افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض عن تجربة

افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض

سنتناول خلال هذه المقالة تفصيليا افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض، وما هي عدسات الاسنان؟ وماهي الخطوات التي تمر بها عند التركيب والفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود.

عدسات الاسنان هو إجراء تجميلي يهدف إلى تحسين شكل الاسنان وإخفاء العيوب في الاسنان خاصة الأمامية، وتمتاز عدسات الاسنان بسهولة تركيبها ولكن يعيبها سعرها المرتفع.

فهي تعتبر من أغلى إجراءات طب الأسنان على الإطلاق، وتقوم عدة مراكز طبية في الرياض بتركيب عدسات الاسنان سواء من الفينير أو من اللومينير.

افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض

ما هي عدسات الاسنان؟

سنجيب الان على سؤال ما هي عدسات الاسنان؟ عدسات الاسنان تنقسم الى نوعين رئيسيين وهي عدسات الفينير وهي عبارة عن طبقة سميكة يتم تركيبها على الأسنان وسمكها 0,5 مليمتر، ويقوم طبيب الاسنان بلصقها على السن بعد بردة وازالة جزء من الغلاف الخارجي للسن.

أما قشور اللومينير فهي الأفضل والأحدث والأغلى في التكلفة، فهي عبارة عن عدسة ارق كثيرا من الفينير وتصنع من الخزف والبورسلين عادة و سمكها 0,2 مليمتر.

وهنا لايقوم الطبيب ببرد او نحت الأسنان، وكذلك عند إزالتها فيما بعد بواسطة طبيب الفم والاسنان لا يتأثر مظهر السن على عكس قشور الفينير.



خطوات تركيب عدسات الاسنان بالرياض

خطوات تركيب عدسات الاسنان بالرياض شانها شان جميع عيادات الاسنان الاخرى، وهنا تختلف اجراءات تركيب عدسات الاسنان:-

1- في قشور الفينير يبدأ دكتور الاسنان أولا بمعاينة الأسنان جيدا ومحاولة علاج أية مشاكل بالأسنان، بعد ذلك يقوم بأخذ مقاسات الأسنان وإرسالها للمعمل لعمل عدسة ملائمة لمقاس السن، ثم يقوم ببرد ونحت السن حتى يتم تركيب العدسات عليه  بعد وضع مادة لاصقة على الاسنان.

2- في حالة قشور اللومينير فالوضع يختلف قليلا والاختلاف الأبرز يكمن فقط في عدم الحاجة لبرد الأسنان على الإطلاق بالإضافة إلى سهولة التركيب.
فالنتيجة النهائية تكاد تكون واحدة ولكن الاختلاف الأكبر في عدم إزالة أية أجزاء من السن، بالإضافة الى ارتفاع التكلفة بصورة كبيرة عن القشور الفينير.


الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود

قد يتساءل البعض عن الفرق بين عدسات الاسنان وابتسامة هوليود، وقد يظن البعض أن عدسات الاسنان هي ابتسامة هوليود ولكن الأمر مختلف وهناك بعض الفروق:-

1- عدسات الاسنان هي جزء من ابتسامة هوليود، ولا يمكن اختزال ابتسامة هوليود في العدسات فقط، فابتسامة هوليوود هو إجراء متكامل يشمل فحص الأسنان وعلاج جميع المشاكل أو إجراء تقويم للاسنان وفي النهاية يتم لصق العدسات.

2- عدسات الأسنان هي إجراء تجميلي فقط للأسنان بينما ابتسامة هوليود هي إجراء تجميلي وعلاجي وترميم للأسنان.



عيادات تجميل الاسنان بالرياض

يوجد العديد من عيادات تجميل الاسنان بالرياض، والتي تقوم بكافة الإجراءات التجميلية للاسنان سواء تبييض الاسنان أو ابتسامة هوليود أو تركيب عدسات الاسنان و تستعين بأحدث التقنيات التي توصل إليها العلم باستخدام أفضل المواد الحديثة والتي يسهل تقبلها من الأسنان و بلمعان وصلابة تشبه كثيرا الأسنان العادية ومن أشهر عيادات تجميل الاسنان بالرياض:-

1- عيادات سافي لطب وتجميل الأسنان العنوان طريق العروبة - الورود - الرياض.
2- مركز تجميل الاسنان العنوان شارع تبوك - وادي لبن - الرياض.
3- مجمع تجميل الاسنان الطبي العنوان تبوك - ظهرة لبن - الرياض.
4- مجمع اسعد لطب الاسنان و التجميل العنوان طريق الملك عبدالعزيز الفرعي - صلاح الدين - الرياض.
5- عيادات الدكتور محمد يحيى لزراعة و تجميل الأسنان العنوان شارع سعد ابن زيد - قرطبة - الرياض.
6- مركز ملاك لطب وتجميل الاسنان العنوان الزبير بن العوام -  السلام - الرياض.
7- عيادات الجمال الألماسي العنوان طريق الملك عبدالعزيز - النفل - الرياض.
8- عيادة دكتور سالم الربيع لزراعة وتجميل الأسنان العنوان طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي - الرياض.
9- عيادة الدكتور باسم حجازي لطب و تجميل الاسنان العنوان طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز - الرياض.


افضل دكتور تركيب عدسات اسنان بالرياض

تجميل الاسنان وتركيب العدسات يحتاج لمهارة كبيرة من قبل الأطباء لذا هناك عدد من الأطباء المتخصصين في تجميل الاسنان وعن افضل دكتور تركيب عدسات اسنان بالرياض الأطباء :-

دكتورة فينوس ريبيرانو
دكتورة فينوس وهي افضل دكتورة تركيب عدسات اسنان بالرياض لديها خبرة كبيرة في تركيب العدسات وتجميل وتقويم الأسنان وتعمل في عيادات مراس السويدي - فرع السويدي  - الطريق الدائري الفرعي.

دكتور عبدالرحمن العلي
دكتور عبدالرحمن قامة كبيرة في تركيبات وتجميل الأسنان وعدسات الفينير واللومينير والحشوات التجميلية وهو افضل دكتور عدسات اسنان بالرياض يعمل في عيادات نوفا والعالمي - فرع السويدي - طريق عائشه بنت ابي بكر - الرياض.

دكتورة رؤى صلاح
خبيرة في ابتسامة هوليود وتركيبات الاسنان وتركيب عدسات الفينير واللومينير وهي افضل دكتورة تجميل اسنان وتعمل في مركز عيادات الأمين الطبي  - طريق ديراب - الرياض.

دكتورة فاطمه الجزيري
دكتورة فاطمة خبرة في الحشوات التجميلية وتركيبات وقشور الأسنان وهي افضل دكتورة عدسات اسنان تعمل في عيادات المهيدب لطب الاسنان - فرع الحمرا - طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي.

دكتور عبدالواسع الصوفي
وهو افضل دكتور تركيب عدسات اسنان بالرياض لديه خبرة اكثر من 15 عام في تركيبات الأسنان وحاصل على شهادة الماجستير في تركيبات وجراحة الفم والأسنان ويعمل في عيادات المهيدب فرع لبن - شارع الطائف.

دكتور أيمن أبو موسى
وهو افضل دكتور اسنان متخصص تركيب عدسات اسنان لديه خبرة اكثر من 17 عام في طب الفم والأسنان تركيبات وتجميل الأسنان وتركيب قشور الفينير واللومينير ويعمل في عيادات هاي كير فرع النسيم الغربي  - حسان بن ثابت.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار