طرق فعالة لتبييض الاسنان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طرق فعالة لتبييض الاسنان

3 طرق فعالة لتبييض الاسنان

هناك ثلاثة طرق رئيسية لتبييض الأسنان منها منزلية ومنها يتم في العيادة ومن هذه الطرق معاجين الأسنان المخصصة للتبييض، وشرائط وقوالب التبييض، والتبييض عن طريق اشعة الليزر.

 

تقدم المعاجين نتائج تبييض قليلة، بسبب احتوائها على نسب منخفظة من مكونات التبييض، بينما توفر الشرائط والأجهزة نتائج أكثر فعالية لأن مواد التبييض تلامس الأسنان بشكل كامل ولفترات أطول من الوقت.

 

إليك ما تحتاج معرفته حول ابرز طرق تبييض الاسنان.

 

طرق تبييض الاسنان


معاجين الأسنان المخصصة للتبييض

تحتوي المعاجين المبييضة عادةً على مواد خفيفة مثل السيليكا المائي وبيكربونات الصوديوم وكربونات الكالسيوم لتلميع وإزالة البقع السطحية.

 

بالإضافة الى احتواءها على تركيزات منخفظة من بيروكسيد الهيدروجين النشط لتبييض الأسنان، ويقول احد اطباء الاسنان:

 

"تعمل معظم معاجين الأسنان المبيضة التقليدية إلى حد كبير باستخدام مادة كاشطة تسمى السيليكا لإزالة بقع الأسنان ميكانيكيًا ، وبالتالي النتيجة مضمونة وليس عن طريق التبييض الفعلي".

 

فعندما تنوي تبييض الاسنان بإستخدام المعاجين من الضروري اختيار المعاجين التي تحتوي على بيروكسيد ، وعندها يمكن رؤية فعاليتها على الاسنان بشكل واضح بعد خمسة أيام أو أكثر عند استخدامها مرتين يوميًا.

 

 

شرائط وقوالب التبييض

يتم استخدام شريط بلاستيكي أو قوالب لتطبيق مكون التبييض بيروكسيد الهيدروجين مباشرة على الأسنان. تستغرق كل جلسة 30 دقيقة إلى ساعتين.

 

وستحتاج إلى ما يصل الى ثلاثة أسابيع من الاستخدام المتكرر للحصول على نتائج كاملة. إذا كنت ترغب في جعل أسنانك بيضاء بسرعة.

 

فإن الشرائط هي واحدة من أكثر مبيضات الأسنان التي لا تحتاج إلى وصفة طبية فعالة، حيث يتم ترك العنصر النشط على الأسنان لفترة طويلة من الزمن.

 

 

اجهزة التبييض الضوئية

يتم هذه الطريقة في العيادة حيث يتم وضع مواد التبييض والتي عادة على شكل جل مباشرة على الأسنان، ثم يتم تسليط الضوء الليزري عليها لزيادة الاختراق وتسريع النتائج.

 

يعتبر استخدام الأجهزة الخفيفة فعالة للغاية بسبب مقدار الوقت الذي يلامس فيه العنصر النشط الاسنان بالكامل.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار