افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي ينصح بزيارته
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي ينصح بزيارته

افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي

تعتبر مستشفى سليمان الحبيب من اكبر واعرق المستشفيات في المملكة العربية السعودية، وتضم مستشفى سليمان الحبيب مجموعة من افضل الاطباء والاستشاريين وطاقم طبي على اعلى مستوى من الكفاءة.

يسأل العديد من اهلنا في المملكة عن افضل دكتور اسنان في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي، وفي هذا المقال سنحاول تسليط الضوء على افضل اطباء الاسنان في مستشفى الحبيب التخصصي.

افضل دكتور اسنان في سليمان الحبيب التخصصي

مستشفى سليمان الحبيب التخصصي

تعد مستشفى سليمان الحبيب واحدة من اكبر الصروح الطبية والمؤسسات لخدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط.
وتتميز مستشفى سليمان الحبيب بأنها تضم مجموعة من افضل الاطباء وطاقم طبي، اضافة للاستشاريين في كل المجالات الطبية.

مجموعة سليمان الحبيب تستخدم كل وسائل التقنية الحديثة والمتطورة لضمان خدمة المواطنين بأفضل شكل.

كما ان رسالة المستشفى تهدف الى تقديم افضل رعاية طبية ممكنة بشكل متكامل لكل المرضى من اجل الارتقاء بصحة المواطن، وهم ملتزمون بتقديم كل ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة عبر العالم، وذلك لتقديم الجودة الطبية التي تليق بزوارها من المرضى بكل ثقة وامانة واحترام.

قد يهمك: اقرب عيادة اسنان من موقعي

كيف تختار افضل دكتور اسنان

اختيار الدكتور المناسب والعيادة المناسبة اولى خطوات العلاج الصحيح، وتجد الكثير من اهلنا يخطئون في اختيار الطبيب المناسب لحالتهم، وانطلاقاً من ذلك نقدم لكم نصائح مهمة حول كيفية اختيار دكتور اسنان متميز ومناسب لحالتك:

1. يجب عليك في البداية عدم الاخذ بمعيار السعر لطبيب الاسنان على الاطلاق فمن الممكن ان يكون الطبيب له سعر عالي للفحص ولكنه غير مؤهل لعلاج اسنانك.
2.  يجب عليك اختيار طبيب الاسنان حسب الاحتراف والجودة والسجل التعليمي وشهادات الطبيب المعلنة.
3. الاخذ بنصائح الغير فهي المقدار الحقيقي للطبيب حيث التجربة لها عامل كبير جدا في اختيار دكتور الاسنان المناسب.
4. عدم التأثر بالدعايات المبالغة فيها احيانا لبعض الأطباء عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.


افضل طبيب اسنان في الحبيب

هناك العديد من اطباء الاسنان في مستشفى سليمان الحبيب، وإليكم مجموعة من افضل طبيب الاسنان في الحبيب.

الدكتورة زينب موسى
دكتورة زينب موسى افضل دكتورة اسنان في مستشفى سليمان الحبيب، لديها مؤهلات طبية متميزة فهي عضوة في مجلس طب الاسنان الكندي، اضافة انها عضوة الكلية الملكية لجراحي الاسنان في اونتاريو، متخصصة في طب الاسنان الحشو والتبييض والاستخراج غير الجراحيو غيرها.

الدكتور صمائويل حياة
الطبيب صمائويل حياة افضل دكتور اسنان بمستشفى سليمان الحبيب التخصصي عضو في مجلس طب الاسنان الامريكي وخبير في العديد من مجالات طب الاسنان منها الحشو والتبييض وزراعة الاسنان.

الدكتور راشد عمر
وهو افضل دكتور اسنان في مستشفى سليمان الحبيب، عضو في مجلس طب الأسنان الأسترالي ومؤهل لطب أسنان الأطفال من قبل جامعة الاسنان الاسترالية، مميز في مجال طب الاسنان وطب الاسنان للأطفال وفي زراعة الاسنان، و حشوات الاسنان، تبييض الاسنان، وتركيب تقويمات الاسنان الحديثة.


قد يهمك: ارخص عروض المسواك لطب الاسنان


افضل دكتور تقويم اسنان في الحبيب

هناك العديد من الاطباء المميزة في تركيب تقويمات للأسنان في مستشفى سليمان الحبيب وبالمملكة العربية السعودية، ومن هؤلاء الاطباء:

دكتور عبدالعزيز الخنين         
هو افضل دكتور اسنان في مستشفى الحبيب، فهو استشاري تقويم أسنان بالحبيب، لديه شهادة الماجستير في تقويم الأسنان من كينجز كوليدج لندن بالمملكة المتحدة.

 

يقدم الدكتور عبدالعزيز العديد من الخدمات المتعلقة بتقويم الاسنان، ومن بينها: التقويم الجراحي أو التجميلي بأنواعه (المعدني - الخزفي - الداخلي - الشفاف).

كما يتم في عيادة الدكتور علاج مشاكل إطباق الأسنان، وكذلك تركيب تقويم الاسنان للأطفال لمعالجة أي اعوجاج الاسنان او عدم اطباق الفكين.


افضل دكتور زراعة اسنان في مستشفى الحبيب

هناك مجموعة من اطباء الاسنان متخصصي زراعة وتركيبات الاسنان في مستشفى الحبيب، اخترنا لكم الاكثر شهرة وعلى حسب سنوات الخدمة وهم:

 

الدكتور عبد العزيز بن ريس

وهو افضل دكتور زراعة اسنان في مستشفى الحبيب، فهو طبيب اسنان سعودي الجنسية، حاصل على شهادة الدكتوراه في علوم صحة الفم من جامعة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ماجستير في زراعة وتركيبات الاسنان من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

هو أستاذ مساعد بجامعة الملك سعود، وعضو الجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان، وعضو الكلية الأمريكية لتقويم الأسنان، وعضو الجمعية السعودية لطب الأسنان.

 

لديه الكثير من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان مثل زراعة الاسنان وتعويض الاسنانن التالفة والمفقودة، بالاضافة الى ذك يقدم الدكتور خدمات اسنان اخرى مثل ابتسامة هوليود بنوعيها اللومينير والفينير.

 

الدكتور أحمد تركستاني

وهو افضل دكتور اسنان في مستشفى الحبيب التخصصي فهو استشاري الأسنان بمستشفى الحبيب التخصصي، حاصل على شهادة الماجستير وشهادة التخصص السريري في مجال الاستعاضة والتركيبات السنية.

 

ويقدم الدكتور احمد الكثير من خدمات الاسنان الاخرى مثل حشو وعلاج الجذور والأعصاب.

وكذلك يتم في عيادة الكتور علاج اسنان الاطفال ايضاً، ويقدم الدكتور أحمد تركستاني مجموعة من الخدمات المتميزة الأخرى في مجال الاسنان منها تركيب ابتسامة هوليود وتبييض الاسنان وغيرها.


حجز موعد اسنان في الحبيب التخصصي

يمكن حجز موعد اسنان في مستشفى الحبيب التخصصي بطريقة سهلة من خلال زيارة الموقع الرسمي للمستشفى واتباع الخطوات التالية:

 

زيارة الموقع الرسمي لمستشفى الحبيبمن خلال الموقع الرسمي“.

انقر فوق علامة التبويب حجز موعد في مقدمة الموقع.

حدد فرع المستشفى الذي تحتاج الى حجز الموعد فيه.

تحديد العيادة المتخصصة.

أدخل اليوم المطلوب للحجز.

اضغط على خيار “حجز موعد الآن”.

اتبع باقي التعليمات لإتمام الحجز.


اسعار بعض الخدمات في فروع مستشفى الحبيب

تقدم مستشفى الحبيب الكثير من الخدمات المتعلقة بالأسنان، والكثير من الزوار من اهلنا في المملكة يسألون حول تكلفة خدمات الاسنان في المستشفى لذلك ارتأينا من الضروري البحث في اسعار بعض الخدمات في المستشفى وهي كما يلي:


تكلفة زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب

يقدم فروع مستشفى الدكتور سليمان الحبيب كافة خدمات الاسنان ومن بين الخدمات الاكثر شهرة هو زراعة الاسنان.

يتم زراعة الاسنان في مستشفى الحبيب بتكلفة حوالي من 800 الى 1000 دولار امريكي للسن الواحد، وقد تجد اسعار مختلفة للزراعة في عيادات اخرى تبعاً لخبرة الطبيب وجودة الخامات المستخدمة.


تكلفة تنظيف الاسنان في مستشفى الحبيب

تختلف اسعار تنظيف الاسنان في المملكة العربية السعودية من مدينة لأخرى، مع ذلك يمكن تقدير اسعار تنظيف الاسنان في المتوسط بين 500 ريال الى 1000 ريال سعودي.

وتختلف الاسعار اعتماداً على حالة الاسنان وشهرة الطبيب، كما وتختلف الاسعار ايضاً في مستشفيات الحبيب والعيادات الاخرى بين الحين والاخر نظراً لبعض العروض التي تقدم من قبل عيادات الاسنان لكسب العملاء.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار