سعر تقويم الديمون في السعودية | خصم 60% مع نتائج مضمونة
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر تقويم الديمون في السعودية | خصم 60% مع نتائج مضمونة

تكلفة تقويم الديمون في السعودية

قد تحتاج الى تركيب تقويم الديمون في السعودية ولا تعرف الكثير عن نظام الديمون لتقويم الاسنان، سنطرق في هذه المقالة الى تقويم الديمون، سعر تقويم الديمون في عيادات السعودية، ابرز خصائص ومميزات تقويم الديمون، وفي الاخير لابد ان نتطرق الى عيوب تقويم الديمون.

نظام ديمون لتقويم الاسنان أو ما يعرف بـ دعامات اسنان ديمون، هي طريقة جديدة ومذهلة حقا لتقويم الأسنان كما ويعتبر أسرع وأكثر راحة بمعنى أنه يختزل فترة المعالجة بمقدار 6 أشهر عن فترة التقويمات التقليدية، وهذا ما يمنحه صفة التقويم السريع.

كما أنه يمكن تركيبه في أي سن، وفي الغالب يتم تركيبه بدون عمليات خلع الأسنان.


سعر تقويم الديمون في السعودية


تقويم الديمون في السعودية وابرز الخصائص

يعتبر نظام ديمون النظام الوحيد ذاتي التربيط والذي ثبت أنه يقلل مدة العلاج الى حد كبير، كما انه يعطي نتائج مبهرة وأكثر راحة وأقل ألماً باعتباره لا يحتوي على نتوءات معدنية ولا يطبق قوى شديدة على الأسنان.

كما أن نظام الديمون لا يحتاج إلى مطاط ربط لتثبيت السلك المعدني بالحاصرات وبالتالي يقلل من إمكانية تجمع البلاك الجرثومي على الأسنان، والأهم من ذلك مع تقويم دايمون لن يكون هناك داعي للقلق بشأن مشاكل الكلام.

وغير ذلك باستخدام تقويم دايمون الشفاف يتم استخدام أطواق غير ملتصقة أثناء العلاج، بمعنى أنه ليس هناك حاجة لربطها بالأسنان، فتعطي راحة أكبر للمريض لأنها يستخدم ماسكات مرنة أو نشطة لكي تربط الأسلاك وذلك عكس الأنواع الأخرى من الأطواق، والذي بدوره يؤدي إلى ابطاء العملية العلاجية.

بشكل عام مع نظام ديمون ستحصل على نتائج ممتازة وبشكل أسرع مما كنت تتخيل. كما أن كل الدراسات أظهرت أن العلاج باستخدام نظام ديمون أسرع بحوالي ستة أشهر من التقويم العادي.

فعند تركيب تقويم الديمون يتم استخدام أسلاك التيتانيوم الخفيفة جداً والتي تعود لمكانها الأصلي، وهنا تعمل على تحريك الأسنان بلطف إلى مكانها الطبيعي، مما يؤدي الى الشعور بالراحة أثناء فترة العلاج، كما أنه يتم تصنيع أطواق تقويم الديمون من الخزف مما يجعلها متينة ولها شكل جمالي ايضاً.


تقويم الديمون في السعودية

يمتاز المملكة العربية السعودية بوجود أفضل وأشهر عيادات تقويم الأسنان والتي تستخدم أحدث مع خبرات طويلة تهدف الى تقديم خدمات علاجية وتجميلية على مستوى الأسنان والوجه والفكين للكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية وآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان.

كما أن أغلب المستوصفات والمستشفيات في السعودية أصبحت تستخدم نظام تقويم الديمون، فهو يتميز عن غيره بتقليص المدة الزمنية للعلاج السني التقويمي، وبالإضافة الى تقليل حدوث الإنتان حول الحاصرات المتبعة بالطرق التقليدية، سنتعرف هنا الى العيادات التي تقدم خدمة تقويم الديمون في السعودية:

عيادات ديمة لطب الاسنان
عيادات ديمة تقدم خدماتها العلاجية والتجميلية، حيث تقوم بمعالجة عيوب إطباق الاسنان (سوء إطباق الأسنان)، والذي قد يكون نتيجة لعدم انتظام الأسنان، أو لعلاقات الفك غير المتناسبة (بين الفكين العلوي والسفلي)، أو كليهما.
عيادات ديمة لطب وتجميل الأسنان هي ثمرة جهود علمية وعملية وخبرات طويلة في طب الأسنان، واستخدام أحدث الأجهزة في طب الأسنان.
العنوان : الرياض - شارع التحلية مبنى رقم 14 الدور الثاني.

عيادات جذور الأسنان
تقدم خدمات طب وتقويم وتجميل الاسنان بأعلى معايير الجودة العالمية والتوعية للعناية بصحة الأسنان.
تجد في جذور الاسنان كادر طبي ذو خبرات مع الصدق والأمانة العلمية في خدمة وتوعية المرضى والمراجعين والتعامل الراقي مع الزوار باستخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب وتجميل الأسنان، مع أفضل التقنيات والتجهيزات الطبية الحديثة لتحقيق أعلى معايير الجودة المعتمدة محلياً وعالمياً، العنوان : شارع الروضة تقاطع الامير.

وهناك الكثير من العيادات الاخرى التي تقدم خدمات تقويم الاسنان بأشكالها المختلفة التقويم المعدني، التقويم الشفاف انفزلاين ( تقويم الديمون) تقويم الزينة، بالإضافة الى تقوم الاسنان للأطفال.


عوامل تحدد سعر تقويم الديمون

طب الأسنان التجميلي يستهدف كل حالة مزعجة قد تسبب مشاكل نفسية أو جمالية أو مشكلات صحية، الأسنان غير المتناسقة تؤثر سلبياً على الحالة النفسية بسبب الخجل وعدم الثقة بالنفس.

تعتبر تكلفة التقويم من أكثر الأشياء التي تشغل بال المرضى، خاصة إذا كانوا يريدون نتائج محددة تتطلب إجراءات متقدمة بعض الشيء، على سبيل المثال تقويم الديمون هو أكثر أنواع التقويم تكلفة خاصة لأنه خفي بالكامل لا يمكن ملاحظته مما يحقق ميزة من الناحية الجمالية تميزه عن التقويم العادي.

ويختلف تكلفة تقويم الديمون بحسب نوعه (خارجي أو داخلي) ونوع المادة المصنوع منها (خليط معدني عادي، أو تيتانيوم، معدن مطلي بالذهب، أو شفاف،) وكذلك بحسب درجة التصحيح التي يحتاج إليه المريض، وكذلك شهرة الطبيب المعالج، كما أن شهرة المركز الطبي يلعب دوراً كبير في تحديد التكلفة.

سعر تقويم الديمون في السعودية

سعر تقويم الديمون في عيادات السعودية

يتميز نظام ديمون لتقويم الأسنان بخاصية الحاصرات ذاتية الانغلاق مع وجود أسلاك معدنية عالية التطورة تقنياً، لتعطي قوى خفيفة ومستمرة لتحريك الأسنان بما يتلاءم ويتماشى مع النمو الطبيعي.

كما أن نظام تقويم الأسنان الديمون متاح للصغار والكبار وفي معظم الحالات لا يحتاج إلى خلع أسنان، كما أن نتائج المعالجة بنظام ديمون سريعة ورائعة مقارنة بالتقويم المعدني وهذا ما يجعل سعر تقويم الديمون في السعودية أغلى مقارنة بـ تقويم الاسنان العادي.

على كل حال تقويم الديمون يعتبر اغلى من التقويم المعدني لقدرته على علاج حالات لا يعالجها التقويم المعدني و عادة ما يتراوح سعر تقويم الديمون في عيادات السعودية من 9000 ريال الى 14000 ريال سعودي.

المصادر: 
medicalnewstoday site: Orthodontics

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار