افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب

تجد الكثير من اهلنا يسألون عن زراعة الاسنان، والمعايير المستخدمة لاختيار افضل دكتور زراعة الاسنان، ونحن في هذه المقالة سنبحث في اطباء زراعة الاسنان في المهيدب، اسعار زراعة الاسنان في المهيدب وكذلك فروع مجمع المهيدب لطب الاسنان في المملكة العربية السعودية.

يلجأ الكثير لعمليات زراعة الأسنان والتي تهدف الى تعويض الاسنان المفقودة ولتحسين المظهر، بالإضافة الى ذلك يمكن تعويض الاسنان المفقود بزراعة اسنان اخرى مكانها وحل المشكلة بأفضل طريقة.

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب


زراعة الاسنان في المهيدب

يعتبر مركز المهيدب واحد من أشهر المستوصفات في العلاجات الجراحية والتجميلية والتكميلية، حيث يضم أفضل الكوادر الطبية ويستخدم احدث التقنيات في مجال زراعة الاسنان.

بالإضافة إلى ذلك يضم أفضل وامهر الاطباء في تخصص الاسنان على مستوى المملكة العربية السعودية، كما أنه أصبح الآن من أشهر المراكز المتخصصة في طب الأسنان>

وبها نخبة من أطباء متخصصين واستشاريين على اعلى درجات من الخبرة والكفاءة في مجال طب الأسنان.


يستخدم مركز المهيدب أحدث التقنيات التكنولوجية الخاصة بالأسنان من أجل تقديم أفضل رعاية وعلاج للمريض، كما أنه يضم كل التخصصات في مجال طب الأسنان بكل أنواع التراكيب، وبه وحدة تعقيم على اعلى المقاييس العالمية.


مركز المهيدب له أكثر من ثلاثين فرع منتشرين في المملكة العربية السعودية، كما أنه يقدم خدماته للمرضى على مدار اليوم دون انقطاع.


كما أن مجموعة المهيدب تتميز بأن بها عيادات متخصصة للرجال وأخرى للنساء، بطاقم طبي من أهم الأطباء و الطبيبات في تخصص طب الاسنان على مستوى المملكة. أيضاً يقدم الخدمات الافضل عالميا مع ضمان الجودة العالمية و بأفضل التقنيات الطبية الحديثة في مجال علاجات وزراعة الأسنان.
              
بالإضافة الى ذلك يوجد بكل فروع المهيدب قسم خاص معتمد على الغاز الضاحك الآمن للأطفال لإدخال جو من البهجة على الطفل، وعدم الشعور بالخوف أثناء علاج أسنانهم، ويضاف الى ذلك أفضل الاجهزة المستوردة من الخارج مع استخدام احدث التقنيات العلاجية في الأسنان، وأحدث طرق التجميل للفم وجراحات الأسنان.

مركز المهيدب رائدة في مجال طب الأسنان بخبرة تزيد عن عشرون عاماَ، فنحن نعد من أفضل عيادات الأسنان في المملكة.

كما أن مراكز المهيدب  للأسنان توفر علاج الطوارئ طوال أيام الأسبوع، و علاج مشاكل اللثة و الخراجات والالتهابات، وخلع الاسنان الغير جراحي، والتركيبات المختلفة والتيجان والجسور، والحشوات التجميلية وتركيبات الزيركون، وزراعة الأسنان الألمانية.

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب



فروع المهيدب لطب الاسنان في المملكه

مجموعة المهيدب لطب الاسنان أصبحت الآن من أشهر المراكز المتخصصة في طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا من قبل أن لها ما يزيد عن ثلاثين فرع على مستوى المملكة، وهنا سنعرض لكم جميع فروع مجموعة المهيدب لطب الأسنان في المملكة:

1- المهيدب فرع الصحافة الرياض – شارع سعود الفيصل
2- مجمع المهيدب فرع النسيم الرياض – شارع أبي الأسود الدولي
3- مجمع المهيدب فرع العزيزية الرياض – شارع النصر
4- مجمع المهيدب فرع الياسمين الرياض – شارع أنس بن مالك
5- مجمع المهيدب فرع الحزم الرياض – شارع المشتل
6- مجمع المهيدب فرع غرناطة الرياض – طريق الدمام
7- مجمع المهيدب فرع السويدي الرياض – شارع عائشة
8- مجمع المهيدب فرع اليرموك الرياض – شارع الإمام سعود
9- مجمع المهيدب فرع المونسية الرياض – شارع حسن بن الحسين
10- مجمع المهيدب قرطبة الرياض – شارع خالد بن الوليد
11- مجمع المهيدب جدة – ش الأمير محمد




اسعار زراعة الاسنان في المهيدب

هناك منافسة قوية بين المراكز التي تجري عمليات زراعة الأسنان في المملكة، وعلى وجه الخصوص مجموعة المهيدب حيث تضم أفضل الأجهزة وأمهر الأطباء والاستشاريين في مجال زراعة الأسنان.


كما يعتبر أيضاً مجمع عيادات المهيدب الأفضل من حيث الجودة والعروض المقدمة للمريض، وتتميز أيضاً بوجود نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في هذا المجال.


وفيما يخص أسعار زراعة الأسنان في المهيدب فإنها تتراوح ما بين 5000 ريال سعودي الى 7000 ريال سعودي للسن الواحد.

كما يقدم مستوصف المهيدب من خلال الفروع في كل أنحاء المملكة عروض دورية متميزة للعملاء، فكل يوم به جديد في فروع المهيدب حيث تصل الخصومات 50% على علاج وزراعة الأسنان.


كما أن اختلاف أسعار زراعة الأسنان في المهيدب تعتمد على الكثير من العوامل منها عدد الفحوصات التي يحتاجها المريض قبل عملية زراعة الأسنان، وفترة إقامة المريض في المستشفى بعد انتهاء العملية وهذا إذا لزم الأمر، كما تعتمد الأسعار على عدد زيارات المريض لمتابعة العملية.


افضل طبيب زراعة اسنان في المهيدب


1- الدكتورة بسنت الخضر عقل
هي افضل دكتورة زراعة الاسنان في المهيدب، تخرجت من جامعة سينا، بكالوريوس جراحات الفم والأسنان ومتخصصة في التراكيب الخاصة، بجذور الأسنان ولها خبرة واسعة في مجال طب وجراحات الفم والأسنان.


2- الدكتور علي سالم مشالي
 وهو من افضل دكتورة اسنان متخصصة في زراعة وتجميل الاسنان في المهيدب، تخرج من جامعة الأزهر، له خبرة في مجال علاج الأسنان تزيد عن سبعة أعوام، كما انه حصل على دبلوم تجميل الأسنان بجامعة جنوة الايطالية، ودبلوم زراعة الأسنان بجامعة جنوة الايطالية، ويتواجد في مجموعة المهيدب بفرعي الرياض والروابي وهو متخصص في تجميل الأسنان وعلاجات حشو الجذور.


2- الدكتورة فاطمة حامد
افضل دكتورة تجميل و زراعة الاسنان في المهيدب متخصصة في تجميل الأسنان، وحشو علاج الجذور وعلاجات الأعصاب والتراكيب ، وهي خريجة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، ولها خبرة تزيد عن خمسة أعوام في مجال طب وجراحات الأسنان.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار