عيادات تقسيط تمارا وتابي | تقسيط اسنان
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات تقسيط تمارا وتابي | تقسيط اسنان

عيادات تقسيط تمارا وتابي وهي بوابات دفع يمكن من خلالها الدفع عن طريق تقسيط المبلغ على عدة اشهر، في الغالب ثلاثة اقسام او من خلال شهر، ويشترط ان يكون المبلغ اعلى من 500 ريال.

 

تقسيط تمارا، حيث تمارا هي شركة سعودية حديثة تم تأسيسها من قبل فريق سعودي ونجحت في خدمة المواطنين محدودي الدخل.

يعمل الفريق جاهداً على إيجاد حلول مبتكرة للتحديات المحلية في مجال المدفوعات والتسوّق وتجربة العميل. تهدف تمارا الى تسهيل الدفع بنظام تقسيط المبلغ على عدة دفعات ومن دون فوائد.

عيادات تقسيط تمارا وتابي

حيث يساهم تقسيط تمارا وتابي في تمكين العملاء من التسوق والدفع من خلال حلول مالية موثوقة وشفافة وشاملة.

وتوفر تقسيط تمارا الشراء والدفع لاحقاً للعملاء بدون رسوم اضافية.


خدمة عيادات تقسيط تمارا وتابي متاحة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.


عمليات تقسيط تمارا، حصلت الشركة خلال 2020 على تصريح البنك المركزي السعودي لتجربة منتجاتها ضمن البيئة التجريبية التشريعية كأول شركة سعودية في هذا المجال.

 

تقسيط الخدمة والدفع عن طريق تمارا   

قبل الحديث عن عيادات توفر تقسيط تمارا، يجب ان نتعرف حول كيفية الدفع عن طريق تمارا، الطريقة سهلة يكفي ان تحجز الخدمة اليوم، و احجز موعد لتنفيذ الخدمة التي اشتريتها، وادفع خلال 30 يوم من تاريخ شراء الخدمة بدون اي رسوم او فوائد.

وللدفع عن طريق تمارا كل ما عليك هو ان تدخل برقم الجوال اللذي سجلت فيه، بعدها تستطيع الدفع بأي طريقة مناسبة لك.


تبحث عن عيادات تقدم خدمة التقسيط:

اضغط على الرابط:

لعلاج الاسنان بالتقسيط

 

عيادات تقسيط تابي

ماهي تقسيط تابي ؟ تقسيط تابي، حيث تابي هي شركة مدفوعات سعودية تأسست عام 2019 على يد حسام عرب وهي  الأولى من نوعها في المنطقة والتي تقدم خدمة الدفع بالتقسيط المريح.

تقسيط تابي تساهم في تمكين المواطن من شراء ما يحتاجونه والدفع بالاقساط الشهرية مما يساهم في الاحتفاظ بأموالهم بشكل افضل.

تقسيط تابي توفر خدماتها للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة.

مع تقسيط تابي لن تحتاج لبطاقة ائتمان عند الدفع، يمكنك شراء ماتحتاجه والحصول على الخدمات والدفع لاحقًا خلال 14 يوماً بأقساط شهرية يتم تقسيمها مثل تمارا على 4 اشهر.

 

شروط التقديم على تقسيط تابي؟

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل وأن يكون لديك بطاقة هوية أو اقامة صالحة. ما عليك سوى اختيار تابي عند الدفع وسيتم توجيهك خلال عملية الشراء.

 

كيف أسدد دفعاتي مع تابي؟

مع تقسيط تابي تسديد الدفوعات سهلة جداً، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في تابي قبل استحقاق الدفع باستخدام أي بطاقة بنكية أو ائتمانية والدفع بكل سهولة. وسيتم اضافة المزيد من خيارات الدفع مستقبلاً.


عيادات اسنان تقبل تقسيط تمارا أو تابي

هناك الكثير من عيادات الاسنان في مدن المملكة الحبيبة تقبل عمليات تقسيط والدفع عن طريق تمارا او تابي.


تهدف تقسيط تمارا وتابي في تسهيل الدفع وعدم دفع كامل المبلغ دفعة واحدة، وعلى مستوى المملكة هناك عيادة اسنان المهيدب وعيادة اسنان المسواك يقبلون تقسيط تمارا وتابي، يمكن عن طريقهم الدفع وبأسهل طريقة.


كذلك عيادات لؤلؤة العاج لطب الاسنان والجلدية‏ في ‏‏الرياض‏ توفر الدفع عن طريق تمارا وتابي، تقع العيادة في العزيزية، عريجاء، إشبيليا – السويدي.

 

تقسيط خدمات الاسنان بواسطة تمارا

يمكن تقسيط خدمات الاسنان عن طريق تطبيق شركة تمارا، الذي انتشر بشكل كبير في الأونة الاخير وتم الاتفاق بين تمارا والمراكز الصحية ومراكز تقديم الخدمات، من اجل تسهيل الدفع لغير اقادرين على دفع كامل المبلغ عن شراء الخدمة.


اشهر عيادات تقسيط تابي وتمارا

ما يخص عيادات تقسيط تابي، فهناك الكثير من العيادات المعتمدة من قبل تقسيط تابي نذكر على سبيل المثال عيادات اللوتس المتخصصة في التجميل لمزيد من المعلومات.

يمكن التواصل على الرقم:

920004718


عيادات الموج التخصصية

عيادات الموج تقبل تقسيط تمارا وتابي، يمكن التسجيل فيها بسهولة قسمة المدفوعات على اربعة ابتداءً من 500 ريال فما فوق للاستفسار اتصل على الرقم 920009125


مجمع عيادات اللوتس

عيادات اللوتس تقبل تقسيط تابي وتمارا بكل سهولة يمكنك العلاج في مججمع عيادات اللوتس والدفع بالأقساط المريحة على اربعة دفعات.

حيث عيادات اللوتس متخصصة في طب الأسنان و الجلدية والتجميل وتسعى للتميز في تقديم خدماته لتلبية حاجة المواطنين بالحصول على بشرة شابة و صحية و ابتسامة سعيدة و مشرقة.


عيادات المسواك و المهيدب للأسنان

عيادات المسواك والمهيدب تقبل التقسيط عبر تمارا أو تابي بكل سهولة يمكنك علاج اسنانك ودفع المبلغ المطلوب عن طريقة الشركتين تابي وتمارا.

 

عيادات سكاي التخصصية

العيادات تقبل تقسيط تابي، يمكنك التسجيل في الشركة بكل سهولة، مع تقسيط تابي يمكن تقسيم حجوزاتك من 1000 - 5000 ريال على 4 دفعات شهرية، بدون فوائد ولا رسوم .

عيادات سكاي التخصصية تقع في جدة - تقاطع شارع صاري مع الملك خلف بيوتات الأعمال

 920009126


عيادة كيو كلينك

تقبل العيادة تقسيط تمارا وتابي، حيث تقدم عيادة كيوكلينك المتخصص في التجميل والجلدية والاسنان افضل خدماتها تحت مسمى جمالك يستحق الجودة.

يمكنك زيارة العيادة والحصول على خدماتها مع ميزة الدفع المريح مع اقساط تمارا وتابي.

تقع العيادة في: الرياض - العليا - جوار مجمع الموسى.

 

عيادة لابوتية
تقبل تقسيط تمارا وتابي بسهولة تامة فهي تقدم لكم مجموعه من افضل الخدمات مثل جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، المعالجات الطبية - الحشوات التجميلية، تجميل وتبيض الأسنان. بالاضافة الى الجراحات التجميلية والعناية بالبشرة والشعر.

تقع العيادة في: الرياض- حي العليا - شارع الأمير سلطان بن العزيز.

 

مركز جود الطبى

يقع المركز فى الرياض حى الياسمين و هو افضل مراكز علاج الاسنان والتجميل والجلدية والليزر يعمل في المركز نخبة من الاطباء الماهرين ويقبل الدفع عن طريق تمارا وتابي بكل سهولة.

 

مجمع يو الطبي

تقبل تقسيط تمارا وتابي وهو مجمع طبي خاص بالاسنان تقدم افضل خدماتها الطبية وبشهادة العديد من زبائنها تقع مجمع يو في: الرياض، طريق الثمامة الفرعي، الياسمين، للتواصل  9200 21223

 

مركز نيويو الطبي

وهو افضل مركز تجميل في الرياض يقبل تقسيط تابي، المركز متخصص في جراحة السمنة-التجميل-النسائية التجميلية -الجلدية-الليزر-الأسنان-الدوالي-العيون-صحة الرجل-الحمية.

العنوان: شارع الأمير احمد بن عبدالعزيز، حي الورود ، الرياض.


عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار