اسعار تقويم الاسنان في خميس مشيط | تكلفة أقل بـ 70% تخفيضات موسمية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في خميس مشيط | تكلفة أقل بـ 70% تخفيضات موسمية

اسعار تقويم الاسنان في خميس مشيط

يأتي حاجتنا الى تقويم الاسنان من نمو الأسنان بطريقة غير طبيعية وغير متوازية أو او يعاتي من الاعوجاج او الاطباق الغير جيد. كل هذه الأمور تؤدي إلى وضع غير صحيح في إغلاق الفكين وحدوث عيوب في وظيفتها ومظهرها.


فالتقويم عملية تجميلية وعلاجية في نفس الوقت، والمشكل في التكلفة العالية، لذلك ارتأينا خلال هذه المقال ان نبحث عن اسعار تقويم الاسنان واسعار التقويم في خميس مشيط.


تابعوا معنا سنلقي الضوء على خطوات تركيب التقويم وانواع تقويمات الاسنان والسن المناسب لتركيب التقويم، مع تكلفة تقويم الاسنان في عيادات خميس مشيط.


اسعار تقويم الاسنان في خميس مشيط

تقويم الاسنان في عيادات خميس مشيط

تجد في خميس مشيط الكثير من عيادات ومراكز الاسنان، والتي تقدم كافة خدمات علاج مختلف مشاكل الاسنان ومنها تركيب تقويم الاسنان.

وتعتمد تلك العيادات على امهر الاطباء والكادر المتخصص من اجل تقديم خدمة تليق بالمواطنين، واليوم تعتمد عيادات الاسنان على افضل واحدث تقنيات تركيب الاسنان وعلاج مشاكلها.


وفيما يخص التقويم في عيادات خميس مشيط فقد اجرينا عدة استطلاعات حول مدى رضى المواطنين من الخدمات المقدمة، وكانت النتيجة رائعة جداً اكثر من 75% من المواطنين عبروا عن الرضاء بما تقدمه مراكز الاسنان في خميس مشيط.

اسعار تقويم الاسنان في خميس مشيط


افضل دكتور تقويم اسنان في خميس مشيط

تجد في عيادات خميس مشيط الكثير من اطباء الاسنان، فإذا كنت تبحث عن دكتور لتركيب تقويم الاسنان إليك بعض من أفضل أطباء خميس مشيط.

1- دكتور مهند محمد
يعمل في مركز دنت للأسنان ويتميز بقدرته على شرح حالة المريض باستفاضة وسبل العلاج التي سيتبعها معه، مما يشعر المريض بالراحة بالإضافة إلى خبرته الواسعة وإتقانه عمله وحسن استقباله للمريض العنوان: القافلة، خميس مشيط.

2- دكتور عبد الله البنهاوي
يعمل الدكتور عبدالله البنهاوي في مركز عبد الكريم شكري لطب الأسنان، وهو المركز الذي يقدم أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى ويهتم بتعقيم الأجهزة والأدوات المستخدمة العنوان: عتود، أحد، رفيدة بخميس مشيط.


افضل دكتورة تقويم اسنان في خميس مشيط

غالبا تجد النساء يبحثن عن طبيبات أسنان من النساء لتركيب التقويم حيث تشعرن براحة أكبر اثناء التعامل مع دكتورة من فئة النساء، لكن المشكلة في الاختيار ونحن هنا اخترنا ليكي أفضل دكتورة اسنان في خميس مشيط.

1- دكتورة هلا هديب
تعمل بمركز الطب الشامل الذي يقدم خدمة علاج الم الاسنان طوال الأربعة وعشرون ساعة، وبتقنيات حديثة رائجة، ويمكنك الحصول هناك على أفضل ابتسامة مشاهير، وتركيب وتنظيف وتلميع الأسنان وتركيب التقويم العنوان: شارع الملك خالد، المدينة العسكرية، خميس مشيط.

2- مجمع الميدان الدولي
لديهم أفضل طبيبات يقدمن خدمة تركيب التقويم بالإضافة الى تنظيف الاسنان من الجير، بمهارة عالية وباستخدام أدوات معقمة بشكل جيد العنوان: شارع صلاح الدين، خميس مشيط.


خطوات تركيب تقويم الاسنان

• يقوم طبيب الأسنان بعمل بعض الفحوصات بالفم للتأكد من عدم وجود أي مشاكل في الأسنان أو اللثة قبل تركيب تقويم الاسنان.
• يقوم الطبيب بعمل تصميم نسخة مطابقة لفم المريض، وعمل نموذج ليقوم بدراسة الحالة، والطريقة الأفضل للعلاج وتحديد نوع التقويم المناسب له.
• وبعد ذلك يقوم الطبيب بأخذ عدة صور أشعة ليتمكن من عمل الفحوصات الدقيقة لوضعية جذور الأسنان وعظام الفك ويحدد تأثير التقويم على شكل الوجه بعد تصحيح الأسنان.


قد يهمك: خصم حتى 50% على اسعار تقويم الاسنان في رأس الخيمة



اسعار تقويم الاسنان في عيادات خميس مشيط


يصل سعر تركيب تقويم الاسنان بعيادات خميس مشيط الى 3000 ريال سعودي وهناك حالات تصل الى 6000 ريال.

لذلك يمكنك تفقد عدة مراكز حتى تحصل على السعر الذي يناسبك، مع ذلك لابد من الحذر في اختيار الطبيب المناسب ذو الخبرة في تركيب التقويم نظراً لأنه عمل فني دقيق يخضع للكثير من المعاير المهمة.


انواع تقويم الاسنان

يعتمد نوع تقويم الاسنان الذي يوصي به أخصائي تقويم الأسنان على العديد من العوامل منها، المرحلة العمرية للمريض أو حسب المشكلة التي يعاني منها وبصورة عامة دكتور الاسنان هو من يحدد حالة الأسنان والتقويم المناسب لأسنانك، في التالي نعرض لكم انواع تقويم الاسنان.

• تقويم الأسنان المعدني فهو تقويم من المعدن يتم لصقه على كل سن ويتم ربط الحلقات بالأسلاك المعدنية المرنة الموضوعة على الأسنان.
• تقويم الأسنان الخزفي وهو شبيه التقويم المعدني ولكن هنا المثبتات مصنوع من الخزف ويكون متماشياً مع لون الأسنان ولكن السلك من المعدن.
• تقويم الأسنان اللغوي وهذا التقويم هذا التقويم يوضع على الأسنان من الخلف، وهو مصمم خصيصاً لتناسب أسطح الظهر غير المنتظمة لأسنانك.
• تقويم الاسنان الشفاف وهو عبارة عن سلسلة من حوامل بلاستيكية شفافة يمكن إزالتها بسهولة وتعمل على تحريك الأسنان بلطف.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار