اسعار حشو الاسنان في السعودية | 50% ارخص مع ضمان حقيقي
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار حشو الاسنان في السعودية | 50% ارخص مع ضمان حقيقي

اسعار حشو الاسنان في السعودية

الكثير من اهلنا في السعودية يبحثون عن اسعار حشو الاسنان، فقد يصاب احد الاسنان بالتسوس او النخر، عندئذ يكون الحشو هو الحل المناسب، وخاصة في الاسنان الخلفية كونها تصيب بالتسوس اكثر من الامامية.

فإن كنت من ساكني المملكة الحبيبة سواء في الرياض او جدة او مكة او الطائف او اية مدينة اخرى، وتبحث عن اسعار حشو الاسنان فهذه المقالة مفيدة لك انشاء الله.

سنتطرق خلالها الى حشوات الاسنان، انواعها التجميلية والعلاجية، وخصائصها واسعارها في مستشفيات المملكة العربية السعودية.

اسعار حشو الاسنان في السعودية

اسعار حشو عصب الاسنان في السعودية 2020


فيما يخص تكلفة حشو العصب فعادة اسعار حشو العصب اعلى من الحشو العادي، ويعتمد سعر الحشو على عدد قنوات جذر الاسنان، حيث هناك اسنان بقناة جذر واحد، وهناك بقناتين او ثلاثة وبعض الاسنان الاخيرة لديها ثلاث قنوات، حيث يتراوح سعر حشو العصب لسن بقناة واحد من 140 الى 235 ريال سعودي، في حين يصل سعر حشو الاسنان في عيادات السعودية لأربع قنوات الى الضعف. وهكذا التكلفة يعتمد على عدد القنوات.

متى يلجأ الطبيب الى  حشو الاسنان

حشوات الاسنان مناسبة لكل الاعمار صغاراً ام كبار، فعندما يصيب احد الاسنان بالتسوس وتظهر بشكل بقع سوداء على الاسنان عندئذ يختار الطبيب حشو الاسنان كطريقة علاجية لوقف التسوس والنخر.

وفي حال اهمالها  وتركها دون علاج فإن مصيرها التلف والفقدان حتماً، واحيانا يقوم دكتور الاسنان بوضع الحشوات كطريقة تجميلية.
ويوصي اطباء الاسنان بمراجعة العيادة كل ستة اشهر، حتى وان كانت اسنانك سليمة، لأنك ربما تشاهد من الخارج ان الاسنان سليمة لكن هناك بعض الحالات لا يمكن مشاهدة الضرر الحاصل فيها بالعين، ويقوم طبيب الاسنان بفحصها عن طريقة التصوير الاشعاعي لتحديد العلاج المناسب لها.


انواع حشوات الاسنان وتكلفتها

هناك الكثير من حشوات الاسنان ولكل نوع سعرها وعمرها الافتراضي، ويختار طبيب الاسنان الحشو اعتماداً على عدة عوامل سنذكرها فيما بعد.

فهناك الحشو الرمادي ذو اللون القاتم، ويمتاز بسعرها المناسب، وهي خليط من عدة معادن ويمتاز بقوته في تحمل الضغط، ويستخدم عادة في الاسنان الخلفية بسبب لونها الغير مرغوب، ويستمر حوالي 10 سنين، عيبها الوحيد يتمثل بلونها القاتم.

ام حشوات السيراميك تكلفتها اعلى من النوع الاول، وهي تصنع من مواد خزفية يشبه لون الاسنان، وهي اكثر تكلفة وتضع على الاسنان الامامية والبارزة، فهي حشوات تجميلية وعلاجية في نفس الوقت، عيبها الوحيد في عمرها الافتراضي ومتانتها اقل من النوع الاول.


اسعار حشو الاسنان في الرياض

فيما يخص اسعار حشو الاسنان في الرياض ومدن الممكلة الاخرى، تجد ان الحالات تختلف، فقد يلجأ الطبيب الى سحب العصب ومن ثم حشو الاسنان ومن ثم تلبيسها، ففي هذه الحالة سيتضاعف سعر حشو الاسنان، وقد يكون سحب العصب ثم الحشو في هذه الحالة سيقل سعر حشو الاسنان.

وفي مدينة الرياض عادة سعر حشو الاسنان عالية لكن يمكنك استغلال فهناك بعض العيادات عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر يمكنك استغلالها، لعمل حشو الاسنان بنصف التكلفة احياناً. وفي الفقرة التالية نقدم لكم اسعار حشو الاسنان.


اسعار حشو الاسنان في عيادات المملكة

يختلف اسعار حشوات الاسنان في عيادات السعودية، ويمكن القول ان تكلفة الحشو يعتمد على عوامل عديدة منها نوع الحشو وعدد الاسنان التي يحتاج الى العلاج.

وفي الرابط التالي تجد فيه تكلفة حشو الاسنان في السعودية مع تفاصيل اخرى مهمة جداً لكل من يود الخضوع في هذه التجربة.



عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار