تقويم اسنان زينه في الصيدليه باسعار مناسبة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقويم اسنان زينه في الصيدليه باسعار مناسبة

تقويم اسنان زينه في الصيدليه النهدي

سنبحث في هذه المقالة حول تقويم اسنان زينه في الصيدليه النهدي، فبعد ان كان تقويم الاسنان من دواعي القلق والتوتر والتأثير على ثقة الشخص بنفسه، اصبحت الان شكلا من اشكال الجاذبية والجمال والزينة.

فتجد الكثير يبحثون عن تقويم اسنان زينه وفي هذه المقالة سنبحث في تقويم اسنان زينة في صيدليات المملكة في كل من الرياض وجدة  والمدن الاخرى.

وسنتحدث ايضاً حول انواع تقويم اسنان الزينة والوانها وطريقة تركيبها بالإضافة الى تكلفة تقويم اسنان الزينه في صيدلية النهدي وغيرها من الصيدليات.


تقويم اسنان زينه في الصيدليه



ماهو تقويم اسنان الزينة

تقويم الزينة هو نوع من تقويم اسنان يشبه التقويم الطبي العلاجي من حيث الشكل، ولكن ليس له دور او وظيفة طبية، فهو يركب لتجميل الاسنان فقط، واصبحت اليوم مظهراً من مظاهر الجمال حيث انه يضفي لمسة جمالية على وجه.

يتم صنع تقويم الزينة عن طريق مجموعة من المشابك الصغير المترابطة والتي تكون ملونة عادة، لجذب الانتباه ويتم لصقها بنوع من المثبت او الصمغ على السطح الخارجي للأسنان، وتمر الاسلاك الرفيعة بين تلك المشابك والتي ليس لها اي دور على الاطلاق سوى الشكل الجمالي على خلاف دور تلك الاسلاك في التقويم الطبي التي تعمل على تعديل وضعية الاسنان.


تقويم اسنان زينه في الصيدلية الرياض وجدة

يسأل الكثيرعن تقويم الاسنان الزينة واين يمكن الحصول عليه، حيث ينتشر تقويم الاسنان الزينة في الكثير من صيدليات مدينتي الرياض وجدة وغيرها من المدن.

ويمكن للراغب في تركيب تقويم الزينه بشرائه من الصيدليات الكبرى مثل صيدلية النهدي وستجد بأشكالها المتعددة وألوانها المختلفة.

وسيقوم الطبيب بتركيبها وتعديلها لتتناسب مع شكل الاسنان.
ومن اهم خصائصها الايجابية هو رخص التكلفة مقارنة بتقويم الاسنان الطبي العلاجي.


كيفية تركيب تقويم اسنان زينه

في البداية يجب التأكد من تركيب التقويم في مكان نظيف ومعقم، ومن الضروري جداً تنظيف الفم والاسنان جيداً قبل تركيب تقويم الزينه، واستخدام ادوات تركيب نظيفة ومعقمة.

تختلف طريقة تركيب التقويم من نوع الى اخر حيث توجد بعض الانواع من تقويمات الزينة يمكن تركيبها  منزلياً دون الحاجة الى الطبيب ودون الحاجة الى استخدام المواد اللاصقة لتثبيته، ويمكن خلعه وتركيبه في ثوان معدودة.

وهناك نوع اخر من التقويم يجب تركيبه من قبل دكتور الاسنان ويستخدم في التركيب مادة لاصقة لتثبيتها على الاسنان.

نصائح بعد تركيب تقويم الاسنان الزينة

بعد تركيب التقويم الزينه سواء في البيت او العيادة، يجب الالتزام بالنصائح التالية ليبقي الاسنان سليمة وصحية وجميلة:

1- يجب استعمال غسول ومعقم الفم والاسنان مرتين او اكثر بشكل يومي من اجل وقاية الفم والاسنان من أي بكتيريا او فايروسات قد يدخل الفم و يبقى بين الاسنان وتقويم الزينة.
2- تنظيف الاسنان يومياً باستخدام فرشات الاسنان الخاصة بالتقويم.
3- تنظيف الجزء الخلفي من الاسنان برفق  مع الحذر من تجريح اللثة.
4- الغرغرة بالمحلول الملحي المخفف قبل النوم وفي حال الشعور بأي اعراض غريبة يجب مراجعة الطبيب فوراً.


تقويم اسنان زينه في صيدلية النهدي

شركة النهدي هي من اكبر الشركات الطبية الرائدة ضمن سلسلة صيدلياتها بالمملكة العربية السعودية وهي تمتلك شبكة كبيرة جدا في جميع انحاء المملكة، مما يميزها وجعلها واحدة من افضل الشركات واكثرها انتشارا واسرع نمواً.

تتوفر في صيدليات النهدي جميع انواع تقويمات الاسنان الزينة بأسعار مناسبة، كما يتوفر فيها مجموعة من ادوات قد تحتاجها اثناء تركيب التقويم.

تكلفة تقويم اسنان الزينه في الرياض

تتعدد اماكن تركيب تقويمات الاسنان في المملكة العربية السعودية وتختلف اسعارها بناء على العديد من الاسباب منها جودة المنتج ونوعه، وهل طريقة تركيبه منزلية ام في العيادة.
وتتراوح اسعارتقويم الاسنان الزينة في الرياض بين 150 ريال الى 300 ريال سعودي.

تكلفة تقويم اسنان الزينه في جدة

لا تختلف اسعار تقويم الزينه في جدة عن مثيلاتها في الرياض حيث تتساوى في الاسعار تقريباً وتبدأ من 150 ريال سعودي الى 300 ريال سعودي وقد تجد بعض الاختلاف بين صيدلية واخرى اعتماداً على جودة المنتج ونوعه وطريقة تركيبه.

الوان تقويم اسنان الزينه

تتعدد الوان تقويم الاسنان الزينة فهناك تقويمات اسنان باللون المعدني التقليدي الذي يشبه التقويم العادي، وهناك ايضا الكثير من الالوان الاخرى مثل الازرق والاخضر والتراكوزي والملون بعدة الوان مما يجذب الانتباه، ويضفى جمالاً على الوجه، يمكنك اختيار اللون المناسب حسب لون البشرة او لون الشعر او لون العينين وغيرها.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار