اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة | عروض حصرية ٥٠٪ خصم
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة | عروض حصرية ٥٠٪ خصم

 اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة

نتعرف في هذا المقال على اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة و افضل عيادات تقويم الاسنان في راس الخيمة بالإضافة إلى أسباب اختلاف اسعار تقويم الاسنان بين مكان لآخر وماهي الاسباب الجوهرية لذلك.

 

وفي الاخير سنتطرق الى مركز رويال لطب الاسنان في رأس الخيمة والذي يعتبر من اشهر وافضل المراكز المتخصصة لعلاج وتجميل الاسنان.

 

حيث يعتبر تقويم الأسنان واحدا من أهم الإجراءات الطبية في مجال طب الفم والأسنان وهو لا يصنف كإجراء علاجي فقط بل يصنف أيضا كإجراء تجميلي.

 

فهو يعالج اعوجاج والتصاق وازدياد الفجوات بين الأسنان وفي نفس الوقت يجعل الاسنان تظهر بشكل جمالي وتزيد ثقة الإنسان في نفسه فالاسنان المتسقة ناصعة البياض والخالية من الصبغات تعتبر مظهر من مظاهر الوسامة.

 

اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة

 

اسعار تقويم الاسنان في عيادات راس الخيمة

تعتبر اسعار تقويم الاسنان في راس الخيمة مقاربة لمعظم الإمارات العربية المتحدة وفي واقع الأمر يصعب تحديد التكلفة الاجمالية لتقويم الاسنان.

 

حيث تختلف على حسب التقنية ومدة العلاج والمواد المستخدمة وحالة الأسنان ولكن في المجمل تبدأ اسعار تقويم الاسنان العادي بداية من 4800 درهم إماراتي.


أما اسعار تقويم الاسنان الشفاف من المعروف ارتفاع تكلفته بصورة كبيرة فيبدأ من 10000 درهم إماراتي.

 

 

تقويم الأسنان في عيادات رأس الخيمة

تقويم الأسنان في عيادات رأس الخيمة يعتبر من اشهر الإجراءات الطبية في عيادات الفم والاسنان والمستشفيات ويحظى باهتمام كبير.

 

وتسعى العيادات والمراكز الطبية الى توفير كافة الإمكانات ومواكبة العصر حيث يتطور طب الفم والأسنان بصورة كبيرة ومتسارعة.

 

وتضم المراكز الطبية مجموعة من امهر الاطباء والطبيبات والمتمرسين في كافة الاجراءات الطبية في طب الفم والأسنان حيث تمثل مهارة الطبيب عاملا هاما ويعتبر الأهم في تقويم الاسنان.

 

فمهارة الطبيب تتمثل في تقييم الحالة ومعاينة دقيقة لحالة الأسنان بالاضافة الى اختيار التقنية المناسبة لحالة اسنان المريض وتتمثل أيضا في النظرة الجمالية ومحاولة تحسين مظهر الاسنان لأقصى درجة ممكنة

 

 

أسباب اختلاف اسعار تقويم الاسنان

تتعدد أسباب اختلاف اسعار تقويم الاسنان بين مركز لآخر ومن دولة لأخرى بناءا على العديد من الاعتبارات وقبل أن نناقش اسباب اختلاف الاسعار الخاصة بالتقويم ينبغي ان نعرف ان هناك اربعة انواع مختلفة للتقويم وهي كالتالي:

 

تقويم الاسنان المعدني

وهو واحد من أقدم التقنيات المستخدمة في العلاج ان لم تكن اقدمها وكما يتضح من اسمه فإن المواد المستخدمة هي المعدن وهي الأقل تكلفة بين عمليات التقويم.


ولازالت تستخدم بكثرة حتى الان عن طريق ربط الاسنان بخيوط معدنية مع حواصر معدنية يتم شدها والتحكم فيها بين الحين والآخر من قبل الطبيب المعالج وهناك فريقين مختلفين.


فهناك فريق لايحبذ هذه الطريقة نظرا لان الاسلاك المعدنية تظهر بصورة واضحة مما يؤثر على الشكل العام للشخص عند ظهور الاسنان وهناك فريق آخر خاصة فئة الشباب يفضل الأسلاك المعدنية لكونها تظهر بشكل انيق ومختلف.

 

التقويم المخفي

يتشابه بصورة كبيرة مع التقنية السابقة لكن الاختلاف في المواد المصنعة فهو مصنع من الخزف والذي يمتاز بشكله الشفاف الاشبه بلون الزجاج ويستخدم بنفس آلية التقويم المعدني.

 

ولكن يعيب التقويم المخفي هو ارتفاع التكلفة مقارنة بالتقويم المعدني ويمتاز بكونه صعب الملاحظة عند ظهور الاسنان.

 

تقويم الاسنان الداخلي

يستخدم نفس التقنية ولكن الاختلاف ان الاسلاك والحواضر تكون من الجهة الخلفية للسن وهي تقنية تمثل ارهاقا للطبيب وقد لاتناسب جميع الحالات بالاضافة الى التكلفة الباهظة وفي الأحيان تكون هناك بعض المعاناة عند تلامس اللسان مع الاسلاك او الحواصر والتي تكون مزعجة في بعض الأحيان.

 

تقويم الاسنان المتحرك

وهو واحد من اغلى انواع تقويم الاسنان وله مزايا وعيوب حيث يتم صناعة اكثر من هيكل مناسب للأسنان يتم صناعته من قبل الطبيب على حجم الأسنان مع الضغط بخطوات محسوبة على الأسنان لضبطها في الإطار الصحيح واصلاح العيوب الموجودة بها.

 

ولكن يعيب هذا النوع هو طول فترة العلاج بصورة أكبر بكثير من الانواع الاخرى بالاضافة الى التكلفة الباهظة وان كان يمتاز بسهولة تركيبه وازالته.


قد يهمك: ارخص اسعار تقويم الاسنان في الشارقة ودبي

 

افضل عيادات تقويم الاسنان في رأس الخيمة

اما عن افضل عيادات تقويم الاسنان في رأس الخيمة فهناك عدد كبير من عيادات الاسنان المميزة والتي تتميز باستخدام افضل المواد والاجهزة الطبية بالاضافة الى نخبة منتقاة من افضل اطباء الاسنان ومن أشهر وأفضل المراكز:-

 

عيادات الهدى للأسنان العنوان السير - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

المركز العربي لجراحة وزراعة اﻻسنان العنوان دفن الخور - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

مركز البركة الطبي العنوان شارع المنتصر - النخيل - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة أزهار لطب الاسنان العنوان دفن الخور - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة المروة لطب الفم والاسنان العنوان النخيل - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة اللؤلؤ للأسنان العنوان برج النخيل - راس الخيمة - الامارات العربية المتحدة.

مركز الامارات الطبي للأسنان العنوان شارع الخور - دفن الخور - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

بيوتي سمايل لطب الاسنان العنوان السير - إمارة رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة.

 

 

مركز رويال لطب الاسنان في رأس الخيمة

يعتبر مركز رويال لطب الاسنان في رأس الخيمة واحدا من أشهر وأفضل عيادات طب الفم والأسنان في رأس الخيمة والذي يقع في كورنيش القواسم بإمارة رأس الخيمة.

 

ويعد مركز رويال قبلة لكل من يعاني من آلام الأسنان بفضل وجود كوادر طبية محترفة تجيد التعامل مع جميع تقنيات الأسنان العلاجية والتجميلية.

 

وقد حاز على اعجاب واستحسان المرضى والمترددين على المركز ويستخدم المركز أحدث المواد المستخدمة في علاج الأسنان ويقوم ايضا بتوفير احدث الاجهزة الطبية المستخدمة في العالم مع استخدام أحدث تقنيات التعقيم التعقيم جزء لا يتجزأ من منظومة علاج الاسنان.

 

ويهتم مركز رويال لطب الاسنان في رأس الخيمة باستخدام أفضل تقنيات التعقيم للوقاية من العدوى والبكتيريا.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار