افضل دكتور تجميل اسنان في مكه وجدة والرياض | الاعلى تقييما
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تجميل اسنان في مكه وجدة والرياض | الاعلى تقييما

افضل دكتور تجميل اسنان في مكه وجدة والرياض

الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون دائماً عن افضل دكتور تجميل اسنان في مكه وجدة والرياض، واليوم سنبحث عن افضل اطباء الاسنان في مدن المملكة العربية السعودية.


وسنتحدث ايضا حول تجميل اسنان وكذلك افضل دكتور في السن الضاحك، وفي مكة الكثير من عيادات زراعة الاسنان سنبحث عن افضل عيادة لزراعة الاسنان بمكه.

وعند البحث عن مستوصفات الاسنان تجد مستوصف الصاعدي مكة تخصص اسنان، سناب دكتور الاسنان مودي، وفي مكة ايضا تجد المهيدب لطب الاسنان مكة، ومن الضروري جدا البحث عن اسعار العمليات التجميلية سنبحث حول اسعار ابتسامة هوليود في مكة.

رحلة البحث عن افضل دكتور تجميل اسنان بالرياض او مكة او جدة او أي مدينة اخرى قد يستغرق الكثير من والوقت، لكن بفضل وسائل التواصل الاجتماعي اصبح الامر اسهل.

ويمكن الاعتماد على مجموعة من العوامل في سبيل ايجاد افضل دكتور اسنان في مدن السعودية الاشهر الرياض العاصمة، جدة عروسة المملكة، مكة العاصمة المقدسة لدى كل مسلمي العالم.
تابعوا معنا سنقدم لكم افضل واشهر اطباء تجميل الاسنان في عيادات مملكتنا الحبيبة.

افضل دكتور تجميل اسنان في مكه


تجميل الاسنان في عيادات الرياض ومكه وجدة

ازداد الطلب على عمليات تجميل الاسنان بشكل كبير وخاصة لدى فئة الشباب في المملكة، حيث ساهمت الوسائل التكنولوجية الحديثة في علاج الكثير من المشاكل المتعلقة بتجميل الاسنان.

ويعمل دكتور تجميل الاسنان باستراتيجيات مختلفة لعلاج مشاكل الاسنان، وحسب حالة الشخص والمشكلة التي يعاني منها واليكم طرق تجميل الاسنان في عيادات الرياض وجدة ومكة ومدن اخرى من السعودية.

قد يهمك ايضاً:
اسعار تقويم الاسنان في مكة

طرق تجميل الاسنان

تقويم الأسنان: من افضل طرق تجميل الاسنان، وهدفها ترتيب الاسنان بشكل متناسق وجميل، فهناك حالات بروز واعوجاج الاسنان او كثافة الاسنان وانحرافها.

كل هذه المشاكل يعالج بالتقويم والتي هي على شكل مثبتات يتم تركيبها على سطح الاسنان عادة من الجهة الخارجية، وربطها ببعضها البعض عن طريق سلك التقويم ويتم التحكم بها من قبل دكتور تجميل الاسنان.

تركيب الحشوات التجميلية: وهي حشوات هدفها الاساسي تجميلي لونها نفس لون السن الطبيعي بحيث يصعب الفرق بينها وبين اللون الاصلي للسن، كما ان من خصائصها أكثر قوة و صلابة و أماناً من حشوات الاسنان القديمة التي كانت تصنع من الفضة و الرصاص، وتضع هذه الحشوات عادة في الاسنان الامامية الظاهرة.

التجميل باستعمال الليزر: أصبح لليزر دور كبير في علاج وتجميل الأسنان، حيث يستخدم في تبييض الأسنان التي تغير لونها نحو الاصفرار. و تعتبر تقنية الليزر تقنية آمنة سريعة المفعول و مضمونة النتائج.

تركيب ابتسامة هوليود: اكثر خدمات تجميل الاسنان طلباً بين فئة الشباب وهي بديل لتلبيسات الأسنان التي كانت تستخدم في تحسين مظهر الأسنان، فالقشرة التجميلية عبارة عن عدسات اسنان تركب على أسطح الأسنان يصنع عادة من البورسلين أو الزيركون هدفها تجميلية بحتة، ومن خصائصها مضمونة وسريعة النتائج، ولكن ما يعيبها تكلفتها العالية.

تجميل شكل الفك: بفعل التكنولوجيا الحديثة في طب الاسنان مكنت اطباء الاسنان من إجراء عمليات تصحيح الفك و تشوهه و تحسين شكل الشفاه و الذقن بشكل اسهل من السابق والتي كانت مكلفة وغير متوفرة في مستشفيات المملكة.

التلبيسات التجميلية: تلبيس الاسنان ايضاً طريقة اخرى لإخفاء عيوب الاسنان مثل تسوسها وتآكلها، والتلبيسة يجب ان تكون بنفس شكل وحجم السن الطبيعي، ويصنع من مادة قوية كالخزف وبنفس لون الاسنان ويضع على السن بعد برده لتصغير حجمة.

ويتم وضع التلبيسة على السن الذ تم سحب العصب منه سابقاً، كطريقة لتقويته وديمومته لأطول فترة ممكنة.


اشهر 10 دكتور تجميل اسنان في مكه

يعمل في عيادات مكة المكرمة مجموعة من افضل اطباء تجميل الاسنان، وهم على درجة عالية من المهارة والتميز والاتقان في مجال طب وتجميل الاسنان، يقدمون خدماتهم للمرضى والزائرين وفق احدث ما توصل اليه طب وتجميل الاسنان.

واليكم قائمة بأفضل واشهر دكتور تجميل اسنان في بمكه.

1- الدكتور غسان فرعون
2- الدكتور سمير قاسم
3- دكتور نذير خلوف
4- الدكتور محمد فواز القطب
5- الدكتورة امل جمعة
6- الدكتور عماد بريقع
7- الدكتورة مروة محمد
8- الدكتور عبير حبيب
9- الدكتور ناصر الديبك
10- الدكتورة بثينة البدوي


اشهر وافضل دكتور تجميل اسنان في مدينة جدة

عند البحث عن اطباء الاسنان في جدة تجد قائمة طويلة من اطباء علاج وتجميل الاسنان، واخترنا لكم في هذه المقالة افضل دكتور تجميل اسنان في عيادات جدة.

دكتور جمال الفولي
استشاري وافضل دكتور تجميل و تركيبات اسنان في جدة متخصص في تجميل اسنان، حشو الاسنان وعلاج الجذور وسحب العصب، علاج مشاكل اللثة، العنوان جدة - الروضة : الأمير سعود الفيصل.

دكتورة ليلى بيومي
استشاري  وافضل دكتورة تجميل اسنان بجده متخصصة لعلاج اسنان البالغين، وتعالج كافة مشاكل الاسنان، العنوان جدة - الصفا  الاعظمي.

دكتور عزة شاهين
استشارية وافضل دكتور اسنان متخصص في طب عام اسنان واسنان البالغين العنوان جدة –  الصفا، الاعظمي.

دكتورة دانيا الحسين
افضل دكتورة اسنان متخصصة في أسنان عام، واسنان البالغين، لديها تقييمات رائعة على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن اعتبارها افضل دكتورة اسنان بجدة، العنوان جدة – السلامة، شارع الأمير سلطان.

دكتور محمد مبارك
افضل دكتور تجميل اسنان بجدة يعالج كافة مشاكل الاسنان اطفال وبالغين، العنوان جدة – الجامعة، الشارع العام - حى السنابل.

قد يهمك ايضاً:
عروض عيادات الاسنان في الرياض

اشهر وافضل دكتور تجميل اسنان بالرياض

 يوجد في عيادات مدينة الرياض الكثير من الاطباء المتخصصين بعلاج وتجميل الاسنان، وتمتلك المدينة نخبة من امهر الاستشاريين والمتخصصين لعلاج وتجميل حالات الاسنان المتنوعة، اغلب الخبرات في مجال تقويم وزراعة وتركيب الاسنان مع حشوات الاسنان التجميلية والعلاجية، يتم علاج الاسنان في عيادات الرياض وفق احدث ما توصل اليه طب الاسنان في العالم.

ونقدم لك مجموعة من افضل دكتور تجميل اسنان بالرياض.

1- الدكتور فهد القحطاني
دكتور فهد القحطاني احد افضل واشهر اطباء واستشاري مدينة الرياض، متخصص في تجميل و زراعة وتقويم الأسنان، ويعمل دكتور فهد في مركز الماس لطب الأسنان يقع في طريق الملك عبد الله، حي الحمراء، مدينة الرياض.

2- دكتور عبد العزيز بن سعود الرشيدي
يعد من افضل دكتور تجميل اسنان بالرياض، لديه ثلاث شهادات في تجميل وتركيب وزراعة الأسنان، وفاز بالمركز الثاني في الطب التجميلي في الاجتماع الأوروبي السنوي لطب الأسنان بتركيا.

يعمل الدكتور عبد العزيز في مركز كورال، يقع على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، حي المحمدية، الرياض.

3- دكتور عبد الرحمن الحميدان
افضل دكتور تجميل وزراعة الاسنان بالرياض يعمل في مستشفى القوات المسلحة بالرياض، متخصص في مجال تجميل وزراعة الأسنان، وطب الأسنان التوعوي العلاجي، ودراسة وتشخيص ومعالجة مشاكل الفم والوجه والفكين والأسنان.

4- دكتور أنور شبيب
افضل دكتور تجميل وزراعة الاسنان بالرياض، طبيب مشهور بعلاج جميع مشاكل الأسنان، ومتخصص في زراعة الأسنان وجراحة الفكين. ويعمل د. شبيب في عيادته الخاصة والموجودة بشارع الملك عبد العزيز.


افضل واشهر دكتورة اسنان بمدينة الرياض

يعمل في عيادات الرياض الكثير من طبيبات الاسنان وهم على درجة عالية من الكفاءة، البحث عن دكتورة اسنان أمر هام للكثير من السيدات اللاتي يعانين من مشاكل في الأسنان ويرغبن بالعلاج لدى دكتورة اسنان من فئة النساء.

1- دكتورة زينة شمسين
افضل دكتورة تجميل اسنان بالرياض لديها دبلوم في جراح الفم والأسنان، متخصصة في  تجميل الأسنان باستخدام عدسات الأسنان، وابتسامة هوليوود، ملئ الفراغات بين الأسنان، حشوات تجميلية وعلاجية، تركيبات الاسنان من الزيركون والسيراميك، تبيض الاسنان بالليزر، وعلاج جذور مع سحب العصب.

تعمل الدكتورة زينة في ذا كلنكس في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12331

2- دكتورة غصون البني
تخصصها تجميل الاسنان، ولديها عروض رائعة فهي للزائرين كشف مجاني وخطة علاج لتجميل الأسنان، لديها خبرة لأكثر من 5 سنوات، خدماته تشمل قص اللثة، تنظيف و تبييض الاسنان، تركيبات الاسنان،  حشوات الاسنان التجميلية.

تعمل دكتورة غصون في عيادتها الخاصة في الرياض، حي النزهة وهي افضل واشهر دكتورة تجميل اسنان بالرياض.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار