افضل مستشفى اسنان بجده رخيصه | مع ارخص عيادة اسنان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مستشفى اسنان بجده رخيصه | مع ارخص عيادة اسنان

افضل مستشفى اسنان بجده رخيصه 

قد تبحث عن افضل مستشفى اسنان بجده، وتجد الكثير من المستشفيات والعيادات المتخصصة بالأسنان، وهنا نود البحث عن مستشفى او مستوصف اسنان بجدة واسعارها رخيصة، لأن الكثير من اهلنا بجده وخاصة ذوي الدخل المحدود يبحثون دائما عن مستشفى اسنان اسعارها رخيصه.

من الضروري جداً الزيارة الدورية لدكتور الاسنان، وبالأخص لمن يعاني من مشاكل في الاسنان سواء كانت المشكلة في الاسنان او اللثة.

لا يمكن تصور مدى شدة آلآم الاسنان وما يرافقه من صداع وأرق. إن كنتم من ساكني مدينة جده فبإمكانك علاج الالم بزيارة احد عيادات اسنان بالمدينة حيث تتوفر الان العلاجات السريعة لتسكين الالم.

البحث عن افضل مستشفى اسنان في مدينه جده واسعارها رخيصه امر في غاية الاهمية، لأن الكثير من اهلنا كما ذكرنا، يهمهم السعر قبل كل شئ.
وخاصة هناك بعض خدمات الاسنان اسعارها عالية جداً مثل خدمات التجميل. تابعوا معنا لنبحث عن افضل مستشفيات الاسنان في مدينة جده تكلفة العلاج فيها رخيصه.

افضل مستشفى اسنان بجده رخيصه


ارخص عيادة اسنان في جده

قد تعاني من مشاكل في الاسىنان وتبحث عن عيادة اسنان، والمشكلة في ارتفاع تكلفة الاجراءات المتعلقة بالاسنان في المملكة، لذلك من الطبيعي البحث عن ارخص عيادة اسنان.

وهناك الكثير من عيادات الاسنان مع ان اسعارها عالية لكن مع وجود تخفيضات هائلة خاصة ايام المناسبات يمكن الحصول على العلاج بنصف التكلفة احيانا.

ومن اشهر عيادات الاسنان في جدة: عيادة إيبلا وتقع في طريق الملك عبد العزيز، برج الشاشة، حي الشاطئ. عيادات سمايا وتقع في ركز بن الحمران بحي الروضة، الدور الثالث.

عيادات ماريز وتقع في شارع الأمير متعب، جنوب الأحوال المدنية، حي الصفا.

وعيادات اخرى كثيرة سنذكرها بالعنوان والتفاصيل خلال المقال.


عيادات اسنان بجده

 تتوفر في جدة مجموعة من العيادات التي يعمل بها أفضل اطباء الاسنان، ولأجل تسهيل رحلة البحث عن افضل عيادة اسنان او مستوصف اسنان رخيص، قمنا بجمع المعلومات حول أفضل عيادات اسنان بجده واخترنا لكم تلك التي اسعارها رخيصه.

عيادة الدكتور غسان فرعون

وهي ارخص عيادة اسنان ويعتبر واحدة من أقسام مستشفى الدكتور غسان، خدماتها رخيصة ويمكن اعتبارها اول عيادة متخصصة لعلاج الأسنان في مدينة جدة.

العيادة مجهزة بأحدث ما توصل اليه طب الاسنان من تقنيات حديثة واجهزة متطورة لعلاج كافة مشاكل الأسنان بدءً من جراحة الأسنان، العمليات التجميلية، وصولاً إلى قسم متخصص بعلاج أسنان الأطفال، العنوان حي الزهراء، شارع الأمير سلطان.

قد يهمك ايضاً:
زراعة اسنان بالتقسيط بجدة

عيادات ماريز لطب الأسنان

وهي ارخص عيادة اسنان بجده، فهي العيادة الوحيدة التي لديها تقنيات خاصة تستخدم في تبييض الاسنان، وعدسات الاسنان التجميلية.
ولديها اجهزة المانية بالإمكان علاج عصب السن بجلسة واحدة، وتقدم العيادة خدمات رخيصة فيما يخص تركيبات الاسنان، زراعة الاسنان، تقويم الاسنان وغيرها. العنوان حي الصفا، شارع الأربعين، جنوب الأحوال المدنية.

مركز المغربي للاسنان

أحد أجزاء مستشفيات المغربي وهو من اكبر وافضل عيادات الأسنان في جده، لديها كادر كفوء ويعمل بجهود متواصلة، فهي  تسعى لتقديم افضل خدمات لزوارها من المرضى والمراجعين، ابتداءً من زراعة وتركيبات الأسنان وزراعتها، مروراً بعلاج مشاكل اللثة، انتهاءً بعلاجات تجميلية تشمل تبييض الاسنان، وتقويم الأسنان، يحتوي على قسم مستقل خاص بعلاج أسنان الاطفال. لديه  ثلاثة فروع في مدينة جدة :
الفرع الأول: مركز مغربي للأسنان طريق المدينة الطالع ، جدة.
الفرع الثاني: مركز مغربي للأسنان شمال مدينة جدة ، شارع الأمير سلطان ، السلامة سنتر.
الفرع الثالث: مستشفى مغربي للعيون والأذن والأسنان ، جدة شارع خزام ، طريق مكة.

مجمع عيادات الموج التخصصية

مجمع الموج واحدة من أهم عيادات الأسنان المتخصصة في جراحة وتقويم الأسنان في جدة، خدماتها رخيصة وهي تقدم احيانا بعض خدماتها بالتقسيط.

يستخدم عيادات الموج أحدث أجهزة الليزر لعلاج كافة مشاكل الاسنان، كما يقدم خدمات خاصة بطب أسنان الأطفال.
الى جانب خدماتها التجميلية الاخرى مثل تبييض الأسنان والعلاج التقويمي للأسنان بكافة أنواعها، يعمل فيها نخبة من امهر الاطباء والاستشاريين، مما جعله في المراتب الاولى في المملكة.
لديها فرعين الفرع الاول يقع في جدة – حي النهضة شارع حراء مبنى جيل بلازا الطبي، الفرع الثاني يقع في حي الصفا شارع الأمير متعب.

عيادات دنتاليا

واحدة من اشهر وافضل عيادات اسنان بجدة لديها كافة تخصصات الاسنان، حيث تقدم خدماتها بجودة عالية باستخدام أحدث التقنيات التي توصل إليها طب الأسنان على يد أطباء واستشاريين متخصصين.

كما ان لديها قسم خاص لعلاج أسنان الأطفال، لأجل ان ترسم اجمل ابتسامة على شفاههم.
تقع العيادة في شارع جدة شارع التحلية، مركز بن حمران، حي الرويس.

عيادات جذور الأسنان

واحدة من اشهر عيادات الاسنان بجده خدماتها رخيصة لديها عروض التقويم بالتقسيط، وتعالج كافة مشاكل الاسنان، وعند زيارتك لعيادة جذور الاسنان تجد فيها اقسام متخصصة بالعلاج التجميلي مثل تقويم الاسنان، تبييض الاسنان، تجميل اللثة، تركيب ابتسامة هوليود وغيرها، الى جانب الخدمات العلاجية مثل زراعة الاسنان وتركيبات الاسنان.

لديها كادر من امهر الاستشاريين لتقدم خدماتهم وفق احدث المعايير العالمية، تقع عيادات جذور الأسنان في جدة، شارع الروضة تقاطع شارع الأمير سلطان.


المستوصف التخصصي لطب وزراعة الأسنان

يقدم المستوصف التخصصي كافة خدمات الاسنان من تنظيف وتبييض الاسنان بالليزر، ازالة الجير، زراعة الأسنان، معالجة أمراض اللثة، جراحة الفم والفكين بالإضافة الى تقويم الاسنان وتركيباتها المتنوعة.

يعمل في المستوصف نخبة من افضل اطباء جدة، تجدر الإشارة إلى حرص المستوصف على النظافة والتعقيم لأجل سلامة المرضى والزائرين، يقع المستوصف بجوار ميدان الطيارة، أمام سوق عزيز مول.

مجمع عيادات الروضة البيضاء لطب الأسنان

وهي ايضا واحدة من اشهر وافضل عيادات اسنان بجدة، تقدم مجمع عيادات الروضة البيضاء كافة خدمات تبييض وتقويم الأسنان على اختلاف أنواعه، فهي مهتمة جدا بالخدمات التجميلية التي زاد الطلب عليها يوما بعد يوم.

كما ان لديها خدمات اخرى مثل تركيبات الاسنان بنوعيها الثابتة والمتحركة، بالإضافة الى زراعة الاسنان، تقع المجمع في مدينة جدة، حي الروضة، شارع صاري.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار