خدماتها رخيصة، من خلال الفقرات التالية سنتعرف على ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة.


قد يهمك:

ارخص مستوصف اسنان بالمدينه


كيفية اختيار ارخص عيادة أسنان في المدينة المنورة؟

كيف تختار ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة حيث توفر الكثير من عيادات الأسنان في المدينة المنورة، يعتبر اختيار العيادة الانسب من بينها أمراً مهما لضمان الحصول على افضل النتائج.

وهناك عدة امور هامة يجب أخذها في الاعتبار عند المقارنة بين المراكز والعيادات التي تقدم نفس الخدمة.


إليك بعض المعايير الأساسية التي يمكن الاعتماد عليها قبل اختيار عيادة الاسنان في المدينة المنورة:

 

التقييمات الإيجابية للعملاء السابقين

تعد التقييمات الإيجابية من عملاء سابقين مؤشراً جيداً على جودة الخدمة المقدمة ومدى رضا العملاء عن الإجراءات الطبية التي تم تقديمها لهم. يُفضل الاطلاع على مراجعات العملاء على الإنترنت أو من خلال توصيات شخصية.

 

شهادات الجودة

حصول المراكز الطبية على شهادات الجودة في تقديم خدماتها الطبية، مثل شهادات مكافحة العدوى وشهادات الأيزو الطبية تضمن مدى التزام العيادة بمعايير الجودة والسلامة.

 

الكوادر الطبية والشهادات العلمية

يُفضل اختيار عيادة تحتوي على كوادر طبية مؤهلة وذات شهادات علمية مرموقة وخبرة واسعة في مجال طب الأسنان. الخبرة والكفاءة الطبية تضمن حصولك على أفضل رعاية صحية.

 

مدى خبرة الكوادر الطبية العاملة

يعتبر عدد سنوات خبرة الكوادر الطبية امرا هاماً في تحديد مدى خبرة العيادة في التعامل مع الحالات المختلفة. العيادات التي لها خبرة طويلة في تقديم الخدمات الطبية غالباً ما تكون أكثر موثوقية.

 

مدى توفر التقنيات الطبية الحديثة

تأكد من أن العيادة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية التي توفر أفضل خدمة بأعلى جودة وفي أقل عدد من الجلسات. الأجهزة الحديثة تسهم بشكل كبير في دقة وسرعة الإجراءات الطبية.

 

مدى الارتياح النفسي للمكان والطبيب

الشعور بالارتياح النفسي سواءً في المكان أو مع الطبيب المقدم للخدمة يعتبر من أهم عوامل نجاح الإجراء الطبي. يجب أن تشعر بالثقة والراحة عند زيارة العيادة.

باختيار عيادة تتوفر فيها هذه المعايير، يمكنك التأكد من حصولك على أفضل رعاية طبية لأسنانك وضمان تجربة علاجية ناجحة وفعالة.

 

عروض و ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة

تعرف على ارخص عروض عيادات اسنان في المدينة المنورة، حيث تنتشر في المدينة المنورة عدد من عيادات الأسنان التي تقدم الخدمات بأسعار رخيصة منها مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع المدينة المنورة.

 

هذا المجمع الطبي يُعد واحداً من أقل العيادات تكلفةً في مدينة المدينة المنورة، يمتلك مجمع المهيدب لطب الأسنان عدة فروع في المدينة، بما في ذلك حي الهجرة، شارع ساري، ينبع، والدائري.

يقدم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار مناسبة وإليكم ارخص عروض عيادة اسنان في المدينة المنورة:


١- ارخص عروض تبييض الأسنان في عيادات المهيدب بالمدينة المنورة بسعر 400 ريال سعودي.

٢- ارخص عروض تنظيف الأسنان بسعر 99 ريال سعودي.

٣- ارخص سعر لتركيب ابتسامة هوليود يمكن الحصول عليه بتكلفة 6999 ريال سعودي.

٤- ارخص عروض زراعة الأسنان في المهيدب تتكلف 3000 ريال سعودي.

٥- اسعار تركيبات الاسنان حوالي 650 ريال سعودي.

٦- اسعار توريد اللثة تصل الى 600 ريال سعودي.


يعمل المركز يومياً من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة مساءً، وفي حالات الطوارئ يعمل من الثانية عشرة مساءً حتى التاسعة صباحاً، يمكن التواصل معهم عبر الأرقام التالية: 726 886 55 05+ و747 061 55 05+.


طابة دنت ارخص عيادة اسنان بالمدينة المنورة

يقدم عيادة اسنان طابة دنت بالمدينة المنورة خصم حتى 40% على علاجات الاسنان بالليزر.

ارخص عروض زراعة الاسنان بمناسبة يوم التاسيس بسعر 4199 ريال سعودي.

احصل على ارخص عروض تقويم الاسنان بالمدينة في عيادة طابة دنت بسعر 1750 ريال سعودي.

عروض حشوات الاسنان تبدأ من 225 ريال سعودي وتبييض الاسنان بسعر 600 ريال سعودي بنتائج مضمونة.

للعلم تم تفعيل خدمة تقسيط تابي Tabby في عيادة طابة دنت في المدينة المنورة.


علاج أسنان مجاني في المدينة المنورة

يوجد بالمدينة المنورة مجموعة من العيادات التي تقدم خدمة علاج الأسنان بشكل مجاني منها مجمع عيادات البكاري الطبي وهو مستوصف عام يقدم خدمات طبية مجانية للأسنان في المدينة المنورة.


يشمل قسم الأسنان الأطباء المتخصصين مثل الدكتور رامي بلور نائب علاج اللثة والدكتور فادي فيصل الدروبي اخصائي تقويم الأسنان والفكين.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضاً قسم مخصص للتجميل والعناية بالبشرة، حيث يتم تقديم خدمات مثل التقشير البارد وليزر زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر.


يقع هذا المستوصف في طريق الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بحي الإسكان في المدينة المنورة، يعمل المستوصف يومياً من الثامنة والنصف صباحاً حتى الثانية عشر صباحاً، ويكون مغلقاً يوم الجمعة، يمكن الاتصال به على الرقم التالي: 202 392 539 966+.


أقرب عيادة أسنان بالمدينة

بعد ان تحدثنا عن ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة سنبحث عن اقرب عيادة اسنان بالمدينة .

هنا نود اعلامكم بفتح عيادات الدكتور نزار إبراهيم غلام استشاري تقويم الأسنان الذي حصل على تدريبه في ألمانيا.

ويدير العيادة فريق عمل متخصص ومتميز في مجال تقويم الأسنان وعلاجات أخرى، تخصص العيادة في مجموعة متنوعة من خدمات الأسنان، بما في ذلك:

١- زراعة الأسنان.

٢- التقويم الشفاف.

٣- علاج جذور وخراجات الأسنان بالميكروسكوب.

٤- معالجة عصب الأسنان.

٥- حشوات الأسنان التجميلية.

٦- تنظيف و تبييض وتلميع الأسنان.

٧- معالجة أمراض اللثة.

تقع العيادة في طريق السيح بحي الفتح في المدينة المنورة، تفتح العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، ثم تعاود العمل من الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً، العيادة مغلقة يوم الجمعة، ويمكن الاتصال بها على الرقم التالي: 223 282 148 966+.

 

عيادة أسنان بالمدينة المنورة 24 ساعة

تمتاز هذه العيادات بتقديم خدمات طب الأسنان على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات المرضى في أي وقت من اليوم أو الليل، تتوفر في هذا المجمع مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان بجودة عالية ومعايير مهنية عالية.

تشمل الخدمات المتاحة في مجمع عيادات العقالي الطبي:

١- تقويم الأسنان.

٢- تنظيف وتبييض الأسنان.

٣- سحب العصب وعلاج جذور الأسنان.

٤- تركيبات أسنان ثابتة ومتحركة.

٥- جراحة الأسنان.

٦- زراعة الأسنان.

٧- حشوات وملء الأسنان.

٨- علاجات للأطفال.

فريق العمل في مجمع عيادات العقالي الطبي مؤهل ومختص في مجال طب الأسنان، وهم مستعدون لتقديم العناية الصحية الأمثل لجميع المرضى، يُعد هذا المجمع مكاناً موثوقاً للعناية بصحة الأسنان ويهدف إلى تلبية احتياجات المرضى على مدار الساعة.

 

عيادات بسة الفارابي في المدينة المنورة

عيادات بسمة الفارابي تعتبر واحدة من أفضل عيادات طب الأسنان في المدينة المنورة، توفر العيادة مجموعة شاملة من خدمات طب الأسنان بأعلى معايير الجودة والرعاية الصحية، تشمل الخدمات المقدمة في العيادة:

١-؛تقويم الأسنان.

٢- تنظيف وتبيض الأسنان.

٣- حشوات وملء الأسنان.

٤- سحب العصب وعلاج جذور الأسنان.

٥- جراحة الأسنان.

٦- تركيبات أسنان ثابتة ومتحركة.

٧- زراعة الأسنان.

٨- علاجات للأطفال.

تتميز عيادات بسمة الفارابي بفريق طبي محترف وخبرة واسعة في مجال طب الأسنان، تهدف العيادة إلى تقديم الرعاية الصحية الشاملة والفعالة لمرضاها، يتميز الموقع بسهولة الوصول إليه، وتعمل العيادة في أوقات مرنة لتلبية احتياجات المرضى.

 

أفضل عيادة أسنان المدينة المنورة

مجمع ميد كير لطب الأسنان يُعتبر واحداً من أفضل مراكز علاج الأسنان في المدينة المنورة، يقدم المركز مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك:

١- تقويم شفاف.

٢- تطعيم عظمي.

٣- طبيب أسنان الأطفال.

٤- علاج مشاكل الفك الصدغي.

٥- سحب العصب والحشوات التجميلية.

٦- جراحة الوجه والفكين.

٧- قص و توريد اللثة.

٨- الخلع والجراحة والتركيبات بأنواعها.

 

يُقدم المركز أيضاً خطط علاجية مخصصة للأشخاص الذين يستعدون للزواج، يقع المركز في طريق الملك سعود بحي الدفاع في المدينة المنورة، يعمل المركز يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، ويظل مغلقاً يوم الجمعة، يمكن الاتصال به على الرقم التالي: 712 600 555 966+.

 

ارخص دكتور اسنان بالمدينة المنورة

بعد ان بحثنا عن ارخص عيادة اسنان في المدينة المنورة نود البحث عن ارخص طبيب اسنان بالمدينة حيث تضم عيادات إبراهيم مسعود التخصصية مجموعة من الخبراء في مجال طب الأسنان.

ومن بين اطباء اسنان عيادات ابراهيم مسعود الدكتور إبراهيم مسعود، وهو استشاري تقويم الأسنان من جامعة هارفارد.

وعبدالرحمن طيفور، اخصائي جراحة الفم والفكين، والدكتور لينا نير فروح في طب وجراحة الأسنان، يُعتبر هذا المركز واحداً من أفضل المراكز في المدينة وتقدم خدماتها باسعار تنافسية

 

تقع العيادة في حرقوص العنبري بحي قربان في المدينة المنورة.

يعمل المركز يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويظل مغلقاً يوم الجمعة، يمكن الاتصال به على الرقم التالي 444 224 146 966+.


في الختام، يعد العثور على أرخص عيادة أسنان في المدينة المنورة خطوة هامة لضمان حصولك على الرعاية الصحية اللازمة دون الإضرار بميزانيتك. بفضل الخيارات المتنوعة والمستوى العالي من الخدمات المقدمة.

يمكنك الآن الاستمتاع بابتسامة صحية وجميلة دون تكبد تكاليف باهظة. تأكد من مقارنة العيادات المتاحة واستشارة آراء المرضى السابقين لضمان اختيار العيادة المثلى التي تلبي احتياجاتك.

تأكد انه لإيجاد أرخص عيادة أسنان في المدينة المنورة يجب ان تبقى على اطلاع بأحدث العروض والخصومات بشكل مستمر للحصول على أفضل الخدمات بأفضل الأسعار في المدينة المنورة.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار