اسعار تقويم الاسنان في الشارقة ودبي وابوظبي | عروض الامارات
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في الشارقة ودبي وابوظبي | عروض الامارات

اسعار تقويم الاسنان في الشارقة ودبي وابوظبي

يعتبر تقويم الاسنان احد الحلول العلاجية للكثير من مشاكل الاسنان، وفي نفس الوقت تصبح احد صيحات الجمال، يتم تركيبها لأغراض متنوعة قد تكون تجميلية او لحل مشكلة في اطباق الفكين.

 

كم تصل اسعار تقويم الاسنان في الشارقة ودبي، الكثير من اهلنا يسألون دائماً عن تكلفة تركيب التقويم في مدن الامارات الاشهر الشارقة، دبي، ابوظبي.


اسعار تقويم الاسنان في الشارقة
 

من خلال هذه المقالة سنتعرف على عيادات تقويم الاسنان في الامارات، افضل عياداتها واشهر اطبائها.

 

عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان في عيادات الامارات

اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي والشارقة وبوظبي تجد بعض الاختلاف في تكلفة تركيب التقويم، ويعود السبب الى مجموعة من الاسباب.

 

يعتمد اسعار تقويم الاسنان على:

1- نوع التقويم.

2- هل يتم تركيب التقويم في فك واحد ام فكين.

3- مدة بقاء التقويم في الفم.

4- خبرة الطبيب وشهرة المركز الطبي.

5- جودة المواد المستخدمة.


اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا في عجمان

 

اسعار تقويم الاسنان في الامارات

عند البحث عن اسعار تقويم الاسنان في الامارات ومدنها الاشهر ابوظبي الشارقة دبي، تجد العامل المشترك بينها هو الجودة في تقديم خدمات الاسنان والدليل على ذلك توجه الكثير من المشاهير إليها لإجراء عمليات التجميل المختلفة ومن ضمنها تجميل الاسنان.

 

اما العامل المشترك الآخر بين عيادات تقويم الاسنان في الامارات هو ارتفاع اسعار تركيب التقويم، فالأسعار عادة يعتمد على مستوى دخل الفرد، ومدى الطلب عليه وفي المتوسط يقع اسعار تقويم الاسنان في الامارات بين 5000-12000 درهم اماراتي.

 

وفي الفقرات التالية سنلقي الضوء على اسعار تقويم الاسنان في الشارقة، ابوظبي، دبي، عجمان.

 

اسعار تقويم الاسنان في الشارقة

الكثير من عيادات تقويم الاسنان في الشارقة لا تعلن عن اسعارها خوفاً من المنافسة، إلا في المناسبات الوطنية عندما تعلن عن عروض تخفيض الاسعار على خدمات الاسنان.

 

بخصوص اسعار تقويم الاسنان في الشارقة فهي اقل من مدن الامارات الاخرى، لكن مع ذلك فالعيادات تقدم خدمات تركيب جميع انواع تقويمات الاسنان المعدني، الشفاف، الداخلي – المخفي، تقويم اسنان الديمون، تقويم الزينة.

 

ويبدأ اسعار تقويم الاسنان في الشارقة من 4000 درهم اماراتي، يمكنك استغلال الفرص وتركيب تقويم الاسنان اثناء عروض المناسبات الوطنية فتقدم بعض العيادات تخفيضات على اسعار تقويم الاسنان تصل الى 30%.


قد يهمك: خصم حتى 50% على اسعار تقويم الاسنان في رأس الخيمة

 

تكلفة تقويم الاسنان في دبي

بما ان مدينة دبي وابوظبي هي الاشهر بين مدن الامارات فمن الطبيعي ان تكون اسعار تقويم الاسنان في دبي وابوظبي الاعلى.

 

وبعد البحث في اسعار تقويم الاسنان في عيادات دبي، لاحظنا بعض الاختلاف في تكلفة تقويم الاسنان، والاسباب ذكرناه سابقا.

 

يبدأ اسعار تقويم الاسنان في دبي من 5000 درهم اماراتي، وفي بعض عيادات الاسنان الشهيرة والراقية والتي يتوجه اليها الكثير من نجوم العالم، فـ اسعار تقويم اسنان تصل الى الضعف واحيانا تصل اسعار تقويم الاسنان فيها الى 12000 درهم اماراتي.

 

اضغط على الرابط:

للحصول على علاج الاسنان مجانا


اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي

اسعار تقويم الاسنان في العاصمة ابوظبي ايضاً شأنها شأن باقي المدن مثل دبي تجد بعض الارتفاع في التكلفة، فالخدمات التي تقدمها مراكز وعيادات الاسنان في العواصم دائماً اغلى من باقي مدن البلاد.

 

وكما ذكرنا سابقا ينطبق على عيادات اسنان ابوظبي، العيادات لا تعلن عن اسعار تقويم الاسنان والخدمات الاخرى ايضاً، وبعد البحث والكثير من التواصل مع مراكز وعيادات اسنان ابوظبي تبين لنا فكرة عامة حول اسعار تقويم الاسنان فيها.

 

يمكن القول ان اسعار تقويم الاسنان في ابوظبي يبدأ من 6000 درهم اماراتي كمعدل عام.

 

اسعار تقويم الاسنان في عجمان

تكلفة تقويم الاسنان في امارة عجمان اقل منه من باقي المدن كونها اقل شهرة، والطلب عليه اقل كما ان المدينة اقل من حيث عدد السكان.

 

ويهدف عياداتها الى النمو والارتقاء اكثر في مجال الخدمات التجميلية لتصل الى قافلة الشهرة مثل دبي وابوظبي والشارقة.

 

يبدأ معدل اسعار تقويم الاسنان في عجمان من 4000 درهم اماراتي.

 

قد يهمك: علاج مجاني في مستشفى الاسنان الجامعي


افضل عيادات اسنان في دبي

يعتبر دبي اشهر مدن الامارات فلا غرابة ان ينتشر فيه اكثر مراكز الاسنان، حيث تشتهر مراكزها على مستوى العالم بتقديم الافضل والاجود، وإليكم مجموعة من افضل عيادات ومراكز الاسنان في المدينة:

 

عيادة ليبرتي للأسنان

اشهر عيادة تجميل الاسنان تأسس على يد الدكتور مجد ناجي وتقد خدمات الاسنان المتنوعة من بينها تقويم الاسنان تقع العيادة في دبي شارع شاطئ جميرا.

 

عيادة نوي للأسنان

وهي عيادة قديمة منذ سنة 2005 وحتى الان تقدم خدماتها للمواطنين تقدم خدمات الاسنان المتنوعة من ضمنها تركيب تقويم اسنان بـ اسعار مناسبة تقع العيادة في الوحدة 109 بمركز الهنا، شارع المنخول بالقرب من دوار المركز التجاري وبجوار فندق تشيلسي بلازا، الجافلية- دبي.

 

عيادة ميد دنتال للأسنان

وهي اشهر وافضل عيادة الاسنان تهتم بكل ما هو جديد من عالم التقنية الطبية من اجل تقديم الافضل، لديها كافة خدمات الاسنان وتقع في . تقع العيادة عند محطة مترو JLT، برج الدوم، الطابق الثاني عشر، مكتب رقم 1201، دبي.

 

عيادة  كروسرودس للأسنان

توفر العيادة افضل خدمات الاسنان باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الحديثة، كما يتم تقديم حلول الأسنان بما يتماشى مع الأهداف الشخصية لكل مريض من خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات وخيارات طب الأسنان.

تقع عيادة كروسرودس للأسنان في: 505- بلوك أ، أبراج سنتوريون ستار، بور سعيد بمنطقة ديرة، دبي.

 

افضل عيادات اسنان ابوظبي

تنتشر في مدينة ابوظبي العديد من عيادات الاسنان تقدم خدماتها للمواطنين والوافدين على حد سواء بـ اسعار تناسب الجميع، ومن بين خدماتها تقويم الاسنان.

 

إليكم افضل عيادات تقويم الاسنان في ابوظبي:

 

عيادات الأسنان بمستشفى برجيل

وهي افضل عيادة اسنان في ابوظبي تقدم افضل خدمات تركيب تقويم الاسنان مع خدمات الاسنان الاخرى وتوفر عيادات الأسنان بمستشفى برجيل احدث التقنيات في مجال تقويم الاسنان، وتهيئ  لزوارها أجواء مريحة بمساعدة عدد من الأطباء المحترفين.

تقع العيادة في شارع النجدة. - ابوظبي، الامارات العربية المتحدة

 

مركز ابتسامة دبي فرع ابوظبي

وهي افضل عيادة اسنان في ابوظبي حصل مركز ابتسامة دبي على الاعتماد من الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان في دولة الأماراتتعتمد على احدث التقنيات الطبية في مجال الاسنان

تقع العيادة في جزيرة أبوظبي – بداية شارع دلما  – مقابل قصر البحر – فيلا رقم   103

 

مركز كواليتي كير ابوظبي

وهي افضل مراكز االاسنان في ابوظبي ولديها عدة فروع اخرى في الامارات، تقدم خدمات الاسنان بمنتهى الحرفية بيد اطباء على درجة عالية من الخبرة والحرفية.

 

لديها كافة خدمات الاسنان ابرزها تقويم الاسنان وابتسامة هوليود و زراعة الاسان وباقي خدمات الاسنان المتنوعة.

 

افضل عيادات اسنان في الشارقة

بناءً على الطلب المتزايد على خدمات الاسنان في امارة الشارقة فقد حرصت الحكومة على فتح المزيد من  المراكز والعيادات المتخصصة في تقديم خدمات الاسنان العلاجية والتجميلية.

 

وإليكم افضل عيادات اسنان الشارقة:

 

عيادة كاليفورنيا في الشارقة

وهي افضل عيادة اسنان في الشارقة تقدم خدمات الاسنان المتنوعة العلاجية والتجميلية ومن بينها جميع أنواع تقويم الأسنان المعدني والسيراميك والشفاف بـ اسعار تناسب الجميع.

 

واهم ما يميز العيادة ان فتح الملف و الفحص و تقديم الاستشارة من أطباء خبراء لأفضل خطة معالجة، بالإضافة لصور الأشعة للأسنان (إن لزم الأمر) كل ذلك مجاناً.

تقع العيادة في كورنيش البحيرة - برج كريستال بلازا - 1003 ، الشارقة.

 

عيادة اسنان مركز اوركيد الشارقة

واهي افضل عيادة في الشارقة متعددة التخصصات من بينها تخصص الاسنان، تقدم افضل خدمات الاسنان المتنوعة من بينها تركيب جميع انواع تقويمات الاسنان.

 

تقع العيادة في كورنيش الخان، برج قصر الخان، 201 ، الشارقة.

 

مستشفى الأسنان الجامعي في الشارقة

يهدف مركز الشارقة للعناية المتقدمة بالأسنان التابع لمستشفى الاسنان الجامعي الشارقة إلى توفير افضل خدمات الاسنان بجودة عالية لمواطني الشارالحبيبة، إذ يستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية المطّورة، ويقدم العديد من الخدمات الاسنان من بينها تقويم الاسنان.

تقع العيادة في المدينة الجامعية.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار