أسعار تقويم الاسنان في الطائف تكلفة اقل بــ 50%
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار تقويم الاسنان في الطائف تكلفة اقل بــ 50%

 أسعار تقويم الاسنان في عيادات الطائف

نتعرف في هذا المقال على أسعار تقويم الأسنان في الطائف و كيف تجد عيادة الاسنان الأفضل بالإضافة إلى أسعار تقويم الاسنان والعوامل التي تحددها.


حيث يوجد في الطائف مجموعة كبيرة من أفضل عيادات ومراكز طب الاسنان والتي يعمل بها مجموعة منتقاة من أفضل الأطباء وأطقم التمريض مع احدث الأجهزة الطبية وأحدث تقنيات ومواد علاج وتجميل الاسنان في العالم والتي تواكب أحدث مستجدات طب الفم والأسنان.

 

أسعار تقويم الاسنان في الطائف


أسعار تقويم الاسنان والعوامل التي تحددها

أسعار تقويم الاسنان والعوامل التي تحددها متنوعة في تحديد تكلفة معينة لتقويم الأسنان عملية صعبة لأن تحديد التكلفة يخضع لعدة عوامل:-

 قد يهمك: ارخص مستوصف اسنان بالطائف


التقنية المستخدمة في عمل تقويم الاسنان

تقويم الأسنان يتلخص في أربعة أنواع وليس نوعا واحدا وهي تكاد تتشابه في الطريقة ولكن تختلف في مواد المواد المستخدمة وطول فترة العلاج.

 

1.التقويم المعدني:- تقويم الاسنان المعدني يعتمد اعتمادا كليا على المعدن ويعتبر اقلهم تكلفة وهي الطريقة التقليدية والتي لازالت تستخدم في جميع أنحاء العالم عن طريق تركيب أسلاك وحوصر معدنية على الأسنان الأمامية.

 

2.التقويم الخزفي:- قائم على نفس فكرة التقويم المعدني ولكن يكمن الاختلاف في المادة المستخدمة فبدلا من المعدن يستخدم مواد خزفية تجعل الأسلاك تظهر بشكل شفاف أشبه بلون الزجاج ولكن تعتبر تكلفتها أغلى من التقويم المعدني.

 

3.التقويم الداخلي:- قائم أيضا على نفس الفكرة ولكن على العكس يتم تركيب الأسلاك والحواضر من الداخل وهي طريقة صعبة بعض الشيء خاصة على الطبيب بالإضافة إلى شعور بالانزعاج عندما يلامس اللسان الأسلاك والحواضر وتعتبر أيضا طريقة مكلفة.

 

4.التقويم الشفاف:- وهي الطريقة الأغلى والتي تستغرق فترة أطول ويتم تركيب تقويم الاسنان الشفاف يلاءم حجم الأسنان ويتم تغييره أكثر من مرة على حسب المقاس الجديد للأسنان .

 

 

طول فترة العلاج

تختلف فترة العلاج على حسب حالة الأسنان وعلى حسب التقنية فعلى سبيل المثال تقويم الاسنان المعدني يستغرق فترة أقل من التقويم الشفاف لفترة الضعف تقريبا.

 

المواد المستخدمة

على سبيل المثال التقويم الخزفي أغلى من التقويم المعدني.

 

كم سعر تقويم الأسنان في عيادات الطائف؟

قد يتبادر السؤال كم سعر تقويم الأسنان في عيادات الطائف في الحقيقة إن تقويم الأسنان يختلف سعره على عدد من العوامل والتي ذكرناها سابقا ولكن في المجمل يبدأ سعر تقويم الاسنان في الطائف من 3500 ريال سعودي كاش.

 

وهناك العديد من العيادات والمراكز الطبية التي تقدم عروضا بين الحين والآخر وهناك بعض المراكز الطبية التي تتيح تقسيط المبلغ على عدة أقساط.

 

كيف تجد عيادة الاسنان الأفضل؟

قد يتساءل البعض كيف تجد عيادة الاسنان الأفضل وفي الحقيقة اختيار العيادة الأفضل يخضع لعدة معايير مختلفة:-

 

البحث على الانترنت سواء على منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو انستجرام أو تويتر عن استفسارات عن العيادات الطبية للأسنان وهنا نجد أراء أشخاص فعليين يقيمون العيادات وبالطبع في العيادة الأفضل هي التي تحظى بآراء إيجابية من المرضى.

 

البحث في المواقع الطبية على الانترنت فأغلب المواقع الطبية التي تقدم خدمات البحث عن الأطباء تقم بفتح قائمة التعليقات والتقييمات وهنا يقوم المريض بإبداء أرائهم في المركز والأطباء وهو بمثابة استطلاع رأي المرضى عن مستوى المركز الطبي.

 

السؤال في المنطقة المحيطة بالعيادات في الطائف والبحث عن أفضل تقييم عيادة أو مركز طبي للأسنان.

 

هذا وينبغي السؤال عن مستوى النظافة ومستويات التعقيم بالإضافة إلى مهارة الطبيب وطاقم التمريض ومعاملة المرضى.

 

أفضل عيادات تقويم أسنان في الطائف؟

للإجابة عن أفضل عيادات تقويم أسنان في الطائف فهناك مجموعة كبيرة من العيادات المتطورة والتي تستخدم أحدث التقنيات الطبية والتي تواكب المستجدات الجديدة والتي تستورد أيضا أحدث المواد الطبية في العلاج وتمتاز الطائف بوجود مجموعة من القلاع الطبية في الفم والأسنان ومن أشهر المراكز.

 

مجمع ابتسامة الطائف الطبي المتخصص العنوان قابل بنك الراجحي و سوبر ماركت شبرا، طريق الشفا، السداد، الطائف 26514، المملكة العربية السعودية.

مجمع دِنت لطب الأسنان العنوان العمل، حوايا الجنوبية، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية.

مجمع الأسنان الماسية العنوان 8510 الغزالي، الشهداء الشمالية، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية.

عيادات النخبة للأسنان العنوان طريق وادي وج، القطبية، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية.

مركز رواد الأسنان الطبي العنوان طريق المطار، والحلقة الشرقية، بالطائف 26553، المملكة العربية السعودية.

مجمع ابتسامة المنير الطبي المتخصص العنوان 5714 إبراهيم الخليل 9602، الطائف 26511 5714، المملكة العربية السعودية.

مجمع بن قبسون لطب الاسنان العنوان 5866 طريق وادي وج، السلامة، الطائف 26511، المملكة العربية السعودية.

 

أفضل دكتور أسنان في الطائف

عن أفضل دكتور أسنان في الطائف يوجد مجموعة كبيرة من أشهر الكفاءات الطبية حاملين أعلى الشهادات الطبية وشهادات الزمالة من أعرق الجامعات العالمية أصحاب الخبرات الكبيرة في التعامل مع أصعب حالات الاسنان ومن أشهر الأطباء:

 

دكتور علي همام خبرة طبية كبيرة  ويعمل في عيادات أطباء الستين الطبي العام.

دكتور خالد سبسبي طبيب متخصص في الحشوات التجميلية وعلاج اللثة وجذور الأسنان  ويعمل في عيادات الميدان.

دكتور معاوية صبيح طبيب متخصص في أمراض الفم والأسنان ولكن الطبيب متخصص بصورة كبيرة في عمل تقويم الاسنان فهو يمتلك خبرة طبية كبيرة في هذا المجال ويعمل في عيادات الميدان.

 

دكتورة وسام ابو طويله يعمل أيضا في عيادات الميدان وهو متخصص وقامة كبيرة في علاج جذور الأسنان وعمل الحشوات التجميلية.

دكتور غسان سنقوره يعمل استشاري جراحات الأسنان ويمتلك خبرة كبيرة تمتد لسنوات وهو متخصص في جراحات الفم والفكين وعمل تركيبات الأسنان والحشوات التجميلية مع علاج جذور الأسنان ويعمل أيضا في عيادات الميدان.

دكتور عامر القسوم يعمل في عيادات الميدان وهو طبيب متخصص في عمل حشوات الأسنان وعلاج الجذور وتركيبات تقويم الاسنان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار