ارخص تقويم اسنان في مكة عن تجربة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص تقويم اسنان في مكة عن تجربة

ارخص تقويم اسنان في مكة

نظراً لارتفاع سعر تقويم الاسنان تجد الكثير من اهلنا في مكة يبحون عن ارخص تقويم اسنان، حيث اصبح الاهتمام بالمظهر والسعي للحصول على ابتسامة جذابة واسنان جميلة من متطلبات العصر.

وحيث عدم انتظام الاسنان يزعج الكثيرين، وسرعان ما يلجأ الى دكتور الاسنان لعلاج المشكلة، وتقويم الاسنان هو الحل الوحيد في حالة عدم انتظام الاسنان أو اعوجاجها أو بروزها الى الخارج، أو عدم تطابق الفكين.

والهدف النهائي من تقويم الاسنان هو الحصول على ابتسامة جميلة وأسنان متساوية وفك منتظم.

تابعوا معنا اكثر سنعرض عليكم الكثير من العروض والخصومات المتاحة في عيادات تقويم الاسنان في مكة المكرمة.
وسنرشح لكم ارخص تقويم اسنان في مكة بحيث تكون بإستطاعتكم الدفع والحصول على التقويم بتكلفة مناسبة.

ارخص سعر تقويم الاسنان

خطوات تركيب تقويم الاسنان

قبل الحديث عن العروض المتاحة وما هي ارخص تقويم اسنان في مكة، لابد ان نعلم انه في الوقت الحاضر أصبح تقويم للأسنان هو أفضل الحلول المستخدمة لتنظيم وتعديل شكل الاسنان.

وتجد الكثير من أنواع تقويمات الاسنان فمنها تقويم الاسنان المتحرك و تقويم الاسنان الثابت وتقويم الاسنان المعدني و تقويم الاسنان الشفاف.

وسنقدم لكم شرح مختصر لـ خطوات تركيب تقويم الاسنان.
1- يبدأ الطبيب بأخذ مقاس الفكين أولًا، حتى يطبق المقاس الذي يناسب هذا الفك.
2- يقوم الطبيب بتركيب مثبتات على الاسنان ويربط بينهما بسلك التقويم.
3- بالنسبة للأطفال يكون لديهم فرصة أكبر في ترتيب الاسنان بالشكل المطلوب.
4- عند وجود اسنان بارزة يقوم الطبيب بشد سلك الاسنان الى الداخل.
5- ويكرر عملية شد الاسنان حتى بعد تركيب التقويم وعلى فترات منتظمة وفي الغالب تكون كل شهر.

أما مدة تقويم الاسنان فهي تختلف من شخص لآخر، وعلى حسب وضع الفكين، وعمر المريض، وحالة الاسنان فهناك حالات بسيطة لا تتطلب بقاء التقويم في الفم لفترة طويلة.


كيف تجد ارخص عيادة تقويم اسنان في مكه ؟

عندما تود اختيار ارخص عيادة تقويم اسنان في مكة يمكنك الاعتماد على تقييمات الزوار والمراجعين حيث آراء وتقييمات عدد كبيرة من الزوار يعطي انطباع جيد حول تكلفة تركيب التقويم ومدى رضى العملاء من العيادة.

ونحن في موقعنا اخذنا بنظر الاعتبار جودة الخدمة المقدمة مقابل التكلفة، مع ذلك اختيارنا للأفضل والارخص بناءاً على التواصل مع العيادات المتخصصة في تقويم الاسنان بمكة والمدن الاخرى ومواقع التواصل الاجتماعي ودراسة الموضوع  بتفصيل اكثر.

ننصح المرضى والمراجعين من اهلنا في مكة بمزيد من التحري ومتابعة العروض المقدمة للحصول على ارخص تقويم اسنان.

عوامل تحدد سعر تقويم الاسنان في مكة

تختلف تكلفة تقويم الاسنان مكة باختلاف عدة عوامل مثل:

1- يعتمد سعر تقويم الاسنان على نوع التقويم المستخدم.

2- مدى صعوبة حالة الأسنان والفترة التي يحتاجها لبقاء التقويم في الفم.

3- هل يغطي التأمين جزء من التكلفة أم لا.

4- شهرة العيادة وخبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية.

5- جودة المواد المستخدمة في صنع التقويم.

6- هل سيتم تركيب التقويم على فك واحد أم فكين.

7- هل سيتم تركيب التقويم في مشفى خاص أم حكومي؟

8- مدى توفر خدمة التقسيط من عدمه.


ارخص وافضل عيادات تقويم اسنان في مكة

عند زيارتك لعيادات الاسنان في مكة تجد الاختلاف في تكلفة الخدمات المقدمة، مع ذلك التنافس فيما بينهم امر طبيعي وهنا اخترنا لكم ارخص عيادة تقويم الاسنان في مكة:

مجمع الخبراء الراقي
تقديم خدمات أسنان احترافية لمقيمي وزوار مكة، يقوم المركز بتقديم خدمات الأسنان الأساسية مثل (حشو وخلع وعلاج) بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل حشوات الأسنان الأمامية، وتركيبات الأسنان، وتقويم الأسنان، وزراعة الأسنان والتيجان والجسور، وأيضاً علاجات اللثة التجميلية. يقع المجمع في: العسيلة، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع عيادات السن الضاحك
ويعمل في السن الضاحك الدكتور نذير بكورة أخصائي تقويم الاسنان، ودكتورة أمل شافي أخصائية تركيبات الأسنان، ودكتور عبد الله جنبي استشاري تجميل وزراعة الأسنان يقدم مجمع السن الضاحك خدمات الأسنان الجراحية والتجميلية بمختلف أنواعها بخبرة تزيد عن 16 عاماً.
يوجد فرعين يقع الأول في: طريق العمرة، الزاهر، مكة، المملكة العربية السعودية. والثاني في: شارع إبراهيم الجفالي، العوالي، مكة، المملكة العربية السعودية.

مجمع الجراح لطب الأسنان
عند زيارتك للمجمع تجد ارخص وافضل خدمات الاسنان ويتألف من مجمع طبي متكامل لطب الأسنان وكل ما يتعلق به، من الخدمات التي يقدمها المجمع: جراحات الفم والفكين، حشوات الأسنان التجميلية، علاجات جذور الأسنان، تركيبات الأسنان بأنواعها، تقويم الاسنان وخدمات تجميلية اخرى كثيرة.
عنوان المجمع: 6893 طريق المدينة المنورة، بجوار الأحوال المدنية.

وهناك عيادات اخرى كثيرة في مكة تقدم ارخص تقويم اسنان وخدمات الاسنان الاخرى وتشمل العيادات:
مجمع عيادات إلانه لطب الأسنان
مجمع ابتسامة رهف الطبي
عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان
عيادات خطوط الابتسامة
مجموعة البدر الطبية

قد يهمك: خصم حتى 50% على اسعار تقويم الاسنان في رأس الخيمة


ارخص سعر تقويم الاسنان في مكة


تشتهر مدن المملكة بوجود العديد من عيادات الاسنان والمجهزة باحدث تقنيات علاج الاسنان، ومن حيث اسعار تقويم الاسنان تجد التكلفة في عيادات المملكة متفاوتة.

بخصوص تكلفة تقويم الاسنان في مكة فهي متباينة بين عيادة واخرى، الكشف والاستشارة الاولية مجانية في الكثير من العيادات.

ادناه تكلفة بعض أنواع تقويم الأسنان المختلفة في مكة بدون عروض وخصومات:

1- ارخص تقويم اسنان في مكة من نوع التقويم المعدني يبدأ التكلفة من 4000 ريال سعودي إلى حوالي 12000 ريال سعودي تقريباً في الحالات المعقدة.

2- اما ارخص تقويم اسنان في مكة من نوع تقويم الأسنان الشفاف من 2000 ريال سعودي إلى حوالي 12000 ريال سعودي، تزيد تكلفته عن التقويم التقليدي.

3- ارخص تكلفة تقويم اسنان في مكة من نوع التقويم الخزفي (السيراميك)     تتراوح التكلفة من 4000 ريال سعودي إلى حوالي 12000 ريال سعودي.

4- ارخص تقويم اسنان في مكة بالنسبة للتقويم الداخلي تبدأ التكلفة من 4000 ريال سعودي إلى حوالي 11000 ريال سعودي.

5- اما اسعار تقوم الاسنان في المستشفيات الحكومية تبدأ من حوالي 1000 ريال سعودي إلى حوالي 3000 ريال سعودي تقريباً للفك الواحد.


ارخص عروض تقويم الاسنان حالياً في مكة

ارخص عروض وخصومات على تقويم الاسنان في جميع فروع صفوة المهيدب لطب الأسنان - مكة المكرمة الشرايع 2، يمكن الدفع عن طريق تقسيط تمارا.

ارخص عروض تقويم الاسنان في عيادت ابتسامة النجوم فرع مكة وتشمل تركيب تقويم الاسنان شامل الكشف و الاشعة و التركيب و غير شامل اجور الشد و المرجعات بسعر 999 ريال سعودي عند كل مراجعة.


ارخص تقويم اسنان في عيادات اخرى

بعد ان عرضنا عليكم اسعار وارخص تكلفة تقويم الاسنان في عيادات مكة الحبيبة، ادناه نقدم لكم اسعار وارخص عروض تقويم الاسنان في عيادات المدن الاخرى.


ارخص تقويم اسنان في المدينة

توجد في المدينة العديد من عيادات تقويم الاسنان، وتقدم هذه العيادات افضل خدماتها في مجال طب وتقويم الاسنان، ومثل باقي مدن المملكة تتوفر في عيادات المدينة افضل التقنيات الطبية في مجال تقويم الاسنان.

ارخص تقويم اسنان في عيادات المدينة تجد في عيادات نايا لطب وتقويم الأسنان، حيث يصل مبلغ الدفعة الاولى 599 ريال سعودي والمبلغ الكلي يعتمد على حسب الحالة، العيادة يقبل تقسيط تمارا.

للحجز يمكن التواصل على الرقم: 056 688 1858


ارخص تقويم اسنان في جدة

عيادات اسنا جدة تقدم لكم ارخص العروض والخدمات المتعلقة بتقويم الاسنان، فهناك عيادات تقدم خدمة التقسيط واخرى تقدم خصومات تصل احياناً الى 30% من السعر الاصلي.

ارخص وافضل العروض المتاحة حاليا في عيادات جدة تجد في عيادات ايات لطب الاسنان بجدة، والعرض هي:

اسعار تقويم اسنان في عيادة ايات بجدة كما يلي:

يدفع الزبون من اجل تركيب تقويم الاسنان مبلغ 499 ريال سعودي كدفعة اولى شامل الفكين، مع المقاسات والاشعة وتركيب التقويم، جلسات الشد الشهرية غير مشمولة.

اما ارخص تكلفة تقويم الاسنان في عيادات ايات بجدة للفك الواحد سعر الدفعة الواحدة يبلغ 250 ريال سعودي، وهذا العرض ساري للرجال والنساء، طوال ايام الاسبوع.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار