علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي عروض وخدمات مجانية
عروض واسعار

عروض واسعار وكل ما يخص علاج وتجميل الاسنان

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي عروض وخدمات مجانية

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي الأمر الذي حرصت تلك الإمارة من ضمن الإمارات العربية المتحدة على توفيره للمواطنين خلال السنوات الماضية.


ونجحت في تقديمه على أعلى مستوى لهم من خلال عيادات مجهزة بكفاءة عالية للحصول على أفضل النتائج المجانية وسنتعرف في المقال بشكل مباشر عن أهم العيادات والمؤسسات التي تقدم العلاج بشكل مجاني تماما.

 

علاج الأسنان مجاناً في أبوظبي

علاج الأسنان مجاناً في عيادات أبوظبي

تحرص دائماً دولة الإمارات وخاصة في إمارة أبو ظبي على توفير الرعاية الصحية الخاصة والطبية في مجال الأسنان، وتتميز إمارة أبو ظبي لأول مرة بإطلاق مبادرة علاج الأسنان للمسنين وذوي الهمم والحالات الحرجة، ويكون العلاج عن طريق عيادات متنقلة مزودة بأهم المعدات.

 

ويتم علاج الأسنان على يد نخبة من أساتذة طب الأسنان والمتخصصين في مجالات طب الأسنان المتنوعة، ومن تلك المؤسسات الخاصة جامعة "محمد بن راشد" الطبية والتي تقدم العلاج المجاني لذوي الهمم والإعاقات والحالات الخاصة وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

 ويقوم طلاب الجامعة في الفرقة الثالثة والرابعة بتقديم العلاج بإشراف من أساتذتهم ونخبة من الأطباء في هذا المجال.


لعلاج الاسنان مجانا:

اضغط على علاج الاسنان مجانا


علاج الأسنان مجاناً في الامارات

تهتم دولة الإمارات بعد التطور الكبير الذي شاهدته بالطب الحديث وبأحدث التقنيات الخاصة بطب الأسنان ويأتي من دول العالم من يقصدون العلاج فيها.

قد يهمك: احجز موعدك لعلاج الاسنان مجانا

وتنتشر مراكز التجميل والعيادات الخاصة في طب الأسنان والتجميل وبالمجان ويتم تعقيمها على أعلى مستوى، والطاقم الطبي في تلك المراكز الخاصة يهتم بمعاملة المريض معاملة حسنة للحفاظ على راحته وتهيئته للعلاج بشكل صحي.


وتتميز الإمارات بعيادات الأسنان الخاصة والمستشفيات الحكومية وتهتم الإمارات منذ تطورها بتقديم الرعاية الصحية وأهم الخدمات الطبية وخاصة في طب الأسنان.


 قد يهمك: علاج اسنان مجاني بالرياض


علاج الاسنان مجانا في الشارقة جامعة عجمان

يتم تقديم علاج اسنان مجاني في الشارقة للحالات الطارئة للمرضى الجدد او المسجلين في المستشفى.

من ضمن الحالات الطارئة التي يتم علاجها:

إصابات وحوادث الفم والأسنان

نزيف الاسنان واللثة

الالتهابات الوجهية والانتفاخات المتضخمة

الآلام القوية والغير المستجيبة للأدوية العلاجية

يتم تقديم هذه الخدمات من قبل أطباء الامتياز بمتابعة أطباء اكفاء ومرخصين من قبل وزارة الصحة في الامارات.

 

يتم قبول المرضى في مركز وعيادة الفحص الطبي الاولي والرعاية الطارئ، في الحالات التالية:

1- إذا كانت حالة المريض تستدعي علاجا طارئاً.

2- حاملي اقامة دولة الامارات العربية المتحدة.

3- توفر ملف صحي فعال في مستشفى الأسنان الجامعي (وفي حال عدم توفر الملف يمكنك فتح ملف جديد)

 

عند زيارة المريض يتم تشخيص الحالة الطبية من قبل الطبيب المتخصص ومن خلال ذلك يتم تحويل المريض الى العيادة التخصصية على حسب الحاجة.


يتم تقييم الحالات الطارئة وإجراء الازم وسيتم توضيح العلاج المناسب ويمكن للمريض اختيار متابعة العلاج في المستشفى الجامعي أو استكماله في العيادات الخارجية الأخرى.


عند اختار المريض استكمال العلاج في مستشفى الأسنان الجامعي سيتم اخطار المريض بوضع اسمه على قائمة الانتظار.


قد يهمك: علاج مجاني في مستشفى الاسنان الجامعي

 

علاج اسنان مجاني

يتم تقديم مختلف العلاجات في مستشفى الأسنان الجامعي بالشارقة مجانية باستثناء رسوم التسجيل وفتح الملف بتكلفة 50 درهما و تكون فقط في الزيارة الاولى و بشكل  سنوي


علاج الأسنان مجاناً في دبي

هناك بعض الخيارات المتاحة في دبي للحصول على العلاج السني المجاني أو بتكلفة مخفضة، إليك بعض الخيارات التي يمكنك الكشف من خلالها:

 

1- مراكز الرعاية الصحية الحكومية

يوجد عدد من المراكز الصحية التابعة للحكومة في دبي تقدم خدمات العلاج السني بأسعار مخفضة أو مجاناً للمواطنين والمقيمين المؤهلين.

2- العيادات الجامعية

يمكن أن تكون الجامعات والمؤسسات التعليمية في دبي تقدم خدمات العلاج لكافة الأمراض الخاصة بالأسنان بتكلفة مخفضة أو مجاناً كجزء من برامج التدريب والتعليم لطلاب طب الأسنان، قد تكون هناك بعض الشروط والمتطلبات للحصول على العلاج في هذه العيادات.

3- الحملات الصحية والمبادرات الاجتماعية

قد تنظم بعض المؤسسات الصحية والمنظمات الاجتماعية حملات صحية دورية توفر خدمات العلاج السني المجاني أو بتكلفة مخفضة للمجتمع.

 

علاج الأسنان بالتقسيط في أبوظبي

في أبوظبي، هناك العديد من المراكز والعيادات السنية التي توفر خدمات العلاج بالتقسيط، ومن تلك العيادات ما يلي:

 

مركز دنتكير في أبوظبي يعتبر واحداً من أفضل عيادات الأسنان في المدينة يقدم خدمة الدفع بالتقسيط، يحتوي المركز على أطباء متخصصين في مختلف التخصصات وخدمات متنوعة لطب الأسنان مثل معالجة الجذور وعلاج الأسنان بالليزر مما يعكس مستوى التخصص والتنوع في العلاجات المتاحة.


وفيما يتعلق بخدمة الدفع بالتقسيط، فهذا يعد إضافة إيجابية للمرضى الذين يفضلون تسديد تكاليف العلاج على دفعات، توفير هذه الخدمة يساعد على جعل الحصول على خدمات طب الأسنان أكثر إمكانية للعديد من الأشخاص.


اضغط على الرابط للحصول على علاج الاسنان مجانا

 

علاج الأسنان بالتقسيط في دبي

هناك العديد من عيادات الاسنان في دبي والتي توفر خدمات علاج الاسنان بالتقسيط، ومن هذه العيادات:

 

عيادة الأسنان البريطانية في دبي توفر خدمات شاملة للعناية بالأسنان وتشمل طب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي.


تشمل خدمات العيادة البريطانية لطب الأسنان علاجات مثل تنظيف الأسنان وحشو التسوس وعلاج اللثة وتجميل الأسنان وإعادة تأهيل الفم وعلاج التهاب اللثة المتقدم، يمكن للمرضى الذين يعانون من التهاب اللثة الحاد الاستفادة من دورة مكثفة لعلاج تطهير الفم الكامل في العيادة.

بالنسبة للدفع، يقبلون بطاقات الائتمان والشيكات والنقد، مما يوفر مزيداً من الخيارات للمرضى لتسديد تكاليف العلاج.

 

ارخص عيادة أسنان في ابوظبي

عيادة أسنان سنو تبدو كخيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن عيادة أسنان في أبوظبي بأسعار معقولة تتناسب مع جميع الفئات، تختص العيادة في مجموعة متنوعة من الاجراءات المتعلقة بالأسنان بما في ذلك التنظيف والتبييض والتجميل وزراعة الأسنان ومعالجة التسوس وغيرها.

 

توفر العيادة بيئة معقمة ونظيفة، مما يعكس اهتمامها بالسلامة والصحة العامة للمرضى، كما تستخدم تقنيات الأشعة السنية ثلاثية الأبعاد.

وهذا يمكن أن تكون مفيداً للتشخيص السليم ومعالجة بعض مشاكل الأسنان بدقة أعلى، وبالإضافة إلى ذلك، قبول التأمين وتقديم ضمان على الخدمات المقدمة من حشو الجذور والأعصاب مما يعزز الثقة بين المرضى والعيادة.

 

أحدث تقنيات علاج الأسنان في الإمارات

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بتطويرها المستمر للمستشفيات والعيادات الخاصة وجعلها على أعلى مستوى لاستقبال الحالات الطبية.


كما يتوفر في الإمارات عدد كبير من العيادات الطبية والمستشفيات الحكومية والمستشفيات الخاصة للأسنان التي تقدم الرعاية الصحية لجميع الأعمار وبأقل التكاليف وتقدم جميع الخدمات التي تخص علاج الاسنان .

ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

 

1-  حشو الاسنان وحشو العصب.

2- خلع الأسنان من الجذور، خلع عادي للضرس أو الأسنان

3- تركيبات للأسنان

4- علاج الجذور.

5- ابتسامة هوليود من نوعيها ثابتة ومتحركة.

6- التقويم بجميع أنواعها.

7- علاج اللثة من الحساسية والالتهابات.

8- تبييض الاسنان باحدث التقنيات العالمية.

9- علاج اسنان الأطفال.

 

قائمة أفضل عيادات الأسنان في أبوظبي

تتميز إمارة أبوظبي بتوفير العلاجات المختلفة لجميع التخصصات ومن بينها علاج الاسنان وبأقل الأسعار وفي متناول الجميع.

وتمتاز خدمات عيادات اسنان ابوظبي بالدقة والحرفية في العمل كما وانها مجهزة على أعلى مستوى لاستقبال المرضى والحالات الحرجة.


وفيما يلي  اهم عيادات اسنان ابوظبي:

 

مركز دنتكير للاسنان في ابوظبي

يعتبر المركز بشهادة عدد كبير من العملاء من أفضل المراكز الطبية لعلاج الأسنان في أبو ظبي، كما اشتهر بطاقم الأطباء الخاص به حيث يعمل في المركز نخبة من الأطباء لجميع التخصصات لعلاج الأسنان.


ويتوفر في المركز علاج الأسنان والجذور بالليز، كما أن المريض يتم تبليغه بشكل مباشر قبل الدخول في أي إجراءات ويوافق عليها، يتوفر في المركز التصوير الشعاعي، والتبييض، وابتسامة هوليود، وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان وعلاجها.

 

عيادة أسنان سنو في ابوظبي

تعد تلك العيادة ضمن أكبر وأفضل العيادات الخاصة بـــ علاج الأسنان في ابوظبي ويعمل فيها نخبة من أفضل الأطباء على مستوى الإمارات، وتقدم جميع خدمات الأسنان في بيئة معقمة وعلى مستوى عالي من الكفاءة.

وبها أحدث الأجهزة الطبية الخاصة بعلاج الأسنان كما تقبل التأمينات وتقدم تلك العيادة خدمات الحشو والتجميل والتبييض والجذور وعلاج التسوس والزراعة.

 

مركز حداد للاسنان في ابوظبي

يعد مركز حداد هو المكان الأمثل في الإمارات لراغبي ابتسامة هوليود كما تعد من أبرز وأشهر العيادات الخاصة بأبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

وتقدم تلك العيادة عدد من الخدمات الخاصة ومن ضمنها " الحشو الأبيض، تغيير الابتسامة، تطعيم البورسلين، زراعة الأسنان" بالإضافة للخدمات الأخرى الخاصة بطب الأسنان وذلك كله في بيئة معقمة صحية.

 

العيادة البريطانية لطب الأسنان

تلك العيادة تقع ضمن أشهر العيادات بالإمارة وتقدم العيادة بشكل دقيق ومنظم دورة علاج مكثفة لعلاج تطهير الفم بالكامل وذلك لمن يعانون من التهاب اللثة المتقدم.

كما تقدم العيادة جميع الخدمات العلاجية مثل حشو الاسنان وتركيبات الاسنان وعلاج مشاكل اللثة.

وكذلك الخدمات التجميلية من تبييض وتركيب ابتسامة هوليود وتقويم الاسنان وغيرها.

 

سمايل رايت دنتال كير Smilerite Dental Care

تعد عيادة سمايل رايت دنتال كير Smilerite Dental Care من أشهر العيادات الخاصة بعلاج الأطفال وذلك بتعقيم دقيق وعلى أعلى مستوى وذلك حرصًا على سلامة المرضى.

 

كما تقوم العيادة بتقديم خدمات الأسنان المتنوعة مثل تجميل الأسنان، التبييض، ابتسامة هوليود، الحشو العادي، حشو العصب، زراعة الأسنان، طب الأسنان الوقائي وغيرها من الخدمات الخاصة.

 

أرخص عيادة أسنان في أبوظبي

تعتبر عيادات الأسنان في أبو ظبي من أفضل العيادات في الإمارات العربية المتحدة وفي الفترة الأخيرة تم اعتبار عيادة "ابتسامة دبي" كأرخص وأفضل العيادات التجميلية والعلاجية.

 

حيث تقدم العيادة عروض باستمرار على جميع خدماتها والعلاج اليومي بالإضافة إلى أن أسعارها في الأساس متوسطة وهي من أرخص العيادات من حيث جودة الخدمات المقدمة، تقدم العيادة للمريض "ابتسامة هوليود بسعر يبدأ بـ 1699 درهم إماراتي،  التبييض بأحدث الوسائل بمواد شديدة التبييض بسعر يبدأ من 499 درهم.


تبييض الاسنان بتقنية فلاش بسعر يبدأ بـ 500 درهم، تقويم الأسنان بسعر يبدأ بـ 5999 درهم، تبدأ أسعار التقويم الشفاف من 13 ألف درهم والتقويم السيراميكي يتراوح بين 7 آلاف درهم و 12 ألف درهم.

عن الكاتب

اسرار النجاح

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عروض واسعار