اسعار تقويم الاسنان في مكة | 50% ارخص من عيادات اخرى
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في مكة | 50% ارخص من عيادات اخرى

اسعار تقويم الاسنان في مكة  

الكثير منا يعاني من مشاكل في الاسنان فقد تكون شكل الاسنان غيرمتناسق، وبالتالي تحتاج الى تقويم الاسنان.

حينئذٍ من الطبيعي ان تبحث عن اسعار تقويم الاسنان، واليوم سنبحدث في اسعار تقويم الاسنان في مكة ومدن اخرى في المملكة.

لاشك ان تقويم الاسنان احد اكثر خدمات الاسنان رواجاً بين فئة الشباب كون شكل ومظهر الاسنان يؤثر بشكل كبير على شخصية الفرد.

والاسنان الجميلة المرتبة والبيضاء يزيد من ثقة الفرد بنفسه ويعطيه ابتسامة جميلة ورائعة.


تابعوا معنا سنبحث في تقويم الاسنان وانواعها، وتكلفة التقويم في عيادات مكة، وما هي افضل العيادات المتخصصة في تركيب التقويم في مكة.

اسعار تقويم الاسنان في مكة


عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان في مكة

هناك عدة عوامل تحدد أسعار تقويم الأسنان في مكة ومنها:

1- هناك أنواع مختلفة من تقويم الأسنان ولكل منها سعر مختلف عن الاخر مثل التقويم الثابت (المعدني أو السيراميك) وتقويم الأسنان المتحرك.

2- تكلفة تقويم الأسنان قد تختلف من منطقة إلى أخرى وحتى داخل المدينة نفسها، قد يتأثر السعر بتكاليف المعيشة وتكاليف العيادات الطبية في المنطقة.

3- العيادات ذات السمعة الجيدة والأطباء ذوي الخبرة العالية عادة ما يتقاضون أسعار أعلى، قد تختلف تكلفة التقويم اعتماداً على مستوى التخصص ومهارة الطبيب المعالج.

4-  يعتمد تكلفة تقويم الاسنان على حالة الأسنان إذا كان هناك تحديات أكبر في حالة الأسنان مثل انحرافات كبيرة أو تجاوز العظمة، قد يتطلب ذلك مزيدًا من الوقت والجهد وبالتالي يؤثر على تكلفة التقويم.

5- إذا كانت هناك حاجة إلى علاجات أخرى قبل أو خلال عملية التقويم، مثل استخراج أسنان زائدة أو علاج التهاب اللثة، فقد يتم احتساب تكلفة إضافية.



كيف تجد ارخص تقويم اسنان في مكة؟

لأهلنا في مكة للبحث عن أرخص تقويم أسنان في مكة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- البحث عبر الإنترنت: قم بالبحث عبر محركات البحث عن عيادات الأسنان في مكة وتحقق من مواقعهم الإلكترونية لمعرفة العروض والأسعار المتاحة للتقويم السني.

2- استشارة الأصدقاء والعائلة: قد يكون لديك أصدقاء أو أفراد عائلة سبق لهم تلقي العلاج بتقويم الأسنان في مكة، قام بمناقشتهم واستفسر عن التجربة والتكلفة.

3- الاستفسار من عيادات الأسنان: اتصل بعدة عيادات ومستوصفات أسنان في مكة، استفسر عن اهم عروض تقويم الأسنان ، ويمكنك أيضا سؤالهم عن التخفيضات التي يمكن أن يوفروها.

4- زيارة المراكز الطبية: قم بزيارة بعض المراكز الطبية أو العيادات الشهيرة في مكة واستفسر مباشرة عن أسعار تقويم الأسنان وإمكانية الحصول على خصومات أو عروض خاصة.

المقارنة واتخاذ القرار: بناءً على المعلومات والأسعار التي حصلت عليها، قم بمقارنة بين الخيارات المتاحة واختيار العيادة التي توفر ارخص سعر.


اضغط هنا حيث:

عيادات تقسيط تمارا توفر لك اسهل طريقة دفع


اسعار تقويم الاسنان في عيادات مكة

يمكن القول ان اسعار تقويم الاسنان مرتفعة نوعا ما في عيادات مكه، والسبب يعود الى الكثير من الاسباب منها ان التقويم يستغرق اكثر من سنة ويبقى على الطبيب المتابعة الدورية احيانا لحوالي ثلاث سنين، وبالتالي يحتاج الى الكثير من الوقت.

كما ان شهرة العيادة او دكتور الاسنان وتخصصه وشهاداته وخبرته كلها تحدد تكلفة التقويم.
وبصورة تقريبية يمكن القول ان تكلفة التقويم في عيادات مكه مناسبة.

ولمعرفة التفاصيل حول تقويم الاسنان في مكة ومقارنتها بعيادات اخرى تابع الرابط في الاسفل:


واغلب الحالات يتم الدفع بنظام التقسيط، حيث يدفع الشخص مبلغاً في الزيارات الاولى ويدفع الباقي على شكل اقساط شهرية او حسب ما يتم الاتفاق عليه.

تعرف على:

عيادات تقويم الاسنان في مكة


اضغط هنا حيث:

عيادات تقسيط تمارا توفر لك اسهل طريقة دفع


المدار لطب وتقويم الاسنان

واحد من اكثير عيادات الاسنان شهرة في مكة، ويعمل فيه نخبة من افضل اطباء الاسنان، يعملون بحرفية ومهنية شديدة من اجل اسعاد الزائرين والمرضى، تجد فيها كافة انواع تقويمات الاسنان، ولديها عروض كثيرة لتخفيض الاسعار، تقع عيادة المدار في طريق مكة المكرمة.

مركز البندر لطب وتقويم الاسنان
وهي من افضل المراكز في مكه، عند زيارتك لعيادات البندر تجد فيه الكثير من الاطباء المتخصصين في زراعة الاسنان وتقويم الاسنان وتبييضها وعلاج مشاكل اللثة والفم.

ويعمل عيه الكثير من الاطباء المشهورين من امثال الدكتورة شيماء عبد الكريم مشلع وهي اخصائية تقويم الاسنان لديها ماجستير في تقويم الاسنان، والدكتور محمد اكرم شبانة ايضا متخصص في تقويم الاسنان والكثير من الاطباء المشهورين والمتخصصين.

تقع العيادة في الشرائع - طريق السيل - بجوار إشارة حد الحرم - اشارة الشامل.

قد يهمك: خصم حتى 50% على اسعار تقويم الاسنان في رأس الخيمة


الجودة لطب وتقويم الاسنان

يعمل فيه نخبة من امهر اطباء تقويم وتجميل الاسنان شعارها الجودة والإتقان والأمانة والتميز، عند زيارتك لعيادات الجودة تشعر بالراحة والطمأنينة، بسبب طريقة تعاملهم وسهولتهم في ترتيب المواعيد ولقاءات الطبيب.

العنوان مجمع الجودة: فرع مكه (2) - حي العوالي – شارع إبراهيم الجفالي - بجوار مطعم المذاق التركي.

افضل دكتور اسنان في مكة

يبدو أن الدكتور فهد الزهراني هو طبيب متخصص في طب الأسنان وجراحات الفم والفكين، ويعتبر متخصصاً في تقويم الأسنان وعلاجاتها، إذا كنت قد سمعت عنه وتعرفت على سمعته الجيدة في مجال تقويم الأسنان في مكة، فقد يكون خياراً ممتازاً بالنسبة لك.

 

افضل دكتورة تقويم اسنان بمكة

دكتورة أمل الشافعي أخصائية تركيبات الأسنان ولديها خبرة واسعة في مجال تجميل الأسنان.


حصلت على درجة الماجستير في تخصص تركيبات الأسنان الثابتة من جامعة القاهرة في مصر، ولديها 12 عامًا من الخبرة في مجال تجميل الأسنان حيث تعاونت مع كبرى المراكز الطبية.

 

تشمل مهاراتها إجراءات متنوعة في تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، وابتسامة هوليود، و فينير الأسنان، عدسات اللومينير.


بالإضافة إلى تصميم الابتسامة الرقمي، حصلت على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية، بما في ذلك البورد الألماني في تخصص زراعة الأسنان.

 

لقد شغلت أيضا مناصب أكاديمية مثل وكيل كلية طب الأسنان في جامعة حائل، وقد تعاونت مع عدة مؤسسات طبية مرموقة، مثل مجمع البشري العام ومجمع السن الضاحك الطبي بعد انتقالها للعمل في المملكة العربية السعودية.

 

من خلال خبرتها ومؤهلاتها العالية، يمكن اعتبار دكتورة أمل الشافعي من الأطباء المتميزين في مجال تركيبات الأسنان وتجميل الأسنان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار